أكياس السائبة FIBC: 7 أشياء يجب أن تعرفها

شارلين شو

في عالم الأعمال الحديث ، تستخدم معظم الصناعات أكياس FIBC السائبة لمناولة ونقل وتخزين المنتجات المسحوقة أو الجافة. في البداية ، تم تغليف هذه المنتجات في علب كرتون مموجة. ومع ذلك ، كانت الكراتين باهظة الثمن وثقيلة جدًا بحيث لا يمكن حملها أو التعامل معها. لهذا السبب تحولت معظم الصناعات من الكرتون المضلع إلى الأكياس السائبة ، والتي تتميز بخفة الوزن والمتانة والفعالية من حيث التكلفة.

1

تحتوي هذه المقالة على كل ما تحتاج لمعرفته حول أكياس السائبة FIBC. تابع القراءة لاكتشاف ماهيتها ، وكيف يمكنك اختيار الحقائب المناسبة لعملك ، وما الذي يجب أن تبحث عنه في FIBC مزود.

ما هي أكياس FIBC السائبة؟

تعني كلمة FIBC "حاويات السوائب الوسيطة المرنة". هي حاويات صناعية مصنوعة من قماش مرن أو ألياف بلاستيكية منسوجة. تم تصميم أكياس السائبة FIBC لحمل ونقل المنتجات الدقيقة والجافة. ومن الأمثلة على هذه المنتجات الأسمنت والأسمدة والرمل والحبوب.

تم استخدام FIBCs لأول مرة في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكذلك عبر قارة أوروبا. منذ ذلك الحين ، انتشرت هذه الأكياس وتستخدم الآن في صناعات مختلفة في جميع أنحاء العالم.

ولكن قد تسأل نفسك ، لماذا تستخدم أكياس السوائب فيبك منذ أكثر من 60 عامًا؟ قد يكون الجواب على ذلك بسبب خصائصها الفريدة. على سبيل المثال ، يمكن طيها لشغل مساحة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخزينها فوق بعضها البعض وبجوارها. أيضًا ، حتى مع الأدوات أو المعدات الأساسية ، تفريغ الحقيبة السائبة ليس صعبًا.

ماذا تحتاج لمعرفته حول أكياس فيبك السائبة؟

كما ذكرنا سابقًا ، تتمتع أكياس السوائب FIBC بخصائص معينة تجدها العديد من الصناعات جذابة. لمساعدتك على تمييزها عن حاويات التخزين الأخرى ، تحتاج إلى فهم عدة أشياء عنها. مع ذلك ، إليك بعض المعلومات الحيوية حول أكياس السائبة FIBC التي يجب أن تكون على دراية بها:

  1. إنها قابلة للتخصيص

من أفضل الأشياء في أكياس FIBC السائبة أنها قابلة للتخصيص. هذا يعني أنه يمكن تصنيعها لتلبية احتياجات عملك المحددة. على سبيل المثال ، يمكن تخصيصها من حيث الحجم أو السعة واللون والنوع.

بناءً على نوع العمل الذي لديك والتطبيقات التي ستستخدم الحقائب من أجلها ، يمكنك طلب FIBCs المصممة خصيصًا لك. إذا كنت تواجه مشكلة في البحث عن حل تغليف يمكن أن يلائم حجم ومواصفات منتجك ، فقد تكون FIBCs أفضل رهان لك.

  1. إنها قابلة لإعادة التدوير

معظم الأكياس السائبة صديقة للبيئة لأنها مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير. ومن هذه المواد مادة البولي بروبيلين البكر ، والتي يمكن إعادة تدويرها لتصنيع مواد بلاستيكية أخرى. لذلك بعد استخدام حوافظ فيبكس الخاصة بك ، سيكون من الجيد عدم التخلص منها بل إعادتها إلى الشركة المصنعة لإعادة التدوير ، وهي واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على البيئة.

  1. أكياس السائبة FIBC تقلل من المخاطر

عندما يتعلق الأمر بنقل وتخزين المواد الخطرة ، فإن FIBCs هي خيار مثالي. بعض المواد قابلة للاشتعال ويمكن أن تنفجر إذا لم يتم التعامل معها بحذر ، وقد تفشل مواد التخزين الأخرى في القضاء على احتمال حدوث انفجارات.

