إحصاءات التجارة الإلكترونية 2021

شارلين شو

إحصاءات التجارة الإلكترونية 2021

في تقرير يقيم تأثير Covid-19 ، الشبكة الدولية لشركات الاستشارات Deloitte تقارير أن "الوباء يغير سلوكنا بسرعة تجاه القنوات عبر الإنترنت."

وتضيف الشركة أن هذا تحول "من المرجح أن يستمر بعد الوباء".

بالنسبة لأولئك الذين يديرون نوعًا من أعمال التجارة الإلكترونية ، في دروبشيبينغ ، أو الوفاء من قبل أمازون (FBA) ، أو التخزين ، فهذه أخبار ممتازة.

هل توقعات شركات مثل Deloitte بأن عادات المتسوقين ستتغير دقيقة إلى الأبد؟

نظرنا في اتجاه الأرقام للحصول على الإجابة.

في هذه المقالة ، نقدم أحدث إحصائيات التجارة الإلكترونية التي يمكن أن نجدها.

نكتشف عدد مواقع التجارة الإلكترونية الموجودة في عام 2021 ، ونسبة المبيعات العالمية التي تتم عبر الإنترنت ، ونسبة البضائع تم شراؤها من الصين باستخدام منصات التجارة الإلكترونية والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

مساعدة الأفراد وصناع القرار على اتخاذ قرارات مستنيرة

من المهم ملاحظة أن الإحصائيات التي نقدمها أدناه هي في الغالب تقديرات. وهي تستند إلى تعريفات مختلفة لفكرة التجارة الإلكترونية. على سبيل المثال ، تبني بعض المؤسسات تقديراتها على أي منتجات تم شراؤها عبر الإنترنت ، حتى إذا تم الدفع نقدًا عند التسليم. سيستبعد البعض الآخر مدفوعات الفواتير والضرائب والمقامرة ومبيعات تذاكر الطيران.

قد لا يتم تضمين الأعمال التجارية التي يمكن اعتبارها شركة تجارة إلكترونية في مجموعة إحصائية واحدة في مجموعة أخرى. لذلك ، لا نقدم الأرقام الواردة أدناه كأرقام مطلقة ولكن كمؤشر على الاتجاه الذي تتحرك فيه التجارة الإلكترونية. نأمل أن يساعدوا الأفراد وصناع القرار في هذا القطاع على اتخاذ قرارات أكثر استنارة.

كم عدد مواقع التجارة الإلكترونية الموجودة في عام 2021؟

كم عدد مواقع التجارة الإلكترونية الموجودة في عام 2021

التقديرات تشير إلى أن هناك بين 12 مليون و 24 مليون مواقع التجارة الإلكترونية في العالم.

إن القول بأن هناك ما بين 12 و 24 مليون موقع للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم هو مؤشر على أنه قد يكون من الصعب تحديد ماهية موقع التجارة الإلكترونية بالضبط. على سبيل المثال ، قد يرغب البعض في تعيين حد يقدم فكرة عن الإيرادات التي يجب أن يحققها موقع الويب قبل أن يطلق على نفسه اسم موقع التجارة الإلكترونية.

موقع أبحاث التجارة الإلكترونية موقع PipeCandy.com تقديرات أن هناك ما بين 2 مليون و 3 ملايين شركة تجارة إلكترونية في العالم. قد يكون هذا بسبب أن الموقع يعرّف فكرة موقع التجارة الإلكترونية بشكل مختلف عن أولئك الذين وضعوا الرقم في نطاق 12 إلى 24 مليون.

يقول موقع PipeCandy.com ذلك وتدعم عددها من خلال تتبع أكثر من 1.3 مليون موقع ويب وبناء نماذج خاصة بها "لمعالجة اللغة الطبيعية ونماذج التعلم الآلي لفهم ما تفعله كل شركة وتجميع الرؤى من أسفل إلى أعلى".

وفقًا لـ Statista ، فإن عدد الأشخاص الذين يشترون السلع والخدمات عبر الإنترنت في عام 2021 سينتهي 2 مليار. ومن المتوقع أن تجذب هذه الأرقام المزيد من الشركات إلى قطاع التجارة الإلكترونية. لذلك ، يمكن توقع عدد الشركات بيع البضائع عبر الإنترنت ستزداد لتلبية هذا الطلب المتزايد.

