كيف تخبر المورد الخاص بك بتعبئة البضائع الخاصة بك بشكل صحيح للوفاء بمعايير متطلبات Amazon FBA

شارلين شو

كيف تخبر المورد الخاص بك بتعبئة البضائع الخاصة بك بشكل صحيح للوفاء بمعايير متطلبات Amazon FBA

عندما يكون طلبك جاهزًا للشحن ، قم بتجميع وحداتك من الملصقات والمعبأة وتعبئة البضائع في صناديق لتسليمها إلى أمازون.

من قسم الجرد الخاص بك حساب البائع، يمكنك طباعة جدول الكميات والسلع التي تنوي إرسالها إلينا واستخدام هذا الجدول كمرجع عند جمع البضائع من منشأة التخزين الخاصة بك.

طباعة ملصقات التسليم لحزم البضائع الخاصة بك. الورق المقطّع واللفائف المجعدة للفول السوداني المصنوعة من الستايروفوم غير مقبولة.

قم بتعبئة وحدات البضائع الخاصة بك باستخدام بعض الصناديق قدر الإمكان.

حماية البضائع من التلف أثناء التسليم من خلال تضمين مواد توسيد مثل الوسائد الهوائية أو الملاءات الورقية الكاملة أو الرغوة. أعد تغليف الصندوق إذا لزم الأمر.

حدد المربع المختوم للتأكد من أن محتويات الصندوق لن تتغير أثناء التسليم وأن الصندوق قوي بما يكفي للتسليم.


1.لماذا أمازون لديها متطلبات الحزمة؟

لماذا لدى أمازون متطلبات للحزمة

يجب أن يفي التغليف بمتطلبات السلامة لحماية كل من الموظفين والبضائع عند التعامل مع البضائع. يجب تعبئة كل سلعة لبيعها كوحدات مفردة بالإضافة إلى مجموعات مختلفة من الأحجام.

متطلبات التعبئة والتغليف

قد تخضع ل رسوم عدم الامتثال و Amazon قد ترفض أو تعيد تحزيم أو تعيد كل سلعة يتم تسليمها إلى أمازون مركز الوفاء مع تغليف غير متوافق أو غير مناسب على نفقتك الخاصة. متى وحدات التوصيل إلى أمازون لذا اتبع هذه المتطلبات المشتركة. بعض السلع لها متطلبات تخصص مختلفة.

  • الأعداد المقابلة من النصوص التي يمكن قراءتها والتي يمكن الوصول إليها بسهولة وفي كل مكان يجب أن يكون للوحدة ملصق خارجي أو الرمز الشريطي القابل للفحص بالإضافة إلى الباركود القابل للفحص.
  • للمخزون الممزوج ، المؤهل بدون ملصق ، رقم ISBN ، 1 UPC or EAN.
  • للمخزون المسمى أو 1 FNSKU.
  • كل FNSKU يجب أن تتوافق مع منتج إبداعي واحد تستخدمه في وحدة ما ويجب أن تكون مبدعًا. مثل النوع المتنوع للغاية ، مثل اللون أو الحجم ، سيكون له FNSKU آخر.
  • قم بتغطية أو إزالة الرموز الشريطية التي يمكن مسحها ضوئيًا على السطح الخارجي للكرتون بالإضافة إلى الوحدات المختلفة. يمكن فقط للوحدات الفردية أن تحتوي على رموز شريطية يمكن مسحها ضوئيًا داخل الكرتون.

ملاحظة: يجب إعداد الوحدة التي تتناقص تحت فئات مختلفة وفقًا لكل نوع إعداد قابل للتطبيق ، مثل إذا كنت تبيع كمجموعة مثل زجاجات مكيف وشامبو ، سترغب كلتا الوحدتين في تلبية متطلبات السائل ويتم وضع ملصق عليها أيضًا ( تباع كمجموعة) حتى لا يتم فصلها.

  1. كيف نحزم أنواعًا مختلفة من البضائع؟

كيف نحزم أنواعًا مختلفة من البضائع

2.1 المنتجات السائبة

  • لا تقبل أمازون الوحدات التي قد تحتاج إلى أمازون لتجميع قطع مختلفة مثل عربات اليد حيث تكون الأرجل والمقابض منفصلة ولكن تباع كقطعة واحدة.
  • يجب أن تكون أغطية صندوق الأحذية آمنة مع شريط قابل للإزالة أو شريط غير لاصق. يجب تعبئة الأحذية ، بغض النظر عن المادة ، في أكياس في كيس بولي أو إما في صناديق أحذية حتى لا تتعرض مادة الأحذية للتنبيه بالاختناق.
  • الوحدات غير الموجودة في عبوات آمنة مثل الأكياس أو الأكمام السائبة تحتاج إلى أكياس أو تتطلب تأمينها بشريط قابل للإزالة أو شريط غير لاصق.