تحتاج إلى استخدام أكياس FIBC السائبة للتعامل مع المنتجات المتفجرة لأن FIBC لها خصائص مضادة للكهرباء الساكنة تمنع انفجار المواد القابلة للاشتعال. وهذا ما يفسر أيضًا سبب استخدام هذه الأكياس لنقل وتخزين المنتجات البترولية. سبب آخر لاستخدامها في تخزين المواد القابلة للاشتعال هو أنها مقاومة للشرر ، والتي يمكن أن تؤدي إلى حدوث انفجارات.

  1. توفر FIBCs براعة لا مثيل لها

يمكن استخدامها للتعامل مع مجموعة واسعة من المنتجات والمواد. من المعروف أنها تحافظ على جودة المنتجات في صناعات مثل التعدين والأدوية والزراعة والبناء. لذلك ، بغض النظر عن أي من تلك القطاعات التي أنت جزء منها ، ستستفيد عملك بالتأكيد من أكياس فيبك.

  1. أنها تتطلب الحد الأدنى من مساحة التخزين

اليوم ، يعد التخزين أحد أكثر الموارد المحدودة والأكثر تكلفة لمعظم الشركات. لهذا السبب يهدف العديد من مالكي الشركات إما إلى شغل أقل مساحة تخزين ممكنة أو إيجاد طرق لتعظيم ما لديهم حاليًا.

لهذا السبب ، إذا كنت تريد التوفير في مساحة المستودع ، ففكر في استخدام أكياس فيبك لتخزين منتجاتك. هذا لأن فيبكس مصممة لتحتل أقل قدر من المساحة عند تعبئتها. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون فارغة ، يمكن طي الآلاف منها وتخزينها في غرفة صغيرة. نتيجة لذلك ، يمكنهم مساعدتك في توفير تكاليف الإيجار ، مما يسمح لك بجني المزيد من الأرباح.

  1. أكياس فيبك مقاومة للماء

تعتبر FIBCs مثالية إذا كنت ترغب في حماية البضائع الخاصة بك من الرطوبة. بعض مواد التعبئة والتغليف الأخرى ليست مقاومة للماء ، لذلك ينتهي بهم الأمر بتعريض المنتجات للرطوبة.

الرطوبة يمكن أن تدمر كل شيء من الأسمنت إلى الحبوب. إذا كنت تتعامل مع مثل هذه المنتجات ، فسيكون من الجيد التعامل معها باستخدام أكياس FIBC السائبة. وذلك لأن هذه الأكياس مغطاة بطبقة مقاومة للماء تمنع الرطوبة من اختراقها وإلحاق الضرر بمنتجاتك.

  1. هم منخفضون الصيانة

على عكس حلول التخزين الأخرى التي تتطلب إشرافًا وصيانة دقيقة ، تتطلب أكياس FIBC صيانة منخفضة أو لا تتطلب أي صيانة على الإطلاق. هذا لأنها تهدف إلى حماية منتجاتك من التلف. وفي حالة تلف إحدى الكيس المملوء أو تلوثه ، تظل الأكياس الأخرى آمنة. يتيح لك ذلك إبقاء المنتجات المصابة معزولة والتحكم في الموقف.

إلى جانب ذلك ، فإن بعض حلول التخزين مثل البلاستيك والخشب عرضة للآفات والقوارض. هذا هو السبب في أنها فكرة ممتازة تخزين المنتجات الصالحة للأكل مثل الحبوب باستخدام أكياس FIBC الصالحة للأكل. يمكنك إغلاقها تمامًا لمنع الكائنات من جميع الأنواع من التغذي على البضائع الخاصة بك. كما أن مادة البولي بروبيلين التي تصنع منها هذه الأكياس يصعب على القوارض والآفات مضغها أو قضمها.

2

كيف تختار حقيبة فيبك المناسبة لعملك؟

FIBCs مناسبة للغاية التعبئة والتغليف حل عبر العديد من القطاعات. ومع ذلك ، لجني جميع الفوائد التي يقدمونها ، تحتاج إلى اختيار الحقائب المناسبة لاحتياجات عملك. مع ذلك ، إليك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أكياس فيبك:

  • المقاس

هذا هو أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار FIBCs لعملك. بعد كل شيء ، لا تريد أن ينتهي بك الأمر بأكياس صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا بالنسبة لحجم المنتج الذي تخطط لملئه بها. لهذا السبب ، تحتاج إلى فهم حجم منتجاتك من حيث الطول والعرض الذي ستشغله ، ثم العثور على حقيبة تتسع لها. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من مرونة أكياس FIBC ، إلا أنها ليست مرنة ، لذا فإن التحديد الدقيق للأبعاد التي تحتاجها أمر لا بد منه.

