كيفية إنشاء نشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت في عام 2022: أفضل 20 نصيحة خبير

شارلين شو

ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت أمر جذاب. وفقا ل دراسة، ستزيد المبيعات عبر الإنترنت بنسبة 14.2٪ في عام 2022. لكنها تأتي أيضًا مع مجموعة الصعوبات الخاصة بها. البقاء على المسار الصحيح ضروري لممارسة الأعمال التجارية الناجحة عبر الإنترنت. 

أجرينا دراسة مكثفة في الاتجاهات والخصائص الحالية. من خلال هذا ، توصلنا إلى بعض نصائح الخبراء للقيام بأعمال تجارية عبر الإنترنت في عام 2022 

في هذه المقالة ، سنغطي بعض نصائح الخبراء للأعمال التجارية عبر الإنترنت. قد تساعدك هذه الإرشادات في إدارة أعمال تجارية ناجحة عبر الإنترنت.

الأعمال التجارية عبر الإنترنت

أفضل 20 نصيحة من الخبراء لاتباعها

في عام 2022 ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند بدء عمل تجاري عبر الإنترنت. قمنا بتجميع قائمة بأفضل 20 تكتيكا يمكنك استخدامها لتحقيق النجاح.

ما هي نصيحتك للأعمال التجارية عبر الإنترنت في عام 2022؟

يجب أن تكون مهتمًا أكثر بكيفية تقديم أفضل خدمة لعملائك المستهدفين وليس مجرد بيع منتجاتك إليهم بأي وسيلة كانت. الهدف هنا هو تحديد مشاكل السوق المتخصصة والمشكلات والاهتمامات الأساسية ثم تسويق منتجك أو خدمتك كأفضل حل. 

يجب أن تتحدث بصوتهم السهل والجذاب من خلال مهاراتك في كتابة الإعلانات بحيث ترتبط بعروضك. هذه هي الطريقة لخدمة وكسب ثقة العملاء. بمجرد أن يثقوا بعلامتك التجارية ، سيشترون منك. 

آن كارتون | إلى عن على https://www.designhill.com/tools/logo-maker 
حسنًا ، لا تقلل أبدًا من قوة مُحسنات محركات البحث. عندما تحتاج إلى عملاء متوقعين وأعمال تجارية فورية ، يمكنك الانتقال بحرية إلى PPC أو حملة الإعلانات المدفوعة. لكن تحسين محركات البحث عملية طويلة المدى ؛ يجب عليك إصلاح المشكلات الفنية والمشكلات الموجودة على الصفحة لموقع الويب الخاص بك ، وإجراء بحث متعمق للكلمات الرئيسية وإضافة كلمات رئيسية مستهدفة إلى موقعك ، ثم التركيز على بناء الروابط. قم بإنشاء مدونات إعلامية وعالية الجودة باستخدام كلمات رئيسية طويلة ، ونشرها على موقعك ، ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. ستجد العديد من تقنيات بناء الروابط المختلفة ، ولكن بعض أفضل التقنيات هي HARO / Source Bottle و Skyscraper و Broken Link-Building و Resource Pages Link-Building و Expert Roundup و Guest blogging. سيؤدي ذلك إلى زيادة سلطة المجال وحركة المرور العضوية على الفور.

إذا كنت مقدم خدمة أو منتج محلي ، فيجب عليك التركيز على مُحسّنات محرّكات البحث المحلية ، وتحديد الكلمات الرئيسية المحلية ، وتحسين نشاطي التجاري على Google ، والانتقال إلى العلاقات العامة المحلية ، وبناء الروابط المحلية. بعد بذل كل الجهود ، يمكنك قياس جهودك في Google Analytics ؛ سيساعدك هذا في العثور على ومقارنة حركة المرور العضوية والصفحات عالية الأداء وسلوك الزائر وما إلى ذلك. سيساعدك Google Analytics أيضًا على تحديد أخطائك والأماكن التي يجب أن ترتجل فيها جهودك أو تغير استراتيجياتك.