ما النسبة المئوية للمبيعات العالمية التي تحدث عبر الإنترنت؟

للحصول على فكرة عن النسبة المئوية للمبيعات العالمية التي تحدث عبر الإنترنت ، بدأنا بتحديد عدد الأشخاص في العالم اليوم: 7.8 مليار. لنستعرض أرقام Statista التي تفيد بأن أكثر من 2 مليار شخص سيشترون السلع والخدمات عبر الإنترنت في عام 2021. يمكننا القول إن ما يزيد قليلاً عن ربع المبيعات العالمية سيحدث عبر الإنترنت.

ما هي أهم الأسباب التي تجعل الناس يتسوقون عبر الإنترنت؟

ما هي أهم الأسباب التي تجعل الناس يتسوقون عبر الإنترنت

إذا تم طرح هذا السؤال في نوفمبر 2019 ، لكنا قد خدشنا رؤوسنا بحثًا عن أسباب مختلفة. ومع ذلك ، بعد القيود التي فرضتها العديد من الحكومات في جميع أنحاء العالم ، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يتسوقون عبر الإنترنت اليوم هو أن التسوق من متجر حقيقي أصبح خطيرًا بسبب خطر الإصابة بفيروس كورونا.

Orbelo.com ، مزود المواد التعليمية في منطقة التجارة الإلكترونية ، يسرد البعض الأسباب التي تجعل الناس يفضلون التسوق عبر الإنترنت. السبب الرئيسي هو أن التسوق عبر الإنترنت يوفر التوصيل المجاني. يمكن إرجاع الأشخاص الآخرين الذين يحبون هذه البضائع بسهولة ، بينما يقول آخرون إنهم يستفيدون من تقييمات المشترين الآخرين.

ما هي أكبر مجموعة من المتسوقين عبر الإنترنت؟

إذا كانت شركات التجارة الإلكترونية ستقدم أفضل خدمة لعملائها ، فيجب أن تعرف من هم هؤلاء العملاء.

الموزع الرقمي للبيانات الصحفية الخاصة بالأعمال ، CMSWire.com ، يقتبس من Statista ، الذي تقارير أن "أكبر مجموعة من المشترين الرقميين في الولايات المتحدة كانت من جيل الألفية الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عامًا في عام 2020. وكانت ثاني أكبر مجموعة تتراوح أعمارهم بين 35 و 44 عامًا."

توضح الأرقام أعلاه أن الشباب هم الذين يتسوقون عبر الإنترنت بشكل عام. قد يكون هذا بسبب أن هذه المجموعة أكثر راحة مع التقنيات عبر الإنترنت. بعد كل شيء ، لقد استخدموها معظم حياتهم.

ما هي أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في العالم؟

لا توجد جوائز لتخمين الإجابة عندما يتعلق الأمر بمسألة أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في العالم. يوفر موقع Business.com قائمة بـ العشرة الأوائل أسواق التجارة الإلكترونية في العالم لعام 2020. تشمل المراكز الخمسة الأولى أكبر اقتصادين في العالم.

فيما يلي أهم خمس دول في طليعة سوق التجارة الإلكترونية العالمي في عام 2020:

1.    الصين

علي بابا الصين

مع مبيعات سنوية عبر الإنترنت تصل إلى بـ672 مليار دولار، من السهل أن نفهم سبب احتلال الصين أعلى القائمة. يشير موقع Business.com إلى أن سوق التجارة الإلكترونية في البلاد بقيادة الشركات التابعة لمجموعة علي بابا ، بما في ذلك Alibaba.com ، تاوباوو Tmall.

في الصين ، تشكل مبيعات التجارة الإلكترونية حوالي 16% من إجمالي مبيعات التجزئة.

2.    United States

تحتل الولايات المتحدة المرتبة الثانية بين أسواق التجارة الإلكترونية الرئيسية في العالم. المبيعات السنوية عبر الإنترنت في الدولة بلغ مجموعها 340 مليار دولار. في الولايات المتحدة ، الشركات الرائدة زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية تشمل eBay و Amazon.