  • مواد التبطين والطلاء

شيء آخر يجب مراعاته عند اختيار أكياس FIBC هو البطانة ومواد الطلاء. سواء كانت مطلية أو غير مطلية ، تأكد من أن حقائبك يمكن أن تحمي المنتجات المعينة التي تحملها. تأكد أيضًا من أن البطانات مناسبة للعناصر التي تريد ملء أكياس فيبك بها.

  • أسلوب البناء

تأتي أكياس السائبة FIBC في مجموعة متنوعة من أنماط البناء. لذلك ، قبل إجراء عملية الشراء ، سيكون من الجيد اختيار أفضل ما يناسب عملك. عند اختيار أسلوب البناء الصحيح ، فإن بعض الأشياء التي يجب مراعاتها هي المنتجات التي ستملأ بها الأكياس ومتطلبات التخزين والنقل والتفريغ. تشمل أنماط البناء الشائعة أكياس السائبة واق من المطر ، وأكياس السائبة المفتوحة ، وأكياس السائبة ذات الفتحة العلوية.

  • التعبئة والتفريغ

الملء والتفريغ من العوامل الأساسية الأخرى التي يجب عليك التحقق منها أثناء اختيارك لـ FIBCs. تحتاج إلى التفكير في كيفية ملء الأكياس مع حجم وشكل الأداة التي ستستخدمها لإنجاز هذه المهمة.

أيضًا ، عليك التفكير في كيفية إفراغ كل كيس سائب من أكياس فيبك أو كيف تنوي تفريغ المنتجات في حاوية مختلفة. يمكنك اختيار تلك التي تم تصميمها بجزء سفلي مفتوح أو قاع مسطح أو قاع صنبور.

  • الكثافة والوزن

ستساعدك كثافة ووزن العناصر التي تريد تعبئتها على تحديد حجم وحجم أكياس FIBC السائبة الخاصة بك. هذا لأن المنتجات المختلفة يمكن أن تزن نفس الشيء على الرغم من اختلاف الكثافة والأحجام. على سبيل المثال ، يتطلب 50 كجم من الأسمنت حاوية أصغر من 50 كجم من القطن.

كيف يمكنك اختيار أفضل مورد لأكياس فيبك؟

هناك العديد من الاعتبارات التي يجب عليك مراعاتها عند اكتشاف مورد أكياس فيبك السائبة للعمل معه. تحقق مما إذا كان لدى أي من الشركات التي تتطلع إليها ما يلي:

  • عضوية فيبكا

تتمثل إحدى أفضل الطرق لضمان الشراكة مع مورد فيبك المناسب في تحديد ما إذا كانوا أعضاء في اتحاد الحاويات السائبة الوسيطة المرنة (فيبكا). تم إنشاء FIBCA في عام 1983 للتعامل مع المعايير التي وضعتها الهيئات التنظيمية التي تتحكم في شحنات المنتجات محليًا وخارجيًا.

هناك العديد من الفوائد للعمل مع مورد ينتمي إلى فيبكا. على سبيل المثال ، يعتبر الموردون الأعضاء في FIBCA من بين الشركات الأعلى تصنيفًا في الصناعة ، لذلك يمكنك التأكد من أنك لن تحصل منهم سوى على أكياس عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك ، يشترط على أعضاء FIBCA حضور التدريب لمناقشة القضايا الناشئة في صناعة الأكياس السائبة في FIBC. لهذا السبب ، فهم يفهمون جميع الاتجاهات الجديدة في الصناعة ويمكنهم تقديم المشورة لك وفقًا لذلك.

  • الشهادات والاعتمادات الأساسية

قبل البحث عن المورد المفضل لديك ، سيكون من الجيد تحديد ما إذا كان لديهم الشهادات والتصاريح المطلوبة. في هذا الصدد ، فإن أحد الاعتبارات الأساسية التي تحتاج إلى التحقق منها هو ما إذا كان المورد الخاص بك حاصل على شهادة ISO. سيتيح لك ذلك معرفة أنك تتعامل مع شركة حقيقية.

اكتشف أيضًا ما إذا كان يُسمح لموردك بتصنيع أو بيع أكياس فيبك في المقام الأول. قبل التعاقد مع أي مورد ، تأكد من مطالبتهم بتقديم جميع الشهادات والتصاريح التي حصلوا عليها.

