كيفية شراء جينغدتشن بورسلين من الصين

شارلين شو

تُعرف مدينة جينغدتشن بمقاطعة جيانغشي بأنها "عاصمة الخزف" نظرًا لتاريخها الطويل في صناعة الخزف.

وفقًا للسجلات التاريخية ، بدأت في إنتاج السيراميك في وقت مبكر من عهد أسرة هان.

عين الأباطرة من جميع السلالات مسؤوليهم في جينغدتشن للإشراف على إنتاج خزف القصر من سلالات يوان ومينغ وتشينغ.

أقاموا مكاتب للخزف وبنوا أفران إمبراطورية مما جعل صناعة السيراميك مزدهرة للغاية.

هناك العديد من محبي البورسلين وتجار التجزئة الذين ينجذبون إلى Jingdezhen محليًا ودوليًا لما تتمتع به من خزف رائع وشكل جميل وأصناف متنوعة وديكور ممتاز وأسلوب فريد من نوعه.

أعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بالخزف ، فلا شك أن جينغدتشن في مقاطعة جيانغشي تحتل مركز الصدارة.

ومع ذلك ، قد يمثل الحصول على البورسلين تحديًا كبيرًا لمعظم الأشخاص الذين يسافرون إلى الصين لأول مرة. من الصعب الحصول على أفضل جودة وأسعار لا تقبل المنافسة.

هذا لا ينبغي أن تقلقك الاستعانة بمصادر خارجية سوف تشارك المبادئ التوجيهية لشراء الخزف في جينغدتشن. 

سيساعدك هذا الدليل في جعل رحلة الشراء أسهل كثيرًا.

2%28N%252D5F%40262FLONHEWN%60NE

النقل: كيفية الوصول إلى جينغدتشن 

تقع Jingdezhen في شمال شرق مقاطعة Jiangxi ، على الحدود مع مقاطعة Anhui في الشمال الغربي ومقاطعة Zhejiang في الشرق. تقع في الجزء الشرقي من الصين ، وتتمتع بموقع جغرافي متميز ووسائل نقل مريحة. فيما يلي بعض طرق السفر إلى جينغدتشن:

1- الطيران

مطار جينغدتشن

يقع مطار Jingdezhen Luojia في قرية Luojia ، بلدة Hongyuan ، مقاطعة Fuliang ، شمال غرب المدينة. يبعد حوالي 7 كيلومترات عن ساحة الترفيه في وسط مدينة جينغدتشن. هناك ثلاث شركات طيران مباشرة تطير إلى شنغهاي وشنتشن وبكين. يمكنك أيضًا استخدام رحلات الربط السلسة إلى تشنغدو وكونمينغ وشي آن وهايكو وسانيا وناننينغ وبيهاي وتشانجيانغ عبر شينزين.

1

2. الحصان الحديد 、قطار سريع،سكة حديد عالية السرعة

محطة سكة حديد جينغدتشن

تقع محطة سكة حديد Jingdezhen على سكة حديد مقاطعة Anhui و Jiangxi. موقعه بالضبط على طريق Tongzhan لمدينة Jingdezhen. يمتد خط السكة الحديد من الشمال إلى الجنوب عبر هذه المدينة. تعد المحطة الآن محطة من الدرجة الثانية تم بناؤها في عام 1973 تحت اختصاص مكتب سكة حديد نانتشانغ.

2

المحطة الشمالية لمدينة جينغدتشن

المحطة الشمالية لمدينة Jingdezhen هي المحطة الجديدة على خط سكة حديد Jiujingqu الواقعة في قرية Yanghu ، بلدة Jingcheng ، مقاطعة Zhushan ، مدينة Jingdezhen (شمال مدينة Jingdezhen). تبلغ مساحتها 1058 هكتار.

3

3.Automobile

هناك ثلاث محطات رئيسية للسيارات في Jingdezhen ، وهي محطة مركز حافلات المسافات الطويلة Jingdezhen ومحطة Jingdezhen للسيارات الشرقية ومحطة Jingdezhen الجنوبية للسيارات.

5

لأصدقائنا الأجانب بدون رحلات جوية مباشرة في بلدانهم أو مدنهم ، الاستعانة بمصادر خارجية يقترح عليك السفر أولاً إلى شنغهاي أو بكين أو شينزين قبل الانتقال إلى جينغدتشن بالطائرة أو السكك الحديدية عالية السرعة أو القطار السريع أو الحصان الحديدي. فيما يلي بعض توصيات النقل لتتبعها.