يجب أن يتم تضمين كل وحدة ، بالإضافة إلى منشورات كتب مختلفة الحجم ، في حزمة آمنة أو واحدة.

2.2 تباع كمجموعات

أضف تسمية إلى الوحدة مثل هذه مجموعة أو (تباع كمجموعة). لا تفرق.

يجب وضع علامة على الوحدات التي تم تعيينها مثل مجموعة NASCAR المكونة من 6 سيارات Hotwheel الإبداعية ، والتي يتم بيعها كوحدة واحدة كمجموعات على عبواتها.

2.3 الوحدات المعبأة في علب

  • يجب أن تحتوي على فتحات أو غطاء لن يفتح بسهولة من تلقاء نفسه. إذا كان من الممكن فتح الصندوق من تلقاء نفسه ، فيجب استخدام شريط لاصق أو دبابيس أو غراء لإبقائه مغلقًا.
  • يجب أن يكون 6 جوانب.
  • إذا كانت الوحدة المعبأة بها جوانب أو فتحات مثقبة ، فيجب أن تجتاز السلعة اختبار السقوط بمقدار 3 أقدام ، ويتكون من قطرة واحدة على كل جانب ، وقطرة واحدة على الزاوية. إذا لم تجتاز السلعة اختبار السقوط ، فيجب وضعها في كيس بولي مع تحذير الاختناق.
  • لا ينبغي أن تنهار عند الضغط المتوسط ​​على كل جانب.

2.4 الوحدات المعبأة في أكياس متعددة

يجب أن تستوفي الأكياس البلاستيكية المستخدمة لحماية الوحدات المتطلبات التالية:

  • يجب وضع التحذير أو طباعته في مكان بارز وبحجم خط مقروء لحجم الحقيبة.
  • يتم قياس الأكياس البلاستيكية ذات الفتحات الخمسة أو أكبر عند الحاجة إلى تسطيح لتحذير الاختناق ، إما مرفقة كملصق أو مطبوعة على الحقيبة نفسها.
  • على سبيل المثال تحذير: لتجاهل خطر الاختناق ، احتفظ بهذه الحقيبة البلاستيكية بعيدًا عن الأطفال والرضع. لا تستخدمي هذه الحقيبة في أسرة الأطفال أو العربات أو الأسرة أو روضة الأطفال. هذه الحقيبة ليست لعبة.
  • يجب أن تكون الحقيبة البلاستيكية شفافة.
  • يجب ألا تقل سماكة الكيس عن 1.5 مل
  • يجب أن تكون الأكياس البلاستيكية محكمة الغلق بالكامل.
  • يجب أن تحتوي الحقيبة البلاستيكية على رمز شريطي EAN أو UPC وما إلى ذلك أو ملصق X00 يمكن مسحه ضوئيًا من خلال الكيس أو يحتوي على ملصق ASIN أو X00 على الجزء الخارجي من الكيس.
  • يجب ألا يبرز غلاف الانكماش أو كيس بولي أكثر من ثلاثة أبعاد تتجاوز أبعاد السلعة.

2.5 العناصر المعبأة في علبة

  • ستحتوي جميع الصناديق التي تحتوي على نفس السلعة على كميات متساوية من تلك السلعة في كل صندوق ، مثل عبوات العلبة المكونة من XNUMX وحدة يجب أن تحتوي دائمًا على XNUMX وحدة.
  • سيكون لجميع العناصر الموجودة في الصندوق نفس الحالة ورقم SKU وسيتم تجميعها معًا مسبقًا من قبل الشركة المصنعة.
  • أثناء استلام هذا النوع من التسليم ، يقوم مركز الاستيفاء بمسح وحدة واحدة من الصندوق ويتم وضع الصندوق في المخزون. ليس من الضروري فحص كل وحدة لأنها كلها متطابقة.
  • الحد الأقصى لعدد عبوات العلبة لكل علبة هو 150 وحدة.
  • في حالات قليلة ، قد يقوم الموزع أو الشركة المصنعة بتعبئة أكثر من عبوة واحدة في صندوق أكبر يُعرف بالكرتون الرئيسي. لا تتأهل الكراتين الرئيسية كعناصر حزمة ويجب تقسيمها على مستوى أصناف عبوات الحالة المناسبة.

