عطلة الأمازون الترويجية في النصف القادم

شارلين شو

على الرغم من مرور Prime Day ، إلا أن المبيعات المذهلة خلال فترة الترويج جعلت العديد من البائعين يشعرون بالحسد الشديد.

لم يفوت العديد من البائعين الترويج الكبير. فاتهم اللحاق بالسيارة التي تؤدي إلى الثروات.

لكن لا داعي للذعر!

بعد أغسطس ، وصلنا إلى العطل والأمازون أيام الترويج.

يمكن للبائعين التخزين وفقًا لذلك واغتنام الفرصة لتحقيق أرباح جيدة.

August 8th, وقت أطفال أمريكا الشمالية دولار فقط واحصل على خصم XNUMX% على جميع العودة إلى المدرسة

e7ae4142 fcb1d 431b8 26ee082572c

في الولايات المتحدة ، يعد موسم العودة إلى المدرسة ثاني أكبر موسم تسوق بعد عيد الميلاد. وفقًا لمسح أجراه اتحاد التجزئة الأمريكي ، بلغت نفقات العودة إلى المدرسة لجميع الطلاب العام الماضي 83.6 مليار دولار!

الموقع الرئيسي: محطة أمريكا الشمالية

المنتجات الرئيسية الموصى بها: مواد التعلم ، لوازم التلوين ، لوازم الملابس ، القرطاسية ، أدوات الكتابة ، برامج المكتب ، الكتب ، الدفاتر ، الملاحظات اللاصقة ، الأقلام ، أقلام الرصاص ، المساطر ، حقائب الظهر ، السلع الأخرى المتعلقة بالطلاب ، المنتجات الإلكترونية ، برامج العمل ، الملابس ، إلخ.

August 23rd, ألمانيا لديها معرض لمدة خمسة أيام

86d4427e 4717 41da 991b aec1364d246a

في 23 أغسطس ، ستقيم ألمانيا معرضًا للمنتجات الإلكترونية لمدة خمسة أيام. المعرض أصغر بكثير من حجم معرض IFA الدولي ولكنه جيد لإجراء عمليات البيع.

الموقع الرئيسي: محطة ألمانيا

المنتجات الرئيسية الموصى بها: ألعاب الفيديو وملحقاتها ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر ، والألعاب التعليمية والألعاب ، ووحدات المعالجة المركزية ، ومحركات الأقراص الثابتة ، وسماعات الرأس ، وأجهزة الإدخال ، والألعاب الإلكترونية التي تعمل بالبطاريات ، وإلكترونيات الأطفال ، والبرامج ، والأجهزة ، والألعاب الأخرى.

September 1st, معرض ايفا الدولي

8cdd11b0 ba58 4940 9fdd d301e3b3d440

نشأت Internationale Funkausstellung Berlin ، والمختصرة باسم IFA في عام 1924 وأقيمت معارض سنوية من 2005 إلى 2006. وهي واحدة من أكبر معارض المنتجات الإلكترونية في ألمانيا مع معرض كبير للسلع الإلكترونية الاستهلاكية في العالم.

جعلت الأعداد المتزايدة من العارضين المعارض من أهمها تبادل المعلومات الالكترونيات الاستهلاكية بضائع. إنها منصة رائعة لفهم تطوير السلع والاستشارات.

الموقع الرئيسي: محطة ألمانيا

المنتجات الرئيسية الموصى بها: السلع الاستهلاكية الإلكترونية والتي تشمل المنتجات الإلكترونية ، والأجهزة المنزلية ، والأجهزة المحمولة ، والمسارح المنزلية ، وما إلى ذلك.

سبتمبر ٢٠٢٠th، عيد العمال في الولايات المتحدة

d8bb11e9 1a1e 4bc0 badf 6040242ad1f2

أول يوم اثنين من شهر سبتمبر هو عيد العمال في الولايات المتحدة. يقام هذا المهرجان لمدة ثلاثة أيام كحد أقصى. كما يصادف اليوم الأخير من إجازة الطلاب الصيفية. عادة ما يستقبل الطلاب العام الدراسي الجديد بعد يوم من عيد العمال. عادة ما تتحد معظم العائلات الأمريكية مع الأصدقاء وأفراد الأسرة الآخرين في هذه الأيام الثلاثة.

