كيف تأخذ تصوير المنتج

شارلين شو

هل تريد معرفة كيفية التقاط صور للمنتجات؟ سيعزز التصوير الفوتوغرافي للمنتج من قيمة عملك ، لذا فأنت على المسار الصحيح. 

تعلمنا كيفية القيام بمختلف مشاريع التصوير الفوتوغرافي للمنتجات خلال عشر سنوات من العمل مع العديد من بائعي التجارة الإلكترونية. من تصوير العناصر الكبيرة مثل أثاث المنزل إلى تصوير المنمنمات مثل شخصيات الحركة ، نحن نعلم خطوات التصوير اللازمة اللازمة. 

لقد شهدنا كيف يمكن للتصوير الفوتوغرافي للمنتج أن يعزز سمعة العلامة التجارية ، ويزيد من الإيرادات ، ويبني الثقة بين البائعين والمشترين. يمكنك أيضًا أن تنجح بصفتك التجارة الإلكترونية التجارية رجل أعمال يستخدم تصوير المنتجات. 

سنستعرض ماهية تصوير المنتج والأنواع المختلفة ونصائح لمساعدتك في رحلتك. لا تفوت واستمر في القراءة. 

كيف تأخذ تصوير المنتج

ما هو تصوير المنتج؟

يسلط تصوير المنتج الضوء على أفضل نقاط البيع للمنتج. وتهدف صور المنتج هذه إلى جذب العملاء لشراء خدمة أو منتج. من المحتمل أن يكون لديك بالفعل صور المنتج إذا كان لديك متجر عبر الإنترنت. ولكن ، إذا كنت ترغب في أن يشتري العملاء المزيد من المنتجات منك ، فعليك تحسين معايير التصوير الفوتوغرافي لمنتجك. 

انتبه لتصوير منتجك لأن الانطباعات الأولى تدوم. 

أهمية تصوير المنتج

أهمية صورة المنتج

التصوير الفوتوغرافي الناجح للمنتج يجعل الناس يرغبون في الشراء. وإذا كان بإمكانك تحسين الصور على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فسترى زيادة في إيراداتك. 

فيما يلي الفوائد المؤكدة لاستخدام الصور عالية الجودة:

  • يجذب انتباه العملاء

تميل الصور ذات المظهر المرئي عالي الجودة إلى الانتباه أكثر. لذلك ، سوف تجذب انتباه العملاء المحتملين ، مما يمنحك فرصة أكبر لتحقيق مبيعات. 

  • اجعل منتجاتك مميزة

سيكون هناك بائعون آخرون يبيعون منتجات مماثلة لما لديك. ولكن إذا كانت صورك أفضل ، فسيختار العملاء متجرك على منافسيك. 

  • يبني سمعة علامتك التجارية

إذا كنت تقضي وقتًا في تلميع التصوير الفوتوغرافي لمنتجك ، فسيثق العملاء في أن منتجاتك أيضًا ذات جودة. وبالتالي ، ستكون سمعتك أفضل ، ويمكنك أن تبدأ علامتك التجارية بشكل إيجابي. 

15 نوعًا من تصوير المنتجات

1. تصوير منتجات لايف ستايل

غالبًا ما تركز صور نمط الحياة على الأشخاص والمنتجات التي يستخدمونها. يصور أسلوب التصوير هذا المنتج وتجربة استخدامه. تعلم المزيد عن التصوير الفوتوغرافي لمنتجات أسلوب الحياة هنا

2. التصوير الفوتوغرافي DIY المنتج 

تصوير منتج DIY هي عملية التقاط صور منتجك بنفسك. غالبًا ما يختار البائعون الذين يمتلكون متجرًا عبر الإنترنت ولكنهم لا يرغبون في إنفاق الأموال على تعيين مصور محترف هذا النوع. لقد كتبنا هذا المقال لك إذا كنت تريد أن تعرف كيف تلتقط صور منتجك بنفسك. 

3. التصوير الفوتوغرافي المنتج خلفية بيضاء

صور الخلفية البيضاء شائعة على مواقع التجارة الإلكترونية مثل Shopify و Amazon. يعد استخدام خلفية بيضاء طريقة سهلة لإنتاج صور عالية الجودة بسعر رخيص. تعمل الخلفية البيضاء على التخلص من الإلهاء وتجعل صور منتجاتك تظهر. انقر هنا لتعلم المزيد. 