1- الطيران

1) شنغهاي - جينغدتشن (تستغرق الرحلة بأكملها حوالي ساعة والتكلفة حوالي 121 دولارًا أمريكيًا - 265 دولارًا أمريكيًا)

1

2) بكين - جينغدتشن (تستغرق الرحلة بأكملها حوالي ساعتين و 2 دقيقة ، والتكلفة حوالي 30 دولارًا - 124 دولارًا)

4

3) شينزين - جينغدتشن (تستغرق الرحلة حوالي ساعتين والتكلفة حوالي 2 دولار - 147 دولار)

3

2. السكك الحديدية عالية السرعة،قطار رصاصة أو حصان حديدي

1) شنغهاي - جينغدتشن (القطار السريع: تستغرق الرحلة بأكملها حوالي 4 ساعات و 24 دقيقة ، وتبلغ التكلفة حوالي 31.22 دولارًا - 49.62 دولارًا أمريكيًا. الحصان الحديدي: تستغرق رحلة القطار بأكملها حوالي 7 ساعات و 37 دقيقة بتكلفة تقارب 12.67 دولارًا أمريكيًا. 35.93 دولارًا أمريكيًا.)

2

2) بكين - جينغدتشن (تستغرق الرحلة حوالي 23 ساعة و 41 دقيقة ، والتكلفة حوالي 29.16 دولار - 81.28 دولار)

5

الطعام والمسرات: ماذا نأكل في جينغدتشن 

لا تشتهر Jingdezhen بالبورسلين فحسب ، بل تشتهر أيضًا بطعامها اللذيذ. الاستعانة بمصادر خارجية سوف أطلعكم على بعض أطباق جينغدتشن المحلية. جرب بعض هذه الأطعمة وأنت تستمتع برحلة التسوق.

1- نودلز خاصة تقدم مع صلصة مميزة

هذه المعكرونة الخاصة التي تقدم مع صلصة فريدة من نوعها هي واحدة من أشهر الوجبات الخفيفة في جينغدتشن والتي يمكنك تناولها في كل مكان في جينغدتشن. على الرغم من أن العديد من المدن الأخرى لديها نفس المطبخ ، إلا أن جينغدتشن تمتلك طابعها الفريد من حيث قطرها نصف سنتيمتر ومزيج خاص يتضمن المخللات وقشر اليوسفي والفاصوليا السوداء والملح والثوم المعمر وصلصة الفلفل الحار وصلصة الصويا والثوم والزنجبيل.

6

2. دجاج مشوي في طين البورسلين

هذا المطبخ هو أحد الأطباق التقليدية الشهيرة في جينغدتشن. تشتهر بلونها الجذاب ونضارتها وطراوتها. للدجاج طعم جيد ولا يلتصق بالأسنان. إنه هش ويبدو رائعًا. تم تسليم طريقة الطبخ من سلالة تشينغ. يتم طهيها أولاً عن طريق إزالة الشعر من الدجاج الطري وتقطيعه قبل ملء المعدة بلحم الخنزير المفروم والتوابل. بعض التوابل المستخدمة تشمل الزنجبيل والبصل الأخضر وزيت السمسم والملح. يمكنك بعد ذلك لفها بأوراق اللوتس وطين البورسلين بكحول شاوشينغ قبل تحميصها في الفرن الساخن لمدة عشر ساعات. وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بهذه الدجاجة اللذيذة والرائعة.

7

3. وانتون المقلية

يختلف طبق فطيرة باللحم في جينغدتشن عن مثيله في المدن الأخرى. إنه أصغر حجمًا ويتميز بطرق طهي خاصة. يتم قلي الونتون هنا في الغالب مما يجعلها قشرة هشة ومغطاة بحشو لحم طري. لديهم عبق فريد ومذاق رائع. يمكنك تناوله في أكشاك الوجبات الخفيفة الليلية وحانات الوجبات الخفيفة.

8

4- التوفو المطبوخ مع Castanopsis sclerophylla 

يتكون هذا المطبخ من نبات Castanopsis sclerophylla الموجود في جبال Yaoli. إنه توفو طازج ولذيذ. إنه غذاء بيئي طبيعي بدون أي تلوث. الطعم مرن ، ناعم ، ناعم ورائع. له العديد من الفوائد الصحية التي تساعدك على إنقاص الوزن ، وإزالة السموم ، والتغلب على الإسهال وتأخير علامات الشيخوخة عند تناولها كثيرًا. والخبر السار هو أنه يمكنك العثور عليه في جميع المطاعم والفنادق الكبرى في جينغدتشن.

9

الإقامة: كيف تعيش في جينغدتشن 

لضمان حصولك على طاقة كافية لرحلة التسوق في جينغدتشن ، فأنت بحاجة إلى راحة جيدة. اختارت Leelinesourcing بعناية العديد من الفنادق الدافئة والمريحة للإقامة. دعنا نلقي نظرة على بعض هذه الفنادق:

1- فندق Zijing

تقع في شمال شارع Changnan. الفندق عبارة عن مزيج مثالي من الكلاسيكية والحديثة والأناقة والموضة التي تعكس جمال وروعة جيانغنان.

