أفضل 7 نصائح لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني

شارلين شو

في عام 1978 ، تم إرسال أول بريد إلكتروني تسويقي ، محققًا مبيعات بلغت 13 مليون دولار.

بدأ هذا الحدث التاريخي قناة التسويق عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فهي لا تزال طريقة فعالة للوصول إلى جمهورك المستهدف وزيادة معدل التحويل.

هل سبق لك أن حاولت تشغيل حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني؟

هل تعرف كيف تدير حملة تسويق ناجحة عبر البريد الإلكتروني؟

حرفياً ، حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني هي حملة بريد إلكتروني بدأها نشاط تجاري يرسل رسائل تسويقية قيمة إلى عميل أو أكثر أو مجموعات من المشتركين.

بشكل عام ، ستحصل حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني الناجحة على استجابة ذات صلة من مستلم البريد الإلكتروني للمشاركة في عملك ، وجلب المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات. من السهل جدًا أن تبدأ.

كل ما عليك فعله هو التصميم وكتابة نسخة جذابة ووصف عرضك وإرساله إلى جمهورك المستهدف. يكلف القليل للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إرسال بريدك الإلكتروني التسويقي مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بالعميل.

من السهل جدًا توصيل الرسالة الصحيحة للعملاء المستهدفين. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن قياس حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني بسهولة. من السهل جدًا عليك رؤية نتيجة حملة البريد الإلكتروني ، والتحقق من معدل الفتح ، ونسبة النقر إلى الظهور ، ومعدل إلغاء الاشتراك ، ومعدل التحويل في النهاية.

من ناحية البائع ، تعمل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني كطريقة مهمة لبناء العلاقات وزيادة الوعي بالعلامة التجارية والترويج لأصولك و تبيع منتجاتك.

إنها طريقة ممتازة للمستخدمين لتصميم بريد إلكتروني مخصص لإظهار عروض أعمالهم للعملاء ذوي الصلة للغاية.

بالنظر إلى هذه الفوائد لحملة بريد إلكتروني ناجحة ، كيف تبدأ واحدة الترويج لعملك?

ستتعمق هذه المدونة في هذا السؤال وتقدم لك أفضل سبع نصائح لحملة بريد إلكتروني ممتازة.

أفضل 7 نصائح لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني 1

1. إضفاء الطابع الشخصي على بريدك الإلكتروني

إذا صرخ أحدهم "مرحبًا يا آنسة" في شارع مزدحم ، فأنت تميل إلى الإهمال بالتأكيد. ومع ذلك ، من المحتمل أن ترد على هذا السؤال إذا صرخ أحدهم باسمك وأخبر شيئًا عنك. من الطبيعة البشرية الاستجابة لشيء حميمي بالنسبة لهم. يوضح هذا قوة المعلومات الشخصية في الوضع اليومي. تلعب قوة التخصيص دورًا مهمًا في وضع العمل أيضًا. عندما تخطط التسويق عبر البريد الإلكتروني، يجب أن يكون لديك قائمة بالجماهير للوصول إليها. أنت تعرف من الذي تراسله عبر البريد الإلكتروني وما يهمهم. بشكل عام ، سيتمتع البريد الإلكتروني المخصص بمعدلات فتح أعلى ومعدلات نقر ويسلم بشكل أكثر فاعلية. ل إضفاء الطابع الشخصي على بريدك الإلكتروني، يمكنك إضافة حقل الاسم الأول في سطر الموضوع أو جزء الترحيب ، ودمج الرسائل المناسبة الخاصة بالمنطقة ، والأحداث الشخصية بما في ذلك أعياد الميلاد ، وكتابة المحتوى المرتبط بدورة الحياة ، واستخدام عبارة ذات صلة كبيرة بالحث على اتخاذ إجراء في العرض. إذا كان ذلك ممكنًا ، يمكنك أيضًا استخدام توقيع شخصي لتنتهي ببريدك الإلكتروني. صُنعت جميعها لبناء علاقة حميمة بينك وبين جمهورك المستهدف. يجب أن يكون البريد الإلكتروني المخصص خاصًا للعميل. سيؤدي هذا إلى إثارة اهتمامهم بمحتوى البريد الإلكتروني ، ويقودهم إلى الانخراط في عملك.

