11 تغييرات سياسات أمازون الأخيرة التي تحتاج إلى قراءتها بعناية

شارلين شو

في الآونة الأخيرة، أمازون مع التحديثات الديناميكية التالية على بعض سياساتها.

بصفتها وكالة المصادر الرائدة في الصين ، الاستعانة بمصادر خارجية يمنحك ملخصًا للتغييرات في سياسات Amazon.

نأمل أن يساعدك هذا على فهم سوق أمازون أفضل والاستعداد الجيد للبيع.

1. تلغي أمازون خدمة العملاء عبر الإنترنت

لا يمكن العثور على وظيفة خدمة العملاء عبر الإنترنت في ملف واجهة دعم البائع في خلفية أمازون. على الرغم من أن بعض الحسابات لا تزال تحتوي على زر الدردشة ، فلا أحد يستجيب عند فتح حالة. ومع ذلك ، لا تزال المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني متاحة. بدون ميزة الدردشة ، من غير الملائم جدًا للبائعين الرد على رسائل البريد الإلكتروني لمدة نصف ساعة على الأقل.

ردًا على ذلك ، تحدث بائع مع ممثل خدمة العملاء عبر الإنترنت الذي لم يتم إلغاؤه من قبل. قال الممثل إنه في استطلاع أجرته أمازون ، كان البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية طرقًا أسرع لحل المشكلة. يجب أن يكون الوقت جزءًا من إلغاء وظيفة الدردشة ، ويتم جدولة وقت الإلغاء الكامل مبدئيًا ، ويجب أن يكون هناك إشعار محدد بحلول ذلك الوقت.

2. سيتم تشغيل محطة أمازون تركيا بحلول نهاية شهر سبتمبر

سيتم إطلاق محطة أمازون تركيا رسميًا في أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لمصادر وسائل الإعلام الأجنبية ذات الصلة ، بعد أن أطلقت أمازون تركيا عملياتها عبر الإنترنت ، فإنها ستروج لفئتين رئيسيتين من الكتب والمنتجات الإلكترونية. ومن الجدير بالذكر أن تركيا باعتبارها دولة مهمة على طول الصين أصبحت سياسة "حزام واحد وطريق واحد" سوقًا جديدًا للبحر الأزرق يجذب انتباه التجارة الإلكترونية عبر الحدود في ظل فرضية دعم السياسة الوطنية والمزايا الخاصة بتركيا.

3. أطلقت أمازون موقعًا إلكترونيًا باللغة الهندية وتشغيل APP

قامت أمازون بأول غزوة لها في السوق الهندية ، حيث قامت ببناء موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها باللغة الهندية. قريبًا ، يمكن لمستخدمي المواقع أو التطبيقات الهندية اختيار اللغة الهندية كلغتهم المفضلة. إذا نجحت النسخة الهندية من موقعها على الويب وتطبيقها ، الأمازون تخطط بسرعة إضافة خيارات التسوق للغات الهندية الرئيسية الأخرى ، مثل البنغالية والتاميلية والتيلجو ، التي تهيمن خارج الحزام الهندي.
9
تطمح أمازون لتوسيع أعمالها في الهند والحصول على اليد العليا في معركتها مع فليبكارت. حتى الآن ، يدعم موقع أمازون للتجارة الإلكترونية في الهند الصفحات الإنجليزية فقط. هذا يضعه في وضع غير مؤات في سوق به ثاني أكبر عدد من مستخدمي الإنترنت في العالم. من الأهمية بمكان أن تنشئ أمازون موقعًا هنديًا يتجاوز النسخة الإنجليزية. أصبحت الهند واحدة من أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نموًا في العالم ، ومن المتوقع أن تنمو حصتها في السوق إلى 70 مليار دولار إلى 80 مليار دولار بحلول عام 2020.