الموقع الرئيسي: محطة أمريكا الشمالية

المنتجات الرئيسية الموصى بها: المنتجات المتعلقة بالمشي لمسافات طويلة ، والمنتجات المتعلقة بالنزهات ، وملحقات التخييم والأنشطة الخارجية ، والمشروبات الكحولية ، إلخ.

سبتمبر ٢٠٢٠th، يوم المدرسة الأوروبية

db3d52d7 648a 4f5e 8036 f39a0e16fb3d

يبدأ الطلاب في أوروبا عادةً المدرسة في 10 سبتمبرth. لذلك ، يحتاج البائعون إلى الاستعداد مبكرًا. عادة ما تكون المبيعات قبل هذا اليوم كبيرة ولا ينبغي الاستهانة بها. ستلاحظ أيضًا أن المنتجات الأكثر مبيعًا الخاصة بالعودة إلى المدرسة في أوروبا تشبه إلى حد بعيد موسم العودة إلى المدرسة في الولايات المتحدة. إذا فاتتك موسم العودة إلى المدرسة في المحطة الأمريكية ، يمكنك تجربة اليوم الدراسي على الموقع الأوروبي.

الموقع الرئيسي: محطة أوروبا

المنتجات الرئيسية الموصى بها: القرطاسية ، مواد الكتابة ، برامج المكتب ، الكتب ، الدفاتر ، الأقلام ، مساطر الحقائب المدرسية ، لوازم الطلاب الأخرى ، المنتجات الإلكترونية ، الملابس وما إلى ذلك.

سبتمبر ٢٠٢٠th، عيد استقلال المكسيك

725a697c 985f 46cd 8218 81516a45aba0

في 16 سبتمبر 1810 ، شنت إيدارغو دولوريس بالمكسيك حرب الاستقلال. كان هذا بمثابة مقدمة لحرب الاستقلال المكسيكية ، والتي تم تحديدها أيضًا على أنها يوم استقلال المكسيك. عيد الاستقلال له أهمية كبيرة للشعب المكسيكي. يحتفل المكسيكيون كل عام باستقلال بلادهم. إنه يوم رائع لا ينبغي أن يفوته البائعون على المواقع المكسيكية.

الموقع الرئيسي: محطة المكسيك

المنتجات الرئيسية الموصى بها: العلم المكسيكي ، الصافرة ، القرن ، الطلاء الزيتي ، الشرائط ، البالونات ، الفساتين ، احتفالات الحفلات الأخرى ، إلخ.

سبتمبر ٢٠٢٠th، الاحترام يوم لكبار السن في اليابان

eec5e932 7a4f 40be 88e9 00cef3826d0a

يتم الاحتفال باليوم الذي يظهر فيه اليابانيون احترامهم للمسنين في ثالث يوم اثنين من شهر سبتمبر من كل عام. يُعرف هذا اليوم أيضًا باسم يوم الرجل العجوز. تم تحديد اليوم من قبل الحكومة اليابانية لتشجيع احترام كبار السن بعد الحرب العالمية الثانية. إنها أيضًا عطلة قانونية في اليابان. في هذا اليوم ، يجب على اليابان بأكملها القيام بأنشطة تُظهر الاحترام لكبار السن. وتشمل هذه الأنشطة إصلاح المنزل ، والفحوصات الطبية المجانية ، وتقديم الهدايا التذكارية ، وتنظيم التعازي ، وما إلى ذلك. كما يقوم كبار السن بأنشطة مفيدة لجسمهم وعقلهم. يمكن أن تكون هذه هوايات مثل السباحة والرياضة وغير ذلك الكثير.

الموقع الرئيسي: محطة اليابان

المنتجات الرئيسية الموصى بها: ملابس كبار السن ، والأحذية ، والمعدات الإلكترونية ، والبطانيات ، والنعال ، ومنتجات المسنين الأخرى ، بالإضافة إلى سلع السفر ، ولوازم عشاء الأسرة ، إلخ.

