لنجاح أعمال دروبشيبينغ في عام 2022: أفضل 20 نصيحة من الخبراء

شارلين شو

دروبشيبينغ الأعمال هو عمل تجاري مربح عبر الإنترنت يجب أن تفكر فيه في عام 2022. إذن ، ما هو دروبشيبينغ؟ هذا هو المكان الذي تبيع فيه المنتجات مباشرة من مزود للعملاء أو تجار التجزئة. لذلك ، لن تواجه مشكلات في الدفع مقابل مستودع لتخزين منتجاتك أو مخزونك أو شحنك.

في الوقت الحالي ، يشهد هذا النشاط التجاري عبر الإنترنت ازدهارًا ، ويجب أن تفكر في تجربته. ولكن قبل ذلك ، إليك نصيحة الخبراء لمن يرغبون في بدء عمل دروبشيبينغ.

الاعمال دروبشيبينغ

نصيحة خبراء الأعمال في دروبشيبينغ في عام 2022

أتفهم أنك تبحث عن نصائح حول إنجاح عملك في دروبشيبينغ. نقدم لك اليوم مشورة دقيقة من الخبراء حول كيفية جعل عملك ناجحًا.

لكي تنجح شركة دروبشيبينغ ، هناك 5 أشياء يجب عليك القيام بها ...

1. الأول هو إجراء أبحاث سوقية كافية. تأكد من أنك تفهم من هو عميلك المثالي بما في ذلك التركيبة السكانية والديموغرافية.

2. الشيء الثاني هو التخصيص الكافي للتمييز بينك وبين منافسيك. على سبيل المثال ، تعتبر منتجات دروبشيبينغ داخل مكانة الكلاب تنافسية للغاية. بدلاً من ذلك ، يمكنك تخصيص سلالة معينة من الكلاب. مثل أسرة الكلاب للرعاة الألمان.

3. الشيء الثالث هو اختيار منصة التجارة الإلكترونية الصحيحة. إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا ، فيمكنك اختيار Shopify لسهولة استخدامه. إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا ، وتريد المزيد من التحكم في موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك اختيار WooCommerce بدلاً من ذلك.

4. الشيء الرابع هو بناء الثقة مع جمهورك المستهدف. مجرد مطالبة الناس بشراء منتجات دروبشيبينغ الخاصة بك هو استراتيجية تسويق سيئة. بدلا من ذلك حاول تقديم القيمة أولا. حاول مساعدة عميلك المثالي من خلال كتاب إلكتروني مجاني ، ودليل ، وتقرير ، وقائمة مراجعة ، وورقة غش ، وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، قائمة مراجعة من 10 نقاط للحفاظ على سعادة الراعي الألماني وصحته.

5. الشيء الخامس والأخير هو الاستثمار في الإعلانات المدفوعة. قم بتشغيل الإعلانات على نظام أساسي يستخدمه جمهورك المستهدف بالفعل. مثل Facebook و Tik Tok و Youtube وما إلى ذلك.

ماكس جاكوبس | إلى عن على maxjacobs.com.au

لنجاح أعمال دروبشيبينغ ، يجب أن يكون لديك أتمتة لتوسيع نطاق متجرك. يتم التعبير عن الأتمتة من خلال مراقبة منتجاتك على أساس كل ساعة ، واستيراد آلاف المنتجات في غضون بضع دقائق ، وطلب العناصر الخاصة بك تلقائيًا. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التركيز على توسيع نطاق متجرك

دور بيتون | AutoDS مدير الشراكات

افعل ذلك! يتيح لك Dropshipping تجربة المنتجات دون دفع ثمنها. أنت تدفع فقط مقابل ما يشتريه الناس. من الواضح أن دروبشيبينغ مثالي لتجنب الوقوع في مشكلة مع مجموعة ضخمة من المنتجات. يعد Oberlo خيارًا شائعًا إذا كنت تبحث عن طريقة دروبشيبينغ.

جانيس والد | إلى عن على Mostlyblogging.com

يجب أن تضيف قيمة للعملاء

دروبشيبينغ لا يقتصر فقط على بيع المنتجات للعملاء ، ولكن عليك أيضًا إضافة قيمة للعملاء. عندما تضيف قيمة إلى العملاء ، سوف ينمو عملك من وقت لآخر.

عندما يتعلق الأمر بهذا الجانب ، فأنت بحاجة إلى حل المشكلات التي يواجهها العميل أو قد يواجهها مع المنتج الذي يشتريه. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع أجهزة كمبيوتر محمولة ، فأنت بحاجة إلى إعلام عملائك بالمشكلات الشائعة وحلولها.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون متاحًا للإجابة على أسئلة العملاء.