لتحسين استراتيجيات تحسين محركات البحث ، يمكنك استخدام بعض الأدوات المذهلة مثل Ahrefs و SEMrush و Screaming Frog و SERPStat و Keyword Tool و BuzzSumo و Google Analytics و Google Search Console و Woorank و Spyfu و Moz و Majestic ، إلخ.

أود أن أقول منح ما لا يقل عن 8-10 أشهر في تحسين محركات البحث ، ولن تحتاج إلى تشغيل أي حملة إعلانية مدفوعة لتوليد عملاء محتملين.

منان جي | ل 21twelveinteractive.com

توقف عن محاولة أن تكون جاك أو جيل من جميع المهن ولكن ليس سيدًا لأي شيء. ركز على المجالات الحرجة التي ستنمي عملك بدلاً من تجربة كل شيء. سوف توزع نفسك بشكل ضئيل للغاية ، وستكون أيضًا أقل عرضة للتفوق في أي مجال من مجالات عملك. على سبيل المثال ، هناك الكثير وسائل الاعلام الاجتماعية القنوات ، ولكن لن تجذب جميعها قاعدة العملاء المستهدفة. حدد واحدة أو اثنتين من منصات الوسائط الاجتماعية لتبدأ بها وحاول الوصول إلى السوق المستهدف هناك أولاً. بالحديث عن العملاء ، توقف عن محاولة بيع منتجك للجميع. ركز جهودك وحملاتك التسويقية على نوع معين من العملاء قد يستفيد من منتجك أو خدمتك ومنحهم تجربة أكثر تخصيصًا. سيكون من الأسهل أيضًا إقناعهم بأن منتجك يمكنه توفير حل لمشكلتهم.

مايكل دينيش | ل yourmoneygeek.com

اعمل على بناء علاقات حقيقية. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ليثق بك الناس قبل أن يكونوا مستعدين للشراء ، لذا تأكد من رعايتهم بمحتوى إعلامي وعالي الجودة. إذا لم تكن في صدارة ذهنك وساعدت الناس على التعرف عليك بشكل أفضل ، فإنك تخاطر بفقدانهم أمام منافس. 

هانا مارتن | ل talentedladiesclub.com

تأكد من أنك تعرف منافسيك

تعرف الشركات الناجحة من هي منافستها. يجب أن تعرف من هم منافسوك وكيف تتميز عنهم. قم بتحليل منافسيك ولماذا يجب على الناس أن يختاروك بدلاً منهم. الآن أكثر من أي وقت مضى ، القنوات الرقمية مهمة. اكتشف ما يستخدمه منافسوك واجعلهم جميعًا للوصول إلى المزيد من الأشخاص. ابق على اطلاع دائم بالأدوات والحلول التي يستخدمها منافسوك لتقديم خدمة عملاء متميزة.

قم بإعداد وإدارة منظمة تسويق Agile

يشير مفهوم Agile في التسويق إلى استخدام البيانات والتحليلات لإيجاد فرص أو حلول للمشكلات كما تذهب ، ونشر الاختبارات بسرعة ، وتقييم النتائج ، والتكرار بسرعة. يمكن لمؤسسة تسويق رشيقة تشغيل مئات الحملات في وقت واحد والتوصل إلى أفكار جديدة متعددة كل أسبوع إذا كانت تعمل على نطاق واسع.

قم بإنشاء نظام لإدارة أصول الويب الخاصة بك

يجب أن يكون تنظيم أصول الويب الخاصة بك أولوية عند إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يتضمن هذا كل شيء من موقع الويب الخاص بعملك إلى ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية. عليك أن تحافظ على لياقتهم جميعًا. 