كنسبة من إجمالي المبيعات ، تمثل التجارة الإلكترونية 7.5% من إجمالي مبيعات التجزئة في البلاد.

3.    United Kingdom

الجلوس في المركز الثالث هو المملكة المتحدة. يشير موقع Business.com إلى أن المملكة المتحدة شهدت مبيعات سنوية عبر الإنترنت تبلغ بـ99 مليار دولار في عام 2020. ما يقدر بـ 14.5٪ من مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة تمت على منصات التجارة الإلكترونية.

4.    日本

ليس من المستغرب أن تتمكن قوة اقتصادية مثل اليابان من جعلها ضمن أكبر خمسة أسواق تجارة إلكترونية رائدة في العالم. Business.com تقارير أن اليابان هي الأقوى في قطاع التجارة الإلكترونية (التجارة المتنقلة).

بلغت المبيعات السنوية لليابان بـ79 مليار دولار في عام 2020 ، تمثل حوالي 5.4٪ من إجمالي مبيعات التجزئة.

5.    ألمانيا

يحتل أكبر اقتصاد في أوروبا المرتبة الخامسة بين أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في العالم. وفقا إلى Business.com ، أن حجم سوق التجارة الإلكترونية في ألمانيا مدفوع بشكل أساسي بالوجود الكبير لشركة Amazon في البلاد.

تقدر مبيعات التجارة الإلكترونية الألمانية السنوية بـ بـ73 مليار دولار. بلغت نسبة مبيعات التجزئة التي تمت على منصات التجارة الإلكترونية في الدولة 8.4٪.

ما النسبة المئوية للبضائع المباعة في التجارة الإلكترونية التي تأتي من الصين؟

تعد الصين سوق التجارة الإلكترونية الرائد على مستوى العالم ، ولكن حجم البضائع التي ترسلها إلى بقية العالم. تظهر أحدث الأرقام التي وجدناها أن الصين مسؤولة عن 50% من المعاملات العالمية عبر الإنترنت.

مساهمة الصين في التجارة الإلكترونية العالمية مدفوعة بعمالقة مثل مجموعة علي بابا القابضة المحدودة. وفقا إلى شركة PricewaterhouseCoopers (PWC) ، فإن التقدم الهائل الذي حققته الصين في قطاع التجارة الإلكترونية "مدفوع بسلوك المستهلك الأول للهاتف المحمول ، والمبتكر التجارة الاجتماعية والبنية التحتية للمدفوعات الرقمية الموثوقة ". إضافة "التجارة الإلكترونية هي قصة النمو الواضحة".

فكرة أن "التجارة الإلكترونية هي قصة نمو واضحة "في الصين بدعم من معهد بيترسون للاقتصاد الدولي ، والذي يفيد بأن" المبيعات عبر الإنترنت للسلع المادية قد نمت بمقدار 6% خلال الإغلاق المفروض لمكافحة تفشي فيروس COVID-19 ".

ما هي طريقة الدفع المفضلة عالميًا لعمليات الشراء عبر الإنترنت؟

ما هي طريقة الدفع المفضلة عالميًا لعمليات الشراء عبر الإنترنت

يُظهر بحثنا أن بطاقة الائتمان هي طريقة الدفع الرائدة التي يفضلها معظم الأفراد الذين يشترون من متاجر التجارة الإلكترونية. وفقا لستاتيستا ، 42% من المتسوقين في المتاجر عبر الإنترنت يشيرون إلى أنهم يفضلون الدفع باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

يوضح تحليل اتجاهات الدفع أن طرق الدفع المفضلة تختلف حسب المنطقة. على سبيل المثال، Kinsta.com (موفر استضافة WordPress) يفيد بأن خيار الدفع الأكثر تفضيلاً في أوروبا الغربية والصين هو الطرق الرقمية. من ناحية أخرى ، يفضل متسوقو التجارة الإلكترونية من إفريقيا وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط الدفع عند التسليم.

