بيع على أمازون

كيف تصبح بائعًا مربحًا للأعمال اليدوية على أمازون

يتيح Amazon Handmade للحرفيين تقديم الرسوم التوضيحية الإبداعية. هذا لا يساعد فقط في التفوق من حيث النتائج ولكن جلب الابتكار الذي يفوق الآخرين. هل لديك شيء للبضائع المصنوعة يدويًا ، وتبحث عن منصة لتسليم البضائع المصنوعة يدويًا إلى الجمهور؟ أمازون لديها حل فريد لك ... المزيد

كيف تصبح بائعًا في أمازون برايم: الدليل الكامل

هل تتطلع لأن تصبح بائعًا في أمازون برايم وتؤسس شركة أمازون لخدمة FBA؟ هل تريد تحقيق أقصى استفادة منه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه المقالة لك. ستجد هنا جميع المعلومات التي تحتاجها حول حساب بائع Amazon Prime. إذا سبق لك الاطلاع على Amazon FBA ... المزيد

كيف تبيع وفقًا لتواريخ العطلات المهمة لبائعي Amazon FBA؟

كيفية البيع وفقًا لتواريخ العطلات المهمة لبائعي Amazon FBA 2018

BLUE MONDAY 2018 الإثنين 15 يناير تم منح الإثنين الثالث من يناير اللقب الكئيب بسبب مزيج من موسيقى البلوز بعد الكريسماس والليالي المظلمة الباردة ووصول فواتير بطاقات الائتمان غير المدفوعة. على ما يبدو ، تمكن أستاذ جامعي من حساب أكثر أيام السنة كآبة بدقة ، باستخدام الصيغة التالية: حيث الطقس = W ، ... المزيد

كيف تحصل على المنتج المناسب الذي يمكن أن يكسب المال من أمازون بسرعة؟

كيفية الحصول على المنتج المناسب الذي يمكنه كسب المال من أمازون بسرعة - meitu 1

أمازون هو أضخم سوق في العالم ، حيث تولد فرص عمل لا تصدق في كل مكان في كل يوم. الكتب ، القمصان ، الإكسسوارات المنزلية ، أمازون مليئة بفرص الثراء من خلال الاستثمار في الفتحة المناسبة والمنتج المناسب. ولكن هل من السهل جدًا الحصول على المنتج المناسب؟ هو كذلك … المزيد

كيفية زيادة مراجعات المنتج والتعليقات؟

كيفية زيادة مراجعات المنتج والتعليقات

يعلم الجميع أن إرضاء العملاء هو أفضل استراتيجية عمل يمكنك امتلاكها ، وأن تقييمات المنتج والتعليقات ليست سوى واحدة من العديد من الأشياء التي يمكن أن تساعدك على تعزيز سمعة علامتك التجارية وتعزيز استراتيجيتك. بالنسبة لبائع أمازون ، قد يكون الحصول على مراجعات للمنتج مهمة مملة وبطيئة ، ومع ذلك ، فهي ... المزيد

أفضل نصائح البريد الإلكتروني لعام 2021 للحصول على تعليقات وتعليقات من أمازون

أفضل نصائح البريد الإلكتروني لعام 2019

نعلم جميعًا مدى أهمية مراجعات المنتجات لكل من المشترين والبائعين على Amazon. يتخذ أكثر من 70٪ من المتسوقين قرارات الشراء الخاصة بهم بناءً على مراجعات المنتج ، ويمكن أن تؤدي المراجعة الإيجابية إلى زيادة المبيعات بمعدل 18٪. كلما زاد عدد المراجعات التي حصلت عليها وزادت مبيعاتك. أداء مبيعات أعلى ... المزيد

كيفية زيادة معدل التحويل على أمازون?

كيفية زيادة معدل التحويل على أمازون?

يركز البائعون دائمًا على الأرباح. ومع ذلك ، فإن ما يمكن أن يجلب لك الأرباح حقًا هو معدل التحويل لعملك. يجب أن يكون أهم مقياس في التجارة الإلكترونية. تعكس معدلات التحويل كل الجهود التي تبذلها في مبيعاتك وترويجك. إنه العامل الرئيسي الذي يقرر ما إذا كانت عملية عملك ... المزيد

عطلة الأمازون الترويجية في النصف القادم

الجمعة السوداء

على الرغم من مرور Prime Day ، إلا أن المبيعات المذهلة خلال فترة الترويج جعلت العديد من البائعين يشعرون بالحسد الشديد. لم يفوت العديد من البائعين الترويج الكبير. فاتهم اللحاق بالسيارة التي تؤدي إلى الثروات. لكن لا داعي للذعر! بعد شهر أغسطس ، نصل إلى أيام العطلات وأيام عروض أمازون الترويجية. يمكن للبائعين التخزين وفقًا لذلك واغتنام الفرصة لتقديم ... المزيد

