كيفية إنشاء موقع للتجارة الدولية

شارلين شو

هناك العديد من الطرق لبدء عملك التجاري الدولي.

بدء متجر على جميع منصات B2B مثل Amazon و AliExpress ، كلها متاحة لك لبدء حياتك المهنية.

سنقدم لك اليوم نوعًا مختلفًا لإنشاء موقع الويب الخاص بك من أجل التجارة الدولية.

سنناقش كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك لعملك الخاص في هذه المدونة.

كيفية إنشاء موقع للتجارة الدولية 1

الحصول على اسم النطاق

ما هو اسم المجال؟ إنه عنوان رقمي حيث يمكن للباحثين عبر الإنترنت الوصول إلى موقع الويب الخاص بك. بشكل عام ، هو اسم موقع الويب الخاص بك أو عنوان موقع الويب الخاص بك. إنه العنصر الأساسي لموقع الويب.

ونتيجة لذلك ، فإن المكون الرئيسي لتأسيس وجود على شبكة الإنترنت للتجارة عبر الحدود هو اختيار عنوان موقع ويب ، أو محدد موقع موارد موحد (URL) ، والذي يهدف إلى السوق المحلية. يجب أن يكون قصيرًا وبسيطًا ووصفيًا ولا يُنسى للعملاء في السوق المستهدفة.

لذا ، كيف يمكنك اختيار اسم مجال ناجح لعملك الدولي؟ هناك بعض المبادئ للرجوع اليها.

كيفية إنشاء موقع للتجارة الدولية 2

1. اختر اسمًا فريدًا

بشكل عام ، يرتبط اسم المجال الخاص بك بما تريد تسويقه. نتيجة لذلك ، عليك اختيار اسم فريد لتسويق ما تريد. مثل هذا الاسم سيبقي مجالك لا يُنسى ومثيرًا للإعجاب. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تسويق نفسك ، فيمكنك تسجيل اسمك كمجال. إذا كنت تهدف إلى تسويق عملك، يمكنك جعل yourbusiness.com كاسم المجال الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك استخدام محركات البحث مثل Google و Bing للبحث في اسم موقع الويب المقترح للتحقق مما إذا كانت هناك أي مواقع تحمل اسم المجال المماثل. إذا وجدت بالفعل بعض المواقع التي تحمل نفس الاسم ، فالرجاء التخلي عنها وتجربة موقع آخر أو التواصل مع المالك لشرائه إن أمكن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأسماء التي تكون بصيغة الجمع أو النسخ التي تحتوي على أخطاء إملائية سهلة للمواقع الحالية سوف تتسبب بسهولة في حدوث ارتباك وسوء فهم لمعظم الأشخاص. تذكر الابتعاد عنهم

2. العصف الذهني

يمكنك اختيار عدة كلمات (تتراوح من 3 إلى 5) أو عبارات قصيرة تصف محتوى موقع الويب الخاص بك. قم بتدوينها ومزجها ومطابقتها معًا لإنشاء اسم مجال محتمل. تذكر أن تجعل اسم المجال الخاص بك بسيطًا ووصفيًا ولا يُنسى.

هناك قاعدة تقول متى تستعد اطلاق منتج جديد؛ عليك أن تبدأ بإعداد قائمة من عشرة أسماء. سيكون من السهل جدًا عليك التوصل إلى الثلاثة الأولى. يمكنك حتى أن تصنع خمسة أو ستة دفعة واحدة ، ولكن عندما تصل إلى آخر مرة ، ستنهض عقلك لبعض الأفكار. ثم يمكنك أن تسأل بعض الأصدقاء عن الشخص الذي يحبونه. واختيار واحد منهم حسب افكارهم.

3. اجعلها سهلة الكتابة

يرجى الحفاظ على سهولة إدخال اسم المجال الخاص بك في شريط العناوين أو حقل البحث في محركات البحث المختلفة. هذا لمنع الأخطاء الإملائية التي يسببها الزوار المحتملون وتوجيههم إلى موقع الويب الخاص بك لجذب حركة المرور.

