تحليل المنتج التفصيلي لمجموعة أحجار الويسكي

شارلين شو

يعد التحليل العلمي للمنتجات شرطًا أساسيًا مهمًا لتحديد ما إذا كان المنتج يبيع أم لا.

لأعطيكم بعض الإلهام والاقتراحات ، الاستعانة بمصادر خارجية يوفر لك تحليلاً مفصلاً لأحجار الويسكي بناءً على طلب السوق وتوزيع السوق وبيئة المنافسة والتكلفة والأرباح وتقلبات الأسعار.

6N3C%2887IWUOS9 4EGX1IXSR

1. الملف الصناعي

حجر الويسكي هو إناء نبيذ منزلي من الدرجة العالية. إنه منتج عالي الجودة مصنوع من حجر الصابون والتلك والسبج والجرانيت والرخام وغيرها من المكونات الطبيعية النقية والخالية من التلوث. إنه منتج آمن يمكن استخدامه دون التفاعل مع الكحول والمشروبات. لفترة طويلة ، كان الناس يستخدمون أحجار الجليد. ومع ذلك ، عندما يذوب الجليد ، فإنه يخفف من طعم النبيذ. وقد أدى ذلك إلى التحول إلى أحجار الويسكي التي تحظى بشعبية كبيرة. تعتبر الحجارة خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يحبون شرب الخمر.

2. السوق

(1) طلب السوق

بادئ ذي بدء ، نحن بحاجة إلى معرفة طلب السوق لهذا المنتج قبل أن نتمكن من الحكم بدقة على عرض السوق.

%7BGZ~%2832I%404R9OO%29TRVXSTPO

(مخطط شعبية أحجار الويسكي للبحث في الولايات المتحدة في السنوات الخمس الماضية)

9%25~JOB FIE%25K6TG%5BQAUO2E1

(مخطط شعبية أحجار الويسكي للبحث في جميع أنحاء العالم في السنوات الخمس الماضية)

وفقًا لبيانات من اتجاهات Google (Trends.google.com) للسنوات الخمس الماضية ، فإن شعبية البحث عن أحجار الويسكي في الولايات المتحدة مرتفعة في ديسمبر حيث وصلت إلى ذروتها عند 100. وفي الأشهر الأخرى ، تكون شعبية البحث أقل مع اتجاه هبوطي عام. كان الاتجاه العالمي للبحث عن أحجار الويسكي مشابهًا لاتجاه الولايات المتحدة في السنوات الخمس الماضية. ذروة شعبية البحث كانت في كانون الأول (ديسمبر) حيث لدينا قيمة قصوى قدرها 100. ومع ذلك ، فإن شعبية البحث تنخفض عامًا بعد عام.

0%257XM%25Q%29%40H%29H5044S%25TJ7O5

إلى جانب Google ، بحثنا أيضًا في بيانات أحجار الويسكي في الولايات المتحدة من Amazon (www.amazon.com). كما يتضح من الشكل أعلاه ، كانت أحجار الويسكي أكثر عمليات البحث في ديسمبر 2017 بمتوسط ​​1.78 مليون عملية بحث.

يمكننا أن نستنتج بثقة أن ذروة الطلب على أحجار الويسكي مرتفعة في شهر ديسمبر مع الطلب في الأشهر الأخرى صغير نسبيًا. بشكل عام ، فإن طلب السوق على أحجار الويسكي صغير ومتقلب.

(2) توزيع السوق

مع العلم أن طلب السوق على أحجار الويسكي صغير ، من الضروري فهم توزيعها في السوق تمامًا لبيعها في سوق محدد وتحقيق أرباح كبيرة.

VOHO%60U%24OE8~UULI06S~E%28VA

(مخطط التوزيع المساحي لشعبية أحجار الويسكي في البحث في جميع أنحاء العالم من Google)

وفقًا لنتائج البحث العالمية من اتجاهات Google ، كان عدد عمليات البحث عن أحجار الويسكي في نيوزيلندا هو الأعلى. وجاءت أيرلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في المرتبة الرابعة.