4. Shopify تصوير المنتج

Shopify تصوير المنتج هو لصور المنتجات المستخدمة في Shopify. Shopify هي عبارة عن منصة بيع عبر الإنترنت ، ويمكن أن يوفر التقاط الصور خصيصًا لها الكثير من الفوائد للبائع. لقد كتبنا هذا المقال لك إذا كنت تريد ذلك بيع على Shopify

5. تصوير منتجات الماكياج

تبرز صور منتجات المكياج الماكياج الذي يتم الإعلان عنه. يستخدم هذا النوع من التصوير الفوتوغرافي عادةً لقطات مقربة للمنتج أو المنتج قيد الاستخدام. Sephora و Nordstrom هما شركتان كبيرتان تنشئان صورًا مذهلة لهذا النوع من التصوير الفوتوغرافي. هل تريد معرفة المزيد؟ اقرا هذا. 

تصوير المنتج

6. تصوير التجارة الإلكترونية

الغرض من صور التجارة الإلكترونية هو بيع منتجاتك عبر الإنترنت. عادةً ما يتم التقاط زوايا متعددة لإظهار المزيد من الصور لمنتج معين. يعد الحصول على جودة صورة عالية أمرًا ضروريًا في هذا النوع من التصوير الفوتوغرافي لأنه سيساعد متجرك على التميز عن الآخرين. اقرأ أكثر. 

7. تصوير الملابس

يستخدم المصورون تصوير الملابس لالتقاط صور للملابس وقطع الملابس الأخرى. يركز على ملابس الموضة وغالبًا ما يتم تصويره بمساعدة نموذج لتصوير جودة المنتج. إذا كنت تريد تصوير ملابسك الخاصة ، اقرأ المزيد هنا. 

8. تصوير الأحذية

تسلط صور الأحذية الضوء على نقاط البيع ومزايا زوج من الأحذية. في تصوير الحذاء، الهدف هو جعل العملاء يرغبون في شراء الأحذية التي يرونها في الصورة. لدى Nike و Adidas الكثير من الأمثلة على صور الأحذية. اقرأ المزيد عن تصوير منتج الحذاء. 

9. تصوير الأثاث

In تصوير الأثاث، موضوع اللقطات قطعة أثاث. غالبًا ما يتم تصوير الأثاث في بيئته الطبيعية. لذلك ، من الأفضل تصوير سرير في غرفة النوم. انتقل إلى هذه المقالة لتتعلم كيفية تصوير الأثاث الخاص بك.

10. التصوير التجاري

التصوير التجاري يستخدم في الترويج للمنتجات والخدمات سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. الصور الموجودة على مواقع التجارة الإلكترونية والملصقات في الشوارع هي جزء من التصوير التجاري. مزيد من المعلومات هنا.

تصوير المنتج

11. تصوير منتجات المجوهرات

يسلط هذا النوع من التصوير الضوء على المجوهرات والإكسسوارات في الصور. في كثير من الأحيان ، يتم التقاطها باستخدام خلفية ملونة صلبة لتجنب أي مشتتات وإبراز المجوهرات. نحن نغطي هذا الموضوع بدقة في هذه المقالة. 

12. خلفية تصوير المنتج

In خلفية التصوير الفوتوغرافي المنتج، يتم إعطاء خلفية الصورة أهمية. يمكن أن تكون هذه خلفية ملونة وخلفية بيضاء وحتى خلفية مزخرفة. يعد اختيار الخلفية أمرًا ضروريًا للحصول على صورة خالية من الإلهاء انقر هنا لمعرفة المزيد. 

13. تصوير المنتج بزاوية 360 درجة

360 درجة تصوير المنتج يلتقط كل جانب من جوانب المنتج. يتيح هذا النوع من التصوير الفوتوغرافي للعملاء قلب الصورة حتى يتمكنوا من رؤية كل التفاصيل التي يريدون رؤيتها. يتطلب تصوير المنتج بنطاق 360 درجة مستوى مهارة معينًا ، ولكن يمكننا مساعدتك في القيام بذلك في هذه المقالة. 