بشكل معقول ، لا أحد يريد من زواره المحتملين كتابة عنوان موقع ويب خاطئ وإعادة توجيههم إلى موقع مختلف. هناك مثال كلاسيكي لهذه الحالة. كان على موقع الوسائط الاجتماعية الشهير ، Flickr.com الذي تم تقديمه في عام 2005 ، أن يأخذ Flicker.com بمبلغ كبير من المال لإعادة توجيه الزوار الذين أخطأوا في كتابة اسم المجال الخاص بهم. إذا قررت أن يكون لديك اسم مكتوب بشكل غريب ، فعليك التأكد من أن الأخطاء الإملائية الشائعة في عنوان موقع الويب الخاص بك لن يكون لها أي تأثير على عملك الدولي.

4. اختر ".com" أولاً

عند تحديد اسم مجال ، يجب عليك أيضًا التفكير في امتداد المجال أو امتداد نطاق المستوى الأعلى (TLD) الذي تريد استخدامه. هناك المئات من نطاقات المستوى الأعلى مطبقة لك. سنقوم بتفصيل أكثرها شعبية بالنسبة لك.

تشمل امتدادات المجالات الأصلية: .com و .net و .org و .int و .gov و .edu و .mil. ولكن يتم استخدام بعضها فقط بشكل شائع. بينما ، يعد .com هو الأهم

إلى جانب ذلك ، هناك العديد من نطاقات المستوى الأعلى لرموز الدول (ccTLDs) المستخدمة كملحقات للمجال. هم .au (أستراليا) ، .cn (الصين) ، .in (الهند) ، .jp (اليابان) ، .ph (الفلبين) ، .uk (المملكة المتحدة).

باستخدام نطاقات TLD أعلاه ، يعد النطاق ".com" هو النطاق المفضل لمعظم مواقع الويب التجارية. ما يصل إلى 75٪ من جميع مواقع الويب تستخدمه كامتداد لاسم المجال.

كيفية إنشاء موقع للتجارة الدولية 3

5. اجعلها ذات علامة تجارية

بشكل عام ، اسم المجال الخاص بك هو اسم علامتك التجارية. اسم المجال الخاص بك سوف يتحدث عن نفسه. عندما يسمع الناس الاسم ، سيتعرفون على موضوع موقع الويب الخاص بك.

6. اجعلها قصيرة

كما يقول المثل ، الأقصر هو الأفضل. إذا لم تكن قادرًا على تضييق اسم المجال الخاص بك إلى كلمة لا تنسى ، فيمكنك التفكير في إضافة كلمة واحدة أو كلمتين كحد أقصى. مجموعات الكلمات تعمل بشكل رائع للأسماء التي لا تنسى. بالإضافة إلى ذلك ، عليك تجنب استخدام اختصار. سيكون عديم الفائدة لأن الناس لن يتذكروا هذه الرسائل أبدًا.

7. لا توجد أرقام أو واصلات

احتفظ بنطاقك بعيدًا عن الأرقام والواصلات لأنها تجعل الناس في حيرة من أمرهم بسهولة. تذكر أن تجعل اسمك واضحًا في الوصف.

هناك نوعان من التكاليف المرتبطة باسم المجال الخاص بك:

  • تكلفة شراء اسم المجال ؛
  • تكلفة الاحتفاظ باسم المجال الخاص بك مسجلاً كل عام.

تتراوح التكلفة المعتادة لشراء اسم النطاق بين 10 دولارات و 12 دولارًا ، ونفس النطاق السعري لتسجيله باسمك كل عام.