2.6 البنود المؤرخة بانتهاء الصلاحية

  • يجب تحضير البضائع التي تنتهي صلاحيتها والموجودة في عبوات تحتاج إلى مزيد من التحضير ، مثل الزجاجات أو البرطمانات الزجاجية ، لتأكيد انتهاء الصلاحية يمكن الوصول إلى عناصر التاريخ من Amazon المنتسبين أثناء عملية الاستلام.
  • يجب أن تتضمن السلع التي تنتهي صلاحيتها تاريخ انتهاء الصلاحية الموجود على الكرتون الرئيسي بخط 36 نقطة زائد وعلى الوحدات الفردية. أرقام الدفعة وحدها غير كافية.
  • يجب عرض عناصر تواريخ انتهاء الصلاحية بالتنسيق MM-DD-YYYY. إذا تمت طباعة عناصر تاريخ انتهاء الصلاحية بتنسيق آخر ، فيجب وضع ملصق بالتنسيق الصحيح يغطي عناصر تاريخ انتهاء الصلاحية الحقيقي.
  1. ما هي الفئات التي تتطلب تجهيزًا محددًا لحماية الوحدات من الغبار أو التلف في مركز الشحن أو أثناء الشحن للعميل؟
إعداد خاص من أجل حماية الوحدات

3.1 سوائل

يمكن أن تتسبب السوائل والبضائع المحتوية على سوائل في حدوث تلف أثناء الشحن وعند التخزين. يجب تعبئة البضائع التي تحتوي على سوائل بدون ختم مزدوج ، بما في ذلك البضائع اللزجة مثل العسل ، بشكل آمن لحماية شركاء أمازون والسلع المختلفة والعملاء. تأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالعبوات الزجاجية وتغليف عبوات السوائل المختلفة وقيود الحجم حسب نوع الحاوية. يجب أن تفي المجموعات أو المجموعات أو البضائع المجمعة التي تحتوي على سوائل بهذه المتطلبات أيضًا.

3.2 الأشياء الحادة

يجب تعبئة الأشياء الحادة بحيث لا تنكشف الحافة الحادة أو المدببة أثناء التخزين أو الاستلام أو الشحن إلى العميل أو إعداد الشحن. تتميز الأشياء الحادة بحافة حادة أو مدببة ، والتي ، عند تعرضها ، تشكل خطرًا على سلامة شركاء أمازون والعملاء الذين يتلقون الأشياء.

3.3 الأشياء الهشة

يجب أن يتم حزم الأشياء الهشة إما في 6 صناديق ذات جوانب صلبة ، أو مؤمنة بالكامل في غلاف فقاعي ، بحيث لا يكون الكائن مكشوفًا بأي شكل من الأشكال. يجب تعبئة الأشياء القابلة للكسر حتى لا تنكسر وربما تشكل خطرًا على السلامة أثناء تحضير الشحنة أو تخزينها أو شحنها إلى العميل.

3.4 أجسام قطيفة

يجب وضع الأشياء في كيس بولي مغلف بالانكماش أو مختوم. قم بتعبئة الأشياء المصنوعة من القطيفة مثل الألعاب المحشوة والدمى والحيوانات حتى لا تتعرض للتلف أثناء التخزين أو الاستلام أو الشحن إلى العميل أو تحضير الشحن.

3.5 منتجات الأطفال

يجب وضع المنتجات غير الموجودة في عبوات محكمة الغلق ذات 6 جوانب أو بها فتحة أكبر من 1 × 1 بوصة في كيس بولي مغلف بالانكماش أو محكم الغلق. كل منتج للأطفال يجب تعبئتها من سن 3 سنوات أو أقل والتي لها سطح مكشوف أكبر من 1 × 1 بوصة حتى لا تتضرر أثناء التخزين أو الاستلام أو الشحن إلى العميل أو تحضير الشحنة.

3.6 الملابس والنسيج والمنسوجات

المنسوجات مصنوعة من قماش أو قماش يمكن أن يتلف بسبب الرطوبة أو الغبار. يجب وضع الوحدات في كيس بولي مغلف بالانكماش أو مختوم. يجب تعبئة هذه الوحدات حتى لا تتلف أثناء التخزين أو الاستلام أو الشحن للعميل أو تحضير الشحنة.

