تحتاج إلى القراءة قبل اختيار وفاء 3PL في عام 2022

شارلين شو

تعتبر الطلبات المنفذة جزءًا مهمًا من الأنشطة اليومية للشركات. بهذه البساطة التي قد تبدو عليها هذه العملية ، يمكن أن تصبح معقدة. إذا كانت لديك قاعدة عملاء كبيرة ، فقد تواجه هذا التعقيد. يعد استئجار زي تنفيذ 3PL طريقة ممتازة لإنقاذ نفسك من هذا الصداع. سوف يساعدونك في تلبية طلبات العملاء. لنفترض أنك تخطط للاستعانة بمصادر خارجية للوفاء ، لكنك لا تعرف كيفية القيام بذلك. حسنًا ، لقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. 

باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الرائدة في تنفيذ 3PL ، مصادر قام بتجميع دليل شامل لمساعدتك في ذلك. يبحث هذا الدليل في كل ما تحتاج لمعرفته حول تحقيق 3PL. ستعرف أيضًا المزيد حول كيفية استئجار 3PL وكيفية عمل الاستعانة بمصادر خارجية. 

إليك أشياء يجب أن تعرفها عن تحقيق 3PL.

وفاء 3PL

ما هو وفاء 3PL؟ 

3PL ، لوجستيات طرف ثالث ، تحتوي على ثلاثة أطراف أساسية. تشمل هذه الأطراف ؛ الشركة اللوجستية ومزود الأعمال وناقل الشحن. 

تهتم شركة الوفاء 3PL بعمليات الشحن الخاصة بالشركة. كما أنها تساعد الشركات على التعامل مع الطلبات بشكل أفضل. بهذه الطريقة ، يمكنهم خدمة عملائهم بشكل أفضل. 

في كثير من الأحيان ، تندمج شركات تنفيذ 3PL في عمليات تخزين ونقل مخزون الشركة. لذلك بدلاً من الاضطرار إلى التعامل مع أوامر التخزين والتعبئة والشحن ، تقوم شركة 3PL بذلك مقابل رسوم. تقوم 3PL بذلك عبر مساحة المستودعات المؤجرة. يمكن أن يحدث الوفاء أيضًا من خلال أصول النقل والتخزين المملوكة. يستخدمها لتلبية طلبات العملاء من مكان بعيد. 

الفرق بين 3PL و 4PL 

4PL تعني لوجستيات الطرف الرابع. عادة ، ستتولى شركة 4PL الهيكل اللوجستي للشركة. تعمل شركات 4PL كنقطة اتصال وحيدة بين البائع ومقدمي الخدمات اللوجستية الآخرين. كما أنها تساعد في اتخاذ القرارات الرئيسية المتعلقة بسلسلة التوريد. تعمل 4PL في انسجام مع 3PLs الأخرى لإدارة الخدمات اللوجستية للأعمال التجارية. 

على عكس 3PL ، تقدم لوجستيات 4PL عنصرًا آخر إلى المعادلة. إنه يعزز تصميم وتنفيذ سلسلة التوريد الخاصة بك. يتم تحقيق 4PL باستخدام موارد وأساليب تكنولوجية مختلفة. 

لا يُترجم استخدام استيفاء 4PL إلى تجاوز 3PL. وبدلاً من ذلك ، فإن 4PL ستكون بمثابة "محطة تحكم". إنه يشرف على إدارة سلسلة التوريد بالكامل. تشرف 4PL على أنشطة 3PLs الأخرى. يستخدم موارد أخرى لضمان التشغيل السلس لسلسلة التوريد. 

الفرق الرئيسي بين 3PL و 4PL هو أن معظم 3PLs تعتمد على الأصول. مما يجعلها موجهة للربح والتكلفة. على هذا النحو ، قد لا يقدمون لك أفضل صفقة. ولكن ، 4PL مهتمة أكثر بدمج وتحسين سلسلة التوريد الخاصة بك.

 طريقة سريعة وسهلة ورخيصة للشحن من الصين 

لا تتردد في الاتصال مصادر Leeline في أي وقت بخصوص شحناتك من الصين.

أنواع وفاء 3PL 

في حين أن بعض 3PLs تقدم نفس الخدمات اللوجستية للطرف الثالث مثل الآخرين ، يركز البعض على مجال واحد أو مجالين. المدرجة أدناه هي الأنواع المختلفة من استيفاء 3PL. 

المالية والمعلومات

تستخدم شركات التجارة الإلكترونية الكبيرة هذا النوع من 3PL. يركز على تحسين الشبكة اللوجستية من خلال تقديم الخدمات. الأمثلة النموذجية هي شحن البضائع والمحاسبة ومراقبة التكاليف وتتبع المخزون والإدارة. 

وسائل النقل

تهتم خدمات النقل 3PL أكثر بمخزون الشحن الخاص بك. يديرون طلبات الشحن بين الشركات المصنعة والمستودعات الخاصة بك. يمكن أن يكون أيضًا بين عملائك ورجال الأعمال. 3PLs في هذه الفئة تحتوي على شركات الشحن. تهتم هذه الشركات بالشحنات الضخمة أو الطرود الصغيرة بين دولة واحدة. 