EH%28%24%5DMR2EFIR8XEX%28ZE%7B89T

(مخطط شعبية أحجار الويسكي في البحث عن نيوزيلندا في السنوات الخمس الماضية)

PPBWY ~ E٪ 29SFAL87T5UQLPSOA

(مخطط التوزيع المساحي لشعبية أحجار الويسكي في البحث في نيوزيلندا)

في نيوزيلندا ، كانت عمليات البحث عن أحجار الويسكي متقلبة خلال السنوات الخمس الماضية وبلغت ذروتها في شهر ديسمبر. وخير مثال على ذلك هو كانون الأول (ديسمبر) 2017 عندما زادت شعبية البحث تدريجيًا ووصلت إلى 100 علامة. كانت أوكلاند المدينة الأكثر شهرة للبحث عن أحجار الويسكي.

VV%4009YM1NK6 V%5BL%25A%40MGP%280

(مخطط البحث عن شعبية أحجار الويسكي في أيرلندا على مدار السنوات الخمس الماضية)

كما يتضح من الرسم البياني للبيانات ، تقلبت شعبية البحث عن أحجار الويسكي في أيرلندا بشكل كبير في السنوات الخمس الماضية ، ولكن الاتجاه العام أيضًا في ارتفاع منذ عام 2017. في ديسمبر 2017 ، وصلت ذروة البحث إلى 100.

OVRC%40D%28PSFW8%40ZP 4M7LQLY

(مخطط البحث عن شعبية أحجار الويسكي في المملكة المتحدة على مدار السنوات الخمس الماضية)

XR%29YIU%24P01%5D4IF0%7D%25%298 02L

(مخطط التوزيع المساحي للبحث عن شعبية أحجار الويسكي في المملكة المتحدة)

تذبذبت شعبية عمليات البحث عن أحجار الويسكي في المملكة المتحدة على مدار السنوات الخمس الماضية بشكل كبير مع انخفاض عام. ومع ذلك ، لا تزال شعبية البحث في المملكة المتحدة تحتل المرتبة الثالثة في العالم بنطاق مرتفع يبلغ 70 في شهر كانون الأول (ديسمبر) 2017. وتعد إنجلترا المنطقة الأكثر بحثًا عندما يتعلق الأمر بأحجار الويسكي.

لذلك ، يمكننا أن نرى أن سوق أحجار الويسكي مرتفع في البلدان التي تحب تذوق النبيذ. وتشمل هذه الدول نيوزيلندا وإيرلندا وبريطانيا والولايات المتحدة.

(3) بيئة تنافسية

إن وجود بيئة تنافسية صحية أمر مهم جدًا لمبيعات أي منتج. حتى مع الفهم الشامل لتوزيع سوق المنتجات ، ما زلنا بحاجة إلى التحقيق في بيئة المنافسة في السوق لهذه المنتجات.

2U58CT%7DMWX F6FA4KJ8ON%28U

(الرسم البياني لحجم البحث عن أحجار الويسكي في الأشهر الـ 12 الماضية من جميع أنحاء العالم من Google Adwords)

كما هو موضح في الشكل أعلاه ، تُظهر البيانات من Google Adwords (adwords.google.com) أن متوسط ​​حجم البحث العالمي لأحجار الويسكي يبلغ حوالي 27,000 شهريًا ، وهو صغير نسبيًا. وهذا يعني أن عددًا أقل من العملاء يشترون أحجار الويسكي من مواقع الويب المستقلة.

~ KT ~ 25F٪ 25KUYB5UG٪ 29DCYEZYL
29L%7DRK%5DE6%405J%28~W%5BHO7LUMU

من ناحية أخرى ، يبلغ متوسط ​​البحث على أمازون 440,000 ألفًا في الشهر. تبلغ تكلفة النقرة حوالي 0.75 دولارًا لكل نقرة بقيمة تنافسية قدرها 1 (وفقًا لجدول أدوات الكلمات الرئيسية ، فإن المنتجات ذات القيمة التنافسية 0.69-1 تتمتع بقدرة تنافسية عالية.) هناك منافسة شرسة في أمازون على أحجار الويسكي. منذ معظم الناس اشتري منتجات حجر الويسكي من أمازون، فإن المنافسة بين الحجارة عالية نسبيًا.