4. إضافة تعليقات الكلمات الرئيسية الجديدة عشرات للمراجعة

قال بعض البائعين إن مراجعتهم قد تغيرت ، وأضيف عمود درجات التقييم المصنف وفقًا لخصائصهم أسفل النتيجة. يتم تصنيف هذه الفئة تلقائيًا بواسطة النظام من الكلمات الأساسية لجميع التعليقات. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، هذا التغيير مخصص فقط للمنتجات المنزلية. الفئات الأخرى لم تتغير بعد.
10
تتيح هذه الوظيفة للمستهلكين رؤية خصائص المنتج بشكل مباشر ويمكن إلى حد ما تعزيز الشراء الاندفاعي. هذا يقلل من انتباه المشترين للتعليقات السلبية. ومع ذلك ، هناك متطلبات معينة لمحتوى المراجعة. إذا لم تتضمن المراجعة مثل هذا المحتوى ، فلن يتمكن النظام من التعرف عليه. لذلك ، يمكن إضافة هذا النوع من "الكلمات الرئيسية" بشكل مناسب أثناء تقييم العملية وفقًا لميزات المنتج.

5. إعادة برمجة إعلانات أمازون

سيكون هناك تغيير كبير في وحدة إعلانات أمازون في المستقبل القريب. من الآن فصاعدًا ، ستوحد أمازون AMS (خدمات التسويق من أمازون) و AMG (مجموعة وسائط أمازون) و AAP (منصة إعلانات أمازون) في إعلانات أمازون. يحتوي إعلان أمازون الحالي على ستة عناصر ؛ إعلانات الراعي ، الإعلانات الصورية ، الاهتمامات ، إعلانات الفيديو ، المتاجر ، أمازون DSP ، والقياس. بالإضافة إلى الإعلانات الراعية والمتاجر ذات العلامات التجارية المتاحة لنا بشكل مباشر للبائعين العاديين ، تتطلب الإعلانات الأخرى تطبيقًا أو امتيازات.

6. تطلق أمازون المملكة المتحدة سياسة الإرجاع المجانية

بدءًا من 5 سبتمبر 2018 ، تقدم أمازون للعملاء إمكانية إرجاع جميع المجوهرات والساعات وحقائب السفر مجانًا. في الوقت الراهن، أبلغت أمازون البائعين بأن خدمة الإرجاع المجانية للمجوهرات والساعات كما هو مقرر ، ولكن ستتأخر خدمة الإرجاع المجانية للحقائب وحقائب السفر. استنادًا إلى التجربة السابقة لقول أمازون "تأخر حتى إشعار آخر" ، فهذا يعني أن الخدمة قد تتأخر إلى أجل غير مسمى.

إذا كنت تستخدم FBA إلى إدارة المخزون ومعالجة الطلبات ، وهذا يعني أن أمازون ستسمح للعملاء بإرجاع العناصر مجانًا إذا كنت تبيع المجوهرات أو الساعات ، وقد تتكبد خسائر إضافية في التكلفة.

رسوم معالجة مرتجعات FBA: وفقًا للسياسة ، رسوم معالجة إرجاع FBA ستنطبق على مرتجعات العملاء في فئتي المجوهرات والساعات اعتبارًا من 5 سبتمبر 2018.

7. تسمية مجانية للبضائع المعادة

تقدم أمازون عوائد مجانية بعلامة "المرتجعات المجانية" بجوار السعر على صفحة المنتج. بشكل عام ، تطبق المرتجعات المجانية عند بيع البضائع أو تم شحنها بواسطة أمازون إلى عنوان المملكة المتحدة ثم إعادتها من داخل المملكة المتحدة. بالطبع ، إذا تم بيع البضاعة وتسليمها بائعي أمازون الخارجيين، لا تقدم أمازون خدمة إرجاع مجانية ، ويمكن للبائعين تعيين سياسات الإرجاع الخاصة بهم. العودة المجانية سياسة خدمة أمازون مما لا شك فيه إضعاف القدرة التنافسية للبائعين إذا لم يتمكنوا من تقديم نفس الشيء. بعد كل شيء ، عندما يشتري المستهلكون المنتجات ، فإنهم انتبه جيدًا لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم إعادتها مجانًا ، خاصة بالنسبة للأشياء الثمينة مثل المجوهرات والساعات.