  • الخبرة والخبرة

في الوقت الحاضر ، قد يستغرق إنشاء شركة تجارية بضعة أيام فقط. ومع ذلك ، يستغرق الأمر سنوات عديدة لاكتساب الخبرة والخبرة الكافية لنقل مؤسستك إلى المستوى التالي. لذلك مثل أي عمل آخر ، عندما يتعلق الأمر بأكياس FIBC السائبة ، فمن المستحسن اختيار مورد يعمل في الصناعة لسنوات عديدة. يمكنك البحث عبر الإنترنت لمعرفة المدة التي قضتها شركتك المفضلة في ممارسة الأعمال التجارية.

  • مراجعات إيجابية

بفضل الإنترنت ، أصبح من الممكن الآن لأي شخص الحصول على المعلومات التي يحتاجها في أي وقت وفي أي مكان. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة معرفة المزيد عن مورد الأكياس الكبيرة في FIBC الذي تختاره عبر الإنترنت. بعد إدراج العديد من الموردين ، سيكون من الجيد قراءة ملاحظات العملاء على صفحة التقييمات على موقع الويب الخاص بهم.

معظم العملاء عبر الإنترنت صادقون في شهاداتهم. ستساعدك قراءة تعليقاتهم على فهم سمعة المورد المفضل لديك. لهذا السبب ، عندما تجد مراجعات إيجابية أكثر من التعليقات السلبية ، فمن المحتمل أن يعني ذلك أن معظم العملاء راضون عن خدمات هذا المورد المعين ، مما قد يشير إلى أنه يمكنك أيضًا الحصول على خدمات أفضل من خلال العمل معهم.

  • الإحالات والتوصيات

هناك طريقة أخرى للعثور على مورد ممتاز لأكياس فيبك وهي أن تطلب من أصدقائك أو أقاربك الإحالات و ساندي خ. ميليك. انطلق وتواصل مع العديد من الأشخاص الذين لديهم أعمال مماثلة لشركتك واسألهم من أين مصدرهم فيبكس. بعد الحصول على عدد قليل من الإحالات ، سيكون من الجيد أيضًا إجراء البحث الخاص بك واختيار المورد الذي يناسب احتياجاتك.

  • خدمة العملاء الممتازة

خدمة العملاء ضرورية دائمًا لأي علاقة تجارية. لضمان حل أي مشكلة تواجهك على الفور ، اعمل مع مورد أكياس فيبك الذي يقدم خدمة عملاء متميزة. قبل أي شيء آخر ، خذ الوقت الكافي لتتعلم كيف يتعامل مورد معين مع المشكلات أو المخاوف التي غالبًا ما تكون لدى العملاء. سيساعدك هذا على توقع ما إذا كنت ستتمكن من إنشاء علاقة عمل قوية ودائمة معهم. ستحصل أيضًا على التحقق من مساءلتها وموثوقيتها.

مطعم الوجبات الجاهزة

أكياس السائبة FIBC هي حاويات خاصة تضمن السلامة عند التعامل مع المنتجات. إنها فعالة من حيث التكلفة وتستخدم لتخزين المنتجات الجافة مثل الرمل والأسمنت. يمكن استخدامها أيضًا مع المواد الخطرة والقابلة للاشتعال. ومع ذلك ، لجني فوائد FIBCs ، تحتاج إلى اختيار الحقيبة المناسبة من حيث الحجم والمواد. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد لك العمل مع المورد المناسب.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

fbpx
ChinaChina +86-13986152456 (Whatsapp) Get US$100 Voucher For Next Sourcing!
TOP 1
Sourcing Agency
Quality of Service
Tailor-Made Solutions
Trusted By
2000 Customers
Start Sourcing

FIBC Bulk Bags: 7 Things You Need To Know

In the modern business world, most industries use FIBC bulk bags to handle, transport, and store powdery or dry products. Initially, such products were packaged in corrugated cartons. However, cartons were quite expensive and also too heavy to carry or handle. That’s why most industries shifted from corrugated cartons to bulk bags, which are light, durable, and cost-effective.

This article has everything you need to know about FIBC bulk bags. Read on to discover what they are, how you can choose the right bags for your business, and what you should look for in an FIBC supplier.

What Are FIBC Bulk Bags?

FIBC stands for ‘flexible intermediate bulk containers.’ These are industrial containers manufactured from flexible fabric or woven plastic fibers. FIBC bulk bags are designed for carrying and moving fine and dry products. Examples of these products are cement, fertilizers, sand, and grains.

FIBCs were first used in the early 1950s in countries like the United States of America and Japan as well as across the continent of Europe. Since then, these bags have spread and are now used in different industries all over the globe.