لورين روبنسون | إلى عن على blog.hubspot.com

ركز على المنتج

يركز كل عمل ناجح على منتج واحد أو مكانة متخصصة. من خلال القيام بذلك ، سيثق العملاء في أعمال دروبشيبينغ الخاصة بك حيث سيربطونها بمنتج معين. تأكد أيضًا من التركيز على منتج يبيع أكثر عند البدء.

ومع ذلك ، مع مرور الوقت يمكنك إدخال منتجات جديدة ذات صلة ببطء. تأكد من توافقها مع ما تبيعه وما يطلبه العملاء أكثر.

جان بي بات | إلى عن على beeketing.com

هل التسويق وكبار المسئولين الاقتصاديين

يعد التسويق وتحسين محرك البحث ضروريين لأي عمل دروبشيبينغ في عام 2022. تذكر أن عملك على الإنترنت ، وتحتاج إلى الوصول إلى ملايين العملاء. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي التسويق واستخدام مُحسّنات محرّكات البحث.

يساعدك تحسين محرك البحث في الحصول على مرتبة عالية في SERPs. سيمكنك هذا من الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين. لذلك ، للحصول على مزيد من النصائح التسويقية ، تحتاج إلى التحقق من HubSpot أو Copyblogger أو Mixergy. هذه مدونات تسويقية ستساعدك على معرفة المزيد عن تسويق دروبشيبينغ.

إلدون ووكر | إلى عن على mydukaan.io

وجهة نظر طويلة المدى

يميل العديد من أصحاب شركات دروبشيبينغ إلى الرغبة في النجاح بين عشية وضحاها. لكن هذا لم يحدث أبدًا ولن يحدث أبدًا لأي عمل. لذلك ، عندما تبدأ عملك في دروبشيبينغ ، يجب أن يكون لديك منظور طويل الأجل.

ضع في اعتبارك أيضًا أن هناك تحديات مثل تشغيل موقعك على الويب وعملائك. لذا ، استعد لمواجهة التحديات وكن مستعدًا للمثابرة حتى يصبح العمل مستقرًا.

أليسون | إلى عن على mercury.com

بناء متجر تجارة إلكترونية احترافي

يعد إنشاء متجر احترافي أمرًا حيويًا لضمان أن يجد العملاء سهولة في شراء المنتجات. يحتاج متجر التجارة الإلكترونية الجيد إلى أوصاف منتجات جذابة وصور أو مقاطع فيديو عالية الجودة.

أيضًا ، يجب أن يكون موقع الويب سهل الاستخدام حتى يسهل على العملاء. قم بالبحث قبل بناء متجر.

جون إتش غروت | إلى عن على techtarget.com

خدمة عملاء عالية الجودة

تعتمد سمعة عملك على كيفية خدمتك لعملائك. ما هي المدة التي تستغرقها الشركة المصنعة أو المورد لشحن المنتجات؟ هل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك مستجيب؟ هذه بعض الأشياء التي يستخدمها العملاء لتقييم عملك. لذلك ، يمكن أن تؤثر تقييماتهم على خدمة العملاء الخاصة بك.

لذلك ، تأكد من جعل عملائك سعداء وتؤدي إلى حصولك على المزيد. سيكون لديك مشروع دروبشيبينغ ناجح من خلال جعل خدمة العملاء أولوية.

برادلي ماكيبين | إلى عن على quora.com

لا تعطي الأولوية للموقع

ينسى العديد من مالكي دروبشيبينغ إيلاء المزيد من الاهتمام لموضوع موقع الويب والشعار واسم العمل وتفاصيل الشعار. هذا لا ينبغي أن يكون عليه الحال. تحتاج إلى وضع عملائك في الاعتبار.

ما يبحثون عنه هو منتجات وخدمات عالية الجودة. لذلك ، إذا كان لديك اسم شركة جيد أو شعار أو سمة موقع ويب باهظة الثمن ، فلن تحقق لك الكثير من النجاح. على الرغم من أنها ضرورية ، إلا أنك تحتاج إلى إعطاء الأولوية للمنتجات والخدمات.

ديبي كوبر | إلى عن على kabbage.com

في الختام

لنفترض أنك تريد بدء مشروع دروبشيبينغ في عام 2022 ؛ تحتاج إلى النظر في النصيحة أعلاه. هذه هي الطريقة الوحيدة لتكون ناجحًا. لا تحاول الاختصارات بسبب التكاليف. عندما تفعل كل شيء بشكل صحيح ، فإن دروبشيبينغ سيكون مشروعًا مربحًا.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

For the success of the dropshipping business in 2022:Top 20 Expert advice

Sharline Shaw

Dropshipping business is a lucrative online business that you should consider in 2022. So, what is dropshipping? This is where you sell products directly from your supplier to customers or retailers. Therefore, you will not have issues paying for a warehouse to store your products, inventory, or shipping.

Currently, this online business is on a boom, and you should consider trying it out. But before that, here is expert advice for you who want to start a dropshipping business.

dropshipping business

Dropshipping Business Expert Advice in 2022

I understand that you are looking for tips on making your dropshipping business a success. Today we give you accurate expert advice on how you will make your business successful.

For a dropshipping business to be successful, there are 5 things you must do…

1. The first is doing enough market research. Make sure you understand who your ideal customer is including their demographics and psychographics.

2. The second thing is niching enough to differentiate yourself from your competitors. e.g. Dropshipping products within the dog niche is too competitive. Instead you could niche further into a specific dog breed. e.g. Dog beds for German Shepherds.

3. The third thing is choosing the right eCommerce platform. If you  tech savvy, you could choose Shopify for its ease of use. If are not you  tech savvy, and want more control over your website, you could choose WooCommerce instead.

4. The fourth thing is building trust with your target audience. Simply asking people to buy your dropshipping products is a poor marketing strategy. Instead try providing value first. Try to help your ideal customer with a free ebook, guide, report, checklist, cheatsheet, etc. e.g. 10 point checklist for keeping your German Shepherd happy and healthy.

5. The fifth and final thing is to invest in paid ads. Run ads on a platform that your target audience actually uses. e.g. Facebook, Tik Tok, Youtube, etc.

Max Jacobs | for maxjacobs.com.au

For the success of the dropshipping business, you must have automation to scale your store.Automation is expressed by having your products monitored on an hourly based, importing thousands of products within a few minutes, and ordering your items automatically. by doing this, you can focus on scaling your store

Dor Biton | AutoDS Partnerships manager

Do it!Dropshipping allows you to try products without paying for them. You only pay for what people buy. Clearly, dropshipping is ideal to avoid being stuck with a huge batch of products. Oberlo is a popular choice if you are looking for a dropshipping method.

Janice Wald | for mostlyblogging.com

You Must Add Value to Customers

Dropshipping is not only about selling products to customers, but you need to add value to customers too. When you add value to customers, your business will grow from time to time.

When it comes to this aspect, you need to after solutions to problems that a customer is or might face with the product they are buying. For example, if you are selling laptops, you need to inform your customers about the common problems and their solutions.

Additionally, you need to be available to answer customer questions.

Lauren Robinson | for blog.hubspot.com

Focus on a Product

Every successful business focuses on a single product or niche. By so doing, customers will trust your dropshipping business as they will relate it to a specific product. Also, ensure you focus on a product that sells more as you start.

However, with time you can introduce new related products slowly. Ensure they are compatible with what you are selling and what customers have been asking for more.

Jean B Pate | for beeketing.com

Do Marketing and SEO

Marketing and search engine optimization are essential for any dropshipping business in 2022. Remember that your business is online, and you need to reach millions of customers. The best way to achieve this is by marketing and using SEO.

Search engine optimization helps you rank high on SERPs. This will enable you to reach more potential customers. Therefore, to get more marketing tips, you need to check out HubSpot, Copyblogger, or Mixergy. These are marketing blogs that will help you learn more about dropshipping marketing.

Eldon Walker | for mydukaan.io

Long-term Viewpoint

Many dropshipping business owners tend to want overnight success. But this has never happened and will never happen to any business. Therefore, as you begin your dropshipping business, you need to have a long-term perspective.

Also, keep in mind that there are challenges like running your website and customers. So, prepare for the challenges and be ready to persevere until the business is stable.

Allison | for mercury.com

Build a Professional Ecommerce Store

Creating a professional store is vital in ensuring that customers find it easy to buy products. A good ecommerce store needs to have captivating product descriptions and high-quality images or videos.

Also, the website needs to be user-friendly to make it simple for customers. Do research before building a store.

John H Grote | for techtarget.com

High-quality Customer Service

The reputation of your business depends on how you serve your customers. How long does your manufacturer or supplier take to ship products? Is your ecommerce website responsive? These are some things customers use to rate your business. So, their ratings can affect your customer service.

Therefore, ensure you make your customers happy and lead to you getting more. You will have a successful dropshipping business by making customer service a priority.

Bradley McKibben | for quora.com

Don’t Give Priority to the Website

Many dropshipping owners forget to pay more attention to website theme, logo, business name, and tagline details. This should not be the case. You need to have your customers in mind.

What they are looking for is high-quality products and services. Therefore, if you have a good company name, tagline, or an expensive website theme, they will not bring much success to you. Although they are essential, you need to prioritize products and services.

Debbie Cooper | for kabbage.com

Conclusion

Suppose you want to start a dropshipping business in 2022; you need to consider the above advice. This is the only way to be successful. Don’t try shortcuts due to costs. When you do everything correctly, then dropshipping will be a profitable venture.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

sharline

Article by:

Sharline Shaw

Hey I'm Sharline, the founder of Leeline Sourcing. With 10 years of experience in the field of sourcing in China, we help 2000+ clients import from China,Alibaba,1688 to Amazon FBA or shopify. If you have any questions about sourcing , pls feel free to contact us.