8. تم حظر FBA لحذف خطة الشحن

اعتبارًا من 31 أغسطس 2018 ، ستحتاج إلى إرسال المبلغ المحدد لكل منتج في خطة التسليم المعتمدة للمصنع المعينة من قبل أمازون. ستخطرك أمازون عندما نلاحظ سلوكًا لا يتوافق مع هذه السياسة (على سبيل المثال ، إلغاء جزء من خطة الشحن متعددة الوجهات بعد موافقتك أو الشحن بطريقة خاطئة أو إرسال شحنات غير مكتملة). إذا وجدت أمازون أنك لا تزال تنتهك هذه السياسة ، فيجوز لها تعليق حقك في التسليم.

طوال الوقت ، لم تكن هناك تغييرات كبيرة على قواعد FBA. يتكهن بعض الأشخاص بأن هذا يرجع إلى قيام العديد من البائعين بملء خطة التسليم عمدًا أو حتى حذفها لمنعهم من تقسيم المستودع عند تسليم البضائع ، مما يؤثر بشدة أرباح أمازون. هذا ليس مستحيلًا ، لكنني أعتقد أنه مصدر إزعاج أكبر لـ أمازون للتخزين وعرض المنتجات على المنصة ، خاصة وأن موسم الذروة قريبًا. إذا كان كل البائعين يفعلون هذه الأشياء ، فإن سرعة وضع المنتجات على المنصة ستصبح أبطأ وأبطأ.

تيم 1
9. يمكن لبائعي العلامات التجارية تحميل الفيديو مباشرة

يمكن نشر شريط الصور على الفيديو ، لكن قلة قليلة من البائعين يعرفون ذلك حتى الآن. في الواقع ، طالما أنك بائع العلامة التجارية ، فأنت تحميل أشرطة الفيديو في عمود الصورة. (العلامة التجارية غير متوفرة أثناء عملية التسجيل)

نقطة الدخول هي في النهاية الخلفية من أمازون ADVERTISING <تعزيز محتوى العلامة التجارية. ما عليك سوى إدخال SKU لقائمة الفيديو الذي تريد تحميله ثم تحميل الفيديو ، وسيتم عرضه بعد المراجعة.

10. مشروع Amazon Influencers

يُعرف برنامج Amazon Influencers أيضًا باسم برنامج Redskins. تشبه الخطة خطة التسويق التابعة لشركة أمازون ولكنها تستهدف المجموعات المشهورة على الإنترنت. سيحصل المشاهير على الإنترنت على عمولة إذا تم بيع المنتج ، ولكن لم يتم الكشف عن المبلغ.

لكن ليس كل نجوم الإنترنت مؤهلين للبرنامج! تأخذ أمازون في الاعتبار العوامل المختلفة لمشاهير الإنترنت أنفسهم ، بما في ذلك درجة التفاعل والمحتوى والأهمية بالنسبة إلى أمازون. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين عليهم التقديم في ثلاث خطوات للانضمام. يحتاجون أولاً إلى فتح حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، ثم ستقوم أمازون بالتحقق من عنوان البريد الإلكتروني ، وأخيراً ، سيتم تدقيقهم!

11. برنامج المؤثرين الأمازون المعدل

بعد التعديل ، أتاحت أمازون بهدوء أداة الخدمة الذاتية لمشاهير YouTube ، مما سمح لهم بالتقدم والانضمام إلى برنامج تم فحصه بشدة لبدء مسعى جديد. ستعمل أمازون أيضًا على تعزيز صفحة التسوق الخاصة بها للمشاهير المعتمدين. في هذه الصفحة ، يمكنك مشاهدة جميع المنتجات التي أوصى بها المشاهير. هذا لا يؤدي فقط إلى زيادة عمولة معاملات المشاهير للبائع ولكن له أيضًا بعض المزايا. إذا تعاون البائع مع أحد المشاهير على الويب الذي يروج لعناصر شائعة ، فقد يؤدي التصفح إلى إنشاء اتصال بالمبيعات. المساعدة في التعرض مضاعف! بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى المشاهير عنوان URL الرئيسي للبرنامج الذي يمكن مشاركته. ومع ذلك ، فإن الميزة المعدلة ليست متاحة لكل مستخدمي YouTube ، و أمازون لا يزال يتطلب المقاييس المذكورة أعلاه.