ما النسبة المئوية للمشترين عبر الإنترنت الذين يشترون من خلال هواتفهم المحمولة؟

لقد أصبح الهاتف المحمول بالفعل امتدادًا لنا. ستاتيستا تقارير أنه "في عام 2021 ، من المتوقع أن يتم إنشاء 53.9 في المائة من جميع تجارة التجزئة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول." يمكن أن يُنسب ذلك إلى السهولة التي يمكن للمستهلكين من خلالها تنزيل التطبيقات التي تسهل شراء البضائع من متاجر التجارة الإلكترونية من أي مكان.

ما هو سوق التجارة الإلكترونية الأسرع نموًا في العالم؟

وفقًا لموفر معلومات التجارة الإلكترونية من الداخل ، eMarketer.com ، فإن الأسرع نموا سوق التجزئة للتجارة الإلكترونية في العالم هو أمريكا اللاتينية.

كما هو الحال في مناطق أخرى من العالم ، كان النمو في التجارة الإلكترونية في أمريكا اللاتينية مدفوعًا بشكل أساسي بعمليات الإغلاق القسري في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بسبب الوباء.

eMarketer.com تقارير أن مبيعات التجزئة الإلكترونية في أمريكا اللاتينية نمت بنسبة 36.7٪ في عام 2020. وتقول أيضًا إن ما يقرب من 85 مليار دولار أمريكي تم تبادل الأيدي في مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة. لوضع هذا في المنظور الصحيح ، تحتاج إلى النظر إلى النمو في مبيعات التجزئة في الفترة التي سبقت انتشار الوباء. في الربع الأخير من عام 2019 ، كان من المتوقع أن تنمو مبيعات التجارة الإلكترونية بنسبة 12.5٪ ، و 19.4٪ في النصف الأول من عام 2020.

عندما يتعلق الأمر بالدول المحددة التي تقود النمو في مناطق مختلفة من العالم ، فإن الدول الخمس الأولى تشمل دولتين من أكثر دول العالم سكانًا: الصين والهند.

موفر معلومات التجارة الإلكترونية وإدارة السوق وتحسين المبيعات ، يوفر Pattern.com قائمة بـ الخمسة الاوائل أسواق التجارة الإلكترونية الأسرع نموًا في عام 2019:

  • نمت المكسيك بنسبة 35٪.
  • حققت الهند معدل نمو 32٪.
  • نما سوق التجارة الإلكترونية في الفلبين بنسبة 31٪.
  • كما هو متوقع، تدخل الصين في قائمة الخمسة الأوائل بنسبة نمو 27٪.
  • تحتل ماليزيا المرتبة الخامسة بمعدل نمو 22٪.

ما هي أشهر منصات التجارة الإلكترونية في العالم؟

ما هي أشهر منصات التجارة الإلكترونية في العالم

بالنسبة لملايين مواقع التجارة الإلكترونية لإجراء أعمالهم ، فهم بحاجة إلى منصات. توفر هذه الحلول البرامج التي تجعل من الممكن بيع وشراء عبر الإنترنت. تتمتع هذه المنصات بالعديد من الميزات ، من أهمها ميزات البحث والسلة والدفع.

فيما يلي بعض أكثر المنصات شيوعًا التي تستخدمها العديد من شركات التجارة الإلكترونية:

كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء : تشير التقديرات إلى أن WooCommerce يستخدمه أكثر من 4.4 مليون مواقع الويب ، تمثل ما يزيد قليلاً عن 28٪ من جميع المتاجر عبر الإنترنت.

متاجر سكوير اون لاين: هناك تقدير 2 مليون مخازن على منصة Square Online Stores.

Shopify: اعتبارًا من يناير 2021 ، Shopify يسهل الأعمال لأكثر من 1 مليون شركة منتشرة في 175 دولة.

نصائح لإيجاد وكيل مصادر في الصين

لنفترض أن الصين هي سوق التجارة الإلكترونية الرائد على مستوى العالم. في هذه الحالة ، من الطبيعي أن يبحث اللاعبون في مجال التجارة الإلكترونية أكثر في اتجاه الصين في المستقبل. ومع ذلك ، فإن التنقل في بيئة الأعمال الصينية يمكن أن يمثل تحديًا لرجال الأعمال من البلدان الأخرى ، ولا سيما الغرب.