لا تدع سمعة علامتك التجارية تفلت من أيدينا

الأعمال التجارية الناجحة عبر الإنترنت هي كل شيء عن السمعة والمصداقية. يمكن لخطأ بسيط أن يضر بسمعتك عبر الإنترنت ويضر بعملك أيضًا. لهذا السبب ، يجب أن تقدر سمعة علامتك التجارية على الإنترنت. سيسمح لك إعداد تنبيهات Google بتتبع جميع الإشارات إلى علامتك التجارية. بهذه الطريقة ، يمكنك البقاء على اطلاع بعدة طرق. عند مواجهة تقييم أو تعليقات سلبية من العملاء ، استجب في أقرب وقت ممكن لمعالجة المشكلات وإرضاء العملاء بأي طريقة ممكنة.

كن أكثر توجهاً نحو الخدمة وليس المبيعات

قم بحل المشكلات التي يواجهها عملاؤك بدلاً من مجرد بيع الأشياء لهم. كن ذكيًا بشأن كيفية تحديد احتياجات جمهورك وكيفية تقديم عرضك باعتباره الحل الأفضل. اكتب الإعلانات التي تحل مشاكل العملاء. لا تكتفي فقط بتسليط الضوء على ميزات وفوائد منتجاتك ، ولكن أخبرهم كيف سيستفيد منها منتجك. أفضل طريقة لتصبح رائدًا في الصناعة وإشراك الجمهور المستهدف هي الحفاظ على تحديث أصولك الرقمية من خلال حل المشكلات والمحتوى الإعلامي.

نيك لوجي | ل adlibweb.com

عندما يتعلق الأمر بتحسين تحويل المبيعات عبر الإنترنت ، فإن الشيطان يكمن في التفاصيل. يمكنك تسريع نمو عملك عبر الإنترنت من خلال تحسين استراتيجية البحث الخاصة بك ، وجعل موقعك متوافقًا مع الجوّال ، والإعلان على Google ، والترويج المتبادل للعلامات التجارية الأخرى ، والشراكة مع المؤثرين. ابدأ التعلم شيئًا فشيئًا وقم بتطبيق الأساليب التي تعتقد أنها ستكون أكثر قيمة لعملك. التزم بأفضل الممارسات ويجب أن تبدأ في زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية في أسرع وقت.

ديف ساتون | أفضل مؤلف مبيعًا لـ توقف التسويق و التحليلات الاستراتيجية

يعتمد نجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت على التسويق الرقمي ، وخاصة تسويق المحتوى والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث (SEO). تقريبًا كل نشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت له وجود متعدد القنوات على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع ويب صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين. لذلك ، إذا كنت ترغب في النجاح في عملك على الإنترنت في عام 2022 ، فاحرص على إيلاء المزيد من الاهتمام لتسويق المحتوى وتحسين محركات البحث والتسويق المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي.

إينو الخ | ل inuidea.com

اتبع الاتجاهات

من الضروري اتباع اتجاهات السوق لتحقيق النجاح. ضع في اعتبارك إجراء بعض الأبحاث حول الاتجاهات الحالية. سوف يساعدك على استهداف جمهور معين. 

والتر سي أوبرين | مؤسس thebalancesmb.com

قم بإجراء أبحاث السوق لدعم فكرتك.

ضع في اعتبارك إجراء بعض أبحاث السوق قبل أن تبدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت. سيساعدك إجراء بعض الأبحاث على التحقق من جدوى منتجك أو خدمتك. سيمكنك أيضًا من معرفة منافسيك. 

هربرت س راموس | رئيس قسم التسويق لـ oberlo.com

افهم المنافسين في عملك على الإنترنت

فهم منافسيك أمر بالغ الأهمية لنجاح عملك. يجب أن تعرف ما يفعله منافسوك. سوف تساعدك على تقديم أفضل خدمة. حلل المنافسة والسوق. ثم قدم أفضل خدمة لتميزك عن الآخرين.

فيرجينيا دي كورتيز | ل dollarprout.com

إنشاء موقع استجابة

موقع الويب هو جزء لا يتجزأ من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يساعدك على تنظيم منتجاتك في مكان واحد. ضع في اعتبارك إنشاء موقع ويب لعملك عبر الإنترنت إذا لم يكن لديك موقع بالفعل. يتسوق العملاء الآن عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم الذكية. يمكن أن يكون لموقع الويب المتوافق مع الجوّال نتيجة إيجابية لعملك. 

