أحدث دليل للحصول على الألعاب في تشنغهاي

شارلين شو

بينما تعد Shenzhen أكبر سوق للإلكترونيات في العالم ، قوانغدونغ هو مكان تجمع صناعة اللعب والهدايا الرائدة.

سوق ألعاب تشنغهاى بالجملة هو سوق معروف للعب الأطفال. باعتبارها صناعة أساسية في Chenghai ، فإن صناعة الألعاب والهدايا هي الصناعة الأكثر نشاطًا وخصوصية هنا.

لا تُباع الألعاب والهدايا في هذا السوق إلى جميع أنحاء البلاد فحسب ، بل تُباع أيضًا في جميع أنحاء العالم. يجذب السوق الآلاف من الرجال الذين يلعبون الألعاب الذين يأتون إلى هنا لشراء الألعاب.

اليوم هو الاستعانة بمصادر خارجيةسيشارك كبار المشترين معك دليل شراء لشراء الألعاب في تشنغهاي. نأمل أن يساعدك الدليل.

6cd996a5 c811 421d عبدة a0c938668f4b

وسائل النقل

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تذهب فيها إلى الصين ، فقد تشعر أنك لست على دراية بالمكان والناس. قد يكون لديك بعض المخاوف بشأن أفضل طريقة للوصول إلى تشنغهاي؟ حسنًا ، خذ الأمور ببساطة ، لقد وضعنا بعض الخطط من أجلك:

1. رحلة بدون توقف

خذ أمريكا على سبيل المثال ، كل المدن التالية في أمريكا لديها رحلات بدون توقف إلى قوانغدونغ: نيويورك ، لوس أنجلوس ، سان فرانسيسكو ، شيكاغو ، سياتل ، واشنطن ، بوسطن ، ديترويت ، أتلانتا ، هيوستن ، هاواي ، سايبان ، دالاس ، مينيابوليس ، فيلادلفيا ، لاس فيغاس ، ميامي ، دنفر ، أورلاندو ، بورتلاند ، مانشستر ، سان خوسيه.

2. التحويل

إذا لم تكن هناك رحلة طيران بدون توقف في مدينتك ، فنحن نقترح عليك نقل رحلتك في Shenzhen أو 香港.

1) مطار شنتشن - شانتو بمقاطعة قوانغدونغ - تشنغهاي

استقل قطارًا: تستغرق الرحلة بأكملها حوالي 7 ساعات و 45 دقيقة. يكلف حوالي 13 دولارًا.

2c230f92 51d8 42dc 988d 18e474470d63

المسافة بين شانتو وتشنغهاي حوالي 18.3 كم. لذلك بعد وصولك إلى شانتو ، يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى تشنغهاي. الرحلة كلها حوالي 30 دقيقة.

2) مطار هونغ كونغ - شانتو بمقاطعة قوانغدونغ - تشنغهاي

هناك مسافة طويلة بين هونغ كونغ وشانتو. الطريقة الأكثر ملاءمة واقتصادية هي أخذ المطار السريع. سعر التذكرة حوالي 190 ين. بعد وصولك إلى شانتو ، يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى تشنغهاي.

سوقان للألعاب في تشنغهاي

تشنغهاي لعب بالجملة لا يشير السوق إلى سوق معين ، ولكن يشير الاسم العام لأرقام أسواق الألعاب في منطقة تشنغهاي. هناك أنواع مختلفة من اللعب في سوق الجملة في Chenghai مثل ألعاب التحكم عن بعد ، الألعاب الذكية ، ألعاب الدمى ، ألعاب القطيفة ، وأكثر بكثير. أشهر أسواق بيع الألعاب بالجملة في منطقة تشنغهاي هي مدينة باواو العالمية للألعاب.

aecf2ac9 90aa 4f87 a412 d962168af6fd

يوجد قسمان رئيسيان للمشتريات في مدينة باواو: مدينة باواو العالمية للألعاب المرحلة الأولى والمرحلة الثانية ومنطقة تجارة المواد الخام في باواو.