But you may ask yourself, why have FIBC bulk bags been in use for more than 60 years? The answer to that might be because of their unique characteristics. For instance, they can be folded to occupy less space. In addition, they can be stored on top of and next to each other. Also, even with basic tools or equipment, bulk bag discharge isn’t difficult.

What Do You Need To Know About FIBC Bulk Bags?

As earlier noted, FIBC bulk bags have certain characteristics that many industries have found appealing. To help you distinguish them from other storage containers, you need to understand several things about them. With that said, here’s some vital information about FIBC bulk bags that you should be aware of:

  1. They Are Customizable

One of the best things about FIBC bulk bags is that they’re customizable. This means they can be manufactured to meet your specific business needs. For instance, they can be customized in terms of size or capacity, color, and type.

So depending on the kind of business you have and the applications for which you’ll use the bags, you can order FIBCs specially designed for you. If you’ve been having trouble looking for a packaging solution that can accommodate the size and specifications of your product, FIBCs might just be your best bet.

  1. They Are Recyclable

Most bulk bags are environmentally friendly because they’re made from recyclable materials. One of these materials is virgin polypropylene, which can be recycled to manufacture other plastic materials. So after using your FIBCs, it’d be a good idea not to throw them away but rather return them to the manufacturer for recycling, which is one of the best ways to save the environment.

  1. FIBC Bulk Bags Minimize Hazards

When it comes to transporting and storing hazardous materials, FIBCs are an ideal option. Some materials are flammable and can explode if not handled with care, and other storage materials may fail to eliminate the possibility of explosions.

You need to use FIBC bulk bags to handle explosive products because FIBCs have anti-static properties that prevent flammable materials from exploding. That also explains why such bags are used to transport and store petroleum products. Another reason they’re used for storing flammable materials is that they’re resistant to sparks, which can trigger explosions.

  1. FIBCs Provide Unmatched Versatility

They can be used to handle a broad range of products and materials. They’re known to maintain the quality of products in industries such as mining, pharmaceuticals, agriculture, and construction. So no matter which of those sectors you’re part of, your business will surely benefit from FIBC bags.

  1. They Require Minimal Storage Space

Today, storage is one of the most limited and expensive resources for most businesses. That’s why many company owners aim to either take up the least storage space possible or find ways to maximize what they currently have.

For that reason, if you want to save on warehouse space, consider using FIBC bags to store your products. This is because FIBCs are designed to occupy the least amount of space when packed. In addition, when empty, thousands of them can be folded and stored in a small room. As a result, they can help you save on rental costs, allowing you to gain more profits.

  1. FIBC Bags Are Waterproof

FIBCs are perfect if you want to protect your goods from moisture. Some other packaging materials aren’t waterproof, so they end up exposing products to humidity.

Moisture can destroy everything from cement to grains. If you’re dealing with such products, it’d be a good idea to handle them using FIBC bulk bags. This is because those bags are coated with a waterproof layer that prevents moisture from penetrating through them and harming your products.

  1. They Are Low-Maintenance

Unlike other storage solutions that require close supervision and maintenance, FIBC bags require low or no maintenance at all. This is because they’re meant to protect your products from damage. And if one filled bag is damaged or contaminated, the other bags remain safe. This allows you to keep the affected products isolated and stay in control of the situation.

Besides, some storage solutions like plastic and wood are prone to pests and rodents. That’s why it’s an excellent idea to store edible products like grains using food-grade FIBC bags. You can completely seal them to prevent creatures of all sorts from feeding on your goods. Also, the polypropylene material that such bags are made of is hard for rodents and pests to chew on or gnaw through.

How To Choose The Right FIBC Bag For Your Business?

FIBCs is a highly suitable packaging solution across many sectors. However, to reap all of the benefits they offer, you need to choose bags that are appropriate for your business needs. With that said, here are a few factors to consider when selecting FIBC bags:

  • Size

This is one of the most important factors to look into when choosing FIBCs for your business. After all, you don’t want to end up with bags that are too small or too big for the volume of product you’re planning to fill them with. For that reason, you need to understand the size of your products in terms of the length and width they’ll occupy, then find a bag that can accommodate them. Keep in mind that although FIBC bags are flexible, they aren’t elastic, so being specific about the dimensions you require is a must.

  • Lining And Coating Material

Another thing to consider when selecting FIBC bags is their lining and coating materials. Whether they’re coated or uncoated, see to it your bags can protect the particular products you carry. Also, ensure that the linings are appropriate for the items you want to fill your FIBC bags with.