14. لعبة تصوير المنتج

In لعبة تصوير المنتج، اللعب هي المحور الرئيسي للصور. يستخدم تجار تجزئة الألعاب والشركات هذا النوع من التصوير الفوتوغرافي للإعلان عن ألعابهم. مجموعة Lego هي واحدة من أشهر شركات الألعاب التي تستخدم هذا النوع من التصوير الفوتوغرافي. هل تريد أن تتعلم كيفية تصوير الألعاب بنفسك؟ اقرا هذا. 

15. تصوير المنتجات الإبداعية

تصوير المنتجات الإبداعية ينفذ الإبداع في لقطات المنتج الباهتة. يقوم المصورون بذلك عن طريق تغيير الخلفية ، واستخدام تأثيرات الدخان ، واستخدام سرعة غالق بطيئة. هناك طرق غير محدودة لتكون مبدعًا بشأن صورك. اقرأ المزيد عن التصوير الفوتوغرافي للمنتجات الإبداعية. 

هل تبحث عن أفضل المنتجات الصينية؟

الاستعانة بمصادر خارجية تساعدك في العثور على أفضل المنتجات مصنوع في الصين بجودة عالية بتكلفة مغرية.

كيفية التقاط صور للمنتجات بهاتف iPhone

عادةً ما يتم تصوير التصوير الاحترافي للمنتج باستخدام كاميرا DSLR. لكن كاميرا الهاتف الذكي يمكنها أيضًا إنشاء صور عالية الجودة للمنتج في الوقت الحاضر. 

لإنشاء منتجات باستخدام iPhone أو أي تصوير محمول ، يعد تحسين إعدادات الكاميرا أمرًا بالغ الأهمية. اختر أعلى الإعدادات الممكنة واستخدم جميع وحدات البكسل المتاحة. جرّب عناصر التحكم في الكاميرا وشاهد ما ينتج أفضل صورة نهائية. 

استثمر في معدات إضاءة أفضل ولا تستخدم فلاش الكاميرا مطلقًا لإضاءة منتجك. إذا كان لديك حامل هاتف ، فاستخدمه كحامل ثلاثي القوائم لتقليل اهتزاز الكاميرا. 

يمكن لكاميرات الهواتف الذكية إنشاء صور عالية الجودة للمنتج طالما اتبعت الخطوات اللازمة. 

هل تريد معرفة المزيد حول استخدام كاميرا هاتفك للتصوير؟ اذهب إلى هذا المقال.

كيفية التقاط صور للمنتجات باستخدام iPhone

5 نصائح لتصوير المنتج

النصيحة 1: احصل على ما يكفي من الضوء

سواء كنت تستخدم الضوء الطبيعي مثل ضوء الشمس المباشر أو الضوء الاصطناعي كخيمة ضوئية ، تأكد من أن لديك ما يكفي من الضوء الملء في استوديو الصور الخاص بك. ستكون الإضاءة العامل الرئيسي الحاسم في جودة صورك. 

قم بإضاءة منتجك من جميع الجوانب واستهدف إضاءة أكثر نعومة بدلاً من الإضاءة القاسية. لتصوير المنتج في الداخل ، تحكم في الإضاءة أثناء التقاط الصور للمنتج الخاص بك. بهذه الطريقة ، لن تحصل على أي ظلال قاسية. يمكنك أيضًا استخدام الحراس الخفيفين مثل لوحة الملصقات لتفريق الضوء.

هل تريد أن تعرف كيفية إنشاء تجهيزات إضاءة للتصوير الفوتوغرافي للمنتج؟ اقرأ المزيد هنا. 

النصيحة 2: استخدم زوايا مختلفة

ستحدد زوايا الكاميرا كيف تبدو صور منتجك. والطريقة الوحيدة لاختيار أفضل الزوايا هي تجربتها جميعًا. لا تطلق النار من نفس الموضع في كل مرة.

سواء كنت تستخدم كاميرا احترافية أو كاميرا هاتف ، التقط الصور من زوايا مختلفة. تريد أن تجذب صورك العملاء ، لذا دعهم يرون كل التفاصيل المرغوبة لمنتجك. 

5 نصائح لتصوير المنتج

النصيحة 3: استخدم توازن اللون الأبيض التلقائي

سيعمل خيار توازن اللون الأبيض التلقائي في الكاميرا على إنجاز المهمة. لا يتعين عليك ضبط هذا الإعداد يدويًا ، لذلك فقط قم بتشغيله تلقائيًا. 

