تحليل مفصل لمساعدتك على تقليل المخاطر عند التخطيط لبيع حبال الأطفال

شارلين شو

تقرير تحليل هذا المنتج من قبل مصادر Leeline يعتمد على إحصاءات وبيانات بحث كاملة.

يحلل التقرير حالة البيع وهامش الربح والتطورات المستقبلية لرافعات الأطفال.

إنه مصدر مرجعي مهم لأعمال حبال طفلك.

نأمل أن يساعدك التقرير في أعمال حبال طفلك.

62dceabd e8fe 49ae 8afa ed80db7e5c55

أولا مقدمة المنتج

تعتبر حمالة الأطفال واحدة من أفضل المنتجات لطفلك حيث تقوم بتحرير كلتا يديه للأمهات المرضعات. يمكنك أداء الأعمال المنزلية الأخرى حيث يستريح طفلك بالقرب من صدرك. من مشاعر الطفل ، أطلق بعض الباحثين على الطفل حبال "الرحم الخارجي للأم للطفل". يعتقدون أن الطفل الملتوي في حبال الطفل على اتصال وثيق بجسم الأم يخلق رابطة فريدة. هذا هو أقرب طفل يصل إلى الرحم بعد الولادة. تساعد الرافعات الصغيرة الأطفال على الشعور بالقرب من أمهاتهم والتكيف مع البيئة الجديدة بعد الولادة. هناك نوعان رئيسيان من حبال الأطفال في السوق: لف حبال الأطفال وحلقة إبزيم الطفل.

ثانيًا. حالة البيع

1. حجم البحث

أولاً ، استخدمنا أداة الكلمات الرئيسية للبحث عن كلمة "Baby sling" ومعرفة حجم البحث الخاص بها على Amazon. اكتشفنا أنه في العام الماضي ، كان البحث عن الرافعات للأطفال أكثر من 200,000 في الشهر. من بين عمليات البحث كانت في يوليو 2017 عندما بلغ البحث ذروته عند 538,000. كان أقل حجم بحث في يونيو 2018 عند 294,000. على ما يبدو، a طفل حبال بيع حارs منتج في أمازون.

7c5afb90 2afe 4086 bae9 bd6f64028850

2. حجم البيع

للبحث عن حجم المبيعات على أمازون، بحثنا عن الكلمة الرئيسية "Baby sling" ثم استخدمنا أداة Unicorn Smasher لعرض حالة بيع المتاجر على صفحة Amazon الرئيسية. تظهر النتائج حجم المبيعات الشهرية لـ الصفحة الرئيسية متجر يتراوح من 100 إلى 4000. وتتراوح المبيعات الشهرية من 3000 دولار إلى 124,000 دولار. في المتوسط ​​، يبلغ حجم مبيعات معظم المتاجر شهريًا حوالي 1000-2000 ومبيعات شهرية في حدود 30,000،XNUMX دولار. بناءً على هذه البيانات ، يمكننا استنتاج ذلك رمى الطفلs have سوق واسع في Amazon و مبيعات متفائلة .

f1522230 e4da 41cb 9f44 a302fa324e38

ثالثا. التحليل الربحي

ثم اخترنا بشكل عشوائي متجر في أمازون واختاروا حمالة أطفال عادية تباع بسعر 24.96 دولارًا.

7c8d4576 d35c 45f6 8d96 e9168508c7ec
bcb8def2 27a4 4e13 92e2 7376381cb5dd

ذهبنا إلى الأمام وبحثنا عن نفسه رمى الطفل على موقع Alibaba الإلكتروني بنطاق سعر جملة يتراوح من 6.66 دولار إلى 6.16 دولار. من هذه البيانات يمكننا بسهولة تقدير الأرباح المتوقعة. ومع ذلك ، لا يمكننا تجاهل الشحن والتعبئة والإعلان والتكاليف المرتبطة برافعات الأطفال. ستؤدي هذه التكاليف الإضافية بالتأكيد إلى تقليل الأرباح ولكن ليس بهامش كبير. هذا لأن الرافعات الصغيرة خفيفة الوزن وسهلة التجميع والتخزين والنقل.

da03d620 870a 4366 8efe 9aa5bd509308

ومع ذلك ، في نفس المتجر ، استخدمنا أداة Keepa للتحقق من تغيرات أسعار حمالة الأطفال. اكتشفنا أن أسعار مبيعات قاذفات الأطفال كانت في انخفاض خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لكن، السعر العام لحبال الأطفال في أمازون جيد ومستقر. إذا كان البائع تعمل بشكل معقول وتتحكم في التكاليفيمكن الحصول على أرباح مستقرة وعالية.

