ملاحظات Rosewe: هل Rosewe شرعي؟

شارلين شو

منذ متى وأنت تشتري من Rosewe؟ إذا لم تكن قد طلبت من قبل ، فهذا هو الوقت المناسب للتحقق من تقييمات Rosewe.

يتمتع خبراؤنا بأكثر من عشر سنوات من الخبرة والمعرفة للتعامل مع مثل هذه الحالات. من الممارسات الجيدة التحقق من مراجعات الموقع قبل الشراء. يمكن أن تبقيك في مأمن من عمليات الاحتيال المحتملة. يمكنك استكشاف الآخرين مواقع مثل شي إن لشراء منتجات التجميل بأمان.

في هذه المقالة ، سنشرح Rosewe وتقديرًا كبيرًا لمراجعاته على المنتجات.

استعراض روزوي

إيجابيات وسلبيات Rosewe

هناك العديد من النقاط الإيجابية والسلبية حول Rosewe. أولاً ، سوف نتحقق من المزايا ثم ننتقل إلى العيوب.

فيما يلي الإيجابيات:

  • أنها تتيح الشحن السريع المجاني للطلبات دوليًا.
  • جودة المنتج عالية مقارنة بالأسعار المعقولة للمنتج.
  • تتوفر أحجام متعددة من المنتجات ، من الملابس الداخلية إلى المنتجات ذات الحجم الزائد.
  • يمكنك كل أسبوع استكشاف العديد من العناصر الجديدة لشرائها من متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بك.

فيما يلي عيوب Rosewe:

  • قد يصل الشحن المعجل متأخرًا.
  • عملية العودة معقدة ، خاصة بالنسبة للمبتدئين.
واقترح ريدينج: مواقع مثل شي إن

نظرة عامة على Rosewe: هل Rosewe آمن وشرعي؟

1. ملف الشركة

Rosewe هي علامة تجارية للأزياء السريعة تأسست عام 2011 وتخدم الأشخاص في سلع الموضة. يقع مقرها الرئيسي في شنغهاي ، الصين ، مع موقعها الرئيسي ومستودعاتها لتصدير المخزون الدولي. يقوم Rosewe بتحميل أكثر من 300 منتج جديد كل أسبوع ، مما يسهل الوصول إلى أحدث العناصر وأكثرها أناقة.

2. جودة المنتج

جودة المنتج من Rosewe عالية بالنسبة لسعر الشراء. إذا قمت بفحص مواقع مراجعة متعددة مثل SiteJabber و G2 و Capterra و Trust Pilot ، فيمكنك فهم جودة منتج روزوي. يقدر معظم العملاء المواد عالية الجودة ويقدمون تقييمات إيجابية على مواقع المراجعة هذه. ومع ذلك ، يمكنك التحقق من جودة منتجاتهم بعد طلب العنصر.

3. سياسة الإرجاع

هل تريد إرجاع المنتج؟ عظيم! هذه هي سياسة الإرجاع لمنتجات Rosewe.

  • يتيح Rosewe 30 يومًا لإعادة العنصر بعد تسليم المنتجات.
  • العناصر التي تحتوي على التسميات لا عودة أو تبادل غير قابلة للإرجاع.
  • في حالة تلف العنصر ، لا يعتبر Rosewe نفسه مسؤولاً. اتصل بشركة الشحن في هذه الحالة.

4. خدمة العملاء

إذا واجهتك مشكلة خطيرة في Rosewe ، فاتصل على الفور بخدمة عملاء Rosewe. هناك ثلاث طرق للقيام بذلك:

  • دردشة مباشرة
  • اتصل
  • البريد الالكتروني

علاوة على ذلك ، يمكنك تقديم تذكرة المبيعات بخصوص المشكلة. الدردشة الحية متاحة 24/7 ، أربعة أيام في الأسبوع - من الاثنين إلى الخميس. يمكن إرجاع المنتج أو استبداله من خلال خدمة عملاء Rosewe.

آمن + سهل التسوق من روزوي

نحن نقوم بالعمل الشاق في Rosewe ، لذلك ليس عليك: تحديد مصادر المنتجات ، ومراقبة الجودة ، والشحن ، والمزيد.

أفضل 10 تقييمات لـ Rosewe com

يمكن أن تضمن عمليات البحث على Google الوضع الشرعي لموقع الويب.