التخزين والتوزيع والاستيفاء

3PLs في هذه الفئة هي الأكثر شيوعًا. أنها توفر خدمات الوفاء ، بما في ذلك الشحن والإرجاع. التخزين والانتقاء والتعبئة أنواع أخرى من الخدمات المقدمة. تشرف خدمات 3PL في هذه الفئة على نقل البائع. إنهم يحددون الشاحن الذي يجب استخدامه. 

ما هي الخدمات التي يوفرها الوفاء 3PL؟ 

اعتمادًا على احتياجات عملك ، يلبي هيكل الوفاء 3PL احتياجاتك. حتى مع هذا ، لا يزال بإمكانك الإشراف على جوانب عمليات الشحن. يجب أن تذكر الخدمات التي ستحتاجها. يجب ذكر تلك التي ستبقى في المنزل قبل توقيع العقد. 

مع تطور عملك ، يمكنك السماح لـ 3PL الخاصة بك بتولي المزيد من المسؤوليات. فيما يلي الخدمات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها من 3PL نموذجية. 

خدمات استيفاء 3PL

طريقة حفظ الهريسة

هناك طريقة ممتازة لتوفير تكاليف التخزين عن طريق التعاقد مع 3PL. غالبًا ما تستخدم 3PLs التخزين المشترك للحفاظ على مخزونك. تساعد 3PLs الشركات على توفير التكاليف عبر نظام التخزين المشترك هذا على المدى الطويل. 

نظام إدارة المستودعات

تتجاوز إدارة المخزون تخزين البضائع الخاصة بك. كما أنها تنطوي على استخدام التكنولوجيا. ستعمل التكنولوجيا على مزامنة مخزونك مع متجرك عبر الإنترنت. سيكون لديك حق الوصول إلى هذا النوع من إدارة المخزون من خلال استخدام 3PL. 

توزيع المخزون

تمتلك 3PLs الأكثر شهرة أكثر من موقع تخزين واحد. مع هذه المواقع المختلفة ، يتم توزيع البضائع بسهولة. تصبح أتمتة الاستيفاء سهلة عبر هذه الطريقة. يمكن أيضًا توجيهه إلى اليمين مركز الوفاء باستخدام التكنولوجيا المناسبة. 

الانتقاء والتعبئة

بصرف النظر عن 3PLs التي تخزن مخزونك ، لديهم أيضًا موظفين مدربين للمساعدة في الاختيار. كما يتم توفير موظفين لتعبئة البضائع الخاصة بك للشحن. تعتبر العبوات المخصصة أو مواد التغليف العادية خيارات جيدة حسب متطلباتك. 

الشحن والتخليص ألجمركي

خدمة أخرى تقدمها 3PL هي إعادة توجيه الشحن. بعد انتقاء البضائع الخاصة بك وتعبئتها ، يتم إرسالها إلى شركة الشحن لتسليمها. 

من الممارسات الشائعة أن تعمل 3PLs مع مختلف وكلاء الشحن. تعمل 3PL الموثوقة مع شركات النقل التي تقدم توصيلًا سريعًا وبأسعار مناسبة من حيث التكلفة. 

الشحن السريع

يؤدي استخدام 3PLs للتعامل مع طلبك إلى تسريع عملية الشحن. قد تكون الطلبات اليومية مرتفعة ، وقد لا تتمكن شركتك من التعامل مع مثل هذه الطلبات داخل الشركة. ولكن من خلال العمل مع 3PLs ، هناك إمكانية للتعامل مع الطلبات اليومية المرتفعة. 

تتبع الشحنة وتتبعها

تتعامل خدمات 3PL مع عمليات الشحن. كما يشرفون على تعقب البضائع وتتبعها. ترسل 3PLs معلومات التتبع إلى العملاء للمراقبة.

الإسترجاع والإستبدال:

3PLs لا تتعامل فقط مع شحن المنتج. يمكنهم أيضًا الاهتمام بإرجاع المنتجات عبر الخدمات اللوجستية العكسية. يفعلون ذلك من خلال توفير ملصقات إعادة الشحن للعملاء. يتم إرفاق الملصقات بحيث يمكنهم تسليم العناصر مع شركة النقل لإعادتها إلى مركز الاستيفاء. 

تكاليف خدمات الوفاء 3PL 

يعتمد تسعير خدمات 3PL على نوع الخدمة التي تريدها. فيما يلي التكاليف المختلفة المرتبطة باستخدام مراكز الوفاء 3PL. 

تكلفة استيفاء 3PL

رسوم الإعداد الأولي

يمكن أن تستغرق أسعار المفاوضات والاتفاق النهائي للحصول على خدمة 3PL للعمل لديك ما يصل إلى 3 إلى 6 أشهر. وبالتالي ، ستجمع بعض مراكز الوفاء رسوم الإعداد الأولي منك. هذه الرسوم هي لإدخال شركتك في التكنولوجيا المتكاملة لـ 3PL المستأجرة. 