3. المنتج

(1) ربح المنتج

الغرض من أي رجل أعمال هو تحقيق الربح ؛ لذلك ، أ يجب أن يحقق المنتج ربحًا كبيرًا لتباع.

للتحقيق في نطاق ربح أحجار الويسكي ، اخترنا عشوائيًا مجموعة من أحجار الويسكي بسعر شراء 2.16 وسعر بيع 8.95 لتقدير ربحها.

%24%28%29LSYG85%5DEBQ O20%25M%24%5BNW
03%25~IY4JFD2CI0DAP%60FMC%259

أولاً ، نحسب ربحها بطرح 8.95 دولارًا أمريكيًا - 2.16 دولارًا أمريكيًا = 6.79 دولارًا أمريكيًا. وفقًا لأداة تحطيم وحيد القرن ، تُباع هذه المجموعة من أحجار الويسكي بحوالي 1714 في الشهر. وبذلك يكون إجمالي الربح حوالي 1714 * 6.79 = 11638.06 دولارًا.

يمكننا أن نستنتج أن ربح أحجار الويسكي كبير جدًا.

JV%253%60X9%7DPX%5BRW4JD%296OKGS9

(2) التكلفة

لا تشمل تكلفة المنتج السعر فقط ولكن أيضًا التكاليف الأخرى مثل التعبئة والتغليف والإعلان والنقل والتأمين. بمجرد خصم هذه التكاليف ، سيكون صافي ربح المنتج أقل من إجمالي الربح الذي حسبناه أعلاه.

ومع ذلك ، فإن مجموعات أحجار الويسكي صغيرة الحجم للغاية تتطلب تغليف بسيط. تكاليف التغليف والنقل المتضمنة صغيرة جدًا. بشكل عام ، التكاليف منخفضة نسبيًا.

(3) تقلب السعر

يحدد سعر بيع المنتجات إلى حد كبير ربح المنتجات ويؤثر على مبيعات المنتجات. لذلك ، فإن تقلبات الأسعار المنتجات هي أيضًا جزء لا غنى عنه في تحليل منتجاتنا.

H%5B%5BNT6V%7BIO%60%286%7BSZ%606SP%288M

استخدمنا أداة keepa للتحقق من سعر البيع التاريخي لهذه المجموعة من أحجار الويسكي. تظهر النتيجة أن سعر هذا المنتج تقلب حول 8.95 دولار خلال العام الماضي. التقلب العام للمنتج أقل بكثير.

لذلك ، يمكن ملاحظة أن أرباح مبيعات أحجار الويسكي مستقرة نسبيًا.

4.Summary

يمكننا أن نتعلم من المعلومات الواردة أعلاه أن:

  • طلب السوق من أحجار الويسكي صغير نسبيًا ومركّز بشكل كبير في شهر ديسمبر.
  • المنافسة في السوق شرسة ، لكن تكلفة الشراء منخفضة.
  • تذبذب الأسعار ضئيل وأرباح المبيعات كبيرة ومستقرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأسواق الرئيسية في نيوزيلندا وأيرلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

الاستعانة بمصادر خارجية يوصي بسوق المبيعات الرئيسي في المدن والمناطق في نيوزيلندا وأيرلندا وبريطانيا والولايات المتحدة للأشخاص المهتمين بأحجار الويسكي. ومع ذلك ، قبل القيام بأي شيء ، ابحث أولاً موردين موثوقين ومستقرين لشراء المنتجات. سيساعدك هذا على تقليل تكلفة الشراء قدر الإمكان وتحقيق أرباح عالية.

MC%25J FTAW%5D6I8NY%60QR HNOP

إذا لم تتمكن من الشراء بنفسك بسبب بعض المضايقات ، يمكنك طلب المساعدة من الاستعانة بمصادر خارجية.

الاستعانة بمصادر خارجية هو المهنية وكيل الشراء مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الشراء. لدينا مشترين وبائعين محترفين في جميع أنحاء الصين لمساعدتك. لدينا أيضا اتصالات مع العديد مورد موثوق موارد.

