كيف يمكن لعلامة تجارية تقليدية أن تتحول بنجاح إلى B2B عبر الإنترنت؟

شارلين شو

من التجارة الإلكترونية إلى شبكات البيع بالتجزئة التقليدية ، لا تزال معظم الشركات رقمية وتركز على الاستثمار في تجربتها عبر الإنترنت. وفقًا لمسح شمل 160 من مشتري B2B في الولايات المتحدة أجرته شركة الخدمات الرقمية AVIONOS في عام 2018 ، قال 89٪ إلى 90٪ من مشتري B2B إنهم قاموا بذلك زيادة عدد المنتجات اشتروا عبر الإنترنت مقارنة بالعام السابق. لكن البيع بالتجزئة للعلامة التجارية خارج الإنترنت كميزة للعلاقات مع المستخدم النهائي وهو يحقق عودة قوية.

أصبحت خدمات B2C التقليدية عبر الإنترنت أساسًا لدعم العملاء وتشجيعهم على العودة إلى المتاجر الفعلية وتطويرها إلى عملاء مخلصين على المدى الطويل.

لذلك ، من أجل تطوير مشروع النظام الأساسي B2B للعلامة التجارية غير المتصلة بالإنترنت ، يجب تنفيذ الميزات النموذجية والمنطقية مثل بنية المعلومات والعناصر المرئية لموقع B2C على الويب. ومع ذلك ، فإن مواقع B2C لديها تجارب تنقل مخصصة مصممة بشكل صريح لعملاء B2C في الإعلان ، والعروض الترويجية ، وإدارة الطلبات ، والجوانب المتعلقة بنوع المستخدم. يهدف هذا إلى مساعدتهم في الوصول إلى المعلومات والميزات ذات الصلة بشيء غير متوفر على موقع B2B. (مقالات لها صلة: لماذا يجب أن أدفع مقابل العينات عندما يمكنني الحصول على عينات مجانية من Alibaba أو موقع B2B آخر؟ )

دليل الشركات

لماذا تطوير قناة B2B على الإنترنت؟

في استطلاع أجرته Avionos ، قال 43 ٪ من مشتري B2B إن محتوى المنتج غير الدقيق هو المشكلة الرئيسية في تجربة التسوق عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يمكن لقنوات b2b عبر الإنترنت توفير معلومات حول العلامات التجارية وخطوط الإنتاج الحالية لمبيعات العلامات التجارية دون الاتصال بالإنترنت. من خلال هذه القناة ، يمكن للمشترين أيضًا التعرف على مخزون المنتجات الجديدة والشراء المتكرر لنفس المنتج بأحجام وألوان مختلفة. يمكن لهذا النظام الأساسي أيضًا تحديث نوافذ المتاجر التي تتطابق مع الرسائل الترويجية للعلامة التجارية باستمرار.

تتضمن العملية مجالات مختلفة من إدارة البيع بالتجزئة ، والتسويق عبر البريد ، والعمليات ، ومساعدة المبيعات (M & A) ، وكلها تعمل من خلال عملية التسوق عبر الإنترنت الخاصة بالعميل.

قد تكون وكالة التجارة الإلكترونية ذات الخبرة خيارًا جيدًا للعلامة التجارية التي ترغب في تطوير B2b على خط التنمية الأوروبي.

تركز Filoblu ، وهي استراتيجية رقمية أوروبية وشركة تنفيذ التجارة الإلكترونية على منتجات أزياء الأحذية. تكرس الشركة جهودها لمساعدة العلامات التجارية وتجار التجزئة على تنمية منتجاتهم الشركات والعلامات التجارية في السوق الدولية.

بدءًا من تعريف الإدارة الإستراتيجية ، تساعد الشركة المؤسسة عن كثب في الجوانب الإستراتيجية والتشغيلية لإنشاء وإدارة قنوات B2B عبر الإنترنت. يساعد هذا شركات الأزياء على الانتقال من العلامات التجارية المادية وغير المتصلة بالإنترنت إلى المبيعات الرقمية والهواتف المحمولة والذكية عبر الإنترنت. بعبارة بسيطة ، تحاول الشركة إنشاء "إصدارات أوروبية لمتاجر التجزئة الجديدة".

تتضمن قصة نجاح FILOBLU's B2B موقعًا لمنتجات الأزياء لامبورغيني والعلامة التجارية الإيطالية للأزياء الرجالية ، أنتوني موراتو. انتقل Filoblu b2B إلى المسار الفعلي للعلامة التجارية الأعمال التجارية عبر الإنترنت وتحسين شبكة مبيعاتهم من منتجي الأزياء.