نوع الغرفة: غرفة أعمال ، غرفة قياسية مع إطلالات ، جناح ديلوكس مع إطلالات وجناح مع إطلالات

مرافق الغرفة: WIFI وتكييف وإمدادات مياه ساخنة على مدار 24 ساعة ومجفف شعر وغلاية مياه ساخنة وتلفزيون

خدمة الفندق: خدمة حجز التذاكر السياحية ، ساعي متفرغ ، تخزين الأمتعة ، استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة إيقاظ

الاستجمام والترفيه: غرفة لياقة بدنية ، غرفة شطرنج ، مسبح داخلي ، غرفة سنوكر

النقل: مواقف مجانية للسيارات وخدمة التوصيل وتأجير السيارات وخدمة سيارات الأجرة

السعر المرجعي: 306-1495 يوان

العنوان: رقم 9 ، طريق Zijin ، شارع Changnan ، مدينة Jingdezhen ، مقاطعة Jiangxi

الهاتف: 0798-8599999

10

2.فندق طويل

فندق Elong هو فندق كبير تم بناؤه وإدارته بمستوى النجوم. إنه يدمج تقديم الطعام والإقامة والمؤتمرات. يغطي الفندق مساحة 10,000 متر مربع ويمتلك ساحة انتظار سيارات داخلية كبيرة بها أكثر من 300 مكان لوقوف السيارات. يضم غرفًا عادية وأجنحة أعمال وأجنحة فاخرة. تشمل الميزات الممتازة الأخرى بياضات أسرّة عالية الجودة وإمكانية الوصول إلى الإنترنت عبر الكمبيوتر واسع النطاق وتلفاز LCD بشاشة مسطحة ومعدات دش فاخرة ومكتب مريح وكرسي وأقفال إلكترونية ذات بطاقة IC متطورة. ستجعلك المرافق عالية الجودة والخدمات الممتازة تشعر بالراحة وكأنك في المنزل.

أنواع الغرف: غرف عادية وأجنحة أعمال وأجنحة ديلوكس

مرافق الغرفة: WIFI وتكييف وإمدادات مياه ساخنة على مدار 24 ساعة ومجفف شعر وغلاية مياه ساخنة وتلفزيون

خدمة الفندق: خدمة حجز التذاكر السياحية ، خزنة فولاذية ، تخزين الأمتعة ، استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة إيقاظ وخدمات بريدية

الخدمات التجارية: قاعة المؤتمرات وأنظمة الوسائط المتعددة

خدمة تقديم الطعام: مطعم صيني وخدمات التوصيل

النقل: مواقف مجانية للسيارات

السعر المرجعي: 348-998 يوان

العنوان: رقم 908 ، شارع Cidu ، منطقة Changjiang ، مدينة Jingdezhen

الهاتف: 0798-8330888

11

3- فندق جينغان

يقع فندق Jinghan في منطقة مركز الأعمال Jingdezhen (منطقة Zhushan) في ساحة jinghan الخزفية ، ويتمتع بموقع بارز مع مركز التجار ومراكز التسوق والترفيه. يقدم الفندق مجموعة واسعة من خدمات تقديم الطعام والتي تشمل المطاعم اليابانية والكورية الأنيقة والبسيطة والصناديق الفاخرة ذات الأنماط الزخرفية.

يمكنك تذوق الأطباق الشهية من Jiangxi و Sichuan و Guangdong. كما يقدم الفندق الأطعمة الأجنبية. يوجد مطعم دوار يتسع لأكثر من 160 شخصًا في نفس الوقت ويتميز بإطلالة بانورامية على مدينة تشوشان بزاوية 360 درجة. إنها أيضًا هندسة المناظر الطبيعية البارزة في جينغدتشن.

إ.نوع الغرفة: غرفة فردية لرجال الأعمال ، غرفة مزدوجة لرجال الأعمال ، جناح أعمال ، سوبريور توأم

سوبريور مفردة وجناح ديلوكس وجناح تنفيذي وجناح ديلوكس لرجال الأعمال

مرافق الغرفة: WIFI وتكييف وإمدادات مياه ساخنة على مدار 24 ساعة ومجفف شعر وغلاية مياه ساخنة وتلفزيون

خدمة الفندق: خدمة حجز التذاكر السياحية ، ساعي متفرغ ، تخزين الأمتعة ، استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة إيقاظ وخزنة فولاذية

الخدمات التجارية: قاعة المؤتمرات ، نظام الوسائط المتعددة ، إلخ.

خدمة التموين: مطعم صيني ، مطعم غربي وخدمة توصيل

النقل: مواقف مجانية للسيارات وخدمة سيارات الأجرة

السعر المرجعي: 488-1578 يوان

العنوان: ساحة جينغهان ، الطريق الجنوبي المربع ، منطقة تشوشان ، مدينة جينغدتشن

الهاتف: 0798-8279999

12

مصادر الخزف: كيفية الشراء الخزف في جينغدتشن

الخزف هو أجمل بطاقة عمل في جينغدتشن ، حيث يجذب العديد من المعجبين في المستقبل. عدد المصانع والشركات التي تنتج وتبيع الخزف في جينغدتشن أعلى من ذلك. يمكن للأجانب الذين ليس لديهم إتقان جيد للغة الصينية وتوزيع الخزف في جينغدتشن أن يواجهوا مشكلة كبيرة عند شراء الخزف. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يقلقك هذا لأن Leelinesourcing سيوصي ببعض من أفضل الأماكن لشراء البورسلين بسهولة. دعونا نلقي نظرة على بعض من الأفضل أسواق الخزف.