3.7 مجوهرات

يجب تغليف المجوهرات بحيث تتسبب الوحدة في ظروف غير آمنة أو لا يمكن إتلافها من خلال كشف المواد أثناء عملية التنفيذ. يجب تعبئة كل وحدة مجوهرات يمكن أن تتلف بسبب الأوساخ أو التمزق أو السوائل أو الغبار أثناء عملية التنفيذ وفقًا لهذه التعليمات.

3.8 المنتجات الصغيرة

يتطلب كل منتج صغير يكون أكبر جانب له أقل من 2-1 / 8 عرض بطاقة MasterCard أن يتم تعبئته في كيس بولي مع وجود الرمز الشريطي على الجزء الخارجي من الكيس لمنع الوحدة من الضياع أو في غير محلها. سيؤدي ذلك أيضًا إلى حماية الوحدة من التلف الناتج عن الأوساخ أو التمزق أو السوائل أو الغبار أثناء عملية التنفيذ.

3.9 الكريات والمساحيق والمنتجات الحبيبية

الكريات والمساحيق والمنتجات الحبيبية عبارة عن منتجات جافة قابلة للكسر ويمكن أن تسبب تلفًا أثناء الشحن وعند التخزين. تأكد من الالتزام بإرشادات العبوات الزجاجية إذا كان المنتج معبأ في زجاج. يجب أن تفي المجموعات أو المجموعات أو البضائع المجمعة التي تحتوي على مساحيق أو حبيبات أو كريات بهذه المتطلبات أيضًا. قم بتعبئة هذه البضائع بشكل آمن لحماية شركاء أمازون والسلع المختلفة والعملاء. يجب أن تكون كل وحدة تحتوي على مساحيق أو كريات أو مواد حبيبية قادرة على تحمل اختبار السقوط بمقدار 3 أقدام دون محتويات الحاوية انسكاب أو تسرب.

يتكون اختبار السقوط من خمس قطرات طولها 3 أقدام على سطح صلب دون تسريب أو كسر:

  • منبسط على القمة
  • مسطحة على القاعدة
  • شقة على أقصر جانب
  • مسطحة على الجانب الأطول
  • في الزاوية

3.10 زجاجي

كل عنصر يتم إرساله إلى مركز شحن أمازون مصنوع من زجاج شبكي أو يتم تعبئته بحاجة إلى ملصق 2 ″ x3 كحد أدنى يوضح أن المنتج هو زجاجي. تساعد هذه الملصقات في تمييز العناصر المصنوعة من الزجاج ، والتي تحتاج إلى معالجة وتغليف خاصين.

3.11 منتجات للبالغين 

يجب تعبئة منتجات البالغين للحماية في أكياس سوداء غير شفافة. يجب أن يحتوي الجزء الخارجي من الكيس على تحذير بالاختناق و ASIN قابل للفحص. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر العناصر التي تفي بأي من المتطلبات التالية:

  • التعبئة والتغليف التي تستخدم رسائل بذيئة / فاحشة
  • العناصر التي تحتوي على نماذج عارية وصور حية.
  • العناصر التي هي نفسها حياة كما هو الحال في الطبيعة ولكن بدون عرض عري للنموذج الحي

تغليف منتج الكبار المقبول:

  • العناصر في عبوات عادية بدون نماذج
  • العناصر المروعة والمجردة التي ليست حياة كما هو الحال في الطبيعة
  • العناصر الموجودة في عبوات بسيطة مع نماذج ليست في وضع تنازلي أو موحي
  • نص موحي جنسيًا ولكن بدون لغة بذيئة
  • التعبئة والتغليف مع عدم وجود نص فاحش
  • العبوة التي تُظهر نموذجًا أو نماذج في مواقف موحية / مساومة أو تطرح ولكن بدون عُري

خطة التسليم هي جدول زمني للبضائع التي تريدها شحن من الصين إلى أمازون FBA. عندما تكون مستعدًا للإرسال جرد الأمازون، عليك أن تبدأ بوضع خطة تسليم.