يحتوي السوق على أكثر من 2,000 متجر في المنتجات النهائية منطقة التجارة في Baoao الدولية مدينة الألعاب. يوجد حوالي 300 متجر في مناطق تجارة المواد الخام والمواد المساعدة. هناك ما يقدر بأكثر من 800,000 نوع مختلف من المنتجات في هذا السوق مما يجعلها سوق التداول الشامل لجميع منتجات الألعاب والمواد الخام الخاصة بك. يجذب السوق تجار العلامات التجارية للألعاب الصينيين والأجانب الممتازين الذين استقروا هنا.

04d348ff d1f7 4ce5 90d9 b96dda74064c

بصرف النظر عن مدينة Baoao International Toys ، توجد أيضًا مدينة Chenghai Plastic. تقع مدينة Chenghai Plastic City في وسط منطقة Chenghai ، مدينة Shantou. تشتهر بقاعدة إنتاج الألعاب والهدايا البلاستيكية. ويشمل أيضًا سوق Chenghai Toys بالجملة ومحطة الشحن المركزية ومركز Chenghai International Toys للمعارض.

تقوم المحلات التجارية في مدينة تشنغهاي للبلاستيك بتجديد مخزونها مباشرة من المصنع حتى يتمكنوا من تقديم سعر أرخص من Baoao International Toys City. إذا كنت بحاجة إلى العديد من الألعاب للبيع بالجملة ، فإن مدينة تشنغهاي للبلاستيك هي بالتأكيد المكان المناسب لك.

حول الخدمات اللوجستية

يوجد مركز لوجستي في كل من مدينة باواو الدولية ومدينة تشنغهاي للبلاستيك. يوجد أيضًا ملف تجارة لعب الأطفال الدولية مدينة لوجستية بالقرب من مدينة باواو والتي توفر للمشترين سلسلة من الخدمات مثل توزيع التجزئة ونقل البضائع على نطاق واسع.

عن اللغة

ثم هناك مسألة حاجز اللغة. ماذا تفعل إذا كنت لا تتحدث الصينية ولا تستطيع التواصل مع التاجر بسلاسة؟ بالطبع ، يمكنك دائمًا طلب المساعدة من الاستعانة بمصادر خارجية. لدينا المهنية وكلاء الشراء ل ارشادك. سوف يساعدونك في الشراء منتجات عالية الجودة ، تحميك من عمليات الاحتيال والتفاوض على أسعار جيدة مع التجار لتحقيق أقصى قدر من التوفير في التكاليف. إذا كانت لديك أي مشكلة تحتاج إلى مساعدة ، فالرجاء ترك رسالة وإعلامنا بذلك. نحن أكثر من سعداء لمساعدتك.

الغذائية

عندما أتيت إلى قوانغدونغ ، تأكد من تذوق مطبخ شاوشان الخاص. نوصي ببعض الوجبات الخفيفة الشهيرة من Chaoshan أدناه. دعونا نرى ما هم!

1- فول كيك كويه

e768f271 c1fc 4490 8559 de7bb823ea28

Bean Cake Kuih هي واحدة من الوجبات الخفيفة الشهيرة في Chaoshan. ستحتاج إلى شريحة من الخيزران لتقشير الظرف قبل تناول الوجبة الخفيفة. هذه وجبة خفيفة قديمة تحمل ذكريات عدة أجيال في شاوشان.

2. كعكة الأرز شاوشان اللزجة

f6cd8c14 f611 463c 822f 58d242f33816

كعكة أرز شاوشان اللزجة هي معجنات فريدة مصنوعة من الأرز الدبق والسكر الأبيض وشحم الخنزير وبذور السمسم. كعكة الأرز اللزجة الطازجة بيضاء ، واضحة وضوح الشمس وشفافة مثل العنبر. إنه دقيق وسلس. رشي بضع قطرات من الشربات على الكيك لجعلها أكثر حلاوة مع إضافة بعض العطر.

3- أوزة متبلة

ca1b5c90 c82b 4688 b7e4 def90a5bdbad

الأوز المتبلة لها تاريخ طويل في تشانشان. هذا لحم ممتلئ ولذيذ يجب أن تجربه. له رائحة ناعمة ورائعة ولكن لا يشعر بالدهون. إنه طعام ذو نكهة محلية يجب على الأجانب على الأقل تجربته عندما يذهبون إلى Chaoshan.