1- طريق لينش الشمالي 

هذا هو الشارع التجاري في Jingdezhen الذي يبيع البورسلين المتوسط ​​والعالي الجودة. يُعرف بالشارع الأول للخزف الصيني. يبلغ إجمالي طول الشارع أكثر من 1000 درجة ، ويتميز بالعديد من متاجر السيراميك المتخصصة عالية الجودة على كلا الجانبين. ما يقرب من 80 ٪ من المتاجر هنا تبيع الخزف الفني أو السيراميك المرتبط به. بالقرب من الشارع يمكنك العثور على مصنع الخزف ومصنع Jianguo للخزف ومصنع Renming وموقع مصنع الخزف Xinhua. تقع قاعة جينغدتشن للسيراميك وعالم السيراميك في الشارع. بشكل عام ، يُظهر الشارع بأكمله خصائص عاصمة الخزف وتاريخ وثقافة السيراميك الطويلة في جينغدتشن.

ومع ذلك ، فإن معظم الخزف الموجود هنا عبارة عن خزف فني ، والذي له قيمة التجميع والتقدير. لا تتوقع أن يكون السعر رخيصًا. إنه المكان المناسب لمن يرغبون في شراء مجموعات من البورسلين.

النشاط التجاري الرئيسي: فن الخزف

العنوان: منطقة تشوشان ، مدينة جينغدتشن ، مقاطعة جيانغشي

21

2. ساحة التجارة الدولية للسيراميك في جينغدتشن

يقع في وسط مدينة Jingdezhen ، هذا هو مركز سوق السيراميك. تبلغ مساحتها 80,000 متر مربع مع مئات من محلات السيراميك. إنه سوق تجارة الجملة والتجزئة المهنية على نطاق واسع من السيراميك وسوق السيراميك الأكثر حيوية والأفضل تشغيلًا في الوقت الحاضر في جينغدتشن. هنا ، يمكنك بسهولة شراء البورسلين منخفض السعر والبورسلين عالي الجودة. بشكل عام ، يعد مكانًا مثاليًا لشراء البورسلين.

المنتجات الرئيسية: السيراميك الشامل (أدوات المائدة ، أدوات الشاي ، المزهريات ، بورسلين العرض ، الخزف الفني ، الخزف النحت)

العنوان: ساحة الطريق الجنوبي ، حي تشوشان ، مدينة جينغدتشن

14

3. سوق السيراميك جينتشانجلي

يقع السوق بالقرب من ساحة الترفيه المركزية لمدينة Jingdezhen ، عند تقاطع طريق zhushan الأوسط وطريق Lianshe الجنوبي. يقع على الطريق الرئيسي في وسط المدينة وهو أكثر المناطق التجارية الذهبية ازدهارًا في عاصمة الخزف. Jinchangli هو أقدم وأشمل سوق متخصص في صناعة الخزف في Jingdezhen. وهي تبيع أنواعًا مختلفة من السيراميك بما في ذلك الخزف المستخدم يوميًا ، وبورسلين العرض ، والخزف الفني ، والخزف العتيق ، وبعض الخزف الشهير والعديد من أنواع المنتجات الأخرى بأسعار معقولة. إنه سوق الجملة الرئيسي للسيراميك الذي سوف تسمع الناس يذكرونه عند الحديث عن Jingdezhen. الخزف هنا عالي ومنخفض الدرجة يلبي احتياجات مختلف الناس على جميع المستويات. جودة صناعة السيراميك والحرف الفنية جيدة أيضًا. تأكد من زيارة هذا المكان على الأقل.

المحصولات الأساسية: بورسلين مشغول يومياً

العنوان: 1 / و ، مبنى تجارة البورسلين ، لا. 2 ، الطريق الأوسط جوشان ، منطقة زوشان ، مدينة جينغدتشن

15

4. مدينة سيراميك الصين

يقع في الجزء الرئيسي من منطقة جينغدتشن الغربية الحضرية ، هذا هو سوق السلع الأساسية في مقاطعة جيانغشي ، لجنة الحزب البلدية جينغدتشن والمشاريع الرئيسية البلدية. تم بناؤه وتشغيله من قبل مجموعة Heung Kong - تجارة الصين عملاق. ينقسم السوق إلى سبعة مجالات إدارية وهي الأعمال الشهيرة ، والنحت ، والمفروشات ، والهدوء ، والأعمال ، والتوليف ، والمستخدمة يوميًا. تصميم الوظيفة علمي ومعقول. مع مزايا العديد من منتجات السيراميك في المدن الأخرى ، فهو أكبر سوق متخصص للسيراميك في الصين بمواصفات عالية ومجموعة واسعة من الأصناف وبأقل الأسعار.

