أمازون FBA الإعدادية

كيف تخبر المورد الخاص بك بتعبئة البضائع الخاصة بك بشكل صحيح للوفاء بمعايير متطلبات Amazon FBA

كيف تخبر المورد الخاص بك بتعبئة البضائع الخاصة بك بشكل صحيح للوفاء بمعايير متطلبات Amazon FBA

عندما يكون طلبك جاهزًا للشحن ، قم بتجميع وحداتك من الملصقات والمعبأة وتعبئة البضائع في صناديق لتسليمها إلى أمازون. من قسم المخزون في حساب البائع الخاص بك ، يمكنك طباعة جدول الكميات والسلع التي تنوي إرسالها إلينا واستخدام هذا الجدول كمرجع عندما ... المزيد

كيف يساعدك فحص العبوة على الامتثال لمعايير Amazon FBA؟ 

كيف يساعدك فحص العبوة على الامتثال لمعايير Amazon FBA

للشراء من أمازون ، كل شحنة لها أبعاد ووزن للتعبئة. البعد يتعلق بالحاوية الخارجية ، والوزن يشمل كل المواد الموجودة في العبوة. يجب عليك أيضًا القيام بخطوة التأكد من أن مقدار الوزن مناسب قبل المتابعة. أيضًا ، من الضروري أن يكون لديك منتج موثوق به ... المزيد

تفاصيل رسوم FBA التي يجب أن تعرفها عند البيع على Amazon

تفاصيل رسوم FBA التي يجب أن تعرفها عند البيع على Amazon

بعد أن عملت في أمازون لفترة طويلة ، هل لديك حقًا معلومات مفصلة حول رسوم خدمة FBA؟ هل تقيم ربح المنتج على أساس التكلفة قبل الشحن؟ اليوم ، ستوفر لك Leelinesourcing جميع التفاصيل حول التكاليف التي ينطوي عليها تخزين FBA. 1. رسوم خدمة وضع المخزون في FBA سيتم تخصيص الحسابات الجديدة على الأرجح ... المزيد

رسالة عاجلة: الولايات المتحدة صعدت تخليص أمازون FBA!

الابتكار يبحر في صناعة الشحن

لدينا رسالة عاجلة لك! صعدت الولايات المتحدة من تصريح FBA. شحنتك في خطر! في إشعار طارئ ، قالت DHL إن الوكالات الحكومية الأمريكية عززت تخليصها للبضائع المستوردة من FBA بموجب قانون 321 (لائحة الجمارك الأمريكية 19 CFR 10.151.Sec 321). لأي مستوردين يلتقون ... المزيد

كيفية تصنيف منتجات أمازون بملصقات fba fnsku أو upc؟

كيفية تصنيف منتجات أمازون بملصقات fba fnsku أو upc

Amаzоn لديه الكثير من الأحكام والتنظيم عندما يكون قادرًا على الوفاء به من خلال برنامج Amаzоn (FBA). إن معرفة "الحق" من "الانتصار" من خلال كونك Amаzоn قادرًا على توفير أفضل ما لديك من أشياء يمكن أن تفي بها كثيرًا وبكثير من الوقت. إن اختيار لعبة من FBA lаbеlѕ لوحداتك هو مفيد للقيام به ، وفي هذا المكان ، كنا ... المزيد

أهم 10 أسئلة شائعة حول Amazon FBA

2.1.2017 الصغيرة

1.س: هل لدى أي شخص قائمة مرجعية لكل ما تحتاجه شحنتك؟ على سبيل المثال: UPC ، Box Barcodes ، إلخ. أريد فقط التأكد من عدم وجود أي مشاكل كبيرة ، لذا إذا كانت لديك قائمة تحقق ، فأعلمني بذلك. شكرًا. ج: ملصق الصندوق ، ملصق المنتج ، قائمة التعبئة إذا كان لديك أكثر من صندوق واحد. 1. س: هل يمكنني ... المزيد

هل يجب أن أضع ملصق FNSKU أعلى العبوة؟

فنسكو

س: إذا طلبت عنصرًا مربعًا صغيرًا ، فهل يجب أن أطلب من المورد لصق رمز upc الخاص بي على كل منتج من منتجاتي؟ هل يجب أن أطلب منهم حقيبة PP خارج الصندوق ثم برمز أمازون بالخارج؟ ج: إذا كنت تستخدم FBA ، فعليك تطبيق ملصق FNSKU أعلى العبوة (بما في ذلك غلاف الفقاعة أو ... المزيد

Amazon FBA Prep

How to Tell your Supplier Package your Goods correctly to meet the standard of Amazon FBA requirements

How to Tell your Supplier Package your Goods correctly to meet the standard of Amazon FBA requirements

When your order is ready for shipment,Then Collecting your units of labeled and packaged and Goods pack them in boxes for delivery to Amazon. From the Inventory section of your seller account, you can print a schedule of quantities and goods you intend to send to us and use this schedule as a reference when … Read more

How packaging inspection helps you comply with Amazon FBA standards? 

How packaging inspection helps you comply with Amazon FBA standards

To buy from amazon, each shipment has a packing dimension and weight. The dimension is about the outer container, and the weight is involving all the material in the package. You should also accomplish the step of assuring the amount of weight is right before continuing. Also, it is essential to have reliable product which … Read more

The Detail of FBA Fee You Should Know When Selling on Amazon

The Detail of FBA Fee You Should Know When Selling on Amazon

Having worked on Amazon for so long, do you really have detailed information about the fees of FBA? Do you assess product profit based on cost before shipping? Today, Leelinesourcing will get you all the details about the costs involved in FBA warehousing. 1.FBA Inventory Placement Service Fees New accounts will most likely be assigned … Read more

Urgent Message: US Has Stepped Up Amazon FBA Clearance!

innovation sails into the shipping industry

We have an urgent message for you! The United States has stepped up its FBA clearance. Your shipment is in danger! In an emergency notice, the DHL said US government agencies had stepped up their clearance of imported FBA cargoes under the 321 Act (U.S. Customs Regulation 19 CFR 10.151.Sec 321). For any importers that meet … Read more

How to Labeling your amazon products with fba fnsku or upc stickers?

How to Labeling your amazon products with fba fnsku or upc stickers

Amаzоn hаѕ mаnу rulеѕ аnd rеgulаtіоnѕ whеn іt соmеѕ tо іtѕ Fulfіllmеnt bу Amаzоn (FBA) program. Knоwіng “rіght” frоm “wrоng” bу being Amаzоn соmрlіаnt bеfоrе уоur ѕhірