مدى تأثير الشحن السريع على البحث والتحويلات

شارلين شو

تزداد المنافسة بين Amazon و eBay و Jet و Walmart.com ومنصات التجارة الإلكترونية الأخرى.

إنهم يحولون التركيز بعيدًا عن الأسعار التنافسية فقط ونحو توفير تجربة عملاء عالية الجودة.

مع وجود ملايين المنافسين على كل منصة تقريبًا ، يتعين على البائعين لعب كل من الأرقام ولعبة خدمة العملاء للبقاء في المقدمة ، ويُعد الشحن السريع جانبًا مهمًا.

تسمح العديد من منصات التجارة الإلكترونية بشكل متزايد للبائعين بتضييق الخيارات بناءً على حلول التنفيذ مثل إيباي تسليم مضمون و وول مارت شحن مجاني لمدة يومين.

عندما يقوم المتسوقون بتصفية علامات الشحن السريع هذه ، فإنهم يأخذون الخيارات الأخرى بشكل فعال من نتائج البحث الخاصة بهم.

يتوقع العديد من العملاء أيضًا شحنًا سريعًا ومجانيًا عند المستوى الأساسي ، وسيقومون بالتصفية لاستبعاد النتائج التي لا تفعل ذلك.

في حين أن البائعين الذين لا يستطيعون تقديم هذا النوع من الإنجاز السريع لا يزال بإمكانهم نقل المخزون ، إلا أنهم في وضع غير مؤاتٍ لأن عددًا أقل من الناس سوف يراهم على الإطلاق.

هذا مهم بالنظر إلى الحجم الهائل للبائعين على كل منصة تقريبًا. يتألف بائعو الطرف الثالث في أمازون من أكثر من 5 ملايين بائع ، وينقلون 53٪ من جميع البضائع المباعة على أمازون ، ويولدون 31.88 مليارات دولار في الإيرادات في عام 2017. يتكون موقع eBay من 100٪ من المنافسين ، مع 25 مليون + بائع نشط، وحتى Walmart ، وهي منصة إلكترونية جديدة نسبيًا ، أصبحت بالفعل موطنًا لـ أكثر من 18,000 بائع و 75 مليون + منتج.

مع هذا النوع من المنافسة الهائلة ، من المهم أن تفعل كل ما في وسعك يفي بالمعايير الجديدة لل استيفاء التجارة الإلكترونية وتوصيل البضائع إلى المستهلكين في أسرع وقت ممكن.

يعد توفير الشحن السريع إحدى الطرق لتحسين نتائج البحث وكذلك التحويل من البحث.

3 فوائد للشحن السريع

زيادة التحويلات

1) زيادة التحويلات

يتوقع العملاء ويطالبون بشحن سريع ولكنهم يريدون أيضًا أن تكون تكلفة الشحن منخفضة أو مجانية قدر الإمكان.

تكاليف الشحن المرتفعة أو غير المتوقعة هي أكبر المؤثرين عندما يتعلق الأمر بالتخلي عن سلة التسوق. يتيح لك تقديم شحن سريع ومجاني التحايل على هذا النوع من التسوق العربة التخلي ، مع إغراء معدل شراء أعلى من خلال عرض لتقديمه بسرعة أكبر.

يساعد هذا أيضًا في مكافحة العملاء الذين يبحثون عبر الإنترنت ثم يشترون في وضع عدم الاتصال ، نظرًا لأنك تقدم سعرًا تنافسيًا وشحنًا سريعًا وتجربة توصيل أكثر ملاءمة.

2) إرضاء العميل

العملاء الذين يتلقون المنتجات بسرعة أكثر سعادة بما يتلقونه ، مما أدى إلى زيادة المراجعات الإيجابية وجودة المراجعة والاستعداد العام لإعادة الترتيب أو العمل مع العلامة التجارية مرة أخرى.