اختر مزود مضيف الويب الخاص بك

"مضيف الويب" هو في الأساس خادم حيث يتم تخزين ملفات موقع الويب الخاص بك على أنظمة كمبيوتر قوية متصلة بالإنترنت ، مما يتيح الوصول إليها لجميع الباحثين على الإنترنت في جميع أنحاء العالم. عندما يرغب الزوار المحتملون في عرض صفحتك ، يقومون بكتابة اسم المجال الخاص بك في علامة تبويب البحث ؛ سيقوم المتصفح بالاتصال بالخادم ومباشرة إلى موقع الويب الخاص بك. هناك الكثير من موفري خدمات استضافة الويب متاحين لك. أنها توفر مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك حجم مساحة التخزين وسرعة الخادم وعرض النطاق الترددي ، مما يعني مقدار حركة المرور التي يمكن للخادم التعامل معها على موقع الويب الخاص بك. سيعتمد أداء موقع الويب الخاص بك بشكل كبير على مزود الاستضافة الخاص بك. يمكنك التسوق ومقارنة الخدمة التي يقدمونها. أ خدمة استضافة موثوقة سيكون العنصر الأساسي لدعم أعمال التجارة الدولية الخاصة بك. نتيجة لذلك ، سيكون اختيار موفر مضيف ويب جيد ذا أهمية كبيرة بالنسبة لك.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن المرجح أن يستخدم معظم المصدرين عبر الإنترنت مضيف الويب في السوق المستهدفة للاستفادة من الخدمات المحلية. على الرغم من أن موقع مضيف موقع الويب لا يؤثر على إمكانية الوصول إلى الموقع ، إلا أنه يجب عليك التأكد من أن الخوادم المضيفة في بنية أساسية مستقرة وموثوقية مثالية لأداء موقع الويب الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، عليك أيضًا مراعاة ما إذا كان الخادم يخزن معلومات خاصة لمواطني الاتحاد الأوروبي ، أو مواطني الدول الأخرى التي تقيد تصدير البيانات الشخصية. معظم الدول الغربية تقدر المعلومات الشخصية. الناس حساسون بشكل خاص لمعلوماتهم الخاصة. سوف ينتهك القانون إذا أهملت اللوائح ذات الصلة.

بالإضافة إلى خدمة الخادم المضيف الأساسية - حدود التخزين والنطاق الترددي والتكلفة ، يجب عليك أيضًا التفكير في خيارات البرامج التي توفرها الشركة المضيفة ، على سبيل المثال ، WordPress.

عندما تقرر اختيار مزود الخادم ، احتفظ باتفاقياتك واضحة وقابلة للتنفيذ من حيث ملكية مواصفات الأداء والملكية الفكرية والضمانات والأمان والخصوصية والحق في نقل الموقع إلى مضيف مختلف وإنهاء العقد.

كيفية إنشاء موقع للتجارة الدولية 4

بناء موقع الويب الخاص بك

يجب أن يتضمن موقع الويب الخاص بك عدة صفحات مختلفة تصف الجوانب المختلفة لعملك. يجب مراعاة صفحات مثل كتالوج المنتجات التفصيلي وصفحة المدونة ومعلومات الشركة وصفحة الاتصال عند البدء في تصميم موقع الويب الخاص بك. بالنسبة لجزء التصميم الخاص بك ، عليك التفكير في عدد الأقسام التي يجب تضمينها على موقع الويب الخاص بك لدعم هدفك الأساسي للموقع. ضع في اعتبارك هدفًا واضحًا وقم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (مثل ، تعرف على المزيد ، اشترك ، اتصل بنا أو شراء هذا) على الصفحة.

الى جانب ذلك ، السجل أمر لا بد منه لعملك. يجب عليك ابتكار مصمم جرافيك على موقع الويب الخاص بك ، وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية لمساعدة الزوار المحتملين في التعرف على عملك بسهولة.

بالإضافة إلى الأقسام الأساسية المذكورة أعلاه من موقع الويب الخاص بك ، عليك اتباع المبادئ التالية لإنشاء موقع ويب مثير للإعجاب.

1. حافظ على التنقل واضح

سيساعد التنقل الواضح والموجز الزوار على فهم عملك وأين يذهبون للتعرف على منتجاتك أو خدماتك ، والعثور على الأسعار ، والاتصال بممثل على الفور عندما يهبطون على موقع الويب الخاص بك. تذكر استخدام الصفحات المكتوبة جيدًا بدلاً من الصفحات المكتوبة بشكل سيئ.

2- استخدم إستراتيجية الدعوات إلى العمل

ستضع إستراتيجية الحث على اتخاذ إجراء الزوار المحتملين في صفحة المعلومات المطلوبة للحصول على ما يريدون معرفته. ستجذب الأزرار ذات الإجراءات الواضحة نظر المستخدم على موقع الويب الخاص بك على الفور لاتخاذ الإجراء المطلوب.

3. ضمان التحميل السريع لموقع الويب الخاص بك

تذكر تقليل وقت التحميل عندما يقوم الأشخاص بضرب موقع الويب الخاص بك ، وتمكين الزوار من تصفح جانبك بسرعة أكبر. كما نعلم ، من السهل أن ينزعج الناس وسوف يتخلون عن نيتهم ​​الأولى لزيارة موقعك إذا كان يتم تحميله ببطء. نتيجة لذلك ، يرجى التأكد من أن مزود مضيف الويب لديك لديه وقت تحميل قصير.