سبتمبر - أكتوبر ، لقاء الرياضة في الحرم الجامعي في اليابان

30aaf95e dae3 4035 b932 38c9d331cbdf

شهر سبتمبر وأكتوبر هما شهران سبتمبر وأكتوبر عندما تقام الرياضات في الحرم الجامعي في اليابان. الطلاب اليابانيون لديهم رغبة أكبر في الاجتماع الرياضي. هذا هو الحال ، خاصة في المدارس الابتدائية. يمكن للبائعين الاستفادة وإعداد بعض منتجات التشجيع لـ اللقاء الرياضي.

الموقع الرئيسي: محطة اليابان

المنتجات الرئيسية الموصى بها: أحذية الأطفال الرياضية ، والكاميرات الرقمية ، وكاميرات الفيديو ، وبطاقات الذاكرة ، والسلع الرياضية ، إلخ.

3 أكتوبر ، اليوم الوطني الألماني

c6c25f4b cf08 4802 957d ff07626d4ac8

يُطلق على العيد الوطني الألماني أيضًا يوم التوحيد. يحتفل هذا اليوم بذكرى اندماج ألمانيا الشرقية والغربية في 3 أكتوبر 1990. تأسست ألمانيا كدولة موحدة. في هذا اليوم ، يكون للناس إجازة ليوم واحد. تتناوب عواصم الولايات بمناسبة العيد الوطني على إقامة الاحتفالات. الاحتفالات منخفضة نسبيًا مقارنة بالدول الأخرى.

الموقع الرئيسي: محطة ألمانيا

المنتجات الرئيسية الموصى بها: سلع عتيقة ، بالونات ، علم ألماني ، حزب اللوازم، الخ.

أكتوبر ٢٠٢٠th، عيد الشكر الألماني

d15e4f73 52f2 4004 a29d 549b5e17574b

يحتفل الألمان بعيد الشكر بطريقة مختلفة عن البلدان الأخرى. نادرا ما يقومون بتجمعات عائلية أو يأكلون الديوك الرومية. تكون معظم الاحتفالات على شكل غناء ورقص وألعاب نارية في المساء.

الموقع الرئيسي: محطة ألمانيا

المنتجات الرئيسية الموصى بها: الزخارف المتعلقة بالحصاد ، والزينة على شكل قرع ، وأدوات المطبخ ، إلخ.

أكتوبر ٢٠٢٠th، اليوم الرياضي الياباني

c4cd6cd1 2b8a 4b17 aad8 4e240d0e8af6

يتمتع تطوير الرياضة في اليابان بتاريخ طويل ومجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية. في هذا اليوم ، يمكن لبائعي الرياضة تحقيق ثروة جيدة.

الموقع الرئيسي: محطة اليابان

المنتجات الرئيسية الموصى بها: السلع الرياضية ، ومنتجات اللياقة البدنية ، والمنتجات الأخرى المتعلقة بالصحة ، إلخ.

أكتوبر ٢٠٢٠st، عيد الرعب

b9a09af4 e9d2 4c98 b212 fee84c91cde3

يُطلق على الهالوين أيضًا اسم اليوم المقدس ويحدث في اليوم الأولst نوفمبر من كل عام. إنه مهرجان تقليدي في الغرب. يعتبر يوم 31 أكتوبر من عيد الهالوين هو أفضل لحظة للبيع في هذا المهرجان. للاحتفال بقدوم عيد الهالوين ، ترتدي كل أسرة تقريبًا أشباحًا وطرقًا مخيفة. الهالوين هو أيضا فرصة كبيرة للبائعين!

المواقع الرئيسية: محطة اليابان ، محطة أوروبا ، محطة أمريكا الشمالية.

المنتجات الرئيسية الموصى بها: مجموعة متنوعة من الملابس ، مستحضرات التجميل ، الأقنعة ، الشعر المستعار ، المشروبات ، أفلام الرعب ، مواد الرعب (مثل الدم المزيف).

نوفمبر ٢٠٢٠st، نصف الكرة الشمالي في الشتاء

451f6f29 1edc 4bdd acfd bd28a788c524

عندما يصل شهر نوفمبر ، يبدأ النصف الشمالي من الكرة الأرضية في الشعور بالبرد. يمكن للبائعين البدء في التحضير للملابس الشتوية قبل شهر نوفمبر مباشرة.