دليل الشركات

تحول العلامة التجارية للأزياء الرجالية أنتوني موراتو B2B عبر الإنترنت:

أنشأت العلامة التجارية الإيطالية للملابس الرجالية الفاخرة أنتوني موراتو ، بمساعدة Filoblu ، منصة B2B عبر الإنترنت. دعنا نلقي نظرة على بعض ميزات النظام الأساسي:

1. مزامنة جميع المعلومات في الوقت الحقيقي

منصة أنتوني موراتو B2B لتطوير العملاء بالجملة متاحة الآن للمستخدمين فقط إذا كانوا مسجلين. تتكامل المنصة مع نظام إدارة الشركة الذي يدير جميع المعلومات في الوقت الفعلي. يتضمن ذلك مزامنة معلومات المخزون ومعالجة الطلبات وتحديثها وسجلات العملاء في الوقت المحدد.

2. عملية تجديد أسرع وأبسط

منصة B2B التي صممها Filoblu من أجل Antony Morato تجعل عملية التجديد سريعة ومباشرة. كما قدمت أيضًا استراتيجيات البيع المتقاطع والعروض الترويجية لمجموعات محددة من العملاء. يمكن لمستخدمي B2B الآن شراء منتج واحد أو بكميات كبيرة.

3. التسوق بالنظرة

تتميز منصة B2B أيضًا بميزة إعلانية جديدة ، "التسوق بالمظهر". تتيح هذه الميزة للعملاء عرض صور ومقاطع فيديو متعددة للمنتج قبل إجراء الطلب. يمكن للعملاء رؤية المنتج ومميزاته وهو أمر يمنحهم فهمًا أفضل للمنتج قبل أن يتمكنوا من الشراء. تشبه هذه الميزة "عرض البائع" الصيني.

4. دروس الفيديو

أنشأ أنتوني موراتو أيضًا فيديو تعليميًا احترافيًا لعرض B2B الجديد منصة وتشجيع البيع بالجملة العملاء لاستخدام المنصة. يوفر الفيديو التعليمي لمستخدمي B2B عرضًا واضحًا لكيفية الاستفادة من منصة B2B ويصف الميزات الرئيسية للنظام الأساسي.

5. تطوير متجر B2C جديد

تعاونت Filoblu و Antony Morato لبناء متجر B2C لتعزيز اتصالاتهما ، بعد شراكة لتطوير منصة B2B لعملاء الجملة. الهدف الأساسي لمتجر B2C هو زيادة وضوح بيانات المتجر عبر الإنترنت واتباع رؤية استراتيجية واضحة.

6. 13 موقعًا ، 5 لغات مختلفة عبر العالم

يغطي مشروع B2B حاليًا 13 موقعًا مختلفًا و 5 لغات مختلفة حول العالم. هذا ممكن بفضل تحليل UX وأنواع المستخدمين الذين يصل إليهم الموقع. اختار المشروع الدخول في شراكة مع شركة تكنولوجيا الدفع Adyen ، أمازون ويب سيرفيسز System (AWS) ومزود الخدمة المعتمد Netsuite.

7. تجزئة المستخدم

لضمان تسجيل جميع عملاء المتجر كمستخدمين مسجلين لمنصة B2B عبر الإنترنت ، يعقد أنتوني موراتو مؤتمرًا كبيرًا حتى يتمكن عملاء المتاجر عبر الإنترنت من كسر عادات التسوق والمشاركة في الأنشطة الترويجية الخاصة.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول B2B ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة.

الاستعانة بمصادر خارجية

شركة مصادر Leeline تشارك في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل.

مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توفيرها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.

 خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسوف نشارك معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنواصل تحديث الموارد الجديدة حول الساخنة بيع البند في الصين، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، فمرحباً بك للاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض الإلهام في تحديد المصادر.

[email-subscribers namefield = ”YES” desc = ”” group = ”Public”]

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

How can a traditional offline brand be successfully transformed into an online B2B?

From e-commerce to brick and mortar retail networks, most companies are still digital and focused on investing in their online experience. According to a survey of 160 US B2B buyers conducted by digital services company AVIONOS in 2018, 89% to 90% B2B buyers said they had increased the number of products they bought online compared to the previous year. But offline brand retail as an advantage to end-user relationships and is making a strong comeback.

Traditional Online B2C services are becoming the basis for supporting and encouraging customers to return to physical stores and developing them into long-term, loyal customers.