4. احتفظ به في حده الأدنى

لا يتعين عليك تغطية كل بوصة مربعة بمعلومات أو تصميم أو صورة على موقع الويب الخاص بك. حافظ على الحد الأدنى من المظهر ، يمكنك تركيز الانتباه على الأشياء التي تريد أن ينتبه إليها الأشخاص حقًا.

كيفية إنشاء موقع للتجارة الدولية 5

اختبار ونشر موقع الويب الخاص بك

اختبر موقعك على الويب قبل الإعلان عنه مباشرة على الويب. تهدف هذه الخطوة إلى التأكد من إمكانية الوصول إلى موقع الويب الخاص بك على جميع المتصفحات الرئيسية ، مثل Internet Explorer و Firefox و Bing و Google Chrome و Microsoft Edge وما إلى ذلك. تحتاج إلى التحقق من كل صفحة وميزة في كل متصفح والتأكد من جميع الصور والروابط ، والشكل يبدو جيدًا. على الرغم من أنها تبدو مملة ومرهقة للوقت ، إلا أن الجهد الذي تبذله هنا سيوفر الشكاوى المستقبلية من الزوار الذين لا يمكنهم الوصول إلى ميزات معينة.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك دمج برنامج التحليلات من البداية لمراقبة أداء الصفحة وإجراء تغييرات منسقة من خلال تحليل بيانات الأداء. يجب أن يتم إعداده لحل المشكلات المحتملة ، وبذل الجهود ذات الصلة لزيادة أداء موقع الويب الخاص بك.

تسويق موقع الويب الخاص بك

يعد تسويق موقع الويب الخاص بك خطوة حيوية لزيادة الوصول إلى جمهورك وإعلام الناس بعملك. تعد وسائل التواصل الاجتماعي ، سواء كانت Facebook أو Twitter أو LinkedIn أو Pinterest ، واحدة من أكثر الطرق فعالية لتسويق موقع الويب الخاص بك. يمكنك نشر موقع الويب الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك دون أي مشاركة ترويجية لتوسيع وجود موقع الويب الخاص بك واكتساب المزيد من الحركة.

هناك طريقة أخرى لتسويق موقع الويب الخاص بك وهي إرسال موقع الويب الخاص بك إلى محركات البحث الرئيسية واستخدام إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) لزيادة إمكانية البحث عن طريق الزوار المحتملين. العنوان المحدد والكلمات الرئيسية ذات الصلة والأوصاف التعريفية ذات صلة بترتيب موقع الويب الخاص بك في بعض محركات البحث. إضافة روابط إلى صفحاتك الأخرى أو موقع ويب شريك آخر لمساعدة الزوار في العثور على موقع الويب الخاص بك وعملك.

كيفية إنشاء موقع للتجارة الدولية 6

حافظ على موقع الويب الخاص بك

للحفاظ على موقع الويب الخاص بك ، يجب عليك تحديث موقع الويب الخاص بك بشكل متكرر بما في ذلك مدونات أخبار الصناعة والمنتجات الجديدة وأحدث العروض والصورة. تحتاج أيضًا إلى حذف الصفحات التي لم تعد قابلة للتطبيق. يجب عليك أيضًا التأكد من تحديث برنامجك وجميع الوظائف الإضافية لمنع الاختراق.

عند الوصول إلى هنا ، ستجد أنه ليس من المهم إنشاء موقع ويب لبدء عملك الخاص. إنه استثمار منخفض التكلفة وسيساعدك على ترسيخ المصداقية والوصول إلى قاعدة عملاء واسعة. موقع ويب محدث بمحتوى حالي مثير للإعجاب سيجذب انتباه الزوار دائمًا. ضعها في الاعتبار ؛ لن تقلق أبدًا بشأن حركة المرور ومعدل المحادثة على موقع الويب الخاص بك. إنه الوقت المناسب لبناء موقع الويب الخاص بك وصيانته بطريقة فعالة.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

How to Create a Website for International Trade

There are so many ways to start your international trade business. Starting a shop on all B2B platforms such as Amazon, AliExpress, are all available for you to begin your own career. Today we will introduce a different type for you-creating your own website for international trade. We will dwell on how to make your own website for your own business in this blog.