التخزين والتخزين

تختلف تكلفة مساحة التخزين والمستودعات. عادة ، تعتمد رسوم التخزين على نوع مساحة المستودع. بالنسبة لمراكز التخزين والتنفيذ في المستودعات المشتركة ، يكون السعر منخفضًا دائمًا. يمكن أن تكون الرسوم لكل حاوية أو رف أو عنصر أو منصة نقالة للتخزين. 

اجمع و وضب

تفرض بعض مراكز الإيفاء رسومًا على اختيار كل عنصر في الطلب. لكن ، يشمل البعض سعر الانتقاء في الإجمالي وفاء النظام سعر. أيضًا ، تقدم بعض 3PLs أسعار شحن مخفضة. يعتمد السعر على عدد العناصر المتاحة للانتقاء. 

تكلفة التغليف

المبلغ المدفوع لتكاليف التعبئة يعتمد أيضًا على نوع 3PLs. يشمل بعضها التكلفة كجزء من تكاليف الشحن الخاصة بهم ، بينما يتقاضى البعض الآخر التكلفة لكل رسوم. 

بالنسبة لمواد التغليف ، هناك خيارات مختلفة متاحة. تعتبر مواد التغليف المخصصة خيارًا جيدًا. يسمح أيضًا بأي مواد تغليف متوفرة. 

تكلفة الشحن

سيكون من الأفضل أن تضع في اعتبارك أن معظم 3PLs لها علاقة وثيقة مع شركات الشحن. الحفاظ على العلاقات الجيدة أمر ممتاز طريقة لتوفير التكاليف. تعتمد التكلفة المفروضة على كل شحن على عدة عوامل. تشمل هذه العوامل ؛ 

  • سرعة الشحن
  • الوزن الحجمي للحزم
  • المنطقة المغطاة ، إلخ.

حياكة

الحياكة هي التكلفة المدفوعة لأي سكن خاص مطلوب. يمكن أن يكون للتغليف والتجميع والترتيب قبل الشحن. 

تكاليف العودة

عند التعاقد مع 3PL للعمل معها ، يجب عليك تأكيد ما إذا كانت تقدم خدمات لوجستية عكسية أم لا. يساعد البعض في إدارة المرتجعات بينما لا يساعد البعض الآخر. عادةً ما تتضمن الرسوم المرفقة بهذه الخدمة إعادة الشحن والمعالجة. يعتمد المبلغ الذي يجب دفعه لإدارة المرتجعات على 3PL التي تختارها. 

فوائد وفاء 3PL 

بخلاف مساعدتك في عملية التنفيذ ، هناك مزايا أخرى لتحقيق 3PL. المدرجة أدناه هي الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالسماح لـ 3PL للتعامل مع الجانب اللوجستي من عملك. 

التوفير في التكلفة للبائعين

الهدف الرئيسي للشركات التي تستعين بمصادر خارجية للجانب اللوجستي لعمليات التنفيذ الخاصة بها هو توفير التكاليف. 3PLs تعمل مع العديد من الشركات. يساعدونهم في استخدام قوتهم الشرائية كبائعين لوجستيين. مع هذا ، يمكنهم توزيع التكاليف التي يتوقع أن تتكبدها شركة ما. وتشمل هذه؛ مواد التعبئة والتغليف وخدمات الشحن. كما يتم توزيع التكاليف العامة مثل البناء والعمالة. الطرق الأخرى التي يمكن أن توفرها 3PL هي ؛ 

  • إلغاء تكاليف إدارة الموظفين
  • تقليل تكلفة تشغيل مرفق الوفاء
  • لقد قاموا بخصم رسوم الشحن وعمليات التنفيذ.

الخبرة

على الرغم من كونها غير مدربة ، إلا أن الخدمات اللوجستية تبدو بسيطة. ولكن يمكن أن تصبح معقدة إذا لم يتم التعامل معها من قبل المتخصصين. يتطلب تشغيل عملية لوجستية ناجحة معرفة عميقة بالمتجر عبر الإنترنت. بينما قد يكون فريقك الداخلي قادرًا على التعامل مع الأشياء. ومع ذلك ، فإن تعيين خبراء من الخارج هو دائمًا خيار أفضل. من الأفضل السماح لفريقك بالتركيز على جوانب أخرى من عملك. يقال أيضًا أنه كلما نمت الأعمال التجارية ، زادت الخدمات اللوجستية المعقدة. ستكون عملية تنفيذ الطلب مربكة بعض الشيء. 

الخدمات المهنية والمعرفة

في كل خطوة من خطوات تنفيذ الطلب ، تعد الخبرة ضرورية لتحقيق النتائج المثلى. لحسن الحظ ، فإن مزودي خدمة 3PL لديهم المعرفة والخبرة اللازمتين. تضمن هذه السمات تبسيط كل جانب من جوانب سلسلة التوريد لتحقيق النجاح. 

متى تختار وفاء 3PL 

لا يوجد سحر أو حد معين يستخدم في تحديد وقت استئجار 3PL. لكن بعض العلامات تعمل كمحفز. يخبرونك أن الوقت قد حان للتفكير في الاستعانة بمزود لوجستي تابع لجهة خارجية. فيما يلي بعض العلامات. 