يمكنك أن تجعل حياتك أسهل الصين من خلال العمل مع وكيل مصادر في البلاد. يمكنهم مساعدتك في الحصول على سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة. بعد كل شيء ، فهم يعرفون بيئة الأعمال واللغة للتفاوض بشأن صفقة جيدة نيابة عنك.

فيما يلي بعض النصائح للعثور على ملف وكيل مصادر في الصين:

  • ابحث عن وكيل في الصين لديه خبرة في الدولة ، والتي يمكنهم إثباتها من خلال المراجع.
  • لمجرد أن شخصًا ما لديه مكتب في الصين لا يعني أنه يفهم بيئة الأعمال وثقافتها. لذلك ، قد ترغب في العثور على شخص لديه فهم عادل للثقافة الصينية وثقافتك (بما في ذلك اللغة).
  • هل وكيل متخصص في المصادر البضائع التي تزودها؟ يجب أن تكون الإجابة دائمًا بنعم.
  • يمكن أن يمثل البحث عن سلع عبر البلدان بعض التحديات القانونية في مجالات مثل التخليص الجمركي. وبالتالي ، قد ترغب في العمل مع وكيل يفهم ما يتطلبه القانون منهم للقيام بذلك الأعمال التجارية في الصين.
  • هل الوكيل واضح بشأن تكلفة خدمتهم؟ بعض وكلاء لديهم رسوم خفية التي يتم إضافتها باستمرار إلى فاتورتك.
  • يوفر وكيل المصادر يحتاج أيضًا إلى مساعدتك في تخزين منتجاتك لفترة معقولة بتكلفة معقولة.
  • لن تكون هناك لتفقد المنتجات لك مصدر من الصين. هذا هو السبب الخاص بك وكيل المصادر يجب أن تساعدك على تدقيق الموردين وفحص كل منتج بعد الشراء.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

fbpx
ChinaChina +86-13986152456 (Whatsapp) Get US$100 Voucher For Next Sourcing!
TOP 1
Sourcing Agency
Quality of Service
Tailor-Made Solutions
Trusted By
2000 Customers
Start Sourcing

Ecommerce Statistics 2021

E-Commerce Statistics 2021

In a report assessing the impact of Covid-19, the international network of consulting firms, Deloitte reports that “the pandemic is rapidly changing our behavior toward online channels.” The firm adds that this is a shift “likely to stick post pandemic.” For those running some kind of e-commerce business, in dropshipping, Fulfillment by Amazon (FBA), or warehousing, this is excellent news.

Is the forecast by firms like Deloitte that shoppers’ habits will change forever accurate? We looked in the direction of the numbers to get our answer.

In this article, we present the latest e-commerce statistics we could find. We find out how many e-commerce sites exist in 2021, the percentage of global sales that happen online, the percentage of goods purchased from China using e-commerce platforms, and other related information.

Helping Individuals and Decision Makers Make Informed Decisions

It’s important to note that the statistics we provide below are mostly estimates. They are based on different definitions of the idea of e-commerce. For instance, some organizations base their estimates on any products purchased online, even if the payment is made in cash on delivery. Others will exclude bill and tax payments, gambling, and airline ticket sales.

A business that may be considered an e-commerce firm in one set of statistics may not be included in another. Therefore, we present the numbers below not as absolute figures but as an indication of the direction in which e-commerce is moving. We hope that they will help individuals and decision-makers in this sector make more informed decisions.

How Many E-commerce Sites Are There in 2021?

How Many Ecommerce Sites Are There in 2021

Estimates indicate that there are between 12 million and 24 million e-commerce sites in the world.

To say that there are between 12 and 24 million e-commerce sites worldwide is an indication that it can be challenging to say what an e-commerce site exactly is. For instance, some may want to set a threshold providing an idea of the revenue a website should make before it calls itself an e-commerce site.

The e-commerce research website PipeCandy.com estimates that there are between 2 million and 3 million e-commerce companies in the world. This could be because the site defines the idea of an e-commerce site differently from those who put the number in the 12 to 24 million range.

PipeCandy.com says that it supports its number by tracking over 1.3 million websites and building its own “natural language processing, and machine learning models to understand what each company does and bottom-up aggregate the insights.”