تقوم أدوات إنشاء التسليم في حساب البائع الخاص بك ببنائه ببساطة لاختيار البضائع التي تريد إرسالها ، وكمية كل سلعة ، وعملية التسليم الخاصة بك ، وما إذا كنت تريد تصنيفك وإعداده أم لا جرد نفسك أو لديك أمازون افعلها. توفر أدوات إنشاء التسليم أيضًا إرشادات حول كيفية تحضير البضائع الخاصة بك وتقديم ملصقات الشحن والمنتج القابل للطباعة. بعد وضع خطة التسليم الخاصة بك ، يمكنك البدء في تعبئة وتجهيز البضائع الخاصة بك حتى تتمكن من تسليمها إلى مراكز الشحن. من خلال توزيع مخزونك حول وضع المخزون الموزع في مناطق أخرى ، تكون سلعك قريبة من العملاء الذين يشترون منك ويمكن تسليمها بسرعة. قد يتم تقسيم خطة تسليم واحدة في شحنات مختلفة موجهة إلى مراكز استيفاء متعددة.

من خلال العمل مع مصادر، يمكنك توقع جودة خدمة لا مثيل لها. مع 10 سنوات من الخبرة في الأعمال التجارية ، نقدم مجموعة كاملة من مصادر FBA، يمكنك دائمًا تلقي خدمات محددة منا ،خدمات FBA الإعدادية,التسمية الخاصة لـ FBA,FBA اللوجستية، إذا كانت لديك حاجة معينة ، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لمزيد من التفاصيل الرجاء اتصل بنا ومعرفة المزيد عن خدمتنا ، قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.https://leelinesourcing.com أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على:[البريد الإلكتروني محمي]

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

How to Tell your Supplier Package your Goods correctly to meet the standard of Amazon FBA requirements  

When your order is ready for shipment,Then Collecting your units of labeled and packaged and Goods pack them in boxes for delivery to Amazon. From the Inventory section of your seller account, you can print a schedule of quantities and goods you intend to send to us and use this schedule as a reference when collecting the goods from your storage facility. Print delivery labels for your packages goods. Shredded paper and Styrofoam peanuts crinkle wrap aren’t acceptable. Pack your goods units using some boxes as possible. Protect the goods from damage during delivery by including material of cushioning such as air pillows, paper full sheets or foam. Repack the box if needed. Check the sealed box to confirm the contents of the box won’t shift during delivery and that the box is powerful enough for delivery.


1.Why Amazon has requirements for the package?

Why Amazon has requirements for the package

Packaging should fulfill safety requirements to protect both the employees and the goods when dealing with the goods. Each good should be packaged to sell as single units as well as different sets of volume.

Packaging requirements

You may even be subject to fees for non-compliance and Amazon may reject, repackage or return every good delivered to an Amazon fulfillment center with noncompliant or inadequate packaging at your expense. When delivery Units to Amazon fulfillment centers so follow these common requirements. Some goods have different major’s requirements.

  • The corresponding numbers of human-readable that are easily accessible and every Unit should have an exterior label or barcode scannable as well as a barcode scannable.
  • For Commingled Inventory, qualifying Stickerless, ISBN, 1 UPC or EAN.
  • For Labeled Inventory or 1 FNSKU.
  • Every FNSKU you utilize on a Unit should correspond to 1 creative product and should be creative. Such as very assortment kind, like color or size, will have another FNSKU.
  • Cover or Remove barcodes scannable on the outside of a carton as well as different Units. Only the individual Units can have barcodes scannable within the carton.

Note: A unit that decreases under different categories should be prepped according to every applicable prep kind like if you’re selling as a set like Conditioner and Shampoo bottles, both units will want to fulfill the requirements of Liquid & also being labeled with a sticker of (Sold as set) so that they aren’t separated.

  1. How do we pack for different types of goods?

How do we pack for different types of goods

2.1 Loose products

  • Amazon doesn’t accept Units that would need Amazon to assemble different pieces such as wheelbarrows where the legs and handles are separate but are sold as 1 piece.
  • Shoe box lids should be safe with a removable tape or non-adhesive band. Footwear, regardless of material, should be packaged with bagged in a polybag or either in shoe boxes so no shoe material exposed with a suffocation alert.
  • Units that aren’t contained in secure packagings such as pouches or loose sleeves need bagging or require to be secured with a removable tape or non-adhesive band.

Every Unit, as well as different volume set book publications, should be contained within a secure or single package.

2.2 Sold as sets

Add a label to the Unit like this is a set or (Sold as set). Don’t separate.

