كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للتجارة الدولية

شارلين شو

يغير التطور السريع للإنترنت الطريقة التي نتعامل بها مع أعمال التجارة الدولية الخاصة بنا.

علينا أن نأخذ في الاعتبار حركة المرور بمجرد إنشاء موقع الأعمال التجارية الخاصة بك

قد تكون مهمة صعبة وصعبة للغاية عندما تشارك في مثل هذا النوع من الأعمال التي لم تسمع بها من قبل. 

ومع ذلك ، فإن الأمور ستتغير كما هي.

ستجد أنه من السهل جدًا بمجرد قراءة هذا الدليل حول طرق جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. سهل ، واستمر في القراءة.

كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للتجارة الدولية 1
  1. استراتيجية جنوب شرقي أوروبا

يعد SEO ، اختصارًا لمحرك البحث الأمثل ، الطريقة الأساسية لجذب حركة المرور المحتملة إلى موقع الويب الخاص بك. بالنسبة لهذه الإستراتيجية ، عليك القيام بمهمة تحسين محركات البحث (SEO) لزيادة ترتيب صفحات موقع الويب الخاص بك في نتيجة البحث لمحركات البحث الرئيسية. بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث ، يعد المحتوى عالي الجودة هو المفتاح لتحقيق هدف حركة المرور المستهدف.

يجب عليك تحسين موقع الويب الخاص بك للصناعة التي تشارك فيها والكلمات الرئيسية الخاصة بالمنتج والتي سيتم البحث عنها من قبل الزوار المحتملين. محتوى مذهل ومثير ، المنشورات الفيروسية هي أفضل أدوات التسويق لأنها لا تقاوم بالنسبة للمستخدمين لعرض موقع الويب الخاص بك ، والانتقال مرارًا وتكرارًا إلى موقع الويب الخاص بك وإجراء محادثات ممكنة مع معلومات الاتصال على صفحة الويب الخاصة بك ، حتى أخبر أصدقاءه أو عائلته انتقل إلى الويب الخاص بك لمزيد من الترويج. سيكون كل المحتوى المنشور عبثًا إذا لم يكن المحتوى جيدًا بما فيه الكفاية. بشكل عام ، كلما كان المحتوى الخاص بك أفضل ، زاد تفاعل الزائرين. سيقومون بمشاركة المحتوى الخاص بك ، مما يساعد على الترويج لموقعك على الطيار الآلي. يُسمح بأنواع مختلفة من التنسيقات والخطوط وعروض باور بوينت التقديمية لجعل المحتوى الخاص بك أكثر إثارة للإعجاب وإثارة للمستخدمين أو الزوار المحتملين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيادة عدد الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك ، ويمكنك تخصيص كلمات رئيسية مهمة لهذه الصفحات لزيادة إمكانية البحث عنها أو توجيهك إلى موقعك. في بعض الأحيان ، تستهدف البحث عن الكلمات الرئيسية لإجراء القليل من التحسين قد يكون مثمرًا للغاية ، سواء كان ذلك في فئات أو صفحات مقصودة منفصلة لعمليات الإطلاق الجديدة أو صفحة مدونة أو عناصر جذابة مثل الرسوم البيانية والبودكاست وما إلى ذلك. عند إنشاء المحتوى الخاص بك ، تذكر تحسين كلمتك الرئيسية وعناوينك بدقة . نظرًا لخوارزميات محركات البحث ، يُفضل استخدام الكلمات الرئيسية الطويلة عند وضع خطة تحسين محركات البحث للترويج لموقعك على الويب.

كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للتجارة الدولية 2
  1. إضفاء الطابع الاجتماعي على عملك

إنها طريقة رائعة لإضفاء الطابع الاجتماعي على عملك على الإنترنت. هذا يعني تسويق عملك على منصات التواصل الاجتماعي. لقد كان التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي طريقة شائعة على نطاق واسع لاستخدامها لزيادة التواجد وتفجير موقع الويب الخاص بك لعملائك المستهدفين. جميع مواقع الويب الرئيسية بما في ذلك Facebook و Twitter و YouTube و Instagram و Pinterest و LinkedIn ، كلها متاحة لك للترويج لوجود موقع الويب الخاص بك وعلامتك التجارية وكلماتك الرئيسية. بشكل عام ، تكون حركة المرور من وسائل التواصل الاجتماعي بطيئة جدًا في البداية ، لكنها ستتضاعف كثيرًا من المتابعين تحت حسابك لاحقًا.