لويس أوتلاو | ل milesbeckler.com

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي

أنت تفقد الكثير إذا لم تقم بإنشاء عملك على وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن! يمكن للشركات الصغيرة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجاتها. يمكن أن تحسن المبيعات والتواصل مع العملاء. قد تساعدك الشبكات الاجتماعية في بناء علامة تجارية لشركتك. يمكن أن يكون Instagram أحد أكثر أدوات الوسائط الاجتماعية فاعلية للترويج لعملك. يمكن أن يؤدي الرد على الرسائل في مربع الدردشة أيضًا إلى تحسين معدلات رضا العملاء. 

مايكل آر كينج | ل businessnewsdaily.com

التعاون مع أصحاب النفوذ الجزئي

قد يكون العمل مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي مكلفًا للشركات الصغيرة. قد يكون التعاون مع المؤثر الصغير خيارًا جيدًا. أصبح تسويق الفيديو أيضًا أكثر شيوعًا يومًا بعد يوم. قد يكون استخدام أدوات الوسائط الاجتماعية مثل TikTok مفيدًا. 

تيم مورفي | ل blog.2checkout.com

ركز على التخصيص

سيكون من الأفضل إذا قضيت بعض الوقت في التعرف على القنوات التي يستخدمها جمهورك المستهدف. ستساعدك على البقاء على اتصال وتساعد على نمو عملك في عام 2022 وما بعده. يمكنك استخدام هذه القنوات لتقديم رسائل تسويقية إلى جمهورك المستهدف.

أغنيس جي ديسير | لموقع forbes.com

يمكن للشركات الصغيرة استخدام البرامج التعليمية على الويب كأداة.

قد تساعد الندوات عبر الإنترنت الشركات الصغيرة بعدة طرق. يمكنهم استخدام ندوات عبر الإنترنت لجذب عملاء جدد. تسمح الندوات عبر الإنترنت للأشخاص بالتعرف عليك. سيساعدهم ذلك في معرفة سبب أهمية منتجنا.

ريتشارد س أندرسون | ل arcalea.com

أضف شهادات العملاء

يتحقق العملاء من تقييمات المنتج أو الخدمة قبل شرائها. وفقًا لعام 2017 دراسة، 92٪ من العملاء يترددون في شراء الأشياء دون ملاحظات. سيكون من الأفضل تشجيع المستهلكين على ترك تعليقات لتوسيع نطاق عملك. 

كورت لابري | ل evergreendm.com

اجعل خدمة العملاء أولوية قصوى.

يمكن أن يساعدك تحديد أولويات خدمة العملاء في توسيع نطاق عملك في عام 2022. وستفقد العملاء إذا لم تقدم خدمة أفضل من منافسيك. اذهب دائمًا إلى أبعد من ذلك لمساعدة عملائك. تأكد من أن موظفيك مدربين تدريباً جيداً لتقديم أفضل خدمة.

لوز هاردي | ل smallbusinessbc.ca

ماذا بعد

فكر في كيفية عمل الشركة قبل 20 عامًا وكيف تعمل الآن. سيكون من المفيد أن تفكر أيضًا بشكل خلاق في هذا المناخ المتغير. خذ الاقتراحات الواردة في هذه المقالة في الاعتبار. أنشئ موقعًا جذابًا مع إمكانات التجارة الإلكترونية المتقدمة. لتحسين فكرتك ، انظر إلى بعضها الاتجاهات الحالية

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

How to make a sucessful Online Business in 2022 : Top 20 expert Advice

Sharline Shaw

Doing an online business is appealing. According to a study, online sales will increase by 14.2% in 2022. But it also comes with its own set of difficulties. Remaining on track is essential for doing a successful online business. 

We conducted an extensive study into current trends and characteristics. By this, we came up with some expert advice for doing an online business in 2022 

In this article, we will cover some expert advice for online businesses. This guidance may assist you in running a successful internet business.