المواقع الرئيسية: محطة اليابان ، محطة أوروبا ، محطة أمريكا الشمالية.

المنتجات الرئيسية الموصى بها: السترات الواقية من الرصاص ، والقفازات ، والأوشحة ، والقبعات الصوفية ، والملابس الشتوية الأخرى ، وألواح التزلج ، وغيرها من معدات الرياضات الشتوية.

1 تشرين الثاني (نوفمبر) - 2 تشرين الثاني (نوفمبر) ، يوم الموتى في المكسيك

675f082e 3fef 401f bcd3 16583277aa3e

الأول من نوفمبر هو "مهرجان الشباب الميت" في المكسيك - وهو نصب تذكاري للأطفال القتلى. الثاني من نوفمبر هو "مهرجان الكبار الميت" - لتكريم الموتى البالغين. يُعرف هذان اليومان عمومًا باسم "مهرجان الأشباح".

الموقع الرئيسي: محطة المكسيك

المنتجات الرئيسية الموصى بها: الألعاب والحلوى ومواد الرعب (مثل المينا والتابوت) والشموع وأكاليل الزهور الورقية وإطارات الصور والزهور الاصطناعية ، إلخ.

نوفمبر ٢٠٢٠rd، مهرجان الثقافة اليابانية

a656da99 21c2 4787 a5c8 a5a01f91e05e

هذا حفل كبير حيث يتم منح الميداليات. في هذا اليوم ، يقام اليابانيون حفلًا يتم فيه تقديم الميداليات الثقافية في القصر الإمبراطوري. سيتم منح أولئك الذين لديهم مساهمات بارزة في المشاريع الثقافية "ميدالية ثقافية".

الموقع الرئيسي: محطة اليابان

المنتجات الرئيسية الموصى بها: المنتجات الثقافية مثل الكتب والأفلام والفنون والحرف اليدوية.

نوفمبر ٢٠٢٠nd، عيد الشكر في أمريكا الشمالية

bb160dbd 1409 4c9f 9262 587350c3f58a

عيد الشكر هو مهرجان قديم أنشأه الشعب الأمريكي. إنه مهرجان تجتمع فيه معظم العائلات الأمريكية. عادة ما يسافر معظم أفراد الأسرة بعيدًا ليكونوا مع أفراد الأسرة الآخرين. في هذا اليوم ، يجب على كل أسرة أن تأكل الديك الرومي ، وبعض الأطباق التقليدية ، مثل الكوسة ، والبصل الكريمي ، والبطاطا المهروسة ، والقرع ، إلخ.

الموقع الرئيسي: محطة أمريكا الشمالية

المنتجات الرئيسية الموصى بها: السترات الواقية من الرصاص ، والقفازات ، والأوشحة ، والقبعات الصوفية ، ومعدات التزلج ، وملابس التزلج ، وأواني خبز الديك الرومي ، والمآزر ، ومستلزمات تخزين الطعام ، وأدوات المطبخ الأخرى ، إلخ.

نوفمبر ٢٠٢٠rd، الجمعة السوداء

53fe3072 بطة 40c6 عبد 6b343518c827

يمكن شرح أصل الجمعة السوداء في الولايات المتحدة بعدة طرق. ومع ذلك ، فإن هذا اليوم هو مهرجان تسوق أمريكي كرنفال. عادة ما تكون المبيعات مذهلة مع العروض الترويجية الكبيرة أمازون. هذا مهرجان لا يمكن أن يفوته البائعون!

المواقع الرئيسية: محطة اليابان ، محطة أوروبا ، محطة أمريكا الشمالية.

المنتجات الرئيسية الموصى بها: جميع المنتجات تباع ، ولكن يجب أن يكون لها خصم كبير.

نوفمبر ٢٠٢٠th, تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX التسوق الاثنين

db106958 feba 47d3 886f 8091f3c81e23

"يوم الإثنين للتسوق عبر الإنترنت" في الولايات المتحدة هو أول يوم اثنين بعد عيد الشكر من كل عام. إنه يوم ترويجي كبير آخر يقترب من يوم الجمعة الأسود! شركات التجارة الإلكترونية مثل الأمازون و eBay عادةً ما يطلقون حملات ترويجية على نطاق واسع في هذا اليوم مما يجعلها نسخة التجارة الإلكترونية من الجمعة السوداء.