استعراض Rosewe # 1

IMG 20220414 084950

يمكنك إلقاء نظرة على رأي العملاء الإيجابي حول مقالة الأزياء ذات اللون الأسود. يبدو العميل متحمسًا للغاية بشأن اللون وأعرب عن حماسه بشأن جودة المنتج. علاوة على ذلك ، فإن المنتج هو الأنسب. هناك شيء آخر من المهم ذكره وهو أن العميل يتحقق من المراجعات الأخرى. التحقق من تجارب الآخرين يضمن السلامة. فتح تذكرة العودة لإعادة الشحن في حالة استلام المنتجات التالفة.

استعراض Rosewe # 2

IMG 20220414 084935

في تقييمات Rosewe ، كان العميل قلقًا أولاً بشأن طلب العنصر من Rosewe. لقد أحب المستهلك المنتج حقًا ولكنه كان خائفًا من عمليات الاحتيال. ومع ذلك ، بعد جمع المقال ، حقق توقعات العميل. مادة المنتج عالية نسبيًا وتتناسب مع حجم العميل. من الممارسات الجيدة اختيار الجوانب المختلفة للمنتجات بعناية. تجاهل دائمًا الممارسات التجارية غير الأخلاقية.

استعراض Rosewe # 3

IMG 20220414 084646

يتمتع العميل بتجربة إيجابية مع Rosewe فيما يتعلق بجودة المنتج الرديئة. ترتبط معظم التعليقات الإيجابية لـ Rosewe أو مواقع الويب الأخرى بمنتجات عالية الجودة. هذا هو العامل الأول الذي يركز عليه العميل. لذلك ، فهو يساعد الآخرين على اتخاذ قرار بشأن اختيار هذا المنتج أم لا. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد أوقات الشحن لأن معظم الحالات تأخر في الشحن.

تعليقات Rosewe # 4

IMG 20220414 084630

توضح المراجعة أعلاه البدلة المكونة من قطعتين التي طلبها المستهلك. إنها توفر الجودة ، ويرغب المستهلكون في شرائها مرة أخرى. لتجنب مشاكل الجودة ، من الأفضل دائمًا التحقق من التعليقات الواردة من العملاء الآخرين. إذا كان المنتج يؤهل معيار الجودة ، فهو ببساطة رائع. خلاف ذلك ، يمكنك المضي قدمًا في العلامة التجارية الجديدة أو العنصر الجديد. يجب عليك اختيار ماركات أو منتجات بديلة إذا كنت تحب التسوق.

تعليقات Rosewe # 5

IMG 20220414 084614

لا ينبهر العميل بالمنتج فحسب ، بل يتأثر أيضًا بـ Rosewe. وفقًا للعميل ، كان التسليم سريعًا مع استجابات سريعة من خدمة العملاء الرائعة. تحدد استجابات خدمة العملاء دائمًا ما إذا كانت العلامة التجارية موقعًا شرعيًا أم لا. من الرائع دائمًا التحقق من خدمة العملاء قبل إجراء أي طلبات. قد تكلفك بعض المراجعات الزائفة.

تعليقات Rosewe # 6

IMG 20220414 163609

أعتقد أن هناك مشكلة في النظام أو أي شيء آخر لأن العميل قد طلب العنصر ، ولكن لم يتم استلام الطلب من جانب Rosewe. هذا يعني أن قبول الطلب قد تأخر ، وعندما تلقى Rosewe الطلب ، كان الشيء غير متوفر. لذلك ، أخبروا العميل بالمشكلة. إنه لأمر مخيب للآمال حقًا أن يضيع العملاء المحتملين أسبوعين.

تعليقات Rosewe # 7

IMG 20220414 163553 1024x823 1 e1650424298682

العميل لديه مشكلة خطيرة فيما يتعلق بالحجم. لا شك أن Rosewe سهلت عملية استرداد الأموال للعملاء ، ولكن مع ذلك ، تفاعل العميل مع المشكلة الخطيرة. وفقًا للعميل ، هناك مشكلة في الحجم. نظرًا لعدم وجود مستودع في المملكة المتحدة ، فإن ذلك سيكلفها رسوم شحن عالية. لا يوجد حل آخر سوى إرجاع العنصر وطلب استرداد كامل المبلغ. تجنب عملية احتيال Rosewe إذا حاول شخص ما خداعك.