بالنسبة إلى Facebook و Twitter ، فإن الخروج من المنشورات التي تحتوي على أفكار ثاقبة ، ستكون الصور الجميلة موضع ترحيب كبير لك لاكتساب المزيد من المتابعين في مجال عملك. يمكنك نشر أي شيء يمكن أن يروج لموقع الويب الخاص بك ومنتجاتك على هذه المواقع بما في ذلك تحديث مدونتك وتحديث المنتج وتحديث الأخبار وما إلى ذلك. إذا كنت قد نشرت بالفعل على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا جيد. لكن عليك أن تتذكر أن تنشر بانتظام. يمكنك إنشاء تقويم لوسائل التواصل الاجتماعي واستخدام أداة الجدولة لجدولة تدفق ثابت للمحتوى والبقاء في صدارة اهتمامات العملاء المحتملين.

علاوة على ذلك ، يمكنك نشر مقاطع فيديو YouTube لجذب حركة مرور عضوية مجانية إلى موقع الويب الخاص بك. باعتبارها ثاني أكثر محركات البحث شيوعًا في العالم ، ستؤدي البرامج التعليمية العملية ومقاطع الفيديو الموجودة على النظام الأساسي إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك إذا قمت بربط المحتوى الخاص بك عبر الفيديو. سيكون من الأهمية بمكان أن تحصل على عرض على منصة مؤثرة من خلال التوجيه الإرشادي. إذا كان ذلك ممكنًا ، يمكنك العثور على شخص مؤثر لمساعدتك في الترويج لعملك. سيكون لها تأثير كرة الثلج على متابعيك.

LinkedIn ، وهي طريقة تسويق أخرى للمحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك ، مهمة جدًا أيضًا. سيوفر المنشور عالي الجودة على المنصة قدرًا هائلاً من القيمة على موقع الويب الخاص بك.

هناك قاعدة ذهبية واحدة فقط لاستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: تعرف على جمهورك. وسائل التواصل الاجتماعي هي فرصة لشركتك لإضفاء الطابع الإنساني على نفسها ، لذا تواصل مع عملائك وادرسهم وقدم محتوى / منشورات تعرف أنهم سيستمتعون بها ويتفاعلون معها.

كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للتجارة الدولية 3
  1. استخدم الإعلانات للترويج لموقعك على الويب

الإعلان هو خيار آخر بالنسبة لك. الحملات الإعلانية طبيعية جدًا وهي طريقة فعالة لك لتوسيع تأثيرك على العملاء أو المستخدمين المستهدفين. سيكون هؤلاء الأشخاص المستهدفون مهتمين جدًا بأعمال موقعك على الويب والخدمات ذات الصلة. ستكون هذه الإعلانات المدفوعة مفيدة إذا كانت مجموعاتك المستهدفة من الأشخاص مهتمين بخدمتك. بالنسبة للحملة الإعلانية ، يمكنك البدء من خلال الطرق التالية.

يمكنك شراء خدمة الحملة الإعلانية على Facebook حيث أن لديها عددًا كبيرًا من المستخدمين في قاعدة البيانات على المنصة. يمكنك جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال منشورك الجذاب ، وأخيرًا عقد صفقة مع مبادرتك التسويقية. هذه هي الطريقة التي تحول بها حركة المرور الخاصة بك إلى مبيعات حقيقية على النظام الأساسي الخاص بك. بهذه الطريقة ستزيد من معدل المحادثة ومتابعة مراجعة ما بعد البيع لجذب متابعين محتملين آخرين.

إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام إعلانات إعادة الاستهداف من Google لزيادة وجود موقع الويب الخاص بك للأشخاص الذين غادروا موقع الويب الخاص بك للتو دون شراء أي شيء أو خدمة. هو للوصول إلى هؤلاء الناس وتسويق الخدمة أو المنتج بقوة على محرك بحث Google بعد فترة وجيزة من مغادرتهم لموقع الويب الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء حملة إعلانية على Instagram للوصول إلى الأشخاص في منطقتك والعملاء المحتملين لشراء منتجاتك وخدمتك بنهج شديد الاستهداف.

كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للتجارة الدولية 4
  1. تسويق موقع الويب الخاص بك عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني يعني تسويق موقع الويب الخاص بك عبر البريد الإلكتروني. يمكن أن تجذب رسائل البريد الإلكتروني التسويقية هذه حركة المرور على موقع الويب الخاص بك عبر الروابط الموجودة في رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها. لتسويق موقع الويب عبر البريد الإلكتروني ، يجب أن يكون لديك قائمة بريد إلكتروني بالمستخدمين أو العملاء المستهدفين كمستلم سيقرأ بريدك الإلكتروني على الأرجح. إنها طريقة رائعة ل جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لتعزيز المبيعات مع روابط مفيدة وصور رائعة.

  1. مدونة التسويق

يُسمح لك بإنشاء مدونتك الخاصة بأفكار ومحتويات رائعة وصور جميلة لجذب حركة المرور. يمكن مشاركة محتوى المدونة بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجذب الأشخاص لزيارة موقع الويب الخاص بك بانتظام ، ويمكنك متابعة التدوين وستلاحظ زيادة في حركة المرور. إلى جانب ذلك ، يمكنك كتابة مدونة ضيف لنظيرك وتضمين روابط موقع الويب الخاص بك أو روابط مدونتك الخاصة في المحتوى لجذب الزوار المحتملين. بشكل عام ، سيكون المدون أكثر شهرة منك. يمكنك أيضًا قبول مدونات الضيف لجذب المشاهدين إلى موقعك. ستؤدي تعليقات المدونة ومجتمعات المدونات والمدونات الحية إلى زيادة تواجدك في مجتمعات المدونات لاكتساب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للتجارة الدولية 5
  1. أجب عن الأسئلة على المنصات المشتركة مثل Quora

يسمح لك Quora بالإجابة على الأسئلة الموجودة على المنصة ، وربط الكلمات الرئيسية ذات الصلة أو المحتوى على موقع الويب الخاص بك. عندما يشاهد الأشخاص هذه الإجابات ، فمن المحتمل أن ينقروا على الروابط ذات الصلة لتوجيههم إلى موقع الويب الخاص بك. نتيجة لذلك ، قد يؤدي ذلك إلى زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك على الأرجح ويساعدك في الحصول على معدل محادثة ذي صلة أو تحويل بعض الصفقات التجارية الحقيقية.

  1. ركز على الخدمة سهلة الاستخدام

هناك عدة طرق للحفاظ على موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام لجذب حركة مرور محتملة. تتاح لك أداة Page Insight من Google للتحقق من مدى ملاءمة تخطيط الجوال لموقع الويب الخاص بك. يمكنك تحسين تخطيط الهاتف المحمول والحفاظ على حجم الصور المثبتة في المحتوى صغيرًا قدر الإمكان. بشكل عام ، التصميم اللطيف سوف يجذب انتباه الناس ويكسب حركة مرور محتملة. نظرًا لشعبية الأجهزة المحمولة والأدوات الذكية على نطاق واسع ، يجب أن تحافظ على عرض موقع الويب بنظرة ممتعة.

كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للتجارة الدولية 6
  1. شارك في الحدث الكبير في مجال عملك

تشير الأحداث عمومًا إلى الحدث المباشر الذي يجذب انتباه الجمهور. يمكنك الانضمام إلى المعارض والتجمعات المجتمعية والمحاضرات الأخرى. يمكنك تحميل أخبار الأحداث ذات الصلة التي تشارك فيها ، سواء كان ذلك خطابك في الحدث ، أو حضور الحدث أو تغطية الحدث المباشر. إذا كان ذلك ممكنًا ، انشر محتوى الكلام الخاص بك حول أفكارك حول الحدث ، حيث يقوم المحترفون بمشاهدته على الويب الخاص بك واكتساب المزيد من الحركة لعملك. إذا انضممت إلى الحدث ، فيمكنك تغطيته حول كيفية سير الحدث ، مما سيؤدي إلى المزيد من المشاهدات لشبكة الويب المستهدفة. بطريقة ما ، إذا كنت مؤثرًا كبيرًا ، فقد يتم الإبلاغ عنك من قبل بعض وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يثير فضول الناس لعرض المزيد من المعلومات على الإنترنت على الويب الخاص بك.