Units that are set like a NASCAR set of 6 creative Hotwheel cars, sold as 1 Unit should be marked as sets on their packaging.

2.3 Boxed units

  • Should have openings or a lid that will not easily open on its own. If the box can simply open on its own, then tape, staples or glue should be used to keep it closed.
  • Should be 6 sided.
  • If the boxed unit has perforated sides or openings, the good should pass a 3-foot drop test, consisting of 1 drop on every side, and 1 drop on a corner. If the good doesn’t pass the drop test, it should be placed in a poly-bag with a suffocation warning.
  • Shouldn’t collapse when medium pressure is applied to each of the sides.

2.4 Poly-bagged units

Poly bags used to protect Units should meet the following requirements:

  • The warning must be placed or printed in a prominent location and in a legible font size for the size of the bag.
  • Poly bags with a five opening or larger measured when flat is needed to have a suffocation warning, either attached as a label or printed on the bag itself.
  • For e.g. WARNING: To ignore the risk of suffocation, keep this plastic bag far from kid and babies. Don’t use this bag in cribs, carriages, beds or playpens. This bag isn’t a toy.
  • The poly bag should be transparent.
  • The thickness of the bag should be minimum 1.5 mil
  • Polybags should be fully sealed.
  • The polybag should have a barcode EAN, UPC etc or an X00-label that is scannable through the bag or have an ASIN- or X00- label on the outside of the bag.
  • Shrink wrap or Poly bag shouldn’t protrude more than three past the dimensions of the good.

2.5 Case-packaged items

  • All boxes with the same good will contain equal quantities of that good in every box like a case-pack items of twenty-four units should always contain twenty-four units.
  • All items in a box will have same condition and SKU and will have been previously packaged together by the manufacturer.
  • While receiving this kind of delivery, the fulfillment center scans 1 unit from the box and the box is placed in inventory. Not necessary to scan each unit because they are all match.
  • Limit of the case pack items per case is 150 units.
  • In few situations, a distributor or manufacturer may package more than 1 case-pack items into a larger box known as a master carton. Master cartons don’t qualify as case-pack items and should be split at the appropriate case-pack items level.

2.6 Expiration dated items

  • Goods that expire and are contained in packaging that needs more prep, like bottles or glass jars, should be prepped to confirm that the expiration date items are accessible for Amazon associates during the receive process.
  • Goods that expire should include the expiration date on the master carton in 36plus point font andon the individual Units. Lot numbers alone are insufficient.
  • Expiration dates items should be displayed in the format MM-DD-YYYY. If the expiration date items are printed in another format, a sticker with the right format should be applied, covering the real expiration date items.

 

  1. Which categories require specific preparation in order to protect the units from dust or damage in the fulfillment center or during shipment to the customer?

specific preparation in order to protect the units

3.1 Liquids

Liquids and goods containing liquids can cause damage during shipping and when stored. Goods containing liquids without a double seal, including viscous goods like honey, should be packaged securely to protect Amazon associates, different goods, and customers. Be sure to adhere to the instructions for glass containers, packaging different packs of liquids, and volume restrictions by container type. Kits, Sets or bundled goods containing liquids should fulfill these requirements as well.

3.2 Sharp objects

Sharp objects should be packaged so that the sharp or pointed edge will not become exposed during, stocking, receipt, shipment to the customer or shipment preparation. Sharp objects have a sharp or pointed edge that, when exposed, presents a safety hazard to Amazon’s associates and customers receiving the objects.

3.3 Fragile objects

Fragile objects should be packaged in either a 6 solid-sided box, or fully secured in bubble wrap, so the object isn’t exposed in any way. Fragile objects must be packaged so they will not break and possibly make a safety hazard during shipment preparation, storage or shipment to the customer.

3.4 Plush objects

Objects should be placed in a shrink-wrapped or sealed poly bag. Package plush objects like stuffed toys, puppets, and animals, so they will not be damaged during stocking, receipt, shipment to the customer or shipment preparation.

3.5 Baby products

Products that aren’t contained in a sealed, 6 sided packages or have an opening greater than 1″x1″ should be placed in a shrink-wrapped or sealed poly bag. Every product for Baby age 3 or younger that has an exposed surface greater than 1″x1″ should be packaged so it will not be damaged during stocking, receipt, shipment to the customer or shipment preparation.