ثق في عملنا وسيساعدك المشترون لدينا في التفاوض على منتجات عالية الجودة وأسعار معقولة مع الموردين. تشمل خدماتنا ، على سبيل المثال لا الحصر ، العثور على الموردين ، وإجراء التحقق من الائتمان ، والفحص عبر الأسعار ، والتفاوض على الأسعار ، تصوير المنتج، ووضع العلامات ، ونقل FBA ، والعلامة التجارية للمنتج. (المحتوى ذو الصلة:المعرفة للتوريد من الصين.)

كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو الدردشة تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX معنا وأخبرنا بالمنتجات التي تحتاجها. سيبدأ المشتري في خدمتك على الفور. اتصل بنا اليوم!

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول خدمة FBA ، يرجى التواصل حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline شركة تشارك في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

c2e40d12 cb24 47f0 9bff 2ec7b982fa3f

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توفيرها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.

خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسوف نشارك معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

The Detailed Product Analysis of Whiskey Stones Set

A scientific analysis of products is an important prerequisite to determining whether a product sells. To give you some inspiration and suggestions, Leelinesourcing provides you with a detailed analysis of the whiskey stones based on market demand, market distribution, competition environment, cost, profits and price fluctuations. 

1.Industrial profile

A whiskey stone is a high – class household wine utensil. It is a quality product made of soap stone, talc, obsidian, granite, marble and other pure natural and pollution-free ingredients. It is a safe product that can be used without reacting with alcohol and beverages. For a long time, people have been using ice stones. However, as the ice melts, it dilutes the taste of the wine. This has led to a shift to whiskey stones which are quite popular. The stones are an ideal choice for the people who like drinking wine.

2.Market

(1)Market demand

First of all, we need to know the market demand of this product before we can accurately judge the market supply.

(The chart of whiskey stones’ popularity of searching of the United States in the past five years)

(The chart of whiskey stones’ popularity of searching of the worldwide in the past five years)

According to data from Google trends (trends.google.com) for the past five years, the search popularity of whiskey stones in the United States is high in December where it hits a peak of 100. In other months, the search popularity is lower with an overall downward trend. The global trend of whiskey stones search has been similar to that of the United States in the past five years. The peak of the search popularity is in December where we have a maximum value of 100. However, the search popularity declines year after year.

Besides Google, we also searched whiskey stones data in the US from Amazon (www.amazon.com). As seen from the figure above, whiskey stones were most searched in December 2017 with an average of about 1.78 million searches.

We can confidently conclude that the peak demand of whiskey stones is high in month of December with demand in other months relatively small. In general, the market demand of whiskey stones is small and volatile.

(2)Market distribution

With the knowledge that the market demand of whiskey stones is small, it is imperative to fully understand its market distribution so as to sell them in a precise market and gain large profits.

(The chart of areal distribution of whiskey stones’ popularity of searching of the worldwide from Google)

According to global search results from Google trends, the number of searches for whiskey stones in New Zealand was the highest. This was followed by Ireland, the United Kingdom and United States coming in fourth place.

(The chart of whiskey stones’ popularity of searching of New Zealand in the past five years)

(The chart of areal distribution of whiskey stones’ popularity of searching of New Zealand)

In New Zealand, searches for whiskey stones have been volatile for the past five years with the peak in month of December. A good example is December 2017 when the search popularity gradually increased and hit100 mark. Auckland was the most popular city for searching whiskey stones.

(The chart of whiskey stones’ popularity searching in Ireland for the past five years)

As seen from the data graph, the popularity of whiskey stones searching in Ireland has fluctuated greatly in the past five years, but the overall trend has also been on the rise since 2017. In December 2017, the search peak hit 100.

(The chart of whiskey stones’ popularity searching in the UK for the past five years)

(The chart of areal distribution of whiskey stones’ popularity searching in the UK)

The popularity of whiskey stones searches in the UK over the past five years has fluctuated widely with an overall decline. However, UK search popularity still ranks third in the world with a high range of 70 in the month of December 2017. England is the most searched region when it comes to Whiskey stones.

Therefore, we can see the whiskey stones market is high in the countries that like to taste wine. These countries include New Zealand, Ireland, Britain and the United States.