  • زيادة مطردة في التكلفة
  • يواجه فريقك مشكلات تتعلق بالإنجاز ، ولا توجد طريقة عملية لإصلاحها.
  • هناك عدد كبير من شكاوى خدمة العملاء.
  • جرد غير متوازن
  • الانتقال إلى منطقة جديدة
  • هناك حاجة للحد من المخاطر والتكاليف المرتبطة بها.

يمكننا صنع انخفاض الشحن من الصين سهل

Leeline Sourcing هو المساعدة Shopify والشركات الصغيرة في الحصول على المنتجات من الصين وبناء عملك التجاري.

ابحث عن وفاء 3PL المناسب

لنفترض أنك قررت أن الاستعانة بمزود لوجستي تابع لجهة خارجية هو الأفضل. ثم مبروك لأنها فكرة جيدة. على الرغم من أن هذا القرار جيد ، إلا أنه يأتي مع صداع اختيار أنسب خيار لك. المدرجة أدناه هي الأشياء التي يجب مراعاتها عند التعاقد مع 3PL للعمليات اللوجستية.

  • قم بتعيين زيارة استشارية إلى منطقة المستودعات المفترضة لـ 3PL الذي توشك على استئجاره. الزيارة لتحديد ما إذا كان لديهم مستودعاتهم.
  • تحديد وتأكيد نوع وسيلة النقل. يحتاج برنامج إدارة المخزون الذي يستخدمه موفر الخدمات اللوجستية التابع لجهة خارجية إلى تأكيد أيضًا.
  • ابحث عن اتفاقية عدم إفشاء قابلة للتنفيذ.
  • تأكد مما إذا كانت هناك خيارات لقابلية التوسع أو التخصيص.
  • قم بإجراء فحص الخلفية لمعرفة الاستقرار المالي. رضا العملاء عن الخدمات اللوجستية أمر ضروري أيضًا.
  • اطرح أسئلة لتحديد نوع الخدمات التي تقدمها جماعة 3PL. تأكيد منطقة تخصصهم ومواقع المستودعات
  • افهم ما إذا كانت لديهم علاقات جيدة مع شركات الشحن.
  • تأكيد أسعار التفاوض.
  • استفسر عن تكلفتها وعملية تنفيذها. يمكنك اختيار 3PL أخرى إذا لم تكن راضيًا عن الرد.
  • اسأل عن عدد المستودعات العاملة ومواقعها.
  • تحقق من الملف الشخصي لعملائهم الحاليين. إذا كان محتوى الملف الشخصي لا يتطابق مع المحتوى الخاص بك ، فقد لا يكون هذا هو الخيار المناسب لك.
  • استفسر عن سياسات خدمة العملاء وكيف يستجيبون للنزاعات.
  • تأكد مما إذا كانوا يقدمون شحنًا سريعًا وتسليمًا مضمونًا.
  • ابحث عن التعليقات من العملاء الحاليين والسابقين.
  • تأكد من استخدامهم لأحدث التقنيات.
  • طلب للحصول على تفاصيل عن تجربة الصناعة.
  • قم بتفصيل الخدمات التي يقدمونها.
  • يرجى إجراء البحث الخاص بك لمعرفة مدى أمان العمل معهم.

مقارنة شركات الوفاء 3PL

مقارنة شركات الوفاء 3PL

لنفترض أنك تخطط لشحن منتجاتك إلى الخارج ، مما يسمح لمزود الوفاء العالمي بالتعامل مع هذه العملية بشكل أفضل. لسوء الحظ ، ليست كل شركات 3PL تناسب ذلك. قد تحتاج إلى مقابلة شركات 3PL مختلفة قبل العثور على الشركة المناسبة. لإنقاذك من هذا التوتر ، قمنا بتجميع قائمة ببعض مجموعات 3PL العالمية من الدرجة الأولى. 

1. LeelineSourcing

LeelineSourcing هي علامة تجارية لوجستية مصنفة لطرف ثالث تقع في الصين القارية. ظهرت في عام 2009. منذ بدايتها ، كان هدفها الأساسي هو مساعدة شركائها على تلبية الطلبات. 

إحدى الفوائد الرئيسية للعمل مع LeelineSourcing هي شراكتها مع ملايين الموردين وشركات النقل. منحتهم الشراكة الوصول إلى شبكة من الشركات التي يمكن أن تفيدك. 

لدى LeelineSourcing فريق من الخبراء. سيضمن الفريق تسليم منتجك في أي مكان على مستوى العالم من خلال خدماته اللوجستية. هدفها الأساسي هو الوقوف إلى جانب العميل لضمان رضا العملاء. سرعة التوصيل جيدة وتهتم جيدًا بالطلبات عبر الإنترنت. 

2. شيبوب

إذا كنت تبحث عن واحدة من أشهر شركات الخدمات اللوجستية التابعة لجهات خارجية في الولايات المتحدة. يجب أن تفكر في ShipBob. يمكن أن تُعزى شعبيتها إلى انتشارها الواسع في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. كما أنه يقدم خدمات متميزة مثل إدارة المخزون. كفاءة الخدمة تجعلها الاختيار الأفضل للبائعين عبر الإنترنت. الميزات البارزة الأخرى لـ ShipBob هي: 

  • الخدمات الخاصة بالعميل.
  • هيكل رسوم جيد التصميم.
  • رسوم الشحن لمرة واحدة مع العديد من مهام 3PL شاملة.