  • Construction Style

FIBC bulk bags come in a variety of construction styles. Therefore, before making your purchase, it’d be a good idea to choose one that best fits your business. In choosing the right construction style, some of the things to take into account are the products you’ll be filling the bags with, storage, transport, and discharge requirements. Common construction styles include duffle top bulk bags, open-top bulk bags, and spout top bulk bags.

  • Filling And Emptying

Filling and emptying are other fundamental factors you should check as you’re choosing FIBCs. You need to think about how you’re going to fill the bags along with the size and shape of the tool you’ll use to accomplish that task.

Also, you need to consider how you’re going to empty each FIBC bulk bag or how you intend to discharge products into a different container. You can choose those that are designed with an open tie bottom, a flat bottom, or a spout bottom.

  • Bulk Density And Weight

The density and weight of the items you want to pack would help you decide on the size and volume of your FIBC bulk bags. This is because different products can weigh the same despite having different densities and volumes. For instance, 50 kg of cement will require a smaller container than 50 kg of cotton.

How Can You Choose The Best FIBC Bulk Bag Supplier?

There are several considerations you have to make when figuring out which FIBC bulk bag supplier to work with. Check whether any of the companies you’re eyeing have the following:

  • FIBCA Membership

One of the best ways to ensure that you’re partnering with the right FIBC supplier is to determine whether they’re a member of the Flexible Intermediate Bulk Container Association (FIBCA). FIBCA was established way back in 1983 to deal with the standards set by the regulatory bodies that control shipments of products both locally and abroad.

There are several benefits of working with a supplier that belongs to FIBCA. For instance, FIBCA member suppliers are among the top-rated firms in the industry, so you can ensure that you’ll get nothing but high-quality bags from them.

In addition, it’s a requirement for FIBCA members to attend training to discuss emerging issues within the FIBC bulk bags industry. Because of that, they understand all the new trends in the industry and can advise you accordingly.

  • Certification And Essential Credentials

Before going for your preferred supplier, it’d be a good idea to determine whether they have the required certification and permits. In this regard, one of the most fundamental considerations you need to check is whether your supplier is ISO certified. This would let you know that you’re dealing with a genuine firm.

Also, find out whether your supplier is permitted to manufacture or sell FIBC bags in the first place. Before hiring any supplier, be sure to ask them to present to you all of the certifications and permits they’ve acquired.

  • Experience And Expertise

Nowadays, it may take only a few days to establish a business. However, it takes many years to gain enough experience and expertise to take your enterprise to the next level. So like any other business, when it comes to FIBC bulk bags, it’s advisable to opt for a supplier that’s been in the industry for many years. You can research online to find out how long your preferred company has been doing business.

  • Positive Reviews

Because of the internet, it’s now possible for anyone to get the information they need anytime, anywhere. This means you can easily learn more about your FIBC bulk bag supplier of choice online. After listing down several suppliers, it’d be a good idea to read customers’ feedback on the reviews page on their website.

Most online customers are honest with their testimonials. Reading their comments would help you understand the reputation of your preferred supplier. For that reason, when you find a lot more positive reviews than negative ones, it likely means that most customers have been satisfied with the services of that particular supplier, which may indicate that you can also get better services by working with them.

  • Referrals And Recommendations

Another way to find an excellent FIBC bulk bag supplier is by asking your friends or relatives for referrals and recommendations. Go ahead and approach several people with businesses similar to yours and ask them where they source their FIBCs. After getting a few referrals, it’d also be a good idea to do your own research and select a supplier that best suits your needs.

  • Excellent Customer Service

Customer service is always essential to any business relationship. In order to ensure that whatever problems you run into will be resolved immediately, work with an FIBC bag supplier that offers outstanding customer service. Before anything else, take the time to learn how a certain supplier handles issues or concerns that customers often have. This will help you foresee whether you’ll be able to create a strong and lasting business relationship with them. You’ll also get to check their accountability and reliability.

Takeaway

FIBC bulk bags are special containers that ensure safety when handling products. They’re cost-effective and are used to store dry products like sand, grans, and cement. They can also be used for flammable and hazardous materials. However, to reap the benefits of FIBCs, you need to choose the appropriate bag in terms of size and material. In addition, it’d do you a world of good to work with the right supplier.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import From China

Want to get manufacturer’s Best Price from China?
sharline leelinesourcing founder
I can assign you an agent, and help you find good suppliers For Free.