المواقع الرئيسية: محطة اليابان ، محطة أوروبا ، محطة أمريكا الشمالية.

الصفحة الرئيسية المنتجات الموصى بها: بيع جميع المنتجات لكن يجب أن يكون الخصم جيدًا.

ديسمبر ٢٠٢٠th، عيد الميلاد

14f04421 af00 448d 9964 720a86566b89

إن أهمية عيد الميلاد معروفة على نطاق واسع ، ويجب على كل بائع الاستعداد مسبقًا. يجب على البائعين الاستعداد للسلع في وقت مبكر. هذه فرصة واحدة لا يمكنك تفويتها في هذا العرض الترويجي الكبير!

المواقع الرئيسية: محطة اليابان ، محطة أوروبا ، محطة أمريكا الشمالية.

المنتجات الرئيسية الموصى بها: الزينة وبطاقات المعايدة وأغلفة الهدايا والهدايا وبطاقات التهنئة والشموع والزينة والتقويمات وغيرها من المنتجات المتعلقة بعيد الميلاد لجميع الأعمار والأجناس.

إذا كنت تريد مصدر البضائع من الصين قبل وصول هذه الأعياد ، إذن مصادر Leeline يسعدني خدمتك. لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الشراء في الصين. يمكننا أن نجد لك موردي الجودة ونساعدك في التفاوض على أفضل الأسعار مع الموردين. مصادر لديها متخصصون يمكنهم ترتيب الشحن مما يوفر لك تكاليف النقل. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى التقاط الصور ، فقم بوضع العلامات والخدمات الأخرى ، الاتصال موظفو خدمة العملاء لدينا في [البريد الإلكتروني محمي]التعهيد.com أو الدردشة معنا عبر الإنترنت. نحن نضمن لك خدمة عملاء ممتازة.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول FBA, يرجى التواصل حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline شركة تشارك في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

75f34036 0a8a 460c b456 76f40a606d69

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توفيرها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.

 خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسوف نشارك معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

The Amazon Promotion Holiday In The Next Half Year

Sharline Shaw

Although Prime Day has passed, the amazing sales during the promotion period have made many sellers quite envious.

Many sellers did miss out on the big promotion. They missed catching the car that leads to riches.

But don’t panic!

After August, we get to holidays and Amazon promotion days.

Sellers can stock up accordingly and seize the opportunity to make handsome profits.

August 8th, the time North American children get back to school

e7ae4142 fcb1 431d 8b26 082572ee343c

In the United States, the back-to-school season is the second-largest shopping season after Christmas. According to a survey done by the American Retail Federation, the return-to-school expenses of all students last year reached $83.6 billion!

Main site: North America station

Main products recommended: learning items, coloring supplies, clothing supplies, stationery, writing supplies, office software, books, notebooks, sticky notes, pens, pencils, rulers, backpacks, other student-related goods, electronic products, work software, clothes, etc.

August 23rd, Germany has a five-day exhibition

86d4427e 4717 41da 991b aec1364d246a

On August 23, Germany will have a five-day electronic product exhibition. The exhibition is much smaller than the size of the IFA international exhibition but a good one to make sells.

Main site: Germany station

Main products recommended: video games and accessories, laptops, PC hardware, educational toys and games, CPUs, hard drives, headsets, input devices, battery-powered and electronic toys, baby electronics, software, hardware and other games.

September 1st, IFA International Exhibition

8cdd11b0 ba58 4940 9fdd d301e3b3d440

Internationale Funkausstellung Berlin, which is abbreviated as IFA originated in 1924 and had held annual exhibitions from 2005 to 2006. It is one of the largest electronic products fairs in Germany with a large exhibition of consumer electronics goods in the world.

The increased numbers of exhibitors have made exhibitions one of the most important was to exchange information for consumer electronics goods. It is a great platform for understanding the development of goods and consulting.

Main site: Germany station

Main products recommended: Electronic consumer goods which include electronic products, household appliances, mobile devices, home theaters, etc.