3) صحة الحساب

تتطلب معظم منصات التجارة الإلكترونية قاعدة سرعة الشحن كجزء من شروط الخدمة الخاصة بهم، وقد يعاقبك على عدم تلبية الحد الأدنى أو المعايير المحددة. سيساعدك الحفاظ على حلول تنفيذ التجارة الإلكترونية السريعة عبر الأنظمة الأساسية الخاصة بك على الحفاظ على الحسابات في وضع جيد عبر جميع الأنظمة الأساسية الخاصة بك。

2 طرق الشحن السريع تؤثر على البحث والتحويلات

يتم تحسين الأسواق لـ

1) يتم تحسين الأسواق من أجل التجربة

تسهل الأسواق على العملاء العثور على سلعهم بأساليب مثل Buy Box وتجميع البحث وبرامج الشحن السريع.

تعمل هذه الأنظمة الأساسية بشكل متزايد على إنشاء خيارات تنفيذ أسرع وأرخص (أو مجانية) للعملاء وتسمح للمستهلكين بتصفية نتائج البحث بناءً على تلك العروض.

فيما يلي بعض الأمثلة على ما تفعله Amazon و Walmart و eBay في هذا الفضاء.

رئيس والأمازون

أطلقت أمازون خدمة Prime والشحن المجاني لمدة يومين للأعضاء في عام 2005 ، بدء اتجاه الشحن السريع المجاني. اليوم ، كل سوق رئيسي تقريبًا لديه نوع من العروض المماثلة ، ببساطة لأنه يعمل.

تقدم أمازون فلاتر على أساس التسليم خيارات وشحن مجاني وأمازون برايم. تظهر نظرة على موقع الويب الخاص بهم على مر السنين كيف تحولوا من التركيز على السعر إلى التركيز على الشحن السريع.

وول مارت شحن مجاني لمدة يومين

منصات التجارة الإلكترونية مثل Walmart يحول التركيز نحو الشحن السريع من خلال مطالبة البائعين بمعالجة سريعة ونقل البضائع في غضون 1-2 يوم عمل. مع وجود الأتمتة أو تخطيط موارد المؤسسات (ERP) اللازمة لمعالجة المبيعات على الموقع (يجب قبول الطلبات في غضون 15 دقيقة) ، تعمل المواقع على تزويد العملاء بأفضل (أسرع) شحن ممكن.

تؤثر عوامل مثل سرعة الشحن أيضًا على خوارزميات البحث الفعلية ، والتي ستؤثر على قدرتك على الظهور حتى في البحث العادي قبل الفلاتر. في تحليلنا لإعادة تصميم موقع Walmart الجديد ، وجدنا أن موقعهم الجديد يفضل بشدة العناصر ذات علامات الشحن السريع مقارنةً بموقعهم السابق ، حتى في النتائج غير المصفاة.

إيباي تسليم مضمون

يمكن لمشتري eBay التصفية بناءً على طول فترة التسليم المضمون. تتيح هذه المرشحات للعملاء تضييق نطاق نتائج البحث ، والقضاء ببساطة على الخيارات التي لا تقدم شحنًا سريعًا أو مجانيًا.

بفضل هذه المرشحات ، يمكن للبائعين تجنب حروب الأسعار والمنافسة على الخدمة بدلاً من السعر.

في الواقع ، لم يعد Walmart و eBay و Amazon يسلطون الضوء على أساس أفضل الأسعار فحسب ، بل يأخذون أيضًا سرعة الشحن والطريقة في الاعتبار عند عرض نتائج البحث. غالبًا ما تؤدي علامات الشحن السريع إلى وضع متميز في نتائج البحث أو في الفئات ، وهو ما يؤدي إلى ذلك زيادة المبيعات والتحويلات. لا يريد العملاء ببساطة الشحن السريع ، بل يتوقعونه.