الإقامة

1.Chenghai Haoting Grand Hotel: إنه فندق حديث مريح يقع في المنطقة المركزية من منطقة Chenghai ، مدينة Shantou ، مع بيئة أنيقة وأداء عالي التكلفة.

أنواع المنازل: غرفة بسرير مزدوج وغرفة نوم بحجم كوين وجناح

مرافق الغرفة: خدمة الواي فاي المجانية ومجفف شعر وماء ساخن على مدار 24 ساعة وتدفئة.

خدمة الفندق: الإفطار ، استقبال الضيوف الأجانب ، إيداع الأمتعة ومكالمة صباحية.

مرافق الفندق: مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، وقاعة مؤتمرات ، وغرفة بدون دخان ، ومركز أعمال ، وغرفة شطرنج ، وغرفة بطاقات.

السعر المرجعي: 280 ين

العنوان: تقاطع طريق Zhongshan North وخط الطريق السريع الوطني 324 (بجوار مركز Chenghai Toys Exhibition Centre)

هاتف: (0754) 88098888

962dee92 81aa 4324 8af1 fb7bd2678e56

2- فندق شانتو مينجشي كايلي: إنه فندق أعمال فاخر ذو ديكور عالي المستوى ومرافق ترفيهية ممتازة. إنه على بعد 40 دقيقة فقط من المطار.

نوع المنزل: غرفة بسرير مزدوج ، وغرفة نوم بحجم كوين وجناح.

خدمة الفندق: إيداع الأمتعة ، مكالمة صباحية ، خزنة في الاستقبال ، خدمة مضيف ومغسلة.

مرافق الفندق: قاعة المؤتمرات ، ومركز الأعمال ، ونظام الوسائط المتعددة ، وقاعة المناسبات ، وقاعة المعارض ذات الأغراض الخاصة ، وطابق الإدارة ، وصالة الإدارة ، وبار اللوبي ، والأرضية الخالية من الدخان ، وصراف آلي وغرفة لذوي الاحتياجات الخاصة.

المرافق الأخرى: موقف سيارات ، خدمة صف السيارات ، تأجير سيارات.

السعر المرجعي: 439 ين

العنوان: الطابق الأول ، ميدان Mengshi الدولي ، الطريق السريع الوطني الصيني 324.

هاتف: (0754) 85688888

c610f9c6 c150 4a49 b7aa 192d82a7f238

3.7 Days Inn: إنه أحد فنادق السلسلة الاقتصادية الشهيرة في الصين مع غرف نظيفة ومريحة وبأسعار معقولة. إنه اختيار جيد من بين الفنادق ذات الميزانية المحدودة ومكان رائع عندما تريد التوفير.

نوع المنزل: غرفة بسرير مزدوج وغرفة نوم بحجم كوين وغرف اقتصادية.

خدمة الإنترنت: منطقة عامة وجزء من دعم الغرفة مع شبكة Wi-Fi

مرافق الغرفة: شبكة واسعة النطاق ومكالمات محلية مجانية ومياه ساخنة على مدار 24 ساعة.

خدمة الفندق: استقبال الضيوف الأجانب ، وديعة الأمتعة ومكالمة صباحية.

السعر المرجعي: 110 ين

العنوان: بالقرب من محطة Sanqiao Toll ، حي Chenghai ، مدينة Shantou ، مقاطعة Gaungdong.

هاتف: (0754) 83669777

7b6042f8 3276 488f b7ce 8aac4d98fcb8

زيارة مقاطعة قوانغدونغ

من الواضح أنك لا تريد تضييع فرصة القدوم إلى قوانغدونغ الجميلة وإجراء عمليات شراء فقط. هذا بسبب وجود مناظر طبيعية جميلة من المستوى 5 أ ومواقع تاريخية في قوانغدونغ لاستكشافها. إذا كان لديك بعض الوقت الإضافي قبل العودة إلى المنزل ، فنحن نوصي بالمواقع السياحية التالية.

1- جبل دانشيا

83093e56 8dde 4042 9ea6 291e2dc284e7

يقع Danxia Mountain في مقاطعة Renhua. تم إدراجها كواحدة من الجبال الأربعة الشهيرة في قوانغدونغ مع جبل Luofu في بحر الصين الجنوبي وجبل Boluo Luofu وجبل Dinghu في Zhaoqing. يظهر الجبل بأكمله جلوتينيت أحمر عندما تغلق عليه. "اللون أحمر جميل مثل الغيوم الخفيفة عند الغسق" ، لذلك يسميه البعض "Red Stone Garden".