According to Statista, the number of people buying goods and services online in 2021 will be over 2 billion. It is expected that these numbers will lure more companies into the e-commerce sector. Therefore, it can be expected that the number of companies selling goods online will increase to meet this growing demand.

What Percentage of Global Sales Happen Online?

To get an idea of the percentage of global sales happening online, we started by determining the number of people in the world today: 7.8 billion. Let’s go by Statista’s numbers that over 2 billion people will be buying goods and services online in 2021. We could say that a little over a quarter of global sales will happen online.

What Are the Top Reasons People Shop Online?

What Are The Top Reasons People Shop Online

If this question had been asked in November 2019, we would have scratched our heads looking for various reasons. However, following the restrictions imposed by many governments worldwide, one of the leading reasons people shop online today is that shopping from a brick-and-mortar store has become dangerous due to the risk of becoming infected with the coronavirus.

Orbelo.com, the learning material provider in the e-commerce area, lists some reasons people prefer to shop online. The leading reason is that online shopping provides free delivery. Other people like that goods can be returned easily, while others say they take advantage of other buyers’ reviews.

What Is the Largest Group of Online Shoppers?

If e-commerce businesses are to provide the best service to their customers, they must know who those customers are.

The digital distributor of business press releases, CMSWire.com, quotes Statista, which reports that “the largest group of digital buyers in the US were millennials aged 25 to 34 years in 2020. The second-largest group was 35- to 44-year-olds.”

The numbers above show that it is generally the younger people shopping online. This could be because this group is more comfortable with online technologies. After all, they have used them for most of their lives.

What Are the Biggest Ecommerce Markets in the World?

There are no prizes for guessing the answer when it comes to the question of the biggest e-commerce markets in the world. Business.com provides a list of the top ten e-commerce markets in the world for 2020. The top five include the world’s two biggest economies.

Here are the top five countries at the forefront of the global e-commerce market in 2020:

1.    China

Alibaba China

With annual online sales amounting to $672 billion, it’s easy to understand why China is at the top of the list. Business.com reports that the country’s e-commerce market is led by Alibaba Group subsidiaries, including Alibaba.com, Taobao, and Tmall.

In China, e-commerce sales constitute about 16% of the total retail sales.

2.    United States

The United States takes the second position among the major e-commerce markets in the world. Annual online sales in the country totaled $340 billion. In the US, the leading companies driving e-commerce sales include eBay and Amazon.

As a proportion of total sales, e-commerce accounts for 7.5% of the country’s total retail sales.

3.    United Kingdom

Sitting in the third position is the United Kingdom. Business.com reports that the UK saw annual online sales of $99 billion in 2020. An estimated 14.5% of retail sales in the UK took place on e-commerce platforms.

4.    Japan

It’s not surprising that an economic powerhouse such as Japan can make it into the world’s top five leading e-commerce markets. Business.com reports that Japan is most powerful in the m-commerce sector (mobile commerce).

Japan’s annual sales amounted to $79 billion in 2020, representing about 5.4% of total retail sales.

5.    Germany

Europe’s biggest economy takes the fifth position among the biggest e-commerce markets in the world. According to Business.com, that the size of the e-commerce market in Germany is primarily driven by the substantial presence of Amazon in the country.

German’s annual e-commerce sales are estimated at $73 billion. The proportion of retail sales that took place on e-commerce platforms in the country was 8.4%.

What Percentage of Goods Sold in Ecommerce Come From China?

China is the leading e-commerce market globally, but how much merchandise does it send to the rest of the world. The latest figures we found show that China is responsible for 50% of global online transactions.

China’s contribution to global e-commerce is driven by giants like the Alibaba Group Holding Limited. According to PricewaterhouseCoopers (PWC), China’s exponential progress in the e-commerce sector “is driven by its mobile-first consumer behavior, innovative social commerce model, and trusted digital payments infrastructure.” Adding “eCommerce is the clear growth story.”

The idea that “eCommerce is a clear growth story” in China is supported by the Peterson Institute for International Economics, which reports that “online sales of physical goods have grown by 6% during the lockdown imposed to combat the COVID-19 virus outbreak.”

What Is the Preferred Payment Method Globally for Online Purchases?