من خلال توظيف ShipBob ، ستتمكن من الوصول إلى الخدمات التالية. وهي تشمل الاستلام والتخزين اجمع و وضبوالتعبئة القياسية والشحن. يجب أن تضع في اعتبارك أن ShipBob لا تقدم خدمة الوفاء في نفس اليوم. 

3. القذف

Floship هي شركة لوجستية من الدرجة الأولى تابعة لجهات خارجية يقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ. تقع مستودعاتها في كل من هونغ كونغ وشنتشن. 

تأسست الشركة في عام 2015. وهي تقدم خدمات ممتازة عبر الحدود لتجار التجارة الإلكترونية. الهدف هو تمكين المتسوقين عبر الإنترنت من الشحن إلى السوق الذي يختارونه في أي مكان على مستوى العالم.

لديها نظام يدعم العديد من عمليات التكامل. النظام متوافق مع أكثر من 60 منصة للتجارة الإلكترونية. يساعد في أتمتة عمليات الإنجاز. 

4. الشحن

لنفترض أنك في الولايات المتحدة وتحتاج إلى لوجستيات تنفيذية من 3PL ذات تصنيف عالٍ. الشحن هو خيار ممتاز. 

FreightPros تسليم البضائع داخل وخارج البلاد. يقدم خدمة سريعة في جعل عمليات التسليم ممكنة. من ميزاته البارزة أنه يعمل مع العديد من مزودي التوصيل. كما أنه يساعد في الحصول على شركة الشحن التي تناسب احتياجاتك. 

بصرف النظر عن تقديم خدمات تنفيذ الطلبات الممتازة ، فهي أيضًا ميسورة التكلفة وفعالة من حيث التكلفة. يمكن لشركات التجارة الإلكترونية الصغيرة أيضًا استخدامها مع طلبات الشحن المنخفضة. 

5. DCL اللوجستية

هل تبحث عن مزود خدمات لوجستية من الطراز الأول في أمريكا الشمالية؟ سيكون من المفيد أن تأخذ وقتك في البحث عن لوجستيات DCL. 

مكاتبها في أمريكا الشمالية. يسهل موقع مكاتبها الوصول إلى خدماتها لمتاجر التجارة الإلكترونية. تشمل المواقع ؛ لوس أنجلوس ولويزفيل ووادي السيليكون. تشمل الخدمات المقدمة ؛ عملية تنفيذ 3PL والتسليم والشحن وما إلى ذلك. يمكن لشركات التجارة الإلكترونية الاستمتاع بعروض الشحن بالجملة للشركة. 

العمل مع مزود 3PL ليس عملية مباشرة. ابحث في القائمة المقدمة لاختيار واحدة تقدم خدمة تتوافق جيدًا مع احتياجاتك. 

 طريقة سريعة وسهلة ورخيصة للشحن من الصين 

لا تتردد في الاتصال بمصادر Leeline في أي وقت بخصوص شحناتك من الصين.

الأسئلة المتكررة

1.ما هي أفضل ميزة لتحقيق 3PL؟

أفضل ميزة لـ 3PL هي فرصة توفير التكاليف. يبحث معظم مزودي خدمات 3PL دائمًا عن طرق لخفض التكاليف. تعد 3PLs كبيرة أيضًا في تعزيز الكفاءة وتقديم خدمات مرضية. 

2.كيفية تحديد ما إذا كان استيفاء 3PL موثوقًا؟

من الطرق الممتازة لتحديد ما إذا كانت لوجستيات تنفيذ 3PL موثوقة هي السؤال عن اختيار شركة النقل الخاصة بها. يجب عليك أيضًا ملاحظة عملية تنفيذ 3PL. يجب أن تكون حذرا من 3PLs باستخدام ناقلات شرطية. سوف تتحقق شركة 3PL الموثوقة من تأمين شركات النقل الخاصة بهم. سيكون لديهم أيضًا تصنيف أمان عالي. أيضًا ، يجب أن يكون تاريخها التجاري وسلطتها في الصناعة في الجانب العلوي. 

3.هل لدى شركات 3PL رسوم خفية كثيرة؟

لا ، على الرغم من أن بعض الرسوم الإضافية قد لا تكون جزءًا من أرقام العقود المتفاوض عليها. وبالتالي ، يجب عليك طرح الأسئلة الصحيحة عند التفكير في نوع 3PL المراد توظيفه. قد تشمل رسوم الملحقات رسومًا لاسترداد الوقت الضائع والعمالة الإضافية والمعدات. 

ماذا بعد

قد يكون الحصول على 3PL الصحيحة التي ستوفر لك خدمات تنفيذ ممتازة مع مصلحة شركتك في القلب أمرًا صعبًا بعض الشيء. ولكن باتباع النصائح المذكورة أعلاه ، يمكنك الحصول على زي 3PL موثوق. تواصل معنا في LeelineSourcing لمزود 3PL موثوق. 