أفضل 7 نصائح لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني 2

2. قائمة شرائح الجمهور

سيكون لديك صداع إذا كانت لديك قائمة جمهور طويلة ومعقدة عندما تقوم بالعصف الذهني لخطة تسويق محددة. هنا يأتي إلى التجزئة. هذا يعني أنه يمكنك تقسيم قائمة بريدك الإلكتروني الطويلة إلى فئات فرعية بناءً على صلتها بعملك. إذا لم تكن قادرًا على القيام بذلك بشكل مناسب ، فمن المحتمل أنك ترسل رسائل بريد إلكتروني بمحتوى تسويقي إلى الأشخاص الخطأ ، مما يقوض فعالية التسويق عبر البريد الإلكتروني، وربما تفقد بعض المشتركين. بشكل عام ، يجب أن يكون كل مشترك في موقع الويب الخاص بك جاهزًا للتحويل إلى عميل على مستوى مختلف. يجب أن يتعامل كل بريد إلكتروني ترسله مع المشتركين مثل البشر الذين تريد التواصل معهم. يعني التقسيم أنك يجب أن تعرف أين يمكنك بناء الثقة وتطوير علاقة مع جمهورك. كلما قمت بتقسيم قائمة جمهورك ، زادت الثقة التي ستبنيها مع العملاء المتوقعين ، ويسهل عليك تحويلهم إلى عملاء.

يعني التقسيم أنه يجب عليك إنشاء مغناطيس رئيسي منفصل ونماذج قبول لكل جمهور. التسويق الحالي عبر البريد الإلكتروني يسمح لك مقدمو الخدمة بتجزئة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك من خلال بيانات الاتصال الخاصة بهم وسلوكهم لإرسال المحتوى المناسب إلى الأشخاص المستهدفين. عادة ، يمكنك تقسيم قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بك حسب الموقع الجغرافي ، ومرحلة دورة الحياة ، والصناعة ، واللغة ، والمشاركة السابقة مع علامتك التجارية ، والمسمى الوظيفي ، والجهاز ، وما إلى ذلك. يُسمح للمسوقين بتقسيم قائمة بريدهم الإلكتروني بالطريقة التي يريدونها. لكن عليهم أن يتذكروا تقسيم قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك على أنها حصرية قدر الإمكان عندما تخطط لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

3. أتمتة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

تذكر لأتمتة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. هذا يعني أن تجزئة الخاص بك سوف تدخل حيز التنفيذ. لديك بالفعل مجموعات مقسمة من الجماهير لاستهدافها. يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني تسويقية آلية إليهم وإشراكهم في أنشطة عملك.

على سبيل المثال، يمكنك استخدام الرد الآلي لإدارة الرد على حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. سيرسل المستجيبون التلقائيون سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا بمجرد تشغيلها من خلال إجراء معين. على سبيل المثال ، تريد أن تلاحظ عندما يفتح المستلمون البريد الإلكتروني ، سيرسل النظام إليك بالتأكيد الملاحظة عندما يقرأ العملاء محتوى البريد الإلكتروني. بالنسبة لهذا الجزء ، عليك أن تقرر الإرشادات والقواعد مثل عدد مرات إرسال البريد الإلكتروني كل أسبوع. في الرد الآلي ، يُسمح لك بتعيين القواعد وتركها وراءك. ستتم معالجة جميع رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا.