تعليقات Rosewe # 8

IMG 20220414 163533

قام العميل بشراء منتجات ، بما في ذلك فستانان من Rosewe. ولكن ، هذه المرة تفاعل العميل مع مشكلات جودة المواد الأقل جودة. كانت جودة المنتج منخفضة ، وقرر العميل العودة ، لكن تكلفة الشحن كانت باهظة الثمن. لذلك ، أعطى العميل ملاحظات سلبية. لا تظهر هذه التعليقات أن Rosewe ليست علامة تجارية خاطئة للأزياء. 

تعليقات Rosewe # 9

IMG 20220414 163516

يواجه بعض العملاء هذه المشكلات بسبب مشاكل الشحن السريع وأخطاء النظام وعدم كفاءة الموظفين. استلم قسم خدمة العملاء المنتج ويريد إرجاعه. ومع ذلك ، فإن تكلفة الشحن أعلى ، مما أدى إلى مراجعات سلبية على ملف تعريف Rosewe. لا يوجد حل سوى دفع رسوم الشحن.

تعليقات Rosewe # 10

IMG 20220414 163502

العميل يشك في مستودع Rosewe. وفقًا للعميل ، فإن Rosewe يشحن من الولايات المتحدة ولكنه يظهر أن لديهم فقط مستودع الصين وشحن من ذلك. ربما يكون العميل مخطئًا لأن مستودعاته في الصين. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هناك مشكلات أخرى مثل التسليم والجودة والعودة.

كيف تشتري من Rosewe بأمان؟

Rosewe هو موقع آمن لاستكشاف منتجات الموضة الجديدة. لم تعد مشكلة مع مجموعة مخزون ضخمة للبحث عن منتجات بيع فلاش جديدة. فيما يلي خطوات مختلفة للشراء بأمان من Rosewe.

الخطوة1: اشتراك لحساب المشتري Rosewe.

الخطوة2: ابحث عن الملابس عالية الجودة للتسوق عبر الإنترنت.

الخطوة3: تحقق من عناصر متعددة وقارن بين ميزاتها لتقييم جودة الملابس واختيارها.

الخطوة4: ألقِ نظرة على المراجعات الإيجابية والسلبية للملابس المطلوبة.

الخطوة5: اضغط على الطلب من هذه الشركة لشحن المنتج إلى موقعك.

إذا كنت من الصعب التفاوض مع الموردين ودفع في Rosewe بأمان؟

مصادر على استعداد لمساعدتك في الشراء من Rosewe بتكلفة منخفضة وكفاءة.

الأسئلة المتكررة

روزوي هو عملية احتيال؟

رقم Rosewe ليست عملية احتيال. لضمان أمان التداول ، يمكنك البحث عن Rosewe على Google ومراجعة التعليقات من العملاء الآخرين. سوف يساعدك في بناء الثقة في Rosewe.

هل Rosewe موقع جيد؟

نعم. كل أسبوع يقوم Rosewe بتحميل 300 منتج جديد. ألا تعتقد أنها مجموعة كبيرة للعثور على سلع عالية الجودة؟ علاوة على ذلك ، المنتجات بأسعار رائعة. لذلك ، يمكنك شراء مخزون الأزياء من Rosewe.

روزوي مقابل شاين: أيهما أفضل؟

كلاهما منصات ممتازة لشراء مقالات الموضة. ومع ذلك ، حصل موقع Shein على تصنيف 4.7 على موقع المراجعة ، بينما حصل موقع Rosewe على 4.4. يمكنك التحقق من تفاصيل متعددة على مواقعهم الرسمية لتحليل أيها أفضل بالنسبة لك.

أين يقع Rosewe؟

Rosewe هي شركة أزياء تقع في شنغهاي ، الصين. يحتوي على المستودعات الأولية في الصين.

عند إرجاع المنتجات ، قم بتأكيد عنوان الإرجاع من خدمة العملاء ثم انتقل إلى عملية الإرجاع.

ماذا بعد

يناقش الدليل بأكمله مراجعات منتجات Roswe. يظل المبتدئين في حيرة من أمرهم عند طلب المخزون من هذه المواقع. إنهم لا يعرفون ما إذا كانت هذه المواقع قانونية أم لا.