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

You Need to Read Before Choosing 3PL Fulfillment in 2022

Sharline Shaw

Fulfilling orders is a significant part of the day-to-day activities of businesses. As simple as this process may look, it can become complex. If you have a large customer base, you may experience this complexity. Hiring a 3PL fulfillment outfit is an excellent way to save yourself this headache. They will help you meet customers’ orders. Suppose you plan to outsource fulfillment, but you don’t know how to do it. Well, you’ve come to the right page. 

As one of the leading 3PL fulfillment brands, LeelineSourcing has compiled a comprehensive guide to help you with this. This guide looks into everything you need to know about 3PL fulfillment. You’ll also know more about how to hire 3PL and how outsourced fulfillment works. 

Here are things you should know about 3PL fulfillment.

3PL fulfillment

What Is a 3PL Fulfillment? 

3PL, third-party logistics, contains three essential parties. These parties include; the logistic company, business provider, and shipping carrier. 

The 3PL fulfillment company takes care of a company’s shipping operations. They also help companies handle orders better. This way, they can serve their customers better. 

Often, 3PL fulfillment companies integrate into a company’s inventory storage and transportation processes. So instead of having to handle the storage, packaging, and shipping orders, the 3PL company does this for a fee. 3PL does this via its leased warehouse space. Fulfillment can also occur via owned transportation and storage assets. It uses them to fulfill customers’ orders from a remote location. 

Difference Between 3PL and 4PL 

4PL means fourth-party logistics. Usually, a 4PL company will take charge of the company’s logistic structure. 4PL companies serve as the sole point of contact between the seller and other logistic providers. They also help make key decisions involving the supply chain. 4PL works in unison with other 3PLs to manage the logistic service of a business. 

Unlike 3PL, 4PL logistics brings another element to the equation. It fortifies the design and execution of your supply chain. 4PL fulfillment is achieved using different resources and technological methods. 

Using a 4PL fulfillment doesn’t translate to an override of 3PL. Instead, the 4PL will serve as a ‘control station.’ It oversees your entire supply chain management. 4PL oversees the activities of other 3PLs. It uses other resources to ensure the smooth running of the supply chain. 

The main difference between a 3PL and a 4PL is that most 3PLs are asset-based. Making them profit and cost-oriented. As such, they may not offer you the best deal. But, 4PL is more concerned about integrating and optimizing your supply chain.

 A Fast , Easy and Cheap Way to Ship from China 

Do not hesitate to contact Leeline Sourcing at any time regarding your shipments from China.

Types of 3PL Fulfillment 

While some 3PLs offer the same third party logistics service as others, some focus on one or two areas. Listed below are the different types of 3PL fulfillment. 

Financial and Information

Large e-commerce companies use this type of 3PL. It focuses on optimizing the logistic network by providing services. Typical examples are freight forwarding, accounting, cost control, inventory tracking, and management. 

Transportation

Transportation 3PL services are more concerned about your shipping inventory. They manage ship orders between your manufacturers and your warehouse. It can also be between your customers and the business. 3PLs in this category contain freight forwarding companies. These companies take care of huge shipments or smaller parcels between one country. 

Warehousing, Distribution, and Fulfillment

3PLs in this category is the most common. They offer fulfillment services, including shipping and return. Storage, picking, and packing are other types of services rendered. 3PL services in this category oversee the seller’s transportation. They determine the shipper to use. 

What Services Does the 3PL Fulfillment Provide? 

Depending on your business needs, a 3PL fulfillment structure meets your needs. Even with this, you can still oversee aspects of the shipment operations. You must state the services you’ll be needing. Those that will remain in-house should be stated before signing a contract. 

As your business develops, you can allow your 3PL to take on more responsibilities. Below are the different services you can get from a typical 3PL. 

Services of 3PL fulfillment

Storage

An excellent way to save costs on storage is by hiring a 3PL. 3PLs often make use of shared storage to keep your inventory. 3PLs help companies save costs via this shared storage system in the long run. 

Inventory Management

Inventory management goes beyond the storage of your goods. It also involves using technology. The technology will synchronize your inventory with your online store. You’ll have access to this type of inventory management by employing a 3PL. 

Inventory Distribution

Most prominent 3PLs have more than one storage location. With these different locations, goods are distributed easily. Automation of fulfillment becomes easy via this method. It can also be routed to the right fulfillment center using the right technology. 

Picking and Packing

Aside from 3PLs storing your inventory, they also have trained personnel to help pick. Staff is also provided to package your goods for shipment. Custom packaging or regular packaging material are good options depending on your requirements. 

Freight Forwarding

Another service offered by 3PL is freight forwarding. After picking and packing your goods, they are sent to the shipping carrier to make delivery. 

A common practice is 3PLs working with different freight forwarders. A reliable 3PL works with carriers that offer fast delivery at cost-effective prices. 

Accelerated Shipping

Employing 3PLs to handle your order makes the shipping process more accelerated. Daily orders may be high, and your company may not be able to handle such in-house. But by working with 3PLs, there’s the possibility of handling high daily orders. 