بهذه الطريقة ، يمكنك التركيز على ضبط إعدادات الكاميرا الأخرى مثل ISO وفتحة العدسة وسرعة الغالق. 

النصيحة 4: جرب عدسات مختلفة

إذا استطعت ، فحاول تغيير العدسات بين الحين والآخر. العدسات المختلفة لها تقريب رقمي مختلف ولها ميزات فريدة متنوعة.

إذا كنت تقوم بالتصوير من أجل التصوير الفوتوغرافي للألعاب ، فيمكن أن تفيدك عدسة الماكرو. من ناحية أخرى ، قد تسهل عليك العدسة ذات الزاوية الواسعة ملاءمة صورة منتجك في الإطار لتصوير الأثاث. 

نصيحة 5: لا تخطي مرحلة ما بعد الإنتاج

في أي نوع من أنواع التصوير الفوتوغرافي ، من الأفضل دائمًا تعديل الصور قبل عرضها على العالم ليراها. يتوفر الكثير من برامج تحرير الصور على الإنترنت. يعد Adobe Lightroom و Photoshop من أكثر البرامج شيوعًا.

قد تستغرق عملية التحرير بعض الوقت لإتقانها ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، ستعمل على تحسين جودة صور منتجك بشكل ملحوظ. 

إذا كنت لا ترغب في إنفاق المزيد لتعديل صورك ، فإن تطبيقات تحرير الصور المجانية متاحة. بالنسبة لنظامي iOS و android ، يمكنك استخدام ملفات VSCO و Canva للتعديل. وبالنسبة لمستخدمي سطح المكتب ، يمكن أن يكون PIXLR خيارًا جيدًا. 

هل تبحث عن أفضل وكيل مصادر في الصين؟

مصادر Leeline تساعدك في العثور على المصانع والحصول على أسعار تنافسية ومتابعة الإنتاج وضمان الجودة وتسليم المنتجات إلى الباب.

أسئلة وأجوبة حول تصوير المنتج

ما الذي أحتاجه لتصوير المنتجات الأساسية؟

أنت بحاجة إلى كاميرا وأضواء وحامل ثلاثي القوائم وخلفية بيضاء بسيطة لتصوير المنتجات الأساسية. استخدم هذه العناصر لإنشاء الإعداد الأكثر سهولة للحصول على صور مقنعة بميزانية محدودة. 

هل تصوير المنتج صعب؟

قد يكون تصوير المنتج مخيفًا ، لكنه ليس صعبًا. من خلال النصائح والإرشادات الصحيحة ، ستتمكن من التقاط صور جذابة لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك في أي وقت من الأوقات. 

كم تكلفة لقطات المنتج؟

تعتمد تكلفة لقطات المنتج على موقعك ومن تقوم بتعيينه. بعض المصورين يتقاضون رسومًا أعلى من الآخرين. ولكن إذا كنت ستفعل تصوير منتج DIY، فإن التكلفة ستكون أقل بكثير. 

كيف يمكنني الحصول على صور عالية الدقة؟

يمكنك الحصول على صور عالية الوضوح إذا قمت بزيادة جودة الصورة بجودتك. سواء كنت تستخدم كاميرا DSLR أو كاميرا هاتف محمول ، قم بتغيير جودة الصورة في الإعدادات لتحديد أعلى دقة ممكنة. 

ماذا بعد

هناك العديد من الطرق لالتقاط صور للمنتجات. لكن لا تقلق ، فلدينا إرشادات لجميع أنماط التصوير المذكورة أعلاه. جهز أجهزتك ، وقم بإعداد الأضواء الخاصة بك ، وقم بالتصوير من زوايا مختلفة ، وستحصل قريبًا على صور منتج أحلامك. 

إذا كنت مستعدًا لبدء عملك التجاري ، فسنساعدك في العثور على موردين مرموقين يمكنهم تزويدك بمنتجات جديرة بالصور. انقر هنا للحصول على عرض أسعار مجاني. 

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

How to Take Product Photography

Sharline Shaw

Do you want to know how to take photos of products? Product photography will enhance the value of your business so you’re on the right track. 

We learned how to do various product photography projects through ten years of working with several eCommerce sellers. From shooting large items like house furniture to shooting miniatures like toy action figures, we know the necessary photography steps needed. 