أفضل 7 نصائح لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني 3

4. إنشاء بريد إلكتروني جذاب

إنه محتوى البريد الإلكتروني الذي يسلم نقاط عملك ، سواء كانت عروض خاصة أو أنشطة ترويجية أو توصية وصول جديدة ، وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك ، عليك أن تتذكر كتابة محتوى رسائل بريد إلكتروني جميل لجذب انتباه الجمهور. أولاً وقبل كل شيء ، تذكر إنشاء قالب بريد إلكتروني قابل لإعادة الاستخدام. عادة ، هناك عشرات الآلاف من القوالب المتاحة للاستخدام. عندما تختار القالب المناسب لعملك ، تذكر أن تختار قالب البريد الإلكتروني المصمم بشكل جميل. اجعلها نظيفة ولافتة للنظر وستنقل رسالتك بسرعة. نظرًا لشعبية الهواتف الذكية العصرية ، يوصى بشدة باستخدام نموذج بريد إلكتروني مستجيب للجوال. يجب أن تأتي الخطوة الثانية لتخصيص قالب البريد الإلكتروني مع علامتك التجارية. عليك أن ضع شعار علامتك التجاريةوروابط مواقع الويب والصور واسم العلامة التجارية ومعلومات الاتصال وقنوات الوسائط الاجتماعية النشطة في النموذج. لتوفير الجهد المستقبلي ، يمكنك حفظ هذا النموذج.

بالنسبة للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، من الشائع أن يميل الأشخاص إلى قراءة الرسائل التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بوظائفهم ، وحياتهم اليومية ، وتمويلهم ، وما إلى ذلك. يتم تسليم هذه المعلومات عادةً من الجزء الرئيسي من البريد الإلكتروني. الجزء الأكثر أهمية يأتي إلى سطور الموضوع. سيرى مستلمو البريد الإلكتروني ذلك قبل أن يفتحوا البريد الإلكتروني. حاول كتابة موضوع قصير ولافت للنظر للفت انتباههم. يمكن تقسيم نص البريد الإلكتروني إلى ثلاثة أجزاء - عروضك ونص رسالتك وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. يجب تفضيل لغة مقنعة ومقنعة. قم بمعاينة البريد الإلكتروني بعناية قبل أن تقوم بجدولة إرساله. هذا هو ل تجنب الأخطاء الإملائية المحرجة.

5. اختبار ، اختبار ، اختبار

يحب المسوقون الاختبارات. ستخبرهم الاختبارات بالنتيجة المثبتة لأنشطتهم التسويقية المخطط لها. كما نعلم ، لكل شخص ما يحب ويكره. على سبيل المثال ، يحب بعض الجمهور الرسائل الشخصية ، بينما يكرهها الآخرون ويعتبرونها بريدًا عشوائيًا. يرغب بعض المتسوقين في النقر على أزرار الحث على اتخاذ إجراء القوية ، بينما قد يفضل البعض الآخر تلميحات ترويجية أكثر دقة. من الصعب جدًا عليك معرفة ما يفضله جمهورك المستهدف. هذا هو المكان الذي يكون فيه اختبار A / B مفيدًا. سيكون الخيار الأفضل عندما لا تكون متأكدًا من فعالية أفكارك التسويقية.

أنشئ نموذجًا واحدًا باستخدام متغير لاختبار وقت التسليم المجدول ، وسطر الموضوع ، و CTA ، والصور ، وما إلى ذلك. اكتب نسختين من البريد الإلكتروني - أحدهما يحتوي على المتغيرات ، والآخر لا. أرسل رسائل البريد الإلكتروني التسويقية في وقت واحد لفترة ، ثم تحقق من النتائج. ثم سيكون لديك إجابة واضحة. على وجه الخصوص ، ستساعدك هذه الطريقة في العثور على توقيت الفكرة لتسليم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. نظرًا لاختلاف التوقيت والجدول الزمني الروتيني للبشر ، سيكون من الصعب عليك العثور على الوقت المناسب لجدولة تسليم البريد الإلكتروني الخاص بك. للعثور على أفضل وقت مثالي ، عليك اختبار وإرسال رسائل البريد الإلكتروني بناءً على ما تعرفه ، وتحليل النتيجة ، وبعد ذلك ستنتقل إلى الاستنتاج للحصول على وقت التسليم المثالي.

أفضل 7 نصائح لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني 4

6. تتبع وتحليل النتيجة

يحب المسوقون الناجحون تتبع نتائجهم التسويقية وتحليلها. إنه نفس الشيء مع المسوقين عبر البريد الإلكتروني. كما نعلم ، ستثبت نتيجة التسويق ما إذا كانت إجراءات التسويق تعمل أم لا في الواقع. بالنسبة للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، هناك العديد من المقاييس الرئيسية لقياس فعالية حملة البريد الإلكتروني.