هل نفس الحال معك؟ اذا نعم، مصادر Leeline يمكن أن تساعدك في العثور على العناصر وشرائها بأمان. أرسل لنا رسالة لمزيد من المناقشة.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

Rosewe Reviews: Is Rosewe Legit?

Sharline Shaw

How long have you been purchasing from Rosewe? If you haven’t ordered before, it is a suitable time to check the Rosewe reviews.

Our experts have more than ten years of experience and know-how to deal with such cases. A good practice is to check the site reviews before buying. It can keep you safe from potential scams. You can explore other websites like Shein for safe buying of beauty products.

In this article, we will explain the Rosewe and highly its reviews on products.

Rosewe reviews

Pros and Cons of Rosewe

There are many positive and negative points about the Rosewe. First, we will check the advantages and then move ahead to the disadvantages.

Here are the pros:

  • They allow free expedited shipping for orders Internationally.
  • The product quality is high compared to the affordable prices of the item.
  • Multiple sizes of the products are available, from lingerie to plus-size products.
  • Each week you can explore various new items to purchase for your retail stores.

Here are the disadvantages of the Rosewe:

  • The expedited shipping might arrive late.
  • The return process is complex, especially for beginners.
Suggested reading: Websites like Shein

Overview of Rosewe: Is Rosewe Safe and Legit?

1. Company profile

Rosewe is a fast-fashion brand established in 2011 and serves people with fashion merchandise. It has headquarters in Shanghai, China, with its primary location and warehouses for international inventory export. Rosewe uploads more than 300 new products each week, making it easier to access the latest and most fashionable items.

2. Product quality

The product quality from Rosewe is high for the purchase price. If you check multiple reviewing sites like the SiteJabber, G2, Capterra, and Trust Pilot, you can understand the product quality of Rosewe. Most customers appreciate the good quality materials and give positive reviews on these particular reviewing websites. However, you can check their product quality after ordering the item.

3. Return policy

Do you want to return the product? Great! Here is the return policy for Rosewe products.

  • Rosewe allows 30 days to return the item after the delivery of products.
  • Items containing the labels No Return or Exchange are non-returnable.
  • If the item is damaged, Rosewe doesn’t make itself responsible. Contact the shipping company in this case.

4. Customer service

If you are stuck in a severe problem on the Rosewe, immediately contact Rosewe customer service. There are three ways to do it:

  • Live Chat
  • Call
  • Email

Moreover, you can submit the sales ticket regarding the problem. The live chat is available 24/7, four days a week— Monday to Thursday. The product return or exchange is possible through Rosewe customer service.

SAFE + EASY Shopping from Rosewe

We do the hard work in Rosewe, so you don’t have to: Product sourcing, quality control, shipping, and more.

Top 10 Rosewe com reviews

Google searches can ensure the legit status of a website.

Rosewe Review #1

IMG 20220414 084950

You can look at the customers’ positive review about the black-colored fashion article. The client seems super excited about the color and has expressed excitement about the quality of the product. Moreover, the product is the best fit. One more thing here is important to mention is that the customer checks the other reviews. Checking others’ experiences ensures safety. Open return ticket for return shipping if damaged products are received.

Rosewe Review #2

IMG 20220414 084935

In the Rosewe reviews, the client was first worried about ordering the item from the Rosewe. The consumer really loved the product but was afraid of the scams. However, after collecting the article, it fulfilled the customer’s expectations. The product material is relatively high, and it fits the size of the customer. A good practice is to select the different aspects of the products carefully. Always neglect unethical business practices.

Rosewe Review #3

IMG 20220414 084646

The customer has a positive experience with the Rosewe regarding the item’s poor quality. Most Rosewe or other websites’ positive reviews are related to quality products. It is the first factor that the client focuses on. So, it helps others to decide on whether choose that product or not. Moreover, you can decide on the shipping times because most cases are late shipments.

Rosewe Reviews #4

IMG 20220414 084630

The above review shows the two-piece suit that the consumer has ordered. It procures quality, and consumers would like to purchase it again. To avoid quality problems, it is always preferable to check the feedback from other customers. If the product qualifies the quality criterion, it is simply fantastic. Otherwise, you can move ahead with the new brand or item. You must choose alternative brands or products if you love shopping.