(3)Competitive environment

Having a healthy competitive environment is very important to the sales of any product. Even with a thorough understanding of the product market distribution, we still need to investigate the market competition environment of these products.

(The graph of search volume of whiskey stones in the past 12 months of the worldwide from Google Adwords)

As shown in the figure above, data from Google Adwords (adwords.google.com) shows that the global average search volume of whiskey stones is about 27,000 per month, which is relatively small. That means fewer customers are buying whiskey stones from independent websites.

On the other hand, the average search on Amazon is 440,000 a month. The CPC is about 0.75 dollars per click with a competitive value of 1(According to the Keywords tool table, products with a competitive value of 0.69-1 are highly competitive.) There is fierce competition in amazon for whiskey stones. Since most people buy Whiskey stone products from amazon, the competition of the stones is relatively high.

3.Product

(1)Product profit

The purpose of any business person is to make profit; therefore, a product must have a considerable profit to be sold.

To investigate the profit range of whiskey stones, we randomly selected a set of whiskey stones with a purchase price of $2.16 and a sale price of $8.95 to estimate its profit.

 

First, we calculate its profit simply subtracting $8.95-2.16= $6.79. According to the unicorn smasherg tool, this set of whiskey stones sells for about 1714 a month. So the gross profit is about 1714*6.79= $11638.06.

We can conclude that the profit of whiskey stones is quite considerable.

(2)Cost

The cost of a product does not include the price only but also other costs such as packaging, advertising, transportation and insurance. Once these costs are deducted, then the net profit of the product will be lower than the gross profit we just calculated above.

However, sets of whiskey stones are quite small in size and require simple packaging. The packaging and transportation costs involved are quite small. Overall, costs are relatively low.

(3) Price Volatility

The selling price of products largely determines the profit of products and affects the sales of products. Therefore, the price fluctuation of products is also an indispensable part of our product analysis.

We used the keepa tool to check the historical sales price of this set of whiskey stones. The result shows that the price of this product fluctuated around $8.95 over the past year. Overall volatility of the product is quite less.

Therefore, it can be seen that the sales profit of whiskey stones is relatively stable.

4.Summary

We can learn from the above information that:

  • The market demand of whiskey stones is relatively small and highly concentrated in the month of December.
  • The market competition is fierce, but the procurement cost is low.
  • The price fluctuation is small and the sales profits are considerable and stable.

In addition, the main markets are in New Zealand, Ireland, the UK and the US.

Leelinesourcing recommends the main sales market on cities and regions in New Zealand, Ireland, Britain and the United States to people interested in whiskey stones.  However, before doing anything, first find reliable and stable suppliers to purchase products. This will help you reduce the procurement cost as much as possible and obtain high profits.

If you can’t do the purchase yourself because of some inconveniences, you can ask help from Leelinesourcing.

Leelinesourcing is professional purchasing agent with more than10 years of purchasing experience. We have professional purchasers and salesmen all over China to help you out. We also have connections to many reliable supplier resources.

Trust our work and our buyers will help you negotiate high-quality products and affordable prices with suppliers. Our services include, but are not limited to, finding suppliers, conducting credit verification, cross-price inspection, negotiating prices, product photography, labeling, FBA transportation and product branding.(Related content:Knowledge for sourcing from China.)

All you have to do is contact us by email at [email protected] or chat online with us and tell us the products you need. Our buyer will start serving you right away. Contact us today!

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

 

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

9 Tips Help You More Effective on Canton Fair
October 12, 2018
Pay Attention! These are Practical Rules for Stocking up, Promotion and Sales
September 26, 2018
The Most Complete Logistics Calendar for the 2018 Peak Season
September 21, 2018
Please Pay Attention to These 8 New Infringing Products!
August 21, 2018
The Amazon Promotion Holiday In The Next Half Year
August 21, 2018
Products with Low Competition and High Demand must be Sold Well!
August 21, 2018
Outlet Deals are not known to 99% of sellers
August 21, 2018
10 Years Experience Senior Buyer Educates You on How to Source Products from China
August 20, 2018
The Best Bargaining Skills that Every Foreign Trader Must Master
August 17, 2018
The whole Truth about Rubber Hose Business You Didn’t Know
August 14, 2018