أولاً وقبل كل شيء ، يأتي التسليم. هذا يعني عدد المستلمين القادرين بالفعل على تلقي البريد الإلكتروني التسويقي الذي ترسله. لزيادة قابليتك للتسليم ، تذكر أن تحقق من عناوين البريد الإلكتروني للجماهير عند التسجيل ، استخدم تأكيد الاشتراك ، وقم بتنظيف قاعدة بيانات عنوان بريدك الإلكتروني بانتظام ، وما إلى ذلك.

يجب أن يكون ثاني أكبر عنصر استيراد هو معدل فتح بريدك الإلكتروني التسويقي. عادةً ما تكون النسبة المئوية للجماهير التي فتحت بريدك الإلكتروني مرة واحدة على الأقل. عادة ، يبلغ متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني الآلي 20٪ -30٪. هناك عدة طرق لزيادة معدل الفتح. عليك أن تختبر للعثور على أفضل توقيت للتسليم ، قم بتغيير تردد، قم بتخصيص بريدك الإلكتروني ، واختبر سطر الموضوع لكلمات البريد العشوائي.

إذن يجب أن تكون نسبة النقر إلى الظهور. إنه يعرض النسبة المئوية للجمهور الذي يفتح بريدك الإلكتروني وينقر على الرابط. عادة ، يمكنك التحقق من إجمالي نسبة النقر إلى الظهور ونسبة النقر إلى الظهور المحددة. يمكنك زيادة نسبة النقر إلى الظهور عن طريق كتابة النص أو الصور بخط غامق ، والأزرار المرتبطة بالموقع ، والتوضيح بشأن الرابط الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك التحقق من معدل إلغاء الاشتراك - عدد المستلمين الذين اختاروا عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بعد الحصول على أحدث رسالة. يجب أن يكون معدل التحويل هو العامل الأهم. سيخبرك النسبة المئوية لعدد الأشخاص الذين فتحوا بريدك الإلكتروني واتخاذ الإجراءات ذات الصلة بعد النقر فوق الارتباط. قد تكون عملية الشراء أو التنزيل أو التسجيل ، وما إلى ذلك. أفضل طريقة لزيادة معدل التحويل يجب أن تقدم رسائل تسويقية مصممة جيدًا وشخصية لجمهورك المستهدف بدقة.

7. استخدم أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني

لمسوقي البريد الإلكتروني ، اختيار أداة التسويق الصحيحة عبر البريد الإلكتروني سيكون لها تأثير كبير على فعالية حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. توفر لك هذه الأدوات تحكمًا كاملاً وإدارة سهلة لحملات البريد الإلكتروني الخاصة بك. يُسمح لك بإقامة اتصال مباشر مع عملائك المستهدفين. ستقوم هذه الأدوات بتتبع أداء وإخراج المقاييس الرئيسية لحملة البريد الإلكتروني الخاصة بك. نتيجة لذلك ، سوف نقدم بإيجاز التطبيقات شائعة الاستخدام.

Omnisend

نجم صاعد في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني ، Omnisend تقدم منصة سهلة الاستخدام لأتمتة التسويق. يوفر Omnisend تدفقات عمل أتمتة تتيح لك إضافة عدة قنوات إلى نفس سير العمل: البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وإشعارات الويب و Facebook Messenger و WhatsApp والمزيد. يستخدم كل شيء أداة إنشاء بالسحب والإفلات تتيح لك إنشاء رسائل بريد إلكتروني ونماذج وصفحات مقصودة وسير عمل ببضع نقرات فقط. تقدم Omnisend خطة مجانية للتسويق الأساسي عبر البريد الإلكتروني ، ثم تبدأ الخطة القياسية بسعر 16 دولارًا فقط في الشهر.

البريد الشمبانزي

لقد اكتسب شعبية كبيرة نظرًا لخطة خدمة التسويق المجانية إلى الأبد. يتميز ببناء حملات البريد الإلكتروني السهل ، والرد الآلي ، والتجزئة ، وتتبع الأداء ، ويُسمح للمستخدمين بجدولة حملتهم وفقًا للمنطقة الزمنية للمستخدم. يمكن دمجها بسهولة مع WordPress و Shopify وما إلى ذلك. لديها خطة مجانية تتيح للمستخدمين إرسال 12,000 بريد إلكتروني إلى 2,000 مشترك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن خيار أفضل ، فإن Moosend هو واحد من الأفضل بدائل MailChimp!