العنوان: رقم 8 شارع Yingbin ، منطقة Changjiang ، مدينة Jingdezhen

23

نأمل أن يساعدك هذا الدليل لشراء الخزف في جينغدتشن. الاستعانة بمصادر خارجية موجود هنا لمساعدتك في العثور على البورسلين الذي تريده بأفضل الأسعار. هل تجد صعوبة في القدوم إلى جينغدتشن في الصين بسبب العديد من العوامل المزعجة؟ الاتصال لنا - يمكن أن يساعدك التعهيد الإلكتروني في شراء كل ما تحتاجه أو تريده في الصين. لا داعي للقلق بشأن السعر والجودة والخدمات اللوجستية للمنتج. لدينا بائعون ومشترين محترفون لمساعدتك في التفاوض مع التجار والموردين والتأكد من أنه يمكنك الحصول على أفضل السلع بأفضل الأسعار.

بقعة ذات مناظر خلابة في جينغدتشن

لا تنتهي زيارتك للصين دون الاستمتاع بالمناظر الجميلة في جينغدتشن. أعدت Leelinesourcing دليلاً للمواقع الخلابة لتستمتع بمناطق الجذب السياحي الرائعة.

1- منطقة معرض الخزف التاريخي

تتكون منطقة معرض تاريخ السيراميك من متحف تاريخ خزف جينغدتشن والأفران القديمة. إنها مجموعة من المباني القديمة ، وورش العمل القديمة ، والحرف القديمة ، والأفران القديمة ، والحدائق القديمة مما يجعلها مثالاً لثقافة جينغدتشن الخزفية. فهي موطن لبعض الأفران القديمة لسلالات مينغ وتشينغ التي لا تزال تحرق الخزف. يمكنك أيضًا مشاهدة عملية إنتاج البورسلين في الموقع والاستمتاع بأداء موسيقى البورسلين الصيني الفريد.

العنوان: في منطقة المعارض الخاصة بالفرن القديم والثقافات الشعبية في Jingde ، شارع عاصمة الخزف

16

2- حديقة تشونغ كريك

هذه مدينة تاريخية وثقافية وطنية متبقية مع العديد من الزخارف من عهد أسرة تشينغ. تقع في مقاطعة Fuliang ، على بعد 50 كيلومترًا من منطقة وسط المدينة. تشتهر هذه الحديقة بأنها مسقط رأس السيراميك في جينغدتشن. تاريخيا ، هي إحدى المناطق التي تنتج مواد الخزف في Jingdezhen. إنها أيضًا منطقة جمع وتوزيع الأرز والخشب والشاي وزيت الشاي على طول حدود مقاطعة جيانغشي ومقاطعة آنهوي ومقاطعة تشجيانغ والطريق القديم إلى مقاطعة تشجيانغ وآنهوي من جينغدتشن.

العنوان: مقاطعة فوليانغ ، مدينة جينغدتشن

20

3- قرية سانباو العالمية للفخار

تتكون هذه القرية من بعض البيوت الزراعية القديمة وورش السيراميك. يمكنك هنا تجربة مشاهد ومؤامرات من الحياة الأصلية. تم بناء جدران الفناء قبل 20 عامًا من قبل القرويين باستخدام تقنية "البناء بالطوب الجاف" ، والمفروشات هي معدات الإنتاج والمعيشة التي استخدمها القرويون منذ أكثر من 20 عامًا. يستخدم العديد من الحرفيين أكثر الأساليب بدائية لصنع أدوات الخزف والفخار. أتى فنانو الخزف المحليون والأجانب إلى هنا وأقاموا لفترات طويلة يصنعون أعمالًا خزفية. أصبح هذا المكان بقعة سرية لعشاق السيراميك.

153907gerdzsrfbslbm1rr

العنوان: جينغدتشن

هذه هي نهاية إرشادات الشراء لشراء الخزف في Jingdezhen. نأمل أن تقضي وقتًا ممتعًا ورحلة تسوق لطيفة في جينغدتشن. في حال واجهتك أي مشاكل ، الاستعانة بمصادر خارجية على استعداد لمساعدتك في حلها. سوف نساعدك منتجات المصدر وتزويدك بخدمة مرضية. نضمن دائمًا رضا عملائنا بنسبة 100٪ عن خدماتنا.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول FBA, يرجى التواصل حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline شركة تشارك في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

2e22f2b3 203b 4da9 9004 0c6e85a33b52

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توفيرها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.

خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسوف نشارك معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

ChinaChina Mon - Fri 9:00-18:00 +86-13986152456 (Whatsapp)
TOP 1
Sourcing Agency
Quality of Service
Tailor-Made Solutions
Trusted By
2000 Customers
Get Free Quote

How to buy high-quality porcelain at Reasonable prices in Jingdezhen City

Jingdezhen city of Jiangxi province is known as “the capital of porcelain” due to its long history of porcelain making. According to historical records, it began to produce ceramics as early as the Han dynasty. Emperors of all dynasties appointed their officials to Jingdezhen to supervise the production of palace porcelain from the Yuan, Ming and Qing dynasties. They set up porcelain offices and built imperial kilns making the ceramics industry very prosperous.