2) يساهم الشحن السريع في الوصول إلى صندوق الشراء

المزيد من الفرص للفوز بالشراء

لقد رأينا علامات الشحن السريع تهبط للبائعين لدينا في صندوق الشراء عبر الأنظمة الأساسية ، مرارًا وتكرارًا. سواء كان ذلك على Amazon أو eBay أو Walmart ، فإن الالتزام ببرنامج الشحن السريع يساعد البائعين في الحصول على هذا المكان المرغوب.

يسلط Walmart الضوء مباشرة على الخيارات مع الشحن المجاني لمدة يومين على Buy Box ، حتى لو كان البائعون الآخرون يقدمون سعرًا أقل. في الصورة أدناه ، هبط بائع Deliverr في Walmart على مربع الشراء بعد تمكين التسليم لمدة يومين ، على الرغم من وجود خيار أرخص بدون شحن سريع.

كما قدم موقع eBay مؤخرًا خيار قوائم متشابهة للمجموعة ، والربط العديد من البائعين لنفس العنصر وإبراز عنصر واحد فقط. هذا يعني أنه سيتم طي جميع القوائم التي تحتوي على عناصر مماثلة ، ولن يرى المتسوقون سوى بائع واحد منتج في صندوق شراء على طراز أمازون.

رافعة مالية Platinum Micro يتم شحنها بواسطة Newegg لزيادة سرعة الشحن وتعزيز رضا العملاء ، وزيادة معدل شراء الأراضي في Buy Box بمتوسط ​​88٪.

في حين أن النسبة المئوية التي يساهم بها الشحن السريع في الوصول إلى Buy Box عبر كل منصة ليست واضحة دائمًا ، فإن البائعين الذين يقدمونها يتمتعون بالتأكيد بميزة واضحة هناك وفي نتائج البحث.

كيفية الحصول على بطاقات الشحن السريع

احصل على بطاقات شحن سريعة

هناك 4 طرق رئيسية يمكن للبائعين من خلالها الاقتراب من الإيفاء. دعنا نلقي نظرة سريعة على كل منها وأي منها يمكنه الحصول على علامات الشحن السريع هذه.

  1. 3PL - تأتي هذه الطريقة مع التحكم الكامل في علامتك التجارية ، ويمكنك تحديد المستودعات التي تريد استخدامها. ومع ذلك ، لا تحتوي جميع 3PLs على عمليات الدمج التي تحتاجها ، فهي تستغرق وقتًا طويلاً في الإعداد ، ولا يمكنها دعم علامات الشحن السريع بشكل موثوق. كما أنها تميل إلى أن تكون باهظة الثمن وذات هياكل رسوم معقدة.
  2. مكتفٍ بذاته - إذا اتبعت مسار DIY ، فستحتفظ بالسيطرة الكاملة على علامتك التجارية ومستودعاتك ، وقد تتمكن من الحصول على بعض بطاقات الشحن السريع ، ولكن أقل من 30٪. هذا الطريق معقد ويتطلب منك إنشاء بنية تحتية جيدة لمنع الأشياء من السقوط من خلال الشقوق.
  3. FBA - رسوم FBA الهيكل سهل الفهم وتنافسي وشامل. أنها توفر لك سهولة الوصول إلى رئيس والأمازون، ومن السهل البدء. لكن، يدعم FBA فقط Amazon الخاص بك مبيعات.
  4. Deliverr - يتكامل Deliverr مباشرةً مع برامج الشحن السريع لـ Walmart و eBay ، مما يعني أنه يمكننا مساعدتك في الحصول على قوائمك بعلامات الشحن السريع هذه بسرعة وكفاءة. لقد سهلنا البدء ، ودعم جميع قنواتك ، والحفاظ على هيكل الأسعار لدينا بسيطًا وشاملًا وتنافسيًا مع FBA متعدد القنوات.