Shipment Tracing and Tracking

3PL services handle shipping processes. They also oversee the tracing and tracking of goods. 3PLs send tracking information to customers for monitoring.

Returns

3PLs do not only handle product shipping. They can also take care of product returns via reverse logistic services. They do this by providing return shipping labels to customers. Labels are attached so that they can drop off items with a carrier for return to the fulfillment center. 

Costs of 3PL Fulfillment Services 

The pricing of 3PL services depends on the type of service you want. Below are the different costs associated with the use of 3PL fulfillment centers. 

cost of 3PL fulfillment

Initial Setup Fee

The prices of negotiations and the final agreement of getting a 3PL service to work for you can take up to 3 to 6 months. Thus, some fulfillment centers will collect an initial setup fee from you. This fee is to get your company into the integrated technology of the hired 3PL. 

Warehousing and Storage

The cost of storage and warehouse space varies. Usually, the storage fee depends on the type of warehouse space. For shared warehouse storage and fulfillment centers, the price is always low. Charges can be per bin, shelf, item, or pallet for storage. 

Pick and Pack

Some fulfillment centers charge a fee for picking each item in an order. But, some include the picking price in the total order fulfillment price. Also, some 3PLs offer discounted shipping rates. The rate depends on the number of items available for picking. 

Packaging Cost

The amount charged for packaging costs is also dependent on the type of 3PLs. Some include the cost as part of their shipping costs, while others charge per fee. 

For packing materials, there are different options available. Customized packaging material is a good option. Any available packaging material is also allowed. 

Shipping Cost

It would be best to keep in mind that most 3PLs have a close relationship with shipping carriers. Maintaining good relationships is an excellent way to save costs. The cost charged for each shipping is dependent on several factors. These factors include; 

  • The speed of shipping
  • The zone covered, etc.

Knitting

Knitting is the cost paid for any special accommodation requested. It could be for packaging, assembling, and arranging before shipping. 

Return Costs

When hiring a 3PL to work with, you must confirm if it offers reverse logistics or not. Some help with returns management while others do not. The fees attached to this service usually involve return shipping and processing. The amount to pay for the returns management depends on the 3PL of choice. 

Benefits of 3PL Fulfillment 

Other than helping you with the fulfillment process, there are other benefits of 3PL fulfillment. Listed below are ways you can enjoy allowing a 3PL to handle the logistic aspect of your business. 

Cost Savings for Sellers

The main aim of businesses outsourcing the logistics aspect of their fulfillment operations is for cost savings. 3PLs work with several businesses. They help them use their buying power as logistic vendors. With this, they can spread out costs expected to be incurred by a business. These include; packing materials and shipping services. Overhead costs like building and labor are also spread out. Other ways 3PL can save money are; 

  • Elimination of costs for staff management
  • Reducing the cost of operating a fulfillment facility
  • They have discounted shipping fees and fulfillment processes.

Expertise

Although to an untrained eye, logistics look simple. But, it can become complicated if not handled by professionals. Running a successful logistic operation requires deep knowledge of the online store. While your in-house team may be capable of handling things. Still, hiring experts from outside is always a better option. It is better to allow your team to focus on other aspects of your business. It is also said that the more a business grows, the more complex logistics. The order fulfillment process will also be a bit overwhelming. 

Professional Services And Knowledge

At each order fulfillment step, expertise is crucial to achieving optimal results. Thankfully, 3PL service providers have the knowledge and the expertise needed. These attributes ensure each aspect of the supply chain is streamlined for success. 

When to Choose a 3PL Fulfillment 

There is no magic or a set threshold used in determining when to hire a 3PL. But, some signs serve as a trigger. They tell you it is time to consider hiring a third-party logistic provider. Below are some of the signs. 

  • A steady increase in cost
  • Your team is facing fulfillment issues, and there’s no workable way of fixing them.
  • There’s a high number of customer service complaints.
  • Unbalanced inventory
  • The movement to a new region
  • There’s a need for risk reduction and associated costs.

We can Made Drop Shipping from China Easy

Leeline Sourcing is to help Shopify & small businesses sourcing products from China and build your branded business.

Find the Suitable 3PL Fulfillment

Suppose you have decided that hiring a third-party logistics provider is the best. Then congratulations because that is a good idea. As good as this decision is, it comes with the headache of selecting the most suitable one for you. Listed below are things to consider when hiring a 3PL for logistics operation.

  • Set a consultation visit to the supposed warehouse area for the 3PL you are about to hire. The visit is to determine if they have their warehouse.
  • Identify and confirm the type of transportation. Inventory management software used by the third party logistics provider needs confirmation too.
  • Look out for an enforceable non-disclosure agreement.
  • Confirm if there are options for scalability or customization.
  • Carry out a background check to know the financial stability. Client satisfaction with the logistics services is also essential.
  • Ask questions to determine the type of services offered by the 3PL outfit. Confirm their area of specialization and warehouse locations
  • Understand if they have good relations with shipping carriers.
  • Confirm negotiation rates.
  • Inquire about their cost and their fulfillment process. You can opt for another 3PL if you’re not comfortable with the reply.
  • Ask for the number of warehouses in operation and their locations.
  • Check out the profile of their current customers. If the profile content does not match yours, they might not be the right option for you.
  • Inquire about their customer service policies and how they respond to disputes.
  • Confirm if they offer expedited shipping and guaranteed delivery.
  • Look out for reviews from current and past customers.
  • Ensure they use the latest technologies.
  • Request for details on industry experience.
  • Do a breakdown of services offered by them.
  • Please do your research to know how safe working with them is.