الاتصال المستمر

هذا التطبيق سهل الاستخدام بتصميم سهل الاستخدام للمبتدئين. ميزاته مثل أتمتة البريد الإلكتروني والاستطلاعات واستطلاعات الرأي والقسائم والتبرعات عبر الإنترنت واختبار سطر الموضوع A / B لزيادة معدل الفتح إلى أقصى حد. سيكون من السهل عليك الوصول إلى تتبع الأداء وأدوات المشاركة الاجتماعية المضمنة وما إلى ذلك. تتمتع Constant Contact بفترة تجريبية مجانية مدتها 60 يومًا. ولكن بعد ذلك ، ستتم محاسبتك بمبلغ 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

الحديقة: الري بالتنقيط

كأداة تسويق بريد إلكتروني قوية للمسوقين عبر البريد الإلكتروني ، يقدم Drip أدوات متنوعة لأتمتة التسويق. تكامله السلس القوي ، وأدوات أتمتة التسويق الذكية ، ومنشئ سير العمل المرئي ، وخيارات الدعم الممتازة تجعله يحتل المرتبة الأولى بين جميع تطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني. يقدم حسابًا مجانيًا يصل إلى 100 مشترك. باستثناء ذلك ، سوف يتقاضى 49 دولارًا على الأقل شهريًا.

أفضل 7 نصائح لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني 5

للوصول إلى هنا ، سيكون لديك فهم واضح لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. نأمل أن تتمكن من دمج بعض النصائح في هذه المدونة عندما تواجه صعوبة في حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني. إذا كان لديك أي سؤال أو اقتراح ، اتركه في قسم التعليقات ، شكرًا على القراءة.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

فكر واحد في "أفضل 1 نصائح لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني"

  1. من الجيد حقًا معرفة أن البريد الإلكتروني المخصص سيكون له معدلات فتح أعلى لأنني كنت أحاول التفكير في طرق لجعل المزيد من الأشخاص يفتحون رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها. أعلم أنه عندما أرى بريدًا إلكترونيًا به اسمي ، فمن المرجح أن أنقر عليه. سأضطر بالتأكيد إلى تجربة ذلك ومعرفة ما إذا كان سيحسن معدلات نجاحي.

    رد

اترك تعليق

ChinaChina Mon - Fri 9:00-18:00 +86-13986152456 (Whatsapp)
TOP 1
Sourcing Agency
Quality of Service
Tailor-Made Solutions
Trusted By
2000 Customers
Get Free Quote

7 Best Tips for an Email Marketing Campaign

In 1978, the first marketing email was sent, making $13 million in sales. This historical event kicked off the email marketing channel. However, it is still an effective way to reach your targeted audience and increase conversion rate. Have you ever tried to run an email marketing campaign? Do you know how to run a successful email marketing campaign?

Literally, an email marketing campaign is an email campaign initiated by a business that sends valuable marketing messages to one or more customers or groups of subscribers. Generally, a successful email marketing campaign will get a relevant response from the email recipient to involve in your business, bringing more leads and sales. It’s very easy for you to get started. All you have to do is to design, write an attractive copy, describe your offer, and send to your target audiences. It costs little for users. Besides, your marketing email will be directly sent to your customer’s inbox. It’s very simple to deliver the right message to the target customers.  Additionally, email marketing campaigns can be easily measured. It’s very easy for you to see the result of an email campaign, check the open rate, click-through rate, unsubscribe rate and conversion rate ultimately.  

On the seller’s side, email marketing campaigns serve as an important way to build relationships, raise brand awareness, promote your assets, and sells your products. It’s an excellent way for users to design a personalized email to demonstrate their business offers to highly relevant customers. Given these benefits of a successful email campaign, how to initiate one to promote your business? This blog will delve into this question and give you seven best tips for an excellent email campaign.