حلول الاستيفاء التي يتم الاستعانة بمصادر خارجية والتي توفر الوصول إلى علامات الشحن السريع يمكن أن تمنح البائعين من جميع الأحجام دفعة للأمام. يمكنك الاستفادة من البحث المحسن والتحويل دون الاستثمار في البنية التحتية الضخمة والأجهزة والبرامج المطلوبة لمعالجة البضائع وشحنها في الوقت المناسب لتلبية متطلبات النظام الأساسي. هذا مهم بشكل خاص عند التسليم عبر مناطق جغرافية متعددة ، الأمر الذي يتطلب وجود أكثر من مستودع واحد للوفاء به في غضون يوم إلى يومين.

بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تبيع عليه ، فإن الشحن السريع يعد استثمارًا مفيدًا لأنه لا يحسن الرؤية فحسب ، بل يساهم في التحويلات ، ويحافظ على تجربة المشتري عالية ، ويساعدك على الحفاظ على مكانة جيدة للبائع عبر الأسواق.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

How Fast Shipping Impacts Search and Conversions

Amazon, eBay, Jet, Walmart.com, and other eCommerce platforms are getting increasingly competitive. They are shifting the focus away from just competitive pricing and towards providing a quality customer experience.

With millions of competitors on nearly every platform, sellers have to play both the numbers and customer service game to stay on top, and fast shipping is a crucial aspect.

Many eCommerce platforms are also increasingly allowing sellers to narrow options down based on fulfillment solutions like eBay Guaranteed Delivery and Walmart Free 2-day Shipping.

When shoppers filter for those fast shipping tags, they are effectively taking other options out of their search results. Many customers also expect fast and free shipping at a base level, and will filter to exclude results that don’t.

While sellers who can’t offer this kind of speedy fulfillment can still move inventory, they are at a distinct disadvantage since fewer people will see them at all.

That’s important considering the huge volume of sellers on nearly every platform. Amazon’s third-party sellers consist of over 5 million sellers, moving 53% of all sold goods on Amazon, and generating $31.88 billion in revenue in 2017. eBay consists of 100% competitors, with 25 million+ active sellers, and even Walmart, a relatively new online platform, is already home to 18,000+ sellers and 75 million+ products.

With that kind of massive competition, it’s crucial you do everything in your power to meet new standards for eCommerce fulfillment and get goods to consumers as quickly as possible. Providing fast shipping is one way to improve your search results as well as conversion from search.

3 Benefits of fast shipping

1) Increased Conversions

Customers expect and demand fast shipping but they also want it to be as low cost or free as possible.

High or unexpected shipping costs are the biggest influencers when it comes to cart abandonment. Offering fast and free shipping allows you to circumvent this form of shopping cart abandonment, while enticing a higher purchase rate through an offer to deliver more quickly.

This also helps to combat customers who research online and then purchase offline, since you offer a competitive price, fast shipping, and a more convenient delivery experience.

2) Customer Satisfaction

Customers who receive products quickly are happier with what they receive, resulting in an increase in positive reviews, review quality, and overall willingness to reorder or work with the brand again.

3) Account Health

Most eCommerce platforms require a base shipping speed as part of their terms of service, and may penalize you for not meeting minimum or set standards. Maintaining fast eCommerce fulfillment solutions across your platforms will help you keep accounts in good standing across all your platforms。

2 Ways Fast Shipping Impacts Search and Conversions

1) Marketplaces are optimizing for experience

Marketplaces are making it easier for customers to find their items with tactics like the Buy Box, grouping search, and fast shipping programs.

These platforms are increasingly creating faster, cheaper (or free) fulfillment options for customers and allowing consumers to filter search results based on those offerings.

Here are some examples of what Amazon, Walmart, and eBay are doing in this space.

Amazon Prime

Amazon launched Prime and free 2-Day shipping for members in 2005, kickstarting the free fast shipping trend. Today, nearly every major marketplace has some sort of similar offering, simply because it works.

Amazon offers filters based on delivery options, free shipping, and Amazon Prime. A look at their website over the years shows how they’ve shifted from a focus on price to a focus on fast shipping.

Walmart Free 2-day Shipping

eCommerce platforms like Walmart are shifting focus towards fast shipping by requiring sellers process quickly and move goods within 1-2 business days. With automation or ERP needed to process sales on the site (orders must be accepted within 15 minutes), sites are working to give customers the best (Fastest) shipping possible.