There are many porcelain lovers and retailers locally and internationally attracted to Jingdezhen for its great porcelain, beautiful shape, assorted varieties, excellent decoration and unique style. I believe when it comes to porcelain, there is no doubt Jingdezhen in Jiangxi province takes the center stage.

However, sourcing porcelain might be quite a challenge for most people traveling to China for the first time. It is hard to get the best quality and unbeatable prices. However, this should not worry you as Leelinesourcing will share a procurement guideline of purchasing porcelain in Jingdezhen.  This guide will help make your purchase journey a lot easier.

Transportation

Jingdezhen is located in the Northeast of Jiangxi province, bordering Anhui province in the Northwest and Zhejiang province in the East. Located in the eastern part of China, it has superior geographical position and convenient transportation. Here are some of the ways to travel to Jingdezhen:

1.Flight

Jingdezhen Airport

Jingdezhen Luojia Airport is located in the Luojia village, Hongyuan town, Fuliang County, northwest of the city. It is about 7 kilometers away from the leisure square in the center of Jingdezhen city. There are three direct airlines that fly to Shanghai, Shenzhen and Beijing. You can also use the seamless connecting flights to Chengdu, Kunming, Xi ‘an, Haikou, Sanya, Nanning, Beihai and Zhanjiang through Shenzhen.

2.Iron horse、Bullet trainHigh-speed railway

Jingdezhen railway station

Jingdezhen railway station is located on the railway of Anhui and Jiangxi province. Its exact location is on the Tongzhan road of Jingdezhen city.  The railway runs from North to South through this city. The station is now a second-class station built in 1973 under the jurisdiction of Nanchang railway bureau.

The north station of Jingdezhen

The north station of Jingdezhen is the new station on the Jiujingqu railroad located in Yanghu village, Jingcheng town, Zhushan district, Jingdezhen city (north of Jingdezhen city). It covers an area of 1058 hectares.

3.Automobile

There are three main automobile stations in Jingdezhen, namely Jingdezhen long-distance bus center station, Jingdezhen automobile east station and Jingdezhen automobile south station.

To our foreign friends without direct flights in their countries or cities, Leelinesourcing suggests you first fly to Shanghai, Beijing or Shenzhen before transfering to Jingdezhen by airplane, high-speed railway, bullet train or iron horse. Here are some of the transfer recommendations for you to follow.

1.Flight

1) Shanghai – Jingdezhen (the whole journey takes about an hour and the cost is about $121-$265)

2) Beijing – Jingdezhen (the whole journey takes about 2 hours and 30 minutes, and the cost is about $124-$259)

3) Shenzhen – Jingdezhen (the journey takes about 2 hours and the cost is about $147- $408)

2.High-speed railwaybullet train or iron horse

1)Shanghai – Jingdezhen (bullet train: The whole journey takes about 4 hours and 24 minutes, and the cost is about $31.22- $49.62. Iron horse: The entire train journey takes about 7 hours and 37 minutes at a cost of approximately $12.67- $35.93.)

2)Beijing – Jingdezhen (the journey takes about 23 hours and 41 minutes, and the cost is about $29.16- $81.28)

Food & Delights

Jingdezhen is not only famous for its porcelain, but also for its delicious food. Leelinesourcing will share with you some of the local Jingdezhen specialties. Try some of these foods as you enjoy the shopping trip.

1.Special noodles served with a unique sauce

This special noodles served with unique sauce are one of the most popular snacks in Jingdezhen that you can eat everywhere in Jingdezhen. Although many other cities have the same cuisine, Jingdezhen owns its uniqueness for its forati of half a centimeter in diameter and a special mixture that includispickles, tangerine peel, salt black beans, chive, chilli sauce, soy sauce, garlic, and ginger.

2.Chicken roasted in porcelain clay

This cuisine is one of the traditional famous dishes in Jingdezhen. It is known for its attractive color, freshness and tender ness. The chicken has a fine taste and does not adhere to teeth. It is crisp and looks great. Its cooking method was handed down from the Qing dynasty. It is cooked by first depilating the tender chicken and cutting it before filling the stomach with minced pork and spices. Some of the spices to use include ginger, scallion, sesame oil and salt. You can then wrap it in lotus leaves and porcelain clay with Shaoxing alcohol before roasting it in the hot kiln for ten hours. Afterwards, you can enjoy this wonderful and delicious chicken.

3.Fried wontons

The wonton in Jingdezhen is different from that in other cities. It is smaller size and features special cooking methods. The wontons here are mostly fried making them crust crisp and covered with a tender meat filling. They have a unique fragrant and tastes great. You can eat it at night snack stalls and snack bars.