حسنًا ، هذه نهاية هذا الملخص لتغييرات سياسة أمازون. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فيرجى الاتصال بـ Leelinesourcing عبر البريد الإلكتروني أو من خلال موقع الويب (https://leelinesourcing.com/).

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 4 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

11 Amazon’s Latest Policies Changes You Need to Read Carefully

Recently, Amazon came with the following dynamic updates on some of its policies. As the leading sourcing agency in China, Leelinesourcing gives you a summary of Amazon’s policies changes. It is our hope this will help you understand the Amazon market better and make good preparation to sell.

1. Amazon cancels online customer service

The online customer service function cannot be found in the seller support interface in the background of Amazon. Although some accounts still have the chat button, no one responds when you open a case. However, phone calls and emails are still available. Without the chat feature, it is very inconvenient for sellers to reply to emails for at least half an hour.

In response, a seller chatted with an online customer service representative who had not previously been canceled. The representative said that in a survey made by Amazon, email and phone calls were faster ways to solve the problem. Time should be part of the cancellation of the chat function, the full cancellation time is tentatively scheduled, and there should be specific notice by then.

2. Amazon Turkey station will be operational by the end of September

Amazon Turkey station will be officially launched in late September and early October. In addition, according to relevant foreign media sources, after Amazon Turkey launches its online operation, it will promote two key categories of books and electronic products. It is worth noting that Turkey, as an important country along China’s “One Belt And One Road” policy, has become a new blue sea market that attracts the attention of cross-border e-commerce under the premise of national policy support and Turkey’s own advantages.

3. Amazon launches Hindi language website and APP operation

Amazon made its first foray into the Hindi market, building its own website and apps in Hindi. Soon, users of Indian sites or applications can choose Hindi as their preferred language. If the Hindi version of its website and app is successful, Amazon will plan to quickly add shopping options for other major Indian languages, such as Bengali, Tamil, and Telugu, which dominate outside the Hindi belt.

Amazon has ambitions to expand its business in India and get the upper hand in its battle with Flipkart. So far, Amazon’s e-commerce site in India only supports English pages. This puts it at a disadvantage in a market with the world’s second-largest number of Internet users. It is crucial for Amazon to create a Hindi site that goes beyond the English version. India has become one of the world’s fastest growing e-commerce markets, and the market share is expected to grow to $70 billion to $80 billion by 2020.

4. Add new comment keyword scores to Review

Some sellers said that their Review had changed, and a column of evaluation scores classified according to their characteristics added below the score. This category is automatically graded by the system from the keywords of all comments. However, at present, this change is only for household products. Other categories are yet to change.

This function directly let consumers see the characteristics of the product and to some extent can promote impulse buying. This reduces the buyers’ attention to negative comments. However, there are certain requirements for the content of the review. If the review does not involve such content, the system cannot recognize it. Therefore, this kind of “keywords” can be appropriately added during operation evaluation according to product features.

5. Amazon ads will be reprogramed

There will be a big change in the Amazon Advertising module in the near future. From now on, Amazon will unify AMS (Amazon Marketing Services), AMG (Amazon media Group) and AAP (Amazon Advertising Platform) into Amazon Advertising. The current Amazon advertising contains six items; sponsor ads, Display ads, interest, Video ads, Stores, amazon DSP, and Measurement. In addition to sponsor advertising and branded shops which are directly available to us ordinary sellers, other advertisements require application or privileges.