September 4th, US Labor Day

d8bb11e9 1a1e 4bc0 badf 6040242ad1f2

The first Monday in September is the US Labor Day. This is a festival held for a maximum of three days. It also coincides with the last day of the students’ summer vacation. Students usually usher in the new school year a day after Labor Day. Most Americans families usually unite with friends and other family members on these three days.

Main site: North America station

Main products recommended: Hiking related products, picnic related products, accessories for camping and outdoor activities, alcoholic beverages, etc.

September 10th, European School Day

db3d52d7 648a 4f5e 8036 f39a0e16fb3d

Students in Europe usually start school on September 10th. Therefore, sellers need to prepare early. Sales before this day are usually big and not to be underestimated. You will also notice that the hot sale products of the back to school day in Europe are quite similar to the back-to-school season of the US. If you miss the back-to-school season in the US station, you can try the school day on the European site.

Main site: Europe station

Main products recommended: Stationery, writing materials, office software, books, notebooks, pens, school bag rulers, other student supplies, electronic products, clothing and so on.

September 16th, Mexico Independence Day

725a697c 985f 46cd 8218 81516a45aba0

On September 16th, 1810, Idargo of Dolores, Mexico, launched the War of Independence. This opened the prelude to the Mexican War of Independence, which was also designated as the Mexican Independence Day. Independence Day is of great significance to the Mexican people. Every year, Mexicans celebrate their country’s independence. It is a great day that sellers on Mexican sites should not miss.

Main site: Mexico station

Main products recommended: Mexican flag, whistle, horn, oil paint, ribbons, balloons, dresses, other party celebrations, etc.

September 17th, the respect day for the elderly in Japan

eec5e932 7a4f 40be 88e9 00cef3826d0a

The day Japanese show their respect the aged is celebrated on the third Monday of September each year. This day is also known as the Old Man’s Day. The day was prescribed by the Japanese government to encourage respect for the elderly after World War II. It is also a legal holiday in Japan. On this day, the whole of Japan must carry out activities that show respect to the elderly. These activities include house repairs, free medical checks, giving souvenirs, organizing for condolences, etc. The elderly people also carry out activities that are beneficial to their body and mind. These can be hobbies like swimming, sports and much more.

Main site: Japan station

Main products recommended: Old people’s clothes, shoes, electronic equipment, blankets, slippers and other elderly products, as well as travel goods, family dinner supplies, etc.

September-October, Japan Campus Sports Meeting

30aaf95e dae3 4035 b932 38c9d331cbdf

The months of September and October are when campus sports takes place in Japan. Japanese students have a greater desire for sports meeting. This is the case, especially in elementary schools. Sellers can take advantage and prepare some cheering products for the sports meeting.

Main site: Japan station

Main products recommended: Children’s sports shoes, digital cameras, video cameras, memory cards, sporting goods, etc.

October 3rd, German National Day

c6c25f4b cf08 4802 957d ff07626d4ac8

The German National Day is also called the Unification Day. The day commemorates the merger of East and West Germany which took place on October 3, 1990. Germany was established as a unified country. On this day, people have a one day holiday. The capitals of the states on the National Day take turns to hold celebrations. Celebrations are relatively low-key compared to other countries.

Main site: Germany station

Main products recommended: Vintage goods, balloons, German flag, party supplies, etc.

October 7th, German Thanksgiving Day

d15e4f73 52f2 4004 a29d 549b5e17574b

The Germans celebrate the Thanksgiving Day in a different way from other countries. They rarely do family gatherings or eat turkeys. Most of the celebrations are in the form of singing, dancing, and fireworks in the evening.

Main site: Germany station

Main products recommended: Harvest-related decorations, pumpkin-shaped decorations, kitchen items, etc.

October 8th, Japanese Sports Day

c4cd6cd1 2b8a 4b17 aad8 4e240d0e8af6

Japan’s sports development has a long history and a wide range of sports activities. On this day, sports sellers can make a good fortune.

Main site: Japan station

Main products recommended: Sporting goods, fitness products, other health-related products, etc.

October 31st, Halloween

b9a09af4 e9d2 4c98 b212 fee84c91cde3

Halloween is also called the Holy Day and takes place on the 1st of November each year. It is a traditional festival in the West. October 31st of Halloween is the best moment to sell for this festival. To celebrate the advent of Halloween, almost every household dresses up in ghosts and scary ways. Halloween is also a big opportunity for sellers!