4.Tofu cooked with Castanopsis sclerophylla 

This cuisine is made of Castanopsis sclerophylla plant found in the Yaoli Mountains. It is a fresh and tender tofu. It is a natural ecological food without any pollution. The taste is pliable, smooth, soft and fragrant. It has several health benefits helping you lose weight, detoxify, defeat diarrhea and delay aging signs when eaten often. The good news is that you can find it in all major restaurants and hotels in Jingdezhen.

Accommodation

To ensure that you have enough energy for the Jingdezhen porcelain shopping trip you need a good rest. Leelinesourcing has carefully selected several warm and comfortable hotels for accommodation. Let’s have a look at some of these hotels:

1.Zijing Hotel

It is located in the north of Changnan Avenue. The hotel is a perfect blend of classic, modern, elegance and fashion that reflect the beauty and magnificence of Jiangnan.

Room Type: Business Room, Standard room with views, deluxe suite with views and Suite with views

Room Facilities: WIFI, air conditioning, 24-hour hot water supply, hair dryer, hot water kettle and TV

Hotel Service: Tourist ticketing service, full-time bellman, luggage storage, 24-hour reception and a wake-up service

Recreation and Entertainment: fitness room, chess room, indoor swimming pool, snooker room

Transportation: free parking, pick – up service, car rental, taxi service

Reference price: 306-1495 yuan

Address: No. 9, Zijin Rd, Changnan Avenue, Jingdezhen city, Jiangxi province

Telephone: 0798-8599999

2.Elong Hotel

Elong Hotel is a large hotel built and managed in star standards. It integrates catering, accommodation and conferences. The hotel covers an area of 10,000 square meters and owns a large indoor parking lot with more than 300 parking spaces. It features standard rooms, business suites, and deluxe suites. Other excellent features include high quality bedding, broadband computer Internet access, flat-panel LCD TV, luxury shower equipment, comfortable desk and chair and advanced IC card electronic locks. The quality facilities and excellent services will make you feel comfortable and at home.

Room Types: Standard rooms, business suites and deluxe suites

Room Facilities: WIFI, air conditioning, 24-hour hot water supply, hair dryer, hot water kettle and TV

Hotel Service: Tourist ticketing service, steel safe, luggage storage, 24-hour reception and wake-up service and postal services

Commercial Services: Conference hall and Multimedia systems

Catering service: Chinese restaurant and delivery services

Transportation: free parking

Reference price: 348-998 Yuan

Address: No. 908, Cidu Avenue, Changjiang District, Jingdezhen city

Telephone: 0798-8330888

3.Jinghan Hotel

Located in Jingdezhen (Zhushan district) business center area of jinghan ceramic square, Jinghan hotel is in a prominent location with concentrated merchants, shopping, and entertainment centers. The hotel offers a wide range of catering services which include the elegant and simple Japanese&Korean restaurants and luxury boxes with decorative styles. 

You can taste delicacies from Jiangxi, Sichuan, and Guangdong. The hotel also offers foreign foods. There is a revolving restaurant that can accommodate more than 160 people at the same time and features a panoramic view of Zhushan in 360 degrees. It is also the landmark landscape architecture of Jingdezhen.

Room Type: Business single room, Business double room, Business Suite, Superior Twin

Superior single, suite deluxe, Executive Suite and Business deluxe suite

Room Facilities: WIFI, air conditioning, 24-hour hot water supply, hair dryer, hot water kettle and TV

Hotel Service: Tourist ticketing service, full-time bellman, luggage storage, 24-hour reception and wake-up service and steel safe

Commercial Services: Conference hall, Multimedia system etc.

Catering service: Chinese restaurant, western restaurant and delivery services

Transportation: free parking and taxi service

Reference price: 488-1578 Yuan

Address: Jinghan Square, square south road, Zhushan district, Jingdezhen city

Telephone: 0798-8279999

Porcelain Sourcing

Porcelain is the most beautiful business card of Jingdezhen, attracting numerous admirers to come. The number of factories and businesses that produce and sell porcelain in Jingdezhen are even higher. Foreigners who have no good command of the Chinese Language and the distribution of porcelain in Jingdezhen can face a big problem when purchasing porcelain. However, this should not worry you as Leelinesourcing will recommend some of the best places for you to buy porcelain with ease. Let’s have a look at some of the best porcelain markets.

1.Lianshe North Road 

This is the commercial street of Jingdezhen that sells middle and high-grade porcelain. It is known as the first street of Chinese ceramics. The whole street has a total length of more than 1000 steps, and features many high-end ceramic specialty shops on both sides. Almost 80% of the shops here sell art ceramics or the related of ceramics. Near the street you can find the porcelain factory, Jianguo porcelain factory, Renming porcelain factory and Xinhua porcelain factory site. The Jingdezhen ceramics hall and ceramic world are on the street. Generally, the whole street shows characteristics of a porcelain capital and a long ceramic history and culture of Jingdezhen.

However, most of the porcelain here is art porcelain, which has the value of collection and appreciation. Don’t expect the price to be cheap. It is the place suitable for those who want to buy collections of porcelain.