945493c9 1644 46db a396 f37809dc6f8e

رابعا. اتجاه التنمية

1. حجم البحث

ثم استخدمنا أداة Google Trend للبحث عن "Baby Sling". ساعد هذا في العثور على حجم البحث عن الرافعات للأطفال في الولايات المتحدة. تُظهر البيانات المأخوذة من بحثنا أحجام بحث عالية نسبيًا تراوحت بين 50 و 75 في العام الماضي على الرغم من تقلبات حجم البحث في Google. من بين عمليات البحث هذه في يونيو 2018 عندما وصلت إلى أعلى قيمة 100. من وجهة نظر إقليمية ، تحظى الرافعات باهتمام كبير في الولايات المتحدة الأمريكية في ولايات أركنساس وأوكلاهوما وأوريغون وتينيسي وكانساس ، إلخ. يمكننا أن نستنتج الذي - التي الرافعات الطفل لديك اهتمام كبير وسوق واسع في الولايات المتحدة.

2dddf683 0c7a 446c 8fe3 22cdf5f417e5
0e308c44 bcb6 4d6b b067 aa4cc6dab747

استخدمنا بعد ذلك أدوات Google Trend للبحث عن "Baby Sling" واكتشفنا أنه في العام الماضي ، كان حجم البحث عن الرافعات في Google ثابتًا حيث بلغ حجم البحث أكثر من 40,000 شهريًا في المتوسط. في شهر ديسمبر 2017 فقط كان حجم البحث عن الرافعات أقل من 40,000. من هذه ، يمكننا بعد ذلك مقارنة أحجام بحث Amazon و Google الخاصة برافعات الأطفال لمعرفة أيهما يبيع بشكل أفضل. على الرغم من انخفاض حجم البحث في Google ، إلا أن الأرقام ليست سيئة للغاية. إذا كنت ترغب في بيع حبال الأطفال عبر an موقع مستقل, هذا أيضًا اختيار جيد.

6d6a5c2a c2ec 4e1f 8cfb 5786c0c575c5

2 بيئة تنافسية

استخدمنا أيضًا أداة الكلمات الرئيسية للتحقق من الوضع التنافسي لـ "الرافعات الصغيرة". أظهرت النتائج أن الرافعات الصغيرة لها حجم بحث مرتفع جدًا على أمازون مع تكلفة نقرة 0.59 دولار لكل نقرة. هذا يعني أن البائع ليس مضطرًا لتحمل تكاليف إعلان عالية. ومع ذلك ، فإن قيمتها التنافسية هي 1 مما يشير إلى منافسة شديدة (وفقًا لجدول أداة الكلمات الرئيسية ، فإن المنتج الذي تبلغ قيمته التنافسية 0.69-1 منتج ذو منافسة شديدة). لذلك ، على الرغم من أن حبال الأطفال لها ربح ثابت ومتفائل ، إلا أن منافستها الخارجية شرسة أيضًا.

408f52b4 b3c3 4f26 943f dddfb6ceda55
983f7929 ddc9 4639 a7c6 8898bb682fdc

إذا كنت مبتدئًا وتفكر في بيع الرافعات الصغيرة في هذه البيئة التنافسية الشرسة ، فإن الأمر الأكثر شيوعًا شيء مهم عليك القيام به لتحقيق ربحية مستقرة هي تكاليف التحكم.

كيف تتحكم في التكلفة بشكل فعال؟

أولاً ، يجب أن تجد ملف مورد موثوق. هذا هو المكان ليلين يأتي التوريد مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة الشرائية في الصين. يمكننا أن نجد لك موردي الجودة ونساعدك في التفاوض على أفضل الأسعار مع الموردين. مصادر Leeline لديها متخصصون يمكنهم ترتيب الشحن مما يوفر لك تكاليف النقل. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى التقاط الصور والقيام بعمل العلامات والخدمات الأخرى ، فيمكنك أيضًا الاتصال موظفو خدمة العملاء لدينا في [البريد الإلكتروني محمي]التعهيد.com أو الدردشة معنا عبر الإنترنت. نحن نضمن لك خدمة عملاء ممتازة.

هذا تقرير تحليل عن حبال الطفل مصادر Leeline. نأمل أن تكون المعلومات الواردة هنا مفيدة في تجارة حبال الأطفال. نتمنى لك كل التوفيق في عملك.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول FBA, يرجى التواصل حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline شركة تشارك في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

f4cae25e 69c9 48c8 bed9 9b136e6054e3

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توفيرها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.

 خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسوف نشارك معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

A Detailed Analysis to Help You Minimize Risks When You Planning to Sell Baby Sling

This product analysis report by Leeline Sourcing is based on complete statistics and research data. The report analyses the sell situation, profit margin, and the future developments of baby slings. It is an important reference source for your baby sling business. It is our hope the report will help you in your baby sling businesses.