Rosewe Reviews #5

IMG 20220414 084614

The customer is not only impressed with the product but also with the Rosewe. According to the customer, the delivery was fast with quick responses from the great customer service. The customer service responses always determine whether the brand is a legit site or not. It is always great to check customer service before making any orders. Some fake reviews might cost you.

Rosewe Reviews #6

IMG 20220414 163609

I believe there is a problem with the system or something else because the client has ordered the item, but the order was not received on the Rosewe side. That means the order acceptance was late, and when Rosewe received the order, the thing was out of stock. So, they told the customer about the issue. It is really disappointing for the potential customers to waste two weeks.

Rosewe Reviews #7

IMG 20220414 163553 1024x823 1 e1650424298682

The customer has a serious sort of problem regarding the size. No doubt, the Rosewe has made the refund process easier for the customers, but still, the customer has interacted with the severe problem. According to the customer, there is an issue with the size. Since there is no warehouse in the UK, it would cost her high shipping fees. There is no other solution except to return the item and ask for a full refund. Avoid the Rosewe scam if someone tries to scam you.

Rosewe Reviews #8

IMG 20220414 163533

The customer has purchased products, including two Rosewe dresses. But, this time client interacted with the most inferior material quality issues. The product quality was low, and the client decided to return, but the shipping cost was quite expensive. So, the client gave negative reviews. Such feedback does not exhibit that Rosewe is not a wrong fashion brand. 

Rosewe Reviews #9

IMG 20220414 163516

Some customers face these problems due to fash shipping problems, system errors, and staff inefficiency. The customer service department has received the product and wants to return it. However, the shipping cost is higher, leading to negative reviews on the Rosewe profile. There is no solution except to pay the shipping fee.

Rosewe Reviews #10

IMG 20220414 163502

The client doubts the warehouse of Rosewe. According to the customer, the Rosewe ships from the US but shows that they have only a China warehouse and ship from that. Maybe the customer is wrong because their warehouse is in China. However, there can be other issues like delivery, quality, and return.

How to buy from Rosewe safely?

Rosewe is a safe site to explore new fashion products. It is no longer a problem with a massive inventory collection to dig up new flash sale products. Here are different steps to buy safely from Rosewe.

Step 1: Sign up for the Rosewe buyer account.

Step 2: Find the quality garments for shopping online.

Step 3: Check multiple items and compare their features to assess the quality of garments and choose them.

Step 4: Have a look at the positive and negative reviews of the ordered clothes.

Step 5: Hit the order from this company to get the product shipped to your location.

If you hard to negotiate with suppliers and pay on Rosewe safely?

LeelineSourcing is ready to help you buy from Rosewe at low cost and efficiency.

FAQs

Is Rosewe a Scam?

No. Rosewe is not a scam. To ensure trading safety, you can search about the Rosewe on Google and check out feedback from other customers. It will assist you in building confidence in Rosewe.

Is Rosewe a good site?

Yes. Every week Rosewe uploads 300 new products. Don’t you think it is a vast collection to find high-quality items? Moreover, the products are at great prices. So, you can buy the fashion inventory from the Rosewe.

Rosewe vs. Shein: Which one is better?

Both are excellent platforms for purchasing fashion articles. However, the Shein has a rating of 4.7 on the reviewing site, while the Rosewe has 4.4. You can check multiple details on their official sites to analyze which one is better for you.

Where is Rosewe located?

Rosewe is a fashion company located in Shanghai, China. It contains the primary warehouses in China.

When returning the products, confirm the return address from the customer service and then proceed to the return process.

What’s Next

The whole guide discusses the Roswe product reviews. Beginners remain confused when ordering the inventory from such websites. They don’t know whether these sites are even legal or not.

Is the same case with you? If yes, Leeline Sourcing can help you find the items and purchase them safely. Hit us a message to discuss further.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 5 / 5. Vote count: 1

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

sharline

Article by:

Sharline Shaw

Hey I'm Sharline, the founder of Leeline Sourcing. With 10 years of experience in the field of sourcing in China, we help 2000+ clients import from China,Alibaba,1688 to Amazon FBA or shopify. If you have any questions about sourcing , pls feel free to contact us.