We’ve witnessed how product photography can strengthen brand reputation, increase revenue, and build trust between sellers and buyers. You can also succeed as an eCommerce business entrepreneur using product photography. 

We’ll go through what product photography is, the different types, and a couple of tips to help you in your journey. Don’t miss out and continue reading. 

How to Take Product Photography

What is Product Photography?

Product photography highlights the best selling points of a product. And these product images aim to entice customers into buying a service or a product. You probably already have product photos if you have an online store. But, if you want customers to buy more products from you, you have to improve your product photography standards. 

Pay attention to your product photography because first impressions last. 

The Importance of Product Photography

The Importance of Product Photograph

Successful product photography makes people want to buy. And if you can optimize images on your eCommerce website, you’ll see an increase in your revenue. 

Here are proven benefits of using high-quality photos:

  • Grabs customers’ attention

Images with a high-quality visual appearance tend to get noticed more. So, you’ll grab the attention of potential customers, which will give you more chance of having sales. 

  • Make your products stand out

There will be other sellers that sell similar products to what you have. But if your images are better, then customers will choose your store over your competitors. 

  • Builds your brand reputation

If you spend time polishing your product photography, then customers will trust that your products are also of quality. Thus, your reputation will be better, and you can start your branding positively. 

15 Types of Product Photography

1. Lifestyle product photography

Lifestyle photos often focus on people and the products that they’re using. This photography style depicts the product and the experience of using it. Learn more about lifestyle product photography here

2. DIY product photography 

DIY product photography is the act of taking your product photos yourself. Sellers who own an online store but don’t want to spend money hiring a professional photographer often opt for this genre. We wrote this article for you if you want to know how to take your product photos yourself. 

3. White background product photography

White background photos are popular on eCommerce websites like Shopify and Amazon. Using a white backdrop is an easy way to produce high-quality images for cheap. A white background eliminates distraction and makes the photos of your products pop out. Click here to learn more. 

4. Shopify product photography

Shopify product photography is for product photos used in Shopify. Shopify is an online selling platform, and taking pictures specifically for it can give tons of benefits to the seller. We wrote this article for you if you want to sell on Shopify

5. Makeup product photography

Makeup product photos highlight the makeup being advertised. This type of photography usually uses close-up shots of the product or the product being used. Sephora and Nordstrom are big companies that create amazing photos for this photography genre. Wanna know more? Read this. 

 Product Photography

6. Ecommerce photography

The purpose of eCommerce images is to sell your products online. Multiple angles are usually shot to show more photos of a particular product. Having a high image quality is essential in this type of photography as it will help your store stand out from others. Read more. 

7. Clothing photography

Photographers use clothing photography to take images of clothes and other pieces of apparel. It focuses on fashion clothing and is often shot with the help of a model to portray the quality of the product. If you want to shoot your own clothing photography, read more here. 

8. Shoe photography

Shoe photos highlight the selling points and qualities of a pair of shoes. In shoe photography, the goal is to make customers want to buy the shoes they see in an image. Nike and Adidas have a lot of examples of shoe images. Read more about shoe product photography. 

9. Furniture photography

In furniture photography, the subject of the shots is a furniture piece. Furniture is often shot in its natural environment. So, it’s best to shoot a bed in a bedroom setting. Go to this article to learn how to shoot your own furniture photography.

10. Commercial photography

Commercial photography is used in promoting products and services both online and offline. The images on eCommerce websites and posters in the streets are part of commercial photography. Learn more here.

 Product Photography

11. Jewelry product photography

This type of photography highlights jewelry and accessories in images. Often, it’s shot using a solid colored background to avoid any distractions and make the jewelry stand out. We cover this topic thoroughly in this article. 

12. Background product photography

In background product photography, the background of the image is given importance. This can be a colored background, a white background, and even textured ones. Your background choice is essential in having a distraction-free image so click here to learn more. 

13. 360° product photography

360° product photography captures every aspect of the product. This type of photography lets customers turn the image around so they can see every detail they want to see. 360° product photography requires a certain skill level, but we can help you do it in this article. 

14. Toy product photography

In toy product photography, toys are the main focus of the photos. Toy retailers and companies use this type of photography for advertising their toys. The Lego Group is one of the most famous toy companies that use this type of photography. Want to learn how to do toy photography yourself? Read this. 