1. Personalize your email

If someone yells “Hey, Miss” in a crowded street, you are inclined to neglect definitely. However, you will probably answer to it if someone shouts your name, and tell something you concerned. It’s human nature to respond to something that is intimate to them. This shows the power of personalized info in the daily situation. The power of personalization plays an important role in a business situation, too. When you plan email marketing, you must have a list of audiences to reach. You know who you are emailing and what they concern.  Generally, a personalized email will enjoy higher open rates and click-through rates and delivers more effectively.  To personalize your email, you can add a first name field in the subject line or greeting part, incorporate appropriate region-specific messaging, personal events including birthdays, write content related to the lifecycle, use a highly relevant call-to-action in the offer. If possible, you can also use a personal signature to end up with your email. All of them are made to build intimacy between you and your target audience. A personalize email should be special for the customer. This will arouse their interest in the email content, and lead them to engage in your business.

2. Segment Audiences List

It will be a headache if you have a long and complicate audience list when you are brainstorming a specific marketing plan. Here is comes to segmentation. It means that you can break up your long email list into subcategories based on their relevance to your business. If you are not able to do it appropriately, you are probably send marketing content emails to the wrong people, undermining the effectiveness of email marketing, and possibly losing certain subscribers.  Generally, each subscriber of your website should be ready to be converted into a customer at a different level. Each email you send should treat subscribers like humans that you want to connect with them. Segmentation means you have to get to know where you can build trust and develop a relationship with your audiences. The more you segment your audience list, the higher the trust you will build with your leads, and the easier for you to convert them into customers.

Segmentation means you have to create separate lead magnets and opt-in forms for each audience. The current email marketing service providers allow you to segment your email list by their contact data and behavior to send the right content to target people.  Normally, you can segment your email lists by geographical location, lifecycle stage, industry, language, previous engagement with your brand, job title, and device, etc. Marketers are allowed to segment their email list the way they want. But they have to remember to divide your email list as exclusive as possible when you plan your email marketing campaigns.

3. Automate Email Marketing Campaigns

Remember to automate your email marketing campaigns. It means your segmentation will be taken into effect. You already have divided groups of audiences to target. You can send automated marketing emails to them and get them involved in your business activities.

For example, you can use autoresponders to manage the reply to your email marketing campaigns.  Autoresponders will send out a series of emails automatically once it triggered by a certain action. For instance, you want to note when your recipients are opening the email, the system will definitely send you the note when the customers are reading the email content. For this part, you have to decide the guidelines, and rules such as how often the email should be sent every week. On autoresponder, you are allowed to set the rules and leave it behind. All the emails will be processed automatically.

4. Create an Attractive Email

It is the email content delivers your business points, be it special offers, promotional activities, or new arrival recommendation, etc.  As a result, you have to remember to write beautiful emails content to attract audiences’ attention. First and foremost, remember to create a reusable email template. Normally, there are tens of thousands of templates available for use. When you choose the right one for your business, remember to choose the beautifully-designed email template. Keep it clean, eye-catching, and will get your message across quickly. Given the trendy popularity of smartphones, a mobile-responsive email template will be highly recommended.  The second step should come to customize the email template with your brand. You have to put your brand logo, website links, images, brand name, contact info, and active social media channels in the template. To save future effort, you can save this template.

For email marketing, it’s common that people are tempted to read the messages that are highly related to their jobs, daily life, financing, etc. This info is usually delivered from the main part of the email. The most important part comes to the subject lines. Email recipients will see it before they open the email. Try to write a short and eye-catching subject to draw their attention.  The body of the email can be divided into three parts –your offers, message body, and call to action. A compelling and persuasive language should be preferred. Preview the email carefully before you schedule to send it. This is to avoid embarrassing spelling mistakes.

5. Test, Test, Test

Marketers love tests. Tests will tell them the proven result of their planned marketing activities. As we know, each person has their own likes and dislikes. For instance, some audiences love personalized messaging, while others hate it and deemed it as spam. Some shoppers would like to click strong call-to-action buttons, while others may prefer more subtle promotion hints. It’s very hard for you to know the preference of your target audience. This is where A/B test comes in handy. It will be the best choice when you are not sure about the effectiveness of your marketing ideas.