3.6 Apparel, fabric, and textiles

Textiles are made of fabric or cloth that can be damaged by humidity or dust. Units should be placed in a shrink-wrapped or sealed poly bag. These Units must be packaged so they aren’t damaged during stocking, receipt, shipment to the customer or shipment preparation.

3.7 Jewelry

Jewelry should be packaged so that the unit causes unsafe conditions or can’t be damaged by having the material exposed during the fulfillment process. Every jewelry unit that can be damaged by dirt, tearing, liquid or dust during the fulfillment process should be packaged following these instructions.

3.8 Small products

Every Small product whose largest side is less than 2-1/8″ the width of a MasterCard requires being packaged in a poly bag with the barcode on the outside of the bag to stop the Unit from being lost or misplaced. This will also protect the unit from damage by dirt, tearing, liquid or dust during the fulfillment process.

3.9 Pellets, powders, and granular products

Pellets, powders and granular products are dry products that are pourable and can cause damage during shipping and when stored. Be sure to adhere to the instructions for glass containers if the product is packaged in glass. Kits, Sets or bundled goods containing powders, granulars or pellets should fulfill these requirements as well. Package these goods securely to protect Amazon associates, different goods, and customers.Every Unit containing powders, pellets or granular substances should be able to withstand a 3-foot drop test without the contents of the container spilling or leaking.

  • Products that can’t withstand the drop test should be packaged in poly bags.

A drop test consists of five 3-foot drops onto a hard surface without leaking or breaking:

  • Flat on top
  • Flat on base
  • Flat on shortest side
  • Flat on longest side
  • On a corner

3.10 Plexiglas

Every item sent to an Amazon fulfillment center that is made of or packaged in Plexiglas need a label minimum 2″x3″ that states that the product is Plexiglas. These labels help distinguish your Plexiglas items from items that are made of glass, which need special handling and packaging.

3.11 Adult products 

Adult products should be bagged for protection in opaque, black bags. The outside of the bag should have a suffocation warning and a scannable ASIN. This includes but isn’t limited to items that fulfill any of the following requirements:

  • Packaging that uses profane/ obscene messaging
  • Items that contain nude models, images of live.
  • Items that are themselves life such as in nature but with no live-model nudity shown

Acceptable adult product packaging:

  • Items in plain packaging without models
  • Tame, abstract items that aren’t life such as in nature
  • Items in plain packaging with models not in compromising or suggestive positions
  • Suggestive text but no profanity
  • Packaging with no obscene text
  • Packaging that shows a model or models in suggestive/ compromising positions or poses but no nudity

A delivery plan is a schedule of goods that you want to send to Amazon fulfillment centers. When you are prepared to send inventory to Amazon, you start by making a delivery plan.

The tools of delivery creation in your seller account build it simply to choose the goods you want to send, the quantity of every good, your delivery process, and whether or not you want to label and prep your inventory yourself or have Amazon do it. The tools of delivery creation also provide instructions on how to prep your goods and given shipping labels and printable product. After you make your delivery plan, you are able to start packing and preparing your goods so that you can deliver them to the fulfillment centers. By distributing your inventory around other regions distributed inventory placement, your goods are near to the clients who buy from you and can be delivered fast. A single delivery plan may be broken into in different shipments directed to multiple fulfillment centers.

By Working With LeelineSourcing, You Can Expect an Unparalleled Quality of Service. With 10 Years of Experience in Sourcing Business, we offer the whole range of the FBA Sourcing,you can always receive specific services from us,FBA prep services,FBA private lable,FBA Logistics, If you have a specific need, feel free to contact us and we’ll do our best to help you.For more details pls Contact us and learn more about our service,visit our website.https://leelinesourcing.com or email us at :[email protected]

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

Recent News

How to Choose the Best Case for Your iPhone? 3 Tip!
May 22, 2018
How to Promote your Amazon Listings and Drive More Sales?
May 22, 2018
How To Choose the Best Dog Collar for your Beloved Buddy
May 17, 2018
2 Tips to Find a Good Purchasing Agent in China
May 14, 2018
9 Points to be Considered Before Buying High Power Led Flashlight
May 11, 2018
The advantages of the sourcing company
May 9, 2018
iPhone Battery Case
Everything you need to know about iPhone battery cases
May 7, 2018
Which Sport Gloves Is Suitable For Your Outdoor Exercising?
April 28, 2018
Knee Pads Are Important To Protect Your Knee And Leg
April 28, 2018
How to avoid risks when cooperating with Alibaba OneTouch?
April 27, 2018