Online Business

Top 20 Expert Advice to Follow

In 2022, there are several things to consider when starting an online business. We’ve compiled a list of the top 20 tactics you can use to succeed.

What advice do you have for online business in 2022?
Well, I would say never underestimate the power of SEO. When you need instant leads and business, then freely you can move to PPC or paid ads campaign. But SEO is a long-term process; you have to fix your website’s technical and on-page issues, do depth keyword research and add targeted keywords to your site, then focus on link building. Create informative and quality blogs by using long-tail keywords, publishing them on your site, and sharing them on your social media networks. You will find many different link-building techniques, but a few of the best techniques are HARO/Source Bottle, Skyscraper, Broken Link-Building, Resource Pages Link-Building, Expert roundups, and guest blogging. This will increase your domain authority and organic traffic instantly.

If you’re a local service or product provider, then you must focus on local SEO, identify local keywords, improvise your Google my business, go for local PR, and local link-building. After giving all the efforts, you can measure your efforts in Google Analytics; it will help you to find and compare organic traffic, top-performing pages, your visitor’s behavior, etc. Google Analytics will also help you to identify your mistakes and where you should improvise your efforts or change your strategies.

To enhance the SEO strategies, you can use some mind-blowing tools such as Ahrefs, SEMrush, Screaming Frog, SERPStat, Keyword Tool, BuzzSumo, Google Analytics, Google Search Console, Woorank, Spyfu, Moz, Majestic, etc.

I would say give at least 8-10 months in SEO, and you won’t need to run any paid ads campaign to generate leads.

Manan G | for 21twelveinteractive.com

Stop trying to be a Jack or Jill of all trades but a master of none. Focus on critical areas that will grow your business instead of trying everything. You will spread yourself too thin, and you will also be less likely to excel in any one area of your business. For example, there are many social media channels, but not all will attract your target customer base. Select one or two social media platforms to begin with and try to reach your target market there first. Speaking of customers, stop trying to sell your product to everyone. Focus your efforts and marketing campaigns on a specific type of customer that would benefit from your product or service and give them a more personalized experience. It will also be easier to convince them that your product can provide a solution to their problem.

Michael Dinich | for yourmoneygeek.com

Work at building authentic relationships. It can take people a while to trust you before they are ready to buy, so make sure you nurture them with informative and quality content. If you don’t stay front of mind and help people get to know you better, you risk losing them to a competitor. 

Hannah Martin | for talentedladiesclub.com

Make sure you know your competition

Successful businesses know who their competition is. You should know who your competitors are and how to stand out from them. Analyse who your competition is and why people should choose you over them. Now more than ever, digital channels matter. Find out what your competitors are using and get on all of them to reach more people. Keep up-to-date on the tools and solutions your competitors are using to provide outstanding customer service.

Set up and run an Agile Marketing Organisation

The concept of Agile in marketing refers to using data and analytics to find opportunities or solutions to problems as you go, deploying tests rapidly, evaluating the results, and iterating rapidly. An agile marketing organization can run hundreds of campaigns simultaneously and come up with multiple new ideas every week if it operates at scale.

Create a system for managing your web assets

Organising your web assets should be a priority when running a business online. This includes everything from your business website to social media profiles. You’ve got to keep them all in shape. 

Don’t let your brand’s reputation slip away

A successful online business is all about reputation and credibility. A little mistake can damage your reputation online and hurt your business as well. For this reason, you should value your brand’s reputation online. Setting up Google alerts will allow you to keep track of all mentions of your brand. This way, you can stay informed in many ways. When faced with a negative customer review or feedback, respond as soon as possible to address the issues and satisfy customers in any way you can.

Be more service-oriented, not sales-oriented

Solve the problems your customers are facing instead of just selling them stuff. Be smart about how you identify the needs of your audience and how you present your offering as the best solution. Write ads that solve customer problems. Don’t just highlight your products’ features and benefits, but tell them how your product will benefit them. The best way to become an industry leader and engage the target audience is to keep your digital assets updated with problem-solving and informative content.