2- خليج دايا

3d8510b4 fe5c 4bd8 9ad8 530939212cb0

يقع Daya Bay في بلدة Aotou جنوب شرق مدينة Huizhou. الساحل أبيض نقي وجلال. غالبًا ما تكون أشكال الجزر والجبال غريبة ولا يمكن تعميمها. إن المشي على طول الخط الساحلي البالغ طوله 52 كيلومترًا يجعلك تشعر بالراحة ويمكنك الاستمتاع بشروق الشمس وغروبها دون أي إزعاج.

3- معبد شنجيا

98d1e6ac fc36 43c7 a7d5 161af4a757da

يقع معبد Chenjia في طريق Zhongshan Seven ، مدينة قوانغتشو. اكتمل بناؤه عام 1894 واستغرقت عملية بنائه سبع سنوات. يواجه معبد Chenjia الجنوب بساحة مفتوحة في المقدمة. هناك أربع ساحات في الأمام والخلف والشرق والغرب. كما أنها ذات جدران من الطوب الأزرق على السطح الخارجي للمبنى. إنه أسلوب أسلاف شعبي كانتوني نموذجي.

4 برج قوانغتشو

6e161b3b 7ce7 4f34 9a4a 3322fbface34

يقع برج قوانغتشو عند تقاطع المحور المركزي الجديد في قوانغتشو وخط المناظر الطبيعية لنهر اللؤلؤ. إنه الارتفاع القيادي الجديد لمدينة قوانغتشو. يحتوي كل طابق في برج قوانغتشو على منصة معلقة لمشاهدة معالم المدينة بينما الأرضية مليئة بالزجاج الشفاف.

إنهاء رحلة الشراء هذه

مع اقترابنا من نهاية رحلة الشراء ، نأمل أن تكون قد قضيت وقتًا رائعًا. تذكر أن تعتني بجواز سفرك وبطاقتك الائتمانية وأمتعتك الأخرى. اتصل بالفندق مقدمًا وحجز خدمة النقل. عد بنفس الطريقة التي أتيت بها واستمتع برحلة سعيدة!

هذا هو الاستعانة بمصادر خارجية دليل الشراء لمساعدتك على قضاء وقت سهل الصين. نأمل أن تكون قد ساعدتك. إذا كان لديك أي مشاكل أخرى ، يمكنك الرجوع إلينا.

الاستعانة بمصادر خارجية لديه 10 سنوات من الخبرة في مجال المشتريات في الصين. يقع مقرنا في Guangdong و Shenzhen و Yiwu وأماكن أخرى لمساعدة السكان المحليين الصينيين والعملاء الأجانب على شراء جميع أنواع المنتجات عالية الجودة مع توفير الوقت وتكاليف الشراء.

أخيرًا ، نرحب بكم مرة أخرى في مقاطعة قوانغدونغ الجميلة ونأمل أن يزدهر عملك.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول FBA, يرجى التواصل حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline شركة تشارك في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

73492330 1d6b 45bc 95d8 d13fc4ddbbdf

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توفيرها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.

 خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسوف نشارك معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

The Latest Guide of Sourcing Toys in Chenghai

While Shenzhen is the world’s largest electronics market, Guangdong is the leading toys and gifts industry gathering place. Chenghai toys wholesale market is a well-known market for toys. As a mainstay industry in Chenghai, the toys and gifts industry is the most energetic and special industry at here. Toys and gifts in this market are not just sold to all parts of country, but also to all over the world. The market attracts thousands of toy men that come here purchasing toys. Today, the Leelinesourcing‘s senior buyers will share with you a purchasing guide for buying toys in Chenghai. It is our hope the guide will help you.

Transportation

If this is your first time to go to China, you may feel unfamiliar with the place and the people. You might have some worries on the best way to arrive in Chenghai? Well, take it easy, we have made some plans for you:

1. Non-stop Flight

Take America for example, the following cities in America all have non-stop flights to Guangdong: New York, Los Angeles, San Francisco, Chicago, Seattle, Washington, Boston, Detroit, Atlanta, Houston, Hawaii, Saipan, Dallas, Minneapolis, Philadelphia, Las Vegas, Miami, Denver, Orlando, Portland, Manchester, San Jose.