What Is The Preferred Payment Method Globally for Online Purchases

Our research shows that the credit card is the leading payment method preferred by most individuals buying from e-commerce stores. According to Statista, 42% of shoppers in online stores indicate that they prefer to pay using their credit cards.

An analysis of the payment trends shows that preferred payment methods differ by region. For instance, Kinsta.com (a WordPress hosting provider) reports that in Western Europe and China, the most preferred payment option is digital methods. On the other hand, e-commerce shoppers from Africa, Eastern Europe, and the Middle East prefer to pay on delivery.

What Percentage of Online Buyers Purchase Through Their Mobile Phones?

The mobile phone has indeed become an extension of us. Statista reports that “in 2021, 53.9 percent of all retail e-commerce is expected to be generated via m-commerce.” This can be credited to the ease with which consumers can download applications that facilitate purchasing goods from e-commerce stores from anywhere.

What Is the Fastest Growing Ecommerce Market in the World?

According to the provider of insider e-commerce intelligence, eMarketer.com, the fastest growing e-commerce retail market in the world is Latin America.

Like in other regions of the world, the growth in e-commerce in Latin America has mainly been driven by the forced lockdowns in many countries across the world due to the pandemic.

eMarketer.com reports that Latin America’s retail e-commerce sales grew 36.7% in 2020. It also says that nearly $85 billion exchanged hands in e-commerce sales in the region. To put this into perspective, you need to look at the growth in retail sales in the period before the pandemic took hold. In the last quarter of 2019, e-commerce sales were expected to grow 12.5%, and 19.4% in the first half of 2020.

When it comes to the specific countries driving growth in the various regions of the world, the top five countries include two of the world’s most populated countries: China and India.

The provider of e-commerce intelligence, market place management, and sales optimization, Pattern.com provides a list of the top five fastest-growing e-commerce markets in 2019:

  • Mexico grew by 35%.
  • India achieved a growth rate of 32%.
  • The e-commerce market in the Philippines grew by 31%.
  • As expected, China makes it into the top five list with a 27% growth.
  • At number five is Malaysia, with a growth rate of 22%.

What Are the Most Popular Ecommerce Platforms in the World?

What Are The Most Popular Ecommerce Platforms in The World

For the millions of e-commerce websites to conduct their business, they need platforms. Such solutions provide the software that makes it possible to sell and buy online. These platforms have several features, of which the search, basket, and payment features are the most important.

Here are some of the most popular platforms many e-commerce businesses use:

WooCommerce: Estimates indicate that WooCommerce is used by over 4.4 million websites, accounting for a little more than 28% of all online stores.

Square Online Stores: There are an estimated 2 million stores on the Square Online Stores platform.

Shopify: As of January 2021, Shopify facilitates business for over 1 million companies spread across 175 countries.

Tips for Finding a Sourcing Agent in China

Suppose China is the leading e-commerce market globally. In that case, it’s only natural that players in the e-commerce area will be looking more in China’s direction in the future. However, navigating the Chinese business environment can be challenging for business people from other countries, particularly the West.

You can make your life easier in China by working with a sourcing agent in the country. They can help you get quality goods at lower prices. After all, they know the business environment and the language to negotiate a good deal on your behalf.

Here are some tips for finding a sourcing agent in China:

  • Find an agent-based in China with experience in the country, which they can prove through references.
  • Just because someone has an office in China doesn’t mean that they understand its business environment and culture. Therefore, you would want to find someone with a fair understanding of both the Chinese culture and your culture (including language).
  • Is the agent a specialist in sourcing the goods that you supply? The answer must always be a yes.
  • Sourcing goods across countries can present some legal challenges in areas such as customs clearance. Thus, you would want to work with an agent who understands what the law requires from them to conduct business in China.
  • Is the agent clear about the cost of their service? Some agents have hidden fees that keep being added to your bill.
  • The sourcing agent also needs to help you with warehousing for your products for a reasonable period at a reasonable cost.
  • You will not be there to inspect the products you source from China. This is why your sourcing agent should help you audit your suppliers and inspect each product after the purchase.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import From China

Want to get manufacturer’s Best Price from China?
sharline leelinesourcing founder
I can assign you an agent, and help you find good suppliers For Free.