Therefore, for the development of the B2B platform project of the offline brand to work, typical and logical features like information structure and visual elements of the B2C website must be implemented. However, B2C sites have customized navigation experiences explicitly designed for B2C clients in advertising, promotions, order management, and aspects related to the user type. This aims to help them gain access to relevant information and features something not available on the B2B site. (Related Article: Why should I pay for samples when I can get free samples from Alibaba or another B2B website? )

B2B

Why develop an online B2B channel?

In a survey conducted by Avionos, 43% of B2B buyers said inaccurate product content is the main problem in their online shopping experience. However, b2b online channels can provide information about brands and current product lines for offline brand sales. Through this channel, buyers can also learn about the inventory of new products and repeated purchase of the same product in different sizes and colors. This platform can also continually updating the shop windows that match the brand’s promotional messages.

The process involves different areas from retail management, mail marketing, operations and the sales assistance (M & A), all of which run through the customer’s online shopping process.

An experienced e-commerce agency might be a good choice for a brand that wants to develop B2b on the European Development Line.

Filoblu, a European digital strategy and e-commerce Project Execution Company focuses on shoe fashion products. The Company is dedicated to helping brands, and retailers grow their businesses and brands on the international market.

Starting with the definition of strategic management, the company closely assists the enterprise in the strategic and operational aspects of creating and managing online B2B channels. This helps fashion companies move from offline and physical brands to online digital, mobile and smart sales. In simple words, the company tries to create “European versions of new retail.”

FILOBLU’S B2B success story includes a fashion product site for Lamborghini and the Italian menswear fashion brand, Antony Morato.  Filoblu b2B has moved up the physical brand path to online business and improved their sales network of the two fashion products.  

B2B

The online B2B transformation of the men’s Fashion Brand Antony Morato:

Italian luxury men’s wear brand Antony Morato, with the help of Filoblu has set up an online B2B platform.  Let’s take a look at some of the platform’s features:

1. Synchronise all information in real time

Antony MORATO’S B2B platform for the wholesale customer development is now accessible to users only if they are registered. The platform is integrated with the company’s management system managing all of the information in real time. This involves synchronizing inventory information, processing, updating orders and customer records on time.

2. Faster and simpler replenishment process

The B2B platform designed by Filoblu for Antony Morato makes the replenishment process fast and straightforward. It has also provided cross-selling strategies and promotions for specific customer groups. B2B users can now purchase a single product or in bulk.

3. Shop by Look

The B2B platform also features a new advertising feature, “shop by look.”  This feature allows customers to view multiple images and video of the product before making an order. Customers can see the product and its features something that gives them a better understanding of the product before they can buy. This feature is similar to the Chinese “seller show.”

4. Video Tutorials

Antony Morato also created a professional video tutorial to showcase the new B2B platform and encourage its wholesale customers to use the platform. The video tutorial provides B2B users with a clear demonstration of how to take advantage of the B2B platform and describes the platform’s main features.

5. Develop a new B2C STORE

Filoblu and Antony Morato have teamed up to build a B2C store to strengthen their connections, following a partnership to develop the B2B platform for wholesale customers. The primary goal of the B2C store is to increase the visibility of online store data and follow a clear strategic vision.

6. 13 websites, 5 different languages across the Globe

The B2B project currently covers 13 different sites and 5 different languages around the world. This is possible thanks to an analysis of UX and the types of users the site is accessing. The project has chosen to partner with the payment technology company Adyen, Amazon Web Services System (AWS) and established service provider Netsuite.

7. User segmentation

To ensure that all store customers are registered users of the b2b online platform, Antony Morato holds a large conference so that online store customers can break down their shopping habits and participate in special promotional activities.

If you have any more questions about B2B, please do get in touch so we can assist you in getting the right information.

Leelinesourcing

Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better.

No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

 Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

Ultimate Amazon Product Photography Guide
November 15, 2019
How to Improve Product Ranking on Amazon?
November 5, 2019
5 Dropshipping Mistakes Should Be Avoided
July 31, 2019
How to Market on Instagram for Your Business?
July 30, 2019
Acquiring Amazon Product Reviews Through Automated Email Campaigns
July 19, 2019
How to Start Drop Shipping on Shopify?
June 27, 2019
What Should We Know about Amazon Advertising?
June 4, 2019
How to Work on Product Packaging?
May 10, 2019
10 Best Tips to Build a Brand
April 29, 2019
11 Tips to Choose the Right Logistics Partner
April 26, 2019