صفقات أمازون أوتليت غير معروفة لـ 99٪ من البائعين

评论 2

هناك الكثير من البائعين على أمازون الذين ليس لديهم فكرة عن صفقات Outlet Deals. اليوم ، نكتب هذا المنشور في Leeline Sourcing لتقديمك إلى نشاط ترويج Outlet Deals. آمل أن يكون ذلك مفيدًا في أعمالك في أمازون. XNUMX. ما هي أوتليت ديلز؟ أوتليت ديلز عبارة عن عرض ترويجي محدود المدة مثل LD و BD. يكون … المزيد

الحصول على مراجعات منتجات أمازون من خلال حملات البريد الإلكتروني الآلية

الحصول على مراجعات منتجات أمازون من خلال حملات البريد الإلكتروني الآلية

هناك العديد من مفاتيح النجاح المختلفة عندما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال على أمازون. في جميع المجالات ، أكثر بائعي أمازون نجاحًا هم الأكثر كفاءة فيما يتعلق بوقتهم ومواردهم. تزداد الإنتاجية مع زيادة الكفاءة حيث يمكن قضاء الوقت الذي يتم توفيره في أحد مجالات العمل في ... المزيد

Sell On Amazon

How to Become a Profitable Amazon Handmade Seller

Amazon Handmade allows artisans to bring forth creative illustrations. This not only helps in outclassing in terms of results but bringing innovation that surpasses others. Do you have a thing for handcrafted goods, and you are looking for a platform to deliver your handcrafted goods to the public? Amazon has a unique solution for you … Read more

How to Sell according to Important Holiday Dates for Amazon FBA Sellers?

How to Sell according to Important Holiday Dates for Amazon FBA Sellers 2018

BLUE MONDAY 2018 Monday, 15 January The third Monday of January has been awarded the gloomy title due to a combination of post-Christmas blues, cold dark nights and the arrival of unpaid credit card bills. Apparently, a university professor managed to precisely calculate the most depressing day of the year, using the following formula: Where weather=W, … Read more

How to Sourcing the right product which can earn money from Amazon quickly?

How to Sourcing the right product which can earn money from Amazon quickly meitu 1

Amazon is the most massive marketplace in the world, where incredible business opportunities born every niche every single day. Books, T-shirts, home accessories, Amazon is full of opportunities to get rich by investing in the right slot and with the right product. But is it so easy to sourcing the right product? Is it so … Read more

How to Increase Product Reviews and Feedback?

How to Increase Product Reviews and Feedback

Everyone knows that satisfying customers is the best business strategy you can have, and product reviews & feedback are just one of many things that can help you to promote your brand reputation and enhance your strategy. For an Amazon seller, it might be a dull and slow task to get product reviews, however, it’s … Read more

The Best 2021 Email Tips to Get Amazon Reviews and Feedback

the best 2019 email tips

We all know how important product reviews are for both buyers and sellers on Amazon. More than 70% of shoppers make their purchase decisions based on product reviews, and a positive review can increase sales by an average of 18%. The more reviews you have and the more sales you would make. Higher sales performance … Read more

How to Increase Conversion Rate on Amazon?

How to Increase Conversion Rate on Amazon?

Sellers are always focusing on profits. However, what can really bring you profits is the conversion rate of your business. It should be the most important metric in e-commerce.  Your conversion rates reflect all the efforts you are involved in your sales and promotion. It is the key factor deciding if your business operation is … Read more

The Amazon Promotion Holiday In The Next Half Year

黑色星期五

Although Prime Day has passed, the amazing sales during the promotion period have made many sellers quite envious. Many sellers did miss out on the big promotion. They missed catching the car that leads to riches. But don’t panic! After August, we get to holidays and Amazon promotion days. Sellers can stock up accordingly and seize the opportunity to make … Read more

Amazon Outlet Deals are not known to 99% of sellers

评论2

There are so many sellers on Amazon that have no idea on Outlet Deals. Today, we at Leeline Sourcing write this post to introduce you to the Outlet Deals promotion activity. I hope it will be helpful in your Amazon business. I. What is Outlet Deals? Outlet Deals is a time-limited seckill promotion like LD and BD. To be … Read more

Acquiring Amazon Product Reviews Through Automated Email Campaigns

Acquiring Amazon Product Reviews Through Automated Email Campaigns

There are many different keys to success when it comes to running a business on Amazon. Across the board, the most successful Amazon sellers are the ones that are the most efficient with their time and resources. Productivity increases with efficiency as time saved in one area of the business can be spent working on … Read more