  1. ابحث عن مؤثر للتسويق

تأثير التسويق طريقة رائعة للترويج لعملك أو الخدمة. كما نعلم ، فإن المؤثر لديه الكثير من المتابعين على الإنترنت أو في المجتمع الحقيقي مع سنوات من المصداقية والنزاهة في صناعة معينة. يمكنك الاستفادة من تأثير الشخص على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram و Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى للوصول إلى المستخدمين أو العملاء المستهدفين المحتملين. قد لا تكون رخيصة كما تتخيل ، ولكن عليك أن تحفز نفسك بأوامر تجارية ناجحة محتملة لحركة المرور التي تجلبها. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسيؤدي ذلك إلى توجيه أكبر عدد من الزيارات الجاهزة للمحادثات إلى موقع الويب الخاص بك.

الشرط المسبق هو أنه يتعين عليك اختيار المؤثر المناسب للترويج لعملك أو سيكون خرابًا لعملك. يمكنك تحديد المؤثر الأعلى في مجال عملك والتواصل معهم بشأن الأفكار الترويجية لعملك.

  1. قم بتسويق موقع الويب الخاص بك دون اتصال بالإنترنت

يعد التسويق دون اتصال بالإنترنت خيارًا آخر لك لتسويق موقع الويب الخاص بك. للحصول على النصائح المذكورة أعلاه ، يجب أن تجد أن التسويق عبر الإنترنت فعال للغاية. ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض غير متصل استراتيجيات التسويق يمكنك تنفيذ ممارسات التسويق في موقع الويب الخاص بك لتحويل العملاء غير المتصلين بالإنترنت إلى حركة مرور عبر الإنترنت وصفقات تجارية. يمكن استخدام الحملات الإعلانية الرخيصة غير المتصلة بالإنترنت لجذب المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت مثل الكتيبات الخاصة بعملك وموقع الويب الخاص بك ، وإعلانات السيارات للسكان المحليين ، والمقابلات ، وبطاقات العمل. لقد وضعت جميع الأسماء ومعلومات موقع الويب بالتفصيل عندما تشارك في الإعلانات غير المتصلة بالإنترنت لزيادة تواجدك بين منطقة إقامتك ، وتحويل موارد العملاء غير المتصلة بالإنترنت هذه إلى عملاء عبر الإنترنت وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كان ذلك ممكنًا ، يمكنك الانضمام إلى منظمة محلية للحصول على العضوية والحصول على اسم علامتك التجارية وموقع الويب الخاص بك معروضًا على عملاء أو مستخدمين مستهدفين أكبر وأعلى جودة. تتيح قائمة موقع الويب الخاص بك على موقع الويب الخاص بالمؤسسة للأشخاص النقر فوق الارتباط الخاص بك عبر صفحة الويب الخاصة بالمؤسسة لاكتساب المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إخبار عائلتك وأصدقائك بمتابعة تحديث موقع الويب الخاص بك ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للتجارة الدولية 7
  1. الاستفادة من Reddit

مع أكثر من 2 مليار مشاهدة للصفحة ، تمتعت Reddit بشعبية كبيرة بين الناس الغربيين. إذا كان لديك شيء رائع لمشاركته ، فإن Reddit متاح لك لمشاركته. يمكنك نشر رابط إلى موقع الويب الخاص بك ثم الحصول على تصويتك ومشاهدته بسرعة من قبل الزوار المتميزين. عليك التأكد من أن المحتوى الخاص بك مفيد ، وأن الأشخاص الآخرين على استعداد لقراءته. الطريقة الأخرى لاستخدام Reddit هي طرح أسئلة جذابة قد تحصل على الكثير من الاستجابة على المنصة. بشكل عام ، المشاهدون على Reddit محترفون تمامًا في هذه الصناعة.

نأمل أن تستمتع بقراءة هذه المدونة. الأهم من ذلك ، نأمل أن تجد اقتراحاتنا مفيدة لعملك. قد يكون من الصعب عليك في البداية. لكن الأمور ستسير على المسار الصحيح إذا اتبعت النصائح المذكورة أعلاه وبذلت جهودًا حثيثة للتسويق عبر الإنترنت. للوصول إلى هنا ، حان الوقت لاتخاذ إجراء!