Get a domain name

What is a domain name? It is a digital address where online searchers can access your website. Generally speaking, it is your website name or website address. It is the key element for a website.

As a result, the key component to establishing a web presence for cross-border trade is choosing a website address, or a uniform resource locator (URL), which aims toward the domestic market. It should be short, simple, descriptive, and memorable to customers in the target market.

So, how can you select a successful domain name for your international business? There are some principles for your reference.

1. Choose a unique name

Generally speaking, your domain name is associated with what you want to market. As a result, you have to choose a unique name to market what you want. Such a name will keep your domain memorable, and impressive. For example, if you want to market yourself, you can register your name as a domain. If you aim to market your business, you could make yourbusiness.com as your domain name.

In addition, you have to utilize search engines such as Google, Bing to search your proposed website name to check if there are any sites with the similar domain name. If you already find some sites with the similar name, please give up it and try a different one or reach out to the owner to buy it if possible. Besides, names that are plural or easily misspelled versions of the existing sites will easily cause confusion and misunderstanding for most people. Remember to stay away from them

2.Brainstorm

You can choose several words (ranging from 3 to 5) or short phrases that describe your website content. Jot them down, and mix, match them together to create a possible domain name. Remember to keep your domain name simple, descriptive, and memorable.

There is a rule that says when you prepare to launch a new product; you have to start by making a list of ten names. It will be very easy for you to come up with the first three ones. You may even make five or six at one go, but when you get to last one, you’ll be racking your brains for some ideas. Then you can ask some friends which one they like. And choose one from them according to their ideas.

3. Make it easy to type

Please keep your domain name easy to enter in the address bar or search field on different search engines. This is to prevent the misspellings that caused by possible visitors and direct them to your website to attract traffic.

Reasonably, no one wants their possible visitors to type a wrong website address and be forwarded to a different site. There is a classical example of this condition. The popular social media site, Flickr.com introduced in 2005, had to take Flicker.com over with a large sum of money to redirect visitors who misspelled their domain name. If you determine to have the oddly spelled name, you have to make sure that the common misspellings of your website address will have no impact on your international business.

4. Choose “.com” first

When you are selecting a domain name, you also have to consider what domain extension or Top Level Domain (TLD) extension to use. There are hundreds of top level domains in place for you. We will break down the most popular one for you.

The original domains extension include: .com, .net, .org, .int, .gov, .edu, and .mil. But only some of them are commonly used. While, .com is the most important one

Besides, there are many country code top level domains (ccTLDs) used as domain extensions. They are .au (Australia), .cn (China), .in (India), .jp (Japan), .ph (Philippines), and .uk (United Kingdom).

With the above TLDs, “.com” domain is the preferred one for the most business website.  Up to 75% of all websites are using it as the domain name extension.

5. Make it brandable

Generally, your domain name is the name of your brand. Your domain name will speak for itself. When people hear the name, they will get to know the topic of your website.

6. Make it Short

As there is a saying goes, shorter is better. If you are not able to narrow your domain name down to a memorable word, then you can consider adding one or maximum two more words. Combinations of words work great for the memorable names. In addition, you have to avoid using an acronym. It will be useless as people will never remember these letters.

7. No numbers or hyphens

Keep your domain away from numbers and hyphens as they easily make people confused. Remember to keep your name clear in the description.

There are two costs associated with your owned domain name:

  • Cost for buying a domain name;
  • Cost for keeping your domain name registered each year.

The typical cost to buy a domain name is around $10 to $12, and the same price range for you to have it registered in your name each year.

Choose your web host provider

A “web host” is basically a server where store your website’s files on powerful Internet-connected computer systems, enabling them accessible to all internet searchers all over the world. When possible visitors want to view your page, they type your domain name into the search tab; the browser will connect to the server and direct to your website. There are a lot of such web host providers available for you. They offer a wide range of service include storage space size, server speed, and bandwidth, which means the traffic amount the server could deal with on your website. The performance of your website will highly depend on your hosting provider. You can shop around and compare the service they offer. A reliable hosting service will be the basic element to underpin your international trade business. As a result, choosing a good web host provider will be of great importance for you.