2. Transfer

If there is no non-stop flight in your city, we suggest you transfer your flight in Shenzhen or Hong Kong.

1) Shenzhen airport – Shantou in Guangdong Province – Chenghai

Take a train : whole journey is about 7hours and 45 minutes. Costs about $13.

The distance between Shantou and Chenghai is about 18.3km. So after you arrive at Shantou, you can take a taxi to Chenghai. The whole journey is about 30minutes.

2) Hong Kong airport – Shantou in Guangdong Province – Chenghai

There is a long distance between Hong Kong and Shantou. The most convenient and economical way is to take the airport express. The ticket price is about ¥190. After you arrive at Shantou, you can take a taxi to Chenghai.

Two Toys Markets in Chenghai

Chenghai Toys Wholesale Market does not refer to a certain market, but the general name of the numbers of toy markets in Chenghai District. There are various types of toys in Chenghai wholesale market such as remote control toys, intelligent toys, doll toys, plush toys, and much more. The most famous toys wholesale market in Chenghai District is the Baoao International Toys City.

There are two main purchasing sections in Baoao City: Baoao International Toys City Phase I and Phase II and the Baoao Raw Materials Trade Zone.

The market has more than 2,000 shops in the finished products trade area of Baoao International Toys City. There are about 300 shops in the raw materials and auxiliary materials business districts. There is an estimate of more than 800,000 different kinds of products in this market making it the one-stop trading market for all your toy products and raw materials. The market attracts excellent Chinese and foreign toy brand merchants that have settled here.

Apart from the Baoao International Toys City, there is also the Chenghai Plastic City. Chenghai Plastic City is located in the center of Chenghai District, Shantou City. It is famous for its plastic toys and gifts production base. It also includes the Chenghai Toys Wholesale Market, Central Freight Station and Chenghai International Toys Exhibition Center.

The shops in Chenghai Plastic City replenish their stock directly from the factory so that they can offer cheaper price than Baoao International Toys City. If you need several toys in wholesale, then Chenghai Plastic City is definitely the place to go.

About logistics

There is a logistics centre in both Baoao International City and Chenghai Plastic City. There is also an international toy trade logistics city near Baoao City which provides buyers with a series of services such as retail distribution and large-scale freight transportation.

About language

Then there is the question of language barrier. What do you do if you do not speak Chinese and cannot communicate with merchant smoothly? Of course, you can always seek help from Leelinesourcing. We have professional purchase agents to guide you. They will help you purchase quality products, keep you safe from scams and negotiate good prices with merchants to maximize your cost savings. If you have any issue you need help, please leave a message and let us know. We are more than happy to help you.

Dietary

When you came to Guangdong, make sure you taste the special Chaoshan cuisine. We recommend a few famous Chaoshan snacks below. Let’s see what are they!

1.Bean Cake Kuih

Bean Cake Kuih is one of the famous snacks in Chaoshan. You will need a bamboo chip to peel of the chuck before eating the snack. This is an ancient snack that bears the memories of several generations in Chaoshan.

2.Chaoshan Glutinous Rice Cake

Chaoshan glutinous rice cake is a unique pastry made with glutinous rice, white sugar, lard and sesame seeds. The fresh glutinous rice cake is white, crystal clear and translucent as amber. It is delicate, smooth. Sprinkle a few drops of sherbet on the cake to make it sweeter while adding some fragrance.

3.Spiced goose

Spiced goose has had a long history in Chanshan. This is a plump and delicious meat that you must try. It has a smooth and great fragrant but does not feel greasy. It is a local flavored food that foreigners must at the least try when they go to Chaoshan.

Accommodation

1.Chenghai Haoting Grand Hotel: This is a comfortable modern hotel which located in the central area of Chenghai District, Shantou City, with elegant environment and high cost performance.

House types: Double-bed room, queen-size bed room and suite

Room facilities: Free Wi-Fi, hair dryer, 24hours hot water and heating.

Hotel service: Breakfast, receive foreign guests, baggage deposit and a morning call.