Main business: art porcelain

Address: Zhushan district, Jingdezhen city, Jiangxi province

2.International trade square of ceramics in Jingdezhen

Located in the city center of Jingdezhen, this is the center of ceramic market. It covers an area of 80,000 square meters with hundreds of ceramic shops. It is a large scale professional ceramic wholesale and retail market and the most lively and best-run comprehensive ceramic market at present in Jingdezhen. Here, you can easily buy low – price porcelain and high – class porcelain.Overall, it is an ideal place for porcelain purchasing.

Main products: Comprehensive ceramics (tableware, tea ware, vase, display porcelain, art porcelain, sculpture porcelain)

Address: Square south road, Zhushan district, Jingdezhen city

3.Jinchangli ceramic market

The market is located near the central leisure square of Jingdezhen city, at the junction of zhushan middle road and lianshe south road. It is on the main road in the City Center which is the most prosperous commercial golden area of the porcelain capital. Jinchangli is the oldest and comprehensive ceramic professional market of Jingdezhen. It sells various ceramics including daily-used porcelain, display porcelain, art porcelain, archaize porcelain, some famous porcelain and many other kinds of products at reasonable prices. It is the main ceramics wholesale market that you will hear people mention when talking about Jingdezhen. The porcelain here is high and low grade meeting the needs of different people at all levels. The quality of the ceramic craft and art craft is also good. Make sure you at least visit this place.

Main products: Daily-used and craft porcelain

Address: 1 / f, porcelain trade building, no. 2, zhushan middle road, zhushan district, Jingdezhen city

4.China Ceramics City

Located in the prime lot of Jingdezhen west urban area, this is a key commodity market of Jiangxi province, Jingdezhen Municipal Party Committee and Municipal key projects. It is built and operated by Heung Kong Group – China’s trade giant. The market is divided into seven management areas which are the famous works, sculpture, furnishings, archaize, works, synthesis and the daily-used. The function layout is scientific and reasonable. With the advantages of various ceramic products of other cities, it is the largest ceramic professional market in China with the high specification, wide range of varieties and the lowest prices.

Address: No. 8 Yingbin Avenue, Changjiang District, Jingdezhen city

It is our hope that this guide for purchasing porcelain in Jingdezhen will help you. Leelinesourcing is here to help you find the porcelain you want at the best prices.Are you finding it difficult coming to Jingdezhen in China because of various inconvenient factors?Go ahead and contact us—Leelinesourcing can help you buy everything you need or want in China. You don’t have to worry about the price, quality and logistics of the product. We have professional salesmen and purchasers to help you negotiate with the merchants and suppliers and make sure you can get the best quality goods at the most favorable price.

Scenic spot in Jingdezhen

Your visit to China does not end without experiencing the pleasant sceneries in Jingdezhen. Leelinesourcing has prepared a scenic spot guide for you to enjoy the great tourist attractions.

1.Exhibition area of historical ceramic

The ceramic history exhibition area consists of Jingdezhen ceramic history museum and ancient kilns. It is a collection of ancient buildings, ancient workshops, ancient crafts, ancient kiln, and ancient gardens making it the epitome of Jingdezhen ceramic culture. It is home to some of the ancient kilns of the Ming&Qing dynasties which are still burning porcelain. You can also watch the production process of porcelain on site and enjoy Chinese unique porcelain music performance.

Address: In the Expo Area of Ancient Kiln & Folk Cultures in Jingde, porcelain capital avenue

2.Chung creek park

This is a National Historical and cultural town remaining with many decorations of Qing dynasty. It is located in Fuliang County, 50 kilometers away from the downtown area. This park is famous as it is the birthplace of ceramics in Jingdezhen. Historically, it is one of the area producing porcelain materials in Jingdezhen. It is also the gathering and distribution area of rice, wood, tea and tea oil along the border of Jiangxi province, Anhui province and Zhejiang province and the ancient road to Zhejiang and An’hui province from Jingdezhen.

Address: Fuliang county, Jingdezhen city

3.Sanbao international pottery art village

This village is composed of some old agricultural houses and ceramic workshops. You can experience scenes and plots of original life here. The walls of the courtyard were built 20 years ago by villagers using the technique of “dry brick building”, and the furnishings are the production and living equipment used by the villagers more than 20 years ago. Many craftsmen use the most primitive methods to make ceramic and pottery tools. Domestic and foreign ceramic artists have come here and stayed for long periods creating ceramic works. This place has become a secret spot of ceramic lovers.

Address:Jingdezhen

This is the end of the procurement guideline of porcelain purchasing in Jingdezhen. It is our hope you will have a good time and nice shopping trip in Jingdezhen. In case you encounter any problems, Leelinesourcing is willing to help you solve them. We will help you source products and provide you with satisfactory service. We always ensure our clients are 100 percent satisfied with our services.

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

 

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

Loading
About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import From China

Want to get manufacturer’s Best Price from China?
sharline leelinesourcing founder
I can assign you an agent, and help you find good suppliers For Free.