Main sites: Japan station, Europe station, North America station.

Main products recommended: A wide variety of clothing, cosmetics, masks, wigs, drinks, horror movies, horror items (such as fake blood).

November 1st, Northern Hemisphere into the winter

451f6f29 1edc 4bdd acfd bd28a788c524

When it gets to November, the northern hemisphere begins to experience cold. Sellers can start preparing for winter clothing just before the month of November.

Main sites: Japan station, Europe station, North America station.

Main products recommended: Down jackets, gloves, scarves, wool hats, other winter clothing, snowboards, and other winter sports equipment.

November 1st – 2nd, Mexico Day of the Dead

675f082e 3fef 401f bcd3 16583277aa3e

November 1st is Mexico’s “Dead Youth Festival” – a memorial to dead children. November 2nd is the “Dead Adult Festival” – to pay homage to the dead adults. These two days are commonly known as “Ghost Festival.”

Main site: Mexico station

Main products recommended: Toys, candy, horror items (such as enamel, coffin), candles, paper wreaths, photo frames, artificial flowers, etc.

November 3rd, Japanese Culture Festival

a656da99 21c2 4787 a5c8 a5a01f91e05e

This is a grand ceremony where medals are awarded. On this day, Japanese hold a ceremony where cultural medals are presented in the Imperial Palace. Those with outstanding contributions to cultural undertakings will be awarded a “Cultural Medal.”

Main site: Japan station

Main products recommended: Cultural products such as books, movies, arts, and crafts.

November 22nd, North American Thanksgiving Day

bb160dbd 1409 4c9f 9262 587350c3f58a

Thanksgiving Day is an ancient festival created by the American people. It is a festival where most American families come together. Most family members will usually travel far to be with other family members. On this day, every household has to eat turkey, and some traditional dishes, such as zucchini, creamy onions, mashed potatoes, pumpkins, etc.

Main site: North America station

Main products recommended: Down jackets, gloves, scarves, wool hats, ski equipment, ski wear, turkey baking pans, aprons, food storage supplies, other kitchen items, etc.

November 23rd, Black Friday

53fe3072 beed 40c6 abdd 6b343518c827

The origin of Black Friday in the United States can be explained in several ways. However, this day is an American shopping carnival festival. Sales are usually amazing with big promotions Amazon. This is one festival that sellers cannot miss!

Main sites: Japan station, Europe station, North America station.

Main products recommended: All products sell, but must have a great discount.

November 26th, online shopping Monday

db106958 feba 47d3 886f 8091f3c81e23

The US “Online shopping Monday” is the first Monday after Thanksgiving every year. It is another big promotion day which is close to Black Friday! E-commerce companies such as Amazon and eBay usually launch large-scale promotions on this day making them the e-commerce version of Black Friday.

Main sites: Japan station, Europe station, North America station.

Main products recommended: All products sell but the discount must be good.

December 25th, Christmas

14f04421 af00 448d 9964 720a86566b89

The importance of Christmas is widely known, and every seller must prepare well in advance. Sellers should prepare for the goods early. This is one opportunity you cannot miss on this big promotion!

Main sites: Japan station, Europe station, North America station.

Main products recommended: Decorations, greeting cards, gift wrappings, gifts and greeting cards, candles, decorations, calendars, and other Christmas-related products for all ages and genders.

If you want to source goods from China before the arrival of these holidays, then Leeline Sourcing is happy to serve you. We have over 10 years of purchasing experience in China. We can find quality suppliers for you and help you negotiate the best prices with suppliers. LeelineSourcing has professionals that can arrange shipment saving you the transportation costs. If you still need to take photos, do labeling and other services, contact our customer service staff at [email protected]leelinesourcing.com or chat with us online. We guarantee you excellent customer service.

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

75f34036 0a8a 460c b456 76f40a606d69

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

 Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

sharline

Article by:

Sharline Shaw

Hey I'm Sharline, the founder of Leeline Sourcing. With 10 years of experience in the field of sourcing in China, we help 2000+ clients import from China,Alibaba,1688 to Amazon FBA or shopify. If you have any questions about sourcing , pls feel free to contact us.

Leave a Comment