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

How to Drive Traffic to Your Website for International Trade

The rapid development of the Internet changes the way we deal with our international trade business. We have to take traffic into account once you create your own business website.  It may be a hard and quite difficult task when you are involved in such a type of business you’ve never heard of.  However, things will change as it is. You will find it quite easy once you read this guide about the ways to attract traffic to your website. Easy, and keep reading.

  1. SEO Strategy

SEO, short for search engine optimization, is the primary way to attract possible traffic to your website. For this strategy, you have to do SEO task to increase the rank of your website pages in the search result of major search engines. For SEO, high-quality content is the key to achieve your targeted traffic goal.

You must optimize your website for the industry you are involved in and product-specific keywords that would be searched by possible visitors. Incredible and exciting content, viral posts are the best marketing tools as they are irresistible for users to view your website, and go over and over to your website and make possible conversations with the contact info on your webpage, even tell his friends or families to go to your web for further promotion. All posted content will be in vain if the content is not good enough. Generally, the better your content is, the more engaged your visitors will be. They will share your content for you, helping to promote your site on autopilot. Different types of formats, fonts, power point presentations are allowed for you to make your content more impressive and exciting for possible users or visitors.

In addition, you can increase you’re the number of pages on your website, and you can assign important keywords to these pages to increase the possibility to be searched or to be directed to your site.  Sometimes, targeting the keywords research to make a little optimization may prove very fruitful, be it categories, separate landing pages for new launches, a blog page, or attractive elements like infographics, podcasts, etc. When you create your content, remember to optimize your keyword, your titles accurately. Given the algorithms of search engines, long tail keywords are more preferred when you make an SEO plan to promote your website.

  1. Socialize your business

It is a great way to socialize your business on the Internet.  It means marketing your business on social media platforms. Social media marketing has been a widely popular method to utilize to increase the presence and explode your website to your targeted customers. All major websites including Facebook, Twitter, YouTube, Instagram, Pinterest, LinkedIn, are all available for you to promote the presence of your website, and your brand, your keywords. Generally, traffic from social media is very slow at the beginning, but it will snowball a lot of followers under your account later.

For Facebook and Twitter, exiting posts with insightful ideas, beautiful pictures will be very welcomed for you to gain much more followers in your industry. You can post anything that can promote your website and your products on these websites including your blog update, product update, news update, etc. If you already posted on social media, it’s good. But you have to remember to post regularly. You can create a social media calendar and use the scheduling tool to schedule a steady flow of content and remain top-of-mind for potential customers.

Besides, you can publish YouTube videos to drive free organic traffic to your website. As the second most popular search engines in the world, practical tutorials, and videos on the platform will drive huge traffic to your website if you link your content via the video. It will be of great importance if you gain exposure on the influential platform with the instructive guidance. If possible, you can find some influential person to help you promote your business. It will have the snowballing effect for your followers.

LinkedIn, another marketing method for the content on your website, is very important, too. A high quality post on the platform will deliver an enormous amount of value on your website.

There really is only one golden rule for social media marketing strategy: know your audience. Social media is your company’s opportunity to humanize itself, so reach out to your customers, study them and deliver content/posts that you know they will enjoy and interact with.

  1. Use Ads to Promote Your Web

The advertisement is another option for you. Ad campaigns are very normal and an effective way for you to sweeping your influence on targeted customers or users. Those targeted people will be very interested in your website business and relevant service. These paid Ads will be helpful if your targeted groups of people are interested in your service. For the ads campaign, you initiate via below methods.

You can buy ad campaign service on Facebook as it has a large number of users in data base on the platform. You can attract traffic to your website with your enticing post, finally, make a deal with your marketing initiative. This is how you convert your traffic into real sales on your platform. This way will increase your conversation rate and follow up the after-sale review to draw other possible followers. 

Besides, you can utilize Google re-targeting ads to increase the presence of your website for people who just left your website without buying anything or service. It is to reach those people and market your service or product aggressively on Google search engine shortly after they left your website.

In addition, you can also create an ad campaign on Instagram to reach the people in your area and potential customers to buy your products and service with a highly-targeted approach.

  1. Email marketing your website

Email marketing means marketing your website via email. These marketing emails can attract traffic on your website via the links in emails you send out. For email website marketing, you must have an email list of the targeted users or customers as your recipient that will read your email possibly.  It is a great way to drive traffic to your website to promote sales with useful links and fantastic pictures.