Hotel facilities: Disabilities facilities, conference hall, smokeless room, business center, chess and card room.

Reference price: ¥280

Address: The intersection of Zhongshan North Road and National highway line 324 (next to Chenghai Toys Exhibition Centre)

Tel: (0754)88098888

2.Shantou Mengshi Kailai Hotel: This is a luxury business hotel with a high level decoration and excellent entertainment facilities. It’s only 40 minutes away from airport.

House type: Double-bed room, queen-size bed room and suite.

Hotel service: Baggage deposit, morning call, safe box in reception, steward service and laundry.

Hotel facilities: Conference hall, business center, multimedia system, function hall, special purpose exhibition hall, administration floor, administration lounge, lobby bar, smokeless floor, automatic teller machine and a disabilities’ room.

Other facilities: parking lot, valet parking, car rental.

Reference price: ¥439

Address: the first floor, Mengshi International Square, China national highway 324.

Tel: (0754)85688888

3.7 Days Inn: This is a famous economical chain hotel in China with affordable, comfortable and clean rooms. It is a good choice among the budget hotels and a great place when you want to save.

House type: Double-bed room, queen-size bed room and economy rooms.

Net service: Public area and part of room support with Wi-Fi

Room facilities: Broadband network, free local call and 24 hours hot water.

Hotel service: receipt foreign guests, baggage deposit and a morning call.

Reference price: ¥110

Address: nearby Sanqiao Toll Station, Chenghai District, Shantou City, Gaungdong Province.

Tel: (0754)83669777

Visiting Guangdong Province

You obviously don’t want to waste the opportunity of coming to the beautiful Guangdong and only making purchases. This is because there are beautiful natural sceneries of level 5A and historical sites in Guangdong to explore. If you happen to have some extra time before taking a flight home, we recommend the following scenic spots.

1.Danxia Mountain

Danxia Mountain is located in Renhua County. It is listed as one of the four famous mountains in Guangdong together with Luofu Mountain in the China South Sea, Boluo Luofu Mountain and Dinghu Mountain in Zhaoqing. The entire mountain appears red glutenite when you’re overlooking it. “The color is beautiful red just like light clouds at dusk”, so some people call it “Red Stone Garden”.

2.Daya Bay

Daya Bay is located in the town of Aotou, southeast of Huizhou City. The coastline is pure white and majesty. The shapes of the islands and mountains are mostly grotesque and cannot be generalized. Walking along the 52-kilometer coastline feel great and you can enjoy the sunrise and sunset without any disturbances.

3.Chenjia Temple

Chenjia temple is located in Zhongshan Seven Road, Guangzhou City. It was completed in 1894 and the process of building it lasted for seven years. Chenjia Temple faces south with an open square at the front. There are four courtyards in front, back, east and west. It also has blue brick walls on the outside of the building. It is a typical Cantonese folk ancestral style.

4.Guangzhou Tower

Guangzhou Tower stands at the intersection of the Guangzhou New Central Axis and the Pearl River Landscape Line. It is the new commanding height of Guangzhou. Each floor of the Guangzhou Tower has a suspended sightseeing platform while the floor is full of transparent glass.

Ending This Purchasing Trip

As we come to the end of the purchase trip, it is our hope that you had a wonderful time. Remember to take care of your passport, credit card and other luggage. Contact the hotel in advance and book the pickup service. Return the same way you came and have a nice trip!

This is the Leelinesourcing purchase guide to help you have an easy time in China. It is our hope it helped you. If you have any other problems, you can consult us.

Leelinesourcing has 10 years of procurement experience in China. We are based in Guangdong, Shenzhen, Yiwu and other places to help the Chinese locals and foreign customers purchase all kinds of quality products while saving on time and purchase costs.

Lastly, we welcome you to beautiful Guangdong again and hope your business is booming.

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

 

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

 Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to Fulfill Orders for Cross-border E-commerce Sellers?
December 13, 2018
How to Drive Traffic to Your Website for International Trade
December 5, 2018
How Fast Shipping Impacts Search and Conversions
November 30, 2018
How to Create a Website for International Trade
November 28, 2018
What should you really know about Alipay?
November 22, 2018
What should you know about IEC code?
November 20, 2018
How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018