Create one template with a variable to test the scheduled delivery time, subject line, CTA, images, etc. Write two version of the email –one with the variables, and one not. Send your marketing emails simultaneously for a period, and then check the results. Then you will have a clear answer.  In particular, this way will help you find the idea timing to deliver your emails. Given the time difference and the routine timetable of humans, it would be hard for you to find the right time to schedule your email delivery. To find the best ideal time, you have to test and send the emails based on what you know, and analyze the result, and then you will jump to the conclusion for the perfect delivery time.

6. Track and Analyze the Result

Successful marketers love to track and analyze their marketing results. It is the same with the email marketers. As we know, the marketing result will prove if the marketing measures works or not in reality.  For email marketing, there are several key metrics measuring the effectiveness of the email campaign.

The first and foremost, it comes the deliverability. It means how many recipients are actually able to receive the marketing email you send. To increase your deliverability, remember to verify the audiences’ email addresses when they sign up, use confirmed opt-in, clean up your email address database regularly, etc.

The second most import one should be the open rate of your marketing email. Usually, it is the percentage of audiences who opened your email at least once. Normally, the average open rate of automated email stands at 20% -30%. There are several ways to increase the open rate. You have to test to find the best delivery timing, change your frequency, personalize your email, and test the subject line for the spam words.

Then it should be the click-through rate. It presents at what percentage of the audience who open your email and click the link. Usually, you can check the total click-through rate and the specific click-through rate. You can increase your click-through rate by bolding the text or images, buttons linked with the website, and getting clear about your link.

Besides, you have to check the unsubscribe rate- how many recipients opted out for receiving your emails after getting the latest message. The ultimate important should be the conversion rate. It will tell you the percentage of how many people have opened your email and take relevant action after clicking the link. It may be the purchasing process, downloading or registering action, etc. The best way to increase the conversion rate should deliver a well-designed and personalized marketing messaging to your accurately targeted audience.

7. Use Email Marketing Tools

For email marketers, choosing the right email marketing tool will have a significant influence on the effectiveness of their email marketing campaigns. These tools offer you full control and easy management of your email campaigns. You are allowed to establish direct contact with your target customers. These tools will track the performance and output of key metrics of your email campaign. As a result, we will introduce the commonly used apps briefly.

Mail Chimp

It has gain great popularity given its forever free marketing service plan. Featured with an easy email campaign builder, autoresponders, segmenting, and performance tracking, users are allowed to schedule their campaign according to the user’s time zone. It can be easily integrated with WordPress, Shopify, etc. It has a free plan that allows users to send 12,000 emails for 2,000 subscribers.

Constant Contact

This app is easy to use with a beginner-friendly design. Its features like email automation, surveys & polls, coupons, online donations, and subject line A/B testing to maximize your open rate. It will be easy for you to access performance tracking, built-in social sharing tools, etc. Constant Contact has a 60-day free trial period. But after that, you will be charged for $20 per month.

Drip

As a powerful email marketing tool for email marketers, Drip offers various tools for marketing automation. Its powerful seamless integration, intelligent marketing automation tools, visual workflow builder, excellent support options make it rank the top among all email marketing apps. It offers a free account for up to 100 subscribers. Except that, it will charge $49 at least per month. 

Getting here, you will have a clear understanding of email marketing campaigns. We hope you can incorporate some of the tips in this blog when you are struggling with an email marketing campaign.  Should you have any question or suggestions, leave it at the comment section, thanks for reading. 

 

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

Recent News

How to Start Drop Shipping on Shopify?
June 27, 2019
What Should We Know about Amazon Advertising?
June 4, 2019
How to Work on Product Packaging?
May 10, 2019
10 Best Tips to Build a Brand
April 29, 2019
11 Tips to Choose the Right Logistics Partner
April 26, 2019
Best Tips for Amazon Bundle Selling
April 24, 2019
5 Keys to Getting More Sales on Amazon
April 19, 2019
How to Ensure the Quality of Products Imported from China?
April 12, 2019
How to Develop a Global Sourcing Strategy?
March 23, 2019
How to Optimize Shopify SEO On-Page Effectively
February 28, 2019