 

I. Product Introduction

A baby sling is one of the best products for your baby freeing both hands for lactating mothers. You can perform other chores as your baby rests close to your chest. From the baby’s feelings, some researchers have called the baby sling a “mother’s external uterus for baby.” They think that the baby being curled up in the baby sling in close contact with the mother’s body creates a unique bond. This is the closest a baby gets to the womb after birth. Baby slings help babies feel close to their mothers and adapt to the new environment after birth. There are two main types of baby slings in the market: wrap up baby sling and ring-buckle baby sling.

II. Sale Situation

1. Search Volume

First, we used the Keywords tool to search for the word “baby sling” and see its search volume on Amazon. We found out that in the past one year, the search for baby slings was more than 200,000 a month. Among the searches was on July 2017 when the search hit a peak of 538,000. The lowest search volume was June 2018 at 294,000. Apparently, a baby sling is a hot sales product in Amazon.

 

2. Sale Volume

To search for the sales volume on Amazon, we searched for the keyword “baby sling” and then use the Unicorn Smasher tool to view the sale situation of stores on Amazon’s homepage. Results show the monthly sales volume of the homepage store ranging from 100 to 4000. The monthly sales range from $3000 to $124,000. On average, most stores have a monthly sale volume of about 1000-2000 and monthly sales in the region of $30,000. Based on this data, we can conclude that baby slings have a vast market on Amazon and an optimistic sales situation.

 

III. Profitability Analysis

We then randomly picked up a store in Amazon and chose an ordinary baby sling being sold at $24.96.

 

 

We went ahead and searched the same baby sling on the Alibaba website with a wholesale price range of $6.66 – $6.16. From these data, we can easily estimate the expected profits. However, we cannot ignore shipping, packaging, advertising and costs associated with baby slings. These extra costs will definitely reduce the profits but not to a great margin. This is because baby slings are lightweight and pretty easy to package, store and transport.

 

Still, on the same store, we used the Keepa tool to check the baby sling price changes. We found out that the sales prices of baby slings have been on the decline over the past three months. However, the general price of baby slings in Amazon is quite good and stable. If the seller operates reasonably and controls the costs, stable and high profits can be obtained.

 

IV. Development Tendency

1. Search Volume

We then used the Google Trend tool to search for “baby sling.” This helped find the search volume of baby slings in the United States. The data from our search shows relatively high search volumes of 50-75 in the past one year despite search volume fluctuations in Google. Among these searches was in June 2018 when it reached the highest value of 100. From a regional point of view, baby slings have high attention in the USA in the States of Arkansas, Oklahoma, Oregon, Tennessee, Kansas, etc. We can conclude that baby slings have high attention and a broad market in the United States.

 

 

We then used the Google Trend tools to search for “baby sling” and found out that in the past one year, baby slings have had a stable search volume in the Google with a search volume of more than 40,000 per month on average. It is only in the month of December 2017 that the search volume of baby slings were less than 40,000. From these, we can then compare Amazon and Google search volumes of baby slings to see which one sells better. Despite the low search volume in Google, the numbers are not so bad. If you want to sell baby sling via an independent website, that is also a good choice.

 

2. Competitive Environment

We also used the Keywords tool to check the competitive situation of “baby slings.” Results showed that baby slings have a very high search volume on Amazon with a CPC $0.59 a click. This means the seller doesn’t have to bear high advertisement costs. However, its competitive value is 1 which indicates stern competition (According to the table of the Keywords tool, a product with a competitive value of 0.69-1 is a product with intense competition). Therefore, although the baby sling has a stable and optimistic profit, its external competition is also fierce.

 

 

If you are a newbie and considering selling baby slings in this fiercely competitive environment, the most important thing you need to do to achieve stable profitability is control costs.

How do you control the cost effectively?

First, you must find a suitable and reliable supplier. This is where Leeline Sourcing comes in with over 10 years of purchasing experience in China. We can find quality suppliers for you and help you negotiate the best prices with the suppliers. Leeline Sourcing has professionals that can arrange shipment saving you the transportation costs. If you still need to take photos, do labeling and other services, you can also contact our customer service staff at [email protected] or chat with us online. We guarantee you excellent customer service. 

This is an analysis report of the baby sling by Leeline Sourcing. We hope that the information here is helpful in your baby sling business. We wish you all the best in your business.

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

 

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

 Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to Fulfill Orders for Cross-border E-commerce Sellers?
December 13, 2018
How to Drive Traffic to Your Website for International Trade
December 5, 2018
How Fast Shipping Impacts Search and Conversions
November 30, 2018
How to Create a Website for International Trade
November 28, 2018
What should you really know about Alipay?
November 22, 2018
What should you know about IEC code?
November 20, 2018
How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018