6. Amazon UK launches free return policy

Starting on September 5, 2018, Amazon is offering customers free return of all jewelry, watches and luggage items. For now, Amazon has informed sellers that the free return service for jewelry and watches will start as scheduled, but the free return service for bags and suitcases will be delayed. Based on past experience of Amazon’s saying” delayed until further notice,” means that the service may be delayed indefinitely.

If you are using FBA to manage inventory and process orders, this means Amazon will allow customers to return items for free if you sell jewelry or watches, and you may suffer additional cost losses.

FBA return processing fees: according to the policy, FBA return processing fees will apply to customer returns in the jewelry and watch categories from September 5, 2018.

7. Free label for return goods

Amazon offers free returns with a “Free returns” sign next to the price on the product page. Generally, free returns apply when goods are sold or shipped by Amazon to a UK address and then returned from within the UK. Of course, if the goods are sold and delivered by Amazon’s third-party sellers, Amazon does not offer a free return service, and sellers can set their own return policies. The free return service policy of Amazon undoubtedly weakens the competitiveness of sellers if they cannot offer the same. After all, when consumers purchase products, they pay great attention to whether they can return them for free, especially for valuables such as jewelry and watches.

8. The FBA is banned for deletion of the shipment plan

From August 31, 2018, you will need to send the specified amount of each product in your approved delivery plan to the factory designated by Amazon. Amazon will notify you when we observe behavior that does not comply with this policy (for example, cancel part of the multi-destination shipping plan after your approval, wrong route shipping or send incomplete shipments). If Amazon finds that you continue to violate this policy, they may suspend your right to deliver.

All along, there have been no major changes to the FBA rules. Some people speculate that this is because many sellers deliberately fill in or even delete the delivery plan to prevent them from splitting the warehouse when they deliver the goods, which severely affects Amazon’s profits. This is not impossible, but I think it’s more of an inconvenience for Amazon to store and put products on the platform, especially as the peak season is coming soon. If all the sellers are doing these things, the speed of putting products on the platform will get slower and slower.


9. Brand sellers can upload video directly

The picture bar can be posted on video, but so far, very few sellers know about it. In fact, as long as you are the brand seller, you upload videos in the picture column. (The brand is not available during the registration process)

The entry point is at amazon’s back-end ADVERTISING < Enhance Brand Content. Just input the SKU of the listing of video that you want to upload and then upload video, and it will be displayed after review.

10. Amazon Influencers project

Amazon Influencers program is also known as the redskins program. The plan is similar to Amazon affiliate marketing but target groups in the Internet celebrity. Internet celebrity will get a commission if the product is sold, but the amount has not been disclosed.

But not all Internet stars are eligible for the program! Amazon takes into account various factors of the Internet celebrity themselves, including the degree of interaction, content, and relevance to Amazon. In addition, they need to apply in three steps to join. First they need to open their social media account, then Amazon will verify the email address, and finally, they will be audited!

11. The adjusted Amazon influencer Program

Adjusted, Amazon quietly enabled a self-service tool for the YouTube celebrity, allowing them to apply and join a heavily vetted program to begin a new endeavor. Amazon will also boost its Shop page for approved celebrities. In this page, you can see all the products recommended by the celebrity. This not only increases the celebrity’s transaction commission for the seller but also has some advantages. If the seller collaborates with the web celebrity who promotes popular items, browsing may create a sales connection. Help with exposure is double! In addition, the celebrity will have the program’s key URL that can be shared. However, the adjusted feature isn’t available to every YouTube user, and Amazon still requires the above metrics.

Well, this is the end of this summary of the Amazon policy changes. If you have any other questions, please contact Leelinesourcing by email or through the website (https://leelinesourcing.com/).

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018
What you really should know about Chinese small factory
October 23, 2018
7 Reasons Why You Can’t Find satisfying Factories in China
October 18, 2018
4 Points Help You Right Analyze Competing Products
October 18, 2018
Amazon Sales Tax Related Questions Answered You Need to Know
October 17, 2018
36 Knowledge about Sourcing Products from China
October 17, 2018
7 Useful Tips Teach You How to Import from China Successfully
October 16, 2018