15. Creative product photography

Creative product photography implements creativity into otherwise dull product shots. Photographers do this by changing the background, using smoke effects, and using a slow shutter speed. There are unlimited ways to be creative about your images. Read more about creative product photography. 

Looking for the Best Chinese Products?

Leelinesourcing helps you find the Best Products Made in China with high quality at an attractive cost.

How to take photos of products with an iPhone?

Professional product photography is usually shot using a DSLR camera. But a smartphone camera can also create high-quality product photos nowadays. 

To make products with an iPhone or any mobile photography, optimizing your camera’s settings is crucial. Choose the highest settings possible and use all the available pixels. Experiment with your camera controls and see what produces the best final image. 

Invest in better lighting equipment and never use your camera flash to light up your product. If you have a phone holder, use it as your tripod to reduce camera shake. 

Smartphone cameras can create quality product photos as long as you follow the necessary steps. 

Do you want to learn more about using your phone’s camera to shoot? Go to this article.

How to take photos of products with an iPhone

5 Tips for product photography

Tip 1: Have Enough Light

Whether you’re using natural light like direct sunlight or artificial light as a light tent, ensure that you have enough fill light in your photo studio. Lighting will be the key deciding factor in the quality of your photos. 

Light up your product from all sides and aim for softer light rather than harsh lighting. For product shoot indoors, control your lighting as you do your product photoshoot. This way, you won’t get any harsh shadows. You can also use light bouncers like a poster board to disperse light.

Want to know how to build product photography lighting setups? Read more here. 

Tip 2: Use Different Angles

Your camera angles will determine how your product photos look. And the only way to choose the best angles is to try them all. Don’t shoot from the same position every time.

Whether you’re using a professional camera or a phone camera, shoot from various angles. You want your images to entice customers, so let them see all of the desirable details of your product. 

5 Tips for product photography

Tip 3: Use Auto White Balance

The auto white balance option in your camera will get the job done. You don’t have to adjust this setting manually, so just put it on auto. 

This way, you can focus on adjusting other camera settings like the ISO, aperture, and shutter speed. 

Tip 4: Try Out Different Lenses

If you can, try to change your lenses now and then. Different lenses have different digital zoom and have various unique features.

If you’re shooting for toy photography, a macro lens can benefit you. On the other hand, a wide-angle lens might make it easier for you to fit your product photo in the frame for furniture photography. 

Tip 5: Don’t Skip Post-production

In any photography genre, it’s always best to edit photos before putting them out for the world to see. Plenty of photo editor software is available online. Adobe Lightroom and Photoshop are two of the most popular.

The editing process can take a while to master, but once you do, it will improve the quality of your product photos significantly. 

If you don’t want to spend extra to edit your images, free photo editing apps are available. For ios and android, you can use VSCO and Canva to edit. And for desktop users, PIXLR can be a good option. 

Looking for the Best China Sourcing Agent?

Leeline Sourcing helps you find factories, get competitive prices, follow up production, ensure quality and deliver products to the door.

FAQs about Product Photography

What do I need for basic product photography?

You need a camera, lights, a tripod, and a simple white background for basic product photography. Use these items to create the most effortless setup to get compelling images with a limited budget. 

Is product photography hard?

Product photography can be intimidating, but it’s not hard. With the right tips and guide, you’ll be able to take compelling images for your eCommerce store in no time. 

How much do product shots cost?

The cost of product shots depends on your location and who you hire. Some photographers charge higher than others. But if you’re going to do DIY product photography, the cost will be significantly lower. 

How can I get high-definition pictures?

You can get high-definition pictures if you increase the image quality of your quality. Whether using a DSLR or a mobile phone camera, change your image quality in settings to select the highest possible resolution. 

What’s Next

There are plenty of ways to take photos of products. But don’t worry, as we have guidelines for all of these photography styles written above. Prepare your equipment, set up your lights, shoot from different angles, and you’ll soon have your dream product photos. 

If you are ready to start your business, we’ll help you find reputable suppliers that can provide you with photo-worthy products. Click here for a free quotation. 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 5 / 5. Vote count: 1

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

sharline

Article by:

Sharline Shaw

Hey I'm Sharline, the founder of Leeline Sourcing. With 10 years of experience in the field of sourcing in China, we help 2000+ clients import from China,Alibaba,1688 to Amazon FBA or shopify. If you have any questions about sourcing , pls feel free to contact us.