المنتجات التي نحصل عليها

شارلين شو

الاستعانة بمصادر خارجية تساعدك في العثور على منتجات التجارة الإلكترونية ذات الجودة الأفضل وبأسعار الجملة بالجملة. خطوتنا الأولى خدمات مصادر الأمازون بالجملة مثل أمازون تصوير المنتج , أمازون FBA الإعدادية و خدمة FBA اللوجستية تهدف إلى مساعدتك على استيراد منتجات التجارة الإلكترونية الشهيرة إلى مستودع Amazon FBA مباشرة من الصين.

عندما تشتري عينة من منتجات التجارة الإلكترونية المربحة من العديد من المصانع التي تشتريها من علي بابا ، 1688 أو تاوباو ، يمكننا تقديم خدمة توحيد العينات وشحنها إليك معًا في جميع أنحاء العالم. عندما تشك في التعاون مع المصانع الصينية ، يمكننا القيام بذلك تدقيق المصنع والصين تحقق الشركة لك.

إذا كنت مبتدئًا لبدء مشروعك التجاري ، فيمكنك تعلم كيفية ذلك استيراد من الصين خطوة خطوة
على مدونتنا وكيفية البيع في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والدول الأوروبية في متجر على الإنترنت مثل Amazon.com أو Ebay.com أو Shopify أو موقع التجارة الإلكترونية المملوك لديك ومتجر البيع بالتجزئة دون اتصال بالإنترنت. في الوقت نفسه ، نحن على استعداد لتنمية الأعمال التجارية مع عملائنا من الصغيرة إلى الكبيرة.

لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. مصادر سيكون شريكك الموثوق به في الصين.

[gdlr_core_button button-text = "أرسل إلينا طلبك" button-link = "https://leelinesourcing.com/contact-us-2/" button-link-target = "_ blank" margin-right = "20px"]

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

Products We Sourcing

Sharline Shaw

Leelinesourcing help you find best quality trending ecommerce products manufactures with bulk wholesale price. Our one step amazon wholesale sourcing services like Amazon product photography , Amazon FBA Prep and FBA Logistics service aim to help you import popular ecommerce products to Amazon FBA warehouse directly from china.

When you buy profitable ecommerce products sample from Multiple factories which you Purchase from alibaba , 1688 or taobao ,We can do Sample consolidation service and ship them to you together all over the world. When you doubt to cooper with Chinese factories,we can do factory audit and china company check for you.

If you are newbies to start your business,you can learn how to import from china step by step
on our blog and How to sell in USA,UK, European countries at online store like Amazon.com , Ebay.com , Shopify or your owned E-commerce website and Offline retail Shop . At the same time, We are willing to grow trading business with our customers From small to large.

Feel Free to contact us to get more informations. LeelineSourcing Will be your trusted sourcing partner in china.

[gdlr_core_button button-text=”Send US Your Request” button-link=”https://leelinesourcing.com/contact-us-2/” button-link-target=”_blank” margin-right=”20px” ]

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

sharline

Article by:

Sharline Shaw

Hey I'm Sharline, the founder of Leeline Sourcing. With 10 years of experience in the field of sourcing in China, we help 2000+ clients import from China,Alibaba,1688 to Amazon FBA or shopify. If you have any questions about sourcing , pls feel free to contact us.