If feasible, most online exporters would likely to use a web host in their target market to utilize the localized services. Although the location of the website host does not affect the accessibility of the site, you should ensure that the host servers are in a stable infrastructure and optimal reliability for your website performance.

Besides, you also have to consider if the server store private information of EU citizens, or citizens of other nations that restrict exporting personal data. Most western countries value personal information. People are especially sensitive to their private info. It will violate the law if your neglect relevant regulations.

In addition to the basic host server’s service – storage limits, bandwidth, and cost, you should also consider the software options that the hosting company provides, for example, Wordpress.

When you determined to choose the server provider, keep your agreements clear and enforceable in terms of the ownership of performance specifications, intellectual property, warranties, security, privacy, the right to transfer the site to a different host, and contract termination.

Build your website

Your website should include several different pages that describe the different aspects of your business. Pages such as detailed products catalog, a blog page, company info, and a contact page should be taken into account when you start to design your website. For your designing part, you have to consider how many sections should be included on your website to support your primary goal of the website. Have a clear purpose in mind and include a call to action (such as, learn more, sign up, contact us or buy this) on the page.

Besides, a log is a must for your business. You have to come up with one with a graphic designer on your website, social media profiles to help possible visitors identify your business easily.

In addition to the above basic sections of your website, you have to follow below principles to create an impressive website.

1. Keep a clear navigation

A clear and concise navigation will help visitors understand your business and where to go to learn about your products or services, find pricing, and contact a representative instantly when they land on your website. Remember to use well-written pages instead of poorly written ones.

2.Use calls to action strategy

The call-to-action strategy will place possible visitors into their desired info page to get what they want to know.  Buttons with clear actions will immediately attract the user’s eye on your website to take your desired action.

3. Ensure a quick loading of your website

Remember to minimize the loading time when people hit your website, and enable visitors to browse your side more quickly. As we know, people are easy to get upset and will give up their first intention to visit your site if it loads slowly. As a result, please make sure your web host provider has a short load time.

4. Keep it minimal

You do not have to cover every square inch with info or a design, or a picture on your website. Keep the look minimal, you can focus attention on the things that you want people to really pay attention to.

Test and publish your website

Test your website before you announcing it live on the web. This step is to make sure your website is accessible on all major browsers, such as Internet Explorer, Firefox, Bing, Google Chrome, Microsoft Edge, etc. You need to check each page and feature on each browser and make sure all images, links, and the format looks good. Although it seems boring and time-exhausting, the effort you put in here will save future complaints from visitors who can’t access certain features.

Besides, you have to incorporate analytics program from the beginning to monitor page performance and make coordinated changes through analysis of the performance data. It should be setting it up to resolve possible issues, and make relevant efforts to step up your website performance.

Market your website

Marketing your website is a vital step to increase your audience reach and let people know your business. Social media, be it Facebook, Twitter, LinkedIn or Pinterest, is one of the most effective ways to market your website. You can post your website on your social media outlets without any promotional engagement to expand your website presence and gain more traffic.

Another way to market your website is to submit your website to major search engines and utilize search engine optimization (SEO) strategy to increase the possibility that can be searched by potential visitors. The defining title, relevant keywords, meta-descriptions are relevant to the ranks of your website in certain search engines. Adding links to your other pages or other partner’s website to help visitors find your website and your business.

Maintain your website

To maintain your website, you have to update your website frequently including blogs of your industry news, new products, latest offers, and photo. You also need to delete pages that are no longer applicable.  You also have to ensure your software and all add-ons are up to date to prevent being hacked.

Getting here, you will find it’s no big deal to build a website to start your own business. It is a low-cost investment and will help you establish credibility and reach a wide customer base. An updated website with impressive, current content will always attract visitors’ attention. Keep it in mind; you will never worry about the traffic, conversation rate of your website. It’s the right time to build your website and maintain it in an effective way.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to Drive Traffic to Your Website for International Trade
December 5, 2018
How Fast Shipping Impacts Search and Conversions
November 30, 2018
What should you really know about Alipay?
November 22, 2018
What should you know about IEC code?
November 20, 2018
How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018
What you really should know about Chinese small factory
October 23, 2018
7 Reasons Why You Can’t Find satisfying Factories in China
October 18, 2018