Nick Loggie | for adlibweb.com

When it comes to improving online sales conversion, the devil is in the details. You can accelerate the growth of your online business by optimizing your search strategy, making your site mobile-friendly, advertising on Google, cross-promoting other brands, and partnering with influencers. Start learning bit by bit and apply the methods you think will be most valuable to your business. Stick to these best practices and you should begin growing your e-commerce sales in no time.

Dave Sutton | Best Selling Author of Marketing Interrupted and Strategic Analytics

Online businesses’ success depends on digital marketing, especially content marketing, social media marketing, and search engine optimization (SEO). Almost every business that is successful online has an omnichannel social media presence and a website that is SEO-friendly. So if you want to succeed with your online business in 2022, pay more attention to content marketing, SEO, and influencer marketing on social media.

Inu Etc | for inuidea.com

Follow Trends

It is essential to follow the market’s trends to succeed. Consider doing some research on current trends. It will help you target a specific audience. 

Walter C Obrien | Founder of thebalancesmb.com

Conduct market research to back up your idea.

Consider doing some market research before you start an online business. Doing some research will help you check the feasibility of your product or service. It will also enable you to know your competitor. 

Herbert S Ramos | Head of Marketing for oberlo.com

Understand the Competitors in Your Online Business

Understanding your competition is crucial to your business’s success. You must know what your competitors are doing. It will help you to offer the best service. Analyze your competition and the market. Then provide the best service to set yourself apart.

Virginia D Cortez | for dollarsprout.com

Create a responsive website

A website is part and parcel of an online business. It helps you organize your products in a single place. Consider creating a website for your online business if you don’t already have one. Customers now shop online using their smartphones. A mobile-friendly website can have a positive outcome for your business. 

Louis Outlaw | for milesbeckler.com

Use social media

You’re missing out on a lot if you haven’t set up your business on social media yet! Small businesses can use social media to promote their products. It could improve sales and communication with customers. Social networking may help you build a brand for your company. Instagram could be one of the most effective social media tools for promoting your business. Responding to messages in the chatbox can also improve customer satisfaction rates. 

Michael R King | for businessnewsdaily.com

Collaboration with micro-influencers

Working with social media influencers can be costly for a small business. A collaboration with a micro-influencer could be a good option. Video marketing is also becoming more popular day by day. Utilizing social media tools like TikTok could be useful. 

Tim  Murphy | for blog.2checkout.com

Focus on Personalization

It would be best if you spent some time learning which channels your target audience uses. It will help you stay connected and aid your business growth in 2022 and beyond. You can use those channels to provide marketing messages to your target audience.

Agnes J Desir | for forbes.com

Small Business can use webinars as a tool.

Webinars may help small businesses in a variety of ways. They could use webinars to attract new clients. Webinars allow people to get to know you. It would help them see why our product is so valuable.

Richard S Anderson | for arcalea.com

Add Customer Testimonials

Customers check the reviews of a product or service before buying it. According to a 2017 study, 92% of customers hesitate to buy things without feedback. It would be best to encourage your consumers to leave reviews to expand your business. 

Kurt Labrie | for evergreendm.com

Make customer service a top priority.

Prioritizing customer service could help you expand your business in 2022. You will lose clients if you do not provide better service than your competitors. Always go beyond and above to assist your customers. Ensure your employees are well-trained to deliver the best service.

Luz Hardy | for smallbusinessbc.ca

What Next

Consider how the business operated 20 years ago and how it operates now. It would help if you also thought creatively in this shifting climate. Take the suggestions in this article into consideration. Create an appealing website with advanced e-commerce capabilities. To improve your idea, look into some current trends

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 5 / 5. Vote count: 2

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

sharline

Article by:

Sharline Shaw

Hey I'm Sharline, the founder of Leeline Sourcing. With 10 years of experience in the field of sourcing in China, we help 2000+ clients import from China,Alibaba,1688 to Amazon FBA or shopify. If you have any questions about sourcing , pls feel free to contact us.

Leave a Comment