  1. Blog Marketing

You are allowed to create your own blog with wonderful ideas and contents, beautiful pictures to attract traffic. Blog content can be easily shared via social media websites and attract people to visit your website regularly, you can keep up the blogging and you will see an increase in traffic.  Besides, you can write a guest blog for your counterpart and embedded your website links or the links of your own blog in the content to attract possible visitors. Generally, the blogger will be much more popular than you. You can also accept guest blogs to attract viewers to your site. Blog commenting, blog communities, live blogging will also increase your presence in the blog communities to gain traffic to your website.

  1. Answer questions on shared platforms such as Quora

Quora allows you to answer questions on the platform, and link relevant keywords or content on your website. When people view these answers, they will possibly click relevant links to direct to your website. As a result, it may drive traffic to your website possibly and help you gain relevant conversation rate or convert some real business deals.

  1. Focus on user-friendly service

There are several ways to keep your website user-friendly to attract possible traffic.  Google’s Page Insight tool is available for you to check the friendliness of the mobile layout of your website. You can optimize the mobile layout and keep the size of pictures anchored in the content as small as possible. Generally, a pleasant layout will draw people’s attention and gain possible traffic. Given the wide popularity of mobile device and smart gadgets, you have to keep the website display a pleasant outlook.

  1. Involve the big event of your industry

Events generally refer to the live occurrence that will draw attention from the public. Exhibitions, community gatherings, and other lectures are all for you to join. You can upload relevant event news that you are involved in, be it your speech at the event, attending the event or covering the live event. If possible, publish your speech content about your ideas on the event them, professionals view it on your web and gain more traffic for your business. If you joined the event, and you can cover it about how the event goes, which will lead to more views for your targeted web. Somehow, if you are a big influencer, you may be get reported by some social media outlets, and stir up people’ curiosity to view much more info on the Internet to your web.

  1. Find an influencer for marketing

Influencer marketing is a great way to promote your business or service. As we know, the influencer has a lot of followers on the Internet or in the real community with years of credibility and integrity in the particular industry. You can leverage the influence of the person on social media platforms such as Twitter, Instagram, Facebook, and other social networks to reach possible targeted users or customers. It may be not as cheap as you imagine, but you have to stimulate yourself with possible successful business orders for the traffic it brings.  If everything goes right, it will drive the most conversation-ready traffic to your website.

The pre-requisite is that you have to choose the right influencer to promote your business or it will be a ruin for your business. You can identify the top influencer in your industry, and reach out to them about your business promotional ideas.

  1. Make offline marketing of your website

Offline marketing is another option for you to market your website. For the above tips, you must find online marketing is quite effective. However, there is still some offline marketing strategies you can implement in your website marketing practice to turn the offline customers into the online traffic and business deals. The cheap offline ad campaigns can be used to drive more traffic to your website online such as brochures of your business and your website, car advertising to the locals, interviews, and business cards. You have put all your names and website info in detail when you are engaged in the offline ads to increase your presence among your residence area, and convert these offline customer resources into online customers and drive traffic to your website. If possible, you can join a local organization to gain the membership and get your brand name and website exposed to a larger and higher-quality targeted customers or users. Your website listing on the organization’s website enables people to click on your link via the organization’s webpage to gain more traffic to your own website. Besides, you can also tell your families and friends to follow up your website update and get them shared on their social media platforms.

  1. Leverage Reddit

With over 2 billion page views, Reddit enjoyed a great popularity among the western people. If you have something great to share, Reddit is available for you to share it. You can post a link to your website and then quickly get your post up voted and viewed by quality visitors. You have to make sure your content is helpful, and other people are willing to read it.  The other way to use Reddit is to ask engaging questions that may get a lot of response on the platform. Generally speaking, the viewers on Reddit are quite professional in the industry.

We hope you enjoy reading this Blog. Most importantly, we hope you find our suggestions are helpful to your business. It may be hard for you at the beginning. But things will go on the right track if you follow the above tips and make relentless efforts for your online marketing. Getting here, it’s time to take action!

 

 

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How Fast Shipping Impacts Search and Conversions
November 30, 2018
How to Create a Website for International Trade
November 28, 2018
What should you really know about Alipay?
November 22, 2018
What should you know about IEC code?
November 20, 2018
How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018
What you really should know about Chinese small factory
October 23, 2018
7 Reasons Why You Can’t Find satisfying Factories in China
October 18, 2018