3PL fulfillment Companies Compared

3PL fulfillment Companies Compared

Suppose you plan to ship your products overseas, allowing a global-focused fulfillment provider to handle the process is the best. Unfortunately, not all 3PL companies suit this. You may need to interview different 3PL companies before finding the right one. To save you from this stress, we have compiled a list of some top-notch global 3PL outfits. 

1. LeelineSourcing

LeelineSourcing is a rated third-party logistic brand located in mainland China. It came to being in 2009. Since its start, its primary goal has been to help its partners fulfill orders. 

One key benefit of working with LeelineSourcing is its partnership with millions of suppliers and carriers. The partnership has given them access to a network of businesses that could benefit you. 

LeelineSourcing has a team of experts. The team will ensure your product delivery anywhere globally via its logistic services. Its primary goal is to stand by its client to ensure customer satisfaction. Its delivery speed is good and attends well to online orders. 

2. ShipBob

If you are looking for one of the most popular third party logistics companies in the United States. You should consider ShipBob. Its popularity can be attributed to its extensive reach in the US and across the globe. Also, it offers outstanding services like inventory management. The efficiency of service makes it a top pick for online vendors. Other notable features of ShipBob are: 

  • Client-specific services.
  • A well-designed fee structure.
  • One-time shipment charge with many 3PL tasks inclusive.

By hiring ShipBob, you’ll have access to the following services. They include receiving, storage, pick and pack, standard packing, and shipping. You should keep in mind that ShipBob does not offer same-day fulfillment. 

3. Floship

Floship is a top-notch third-party logistic company with its headquarters in Hong Kong. Its warehouse locations are both in Hong Kong and Shenzhen. 

The company came into existence in 2015. It offers excellent cross-border services to ecommerce merchants. The goal is to enable online shoppers to ship to their market choice anywhere globally.

It has a system that supports several integrations. The system is compatible with over 60 e-commerce platforms. It aids the automation of fulfillment processes. 

4. FreightPros

Suppose you are in the United States and need highly rated 3PL fulfillment logistics. FreightPros is an excellent option. 

FreightPros deliver goods both within the county and outside the country. It offers prompt service in making deliveries possible. One of its outstanding features is that it works with several delivery providers. It also helps get the shipping carrier that will suit your needs. 

Aside from offering excellent order fulfillment services, they are also affordable and cost-effective. Small ecommerce businesses can also use it with low ship orders. 

5. DCL Logistics

Are you looking for a top-notch North American third party logistics provider? It would help if you took your time to research DCL logistics. 

Its offices are in North America. The location of its offices makes its services easy to access for ecommerce stores. Locations include; Los Angeles, Louisville, and Silicon Valley. Services provided include; the 3PL fulfillment process, delivery, shipping, and so on. Ecommerce businesses can enjoy the company’s bulk shipping offers. 

Working with a 3PL provider is not a straightforward process. Research the list provided to select one that offers a service that aligns well with your needs. 

 A Fast , Easy and Cheap Way to Ship from China 

Do not hesitate to contact Leeline Sourcing at any time regarding your shipments from China.

FAQs

1.What is the best advantage of 3PL fulfillment?

The best advantage of 3PL is the opportunity to save costs. Most 3PL providers are always looking for ways to cut costs. 3PLs are also big on enhancing efficiency and offering satisfactory services. 

2.How to determine whether the 3PL fulfillment is reliable?

An excellent way to determine if a 3PL fulfillment logistics is reliable is to ask about its carrier selection. You should also take note of the 3PL fulfillment process. You should be careful of 3PLs using conditional carriers. A reliable 3PL will verify their carriers’ insurance. They will also have a high-security rating. Also, its business history and authority in the industry should be on the high side. 

3.Do 3PL companies have too many hidden fees?

No. Although some accessory fees may not be part of the negotiated contract numbers. Thus, you must ask the right questions when considering the type of 3PL to hire. Accessory fees may include charges to recover lost time, extra labor, and equipment. 

What’s Next

Getting the right 3PL that will offer you excellent fulfillment services with the interest of your company at heart can be a bit difficult. But, by following the tips stated above, you can get a reliable 3PL outfit. Reach out to us at LeelineSourcing for a reliable 3PL provider. 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 5 / 5. Vote count: 1

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

sharline

Article by:

Sharline Shaw

Hey I'm Sharline, the founder of Leeline Sourcing. With 10 years of experience in the field of sourcing in China, we help 2000+ clients import from China,Alibaba,1688 to Amazon FBA or shopify. If you have any questions about sourcing , pls feel free to contact us.