Factors such as shipping speed also affect actual search algorithms, which will affect your ability to show up in even normal search before filters. In our analysis of Walmart’s new website redesign, we found that their new site heavily favors items with fast shipping tags compared to their previous website, even in unfiltered results.

eBay Guaranteed Delivery

eBay buyers can filter based on the length of the Guaranteed Delivery period. These filters enable customers to narrow search results, simply eliminating options not offering fast or free shipping.

Thanks to those filters, sellers can avoid price wars and compete on service instead of price.

In fact, Walmart, eBay, and Amazon no longer highlight purely based on the best price, but also take shipping speed and method into consideration when showing search results. Fast shipping tags often result in premium placement in search results or in categories, which will drive more sales and conversions. Customers don’t simply want fast shipping, they expect it.

2) Fast shipping contributes to landing the Buy Box

We’ve seen fast shipping tags land our sellers the buy box across platforms, time and time again. Whether on Amazon, eBay, or Walmart, committing to a fast-shipping program helps sellers get that coveted spot.

Walmart directly highlights options with Free 2-Day Shipping on the Buy Box, even if other sellers offer a lower price. In the image below, a Deliverr seller on Walmart landed the buy box after enabling 2-day delivery, even though there was a cheaper option without fast shipping.

eBay has also recently introduced a Group Similar Listings option, linking multiple sellers to the same item and highlighting just one. That means all listings with similar items will be collapsed, and shoppers will only see one seller’s product in an Amazon-style buy box.

Platinum Micro leveraged Shipped by Newegg to increase shipping speed and boost customer satisfaction, increasing their Buy Box land-rate by a median of 88%.

While the percentage that fast shipping contributes to landing the Buy Box across each platform isn’t always clear, sellers who do offer it definitely have a distinct advantage both there and in search results.

How to get fast shipping tags

There are 4 main ways sellers can approach fulfillment. Let’s take a quick look at each and which ones can get you those fast shipping tags.

  1. 3PL – This method comes with full control of your branding, and you get to select the warehouses you want to use. However, not all 3PLs have the integrations you need, they take a long time to set up, and cannot support fast shipping tags reliably. They also tend to be expensive, with complex fee structures.
  2. Self-fulfilled – If you go the DIY route, you maintain complete control over your branding and warehouses, and you may be able to get some listings fast shipping tags, but fewer than 30%. This road is complex, and requires you set up good infrastructure to prevent things from falling through the cracks.
  3. FBA – FBA’s fee structure is easy to understand, competitive, and all-inclusive. They give you easy access to Amazon Prime, and it’s easy to get started. However, FBA only supports your Amazon sales.
  4. Deliverr – Deliverr integrates directly into Walmart and eBay’s fast shipping programs, which means we can help you get your listings those fast shipping tags quickly and efficiently. We made it easy to get started, support all your channels, and keep our rate structure simple, all-inclusive, and competitive with multi-channel FBA.

Outsourced fulfillment solutions that provide access to fast shipping tags can give sellers of all size a leg up. You benefit from improved search and conversion without investing in the massive infrastructure, hardware, and software required to process and ship goods in time to meet platform demands. This is especially important when delivering across multiple geographical areas, which would require having more than one warehouse to fulfill within 1-2 days.

No matter which platform you’re selling on, fast shipping is a worthwhile investment because it not only improves visibility, it contributes to conversions, keeps the buyer experience high, and helps you maintain good seller standing across marketplaces.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to Drive Traffic to Your Website for International Trade
December 5, 2018
How to Create a Website for International Trade
November 28, 2018
What should you really know about Alipay?
November 22, 2018
What should you know about IEC code?
November 20, 2018
How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018
What you really should know about Chinese small factory
October 23, 2018
7 Reasons Why You Can’t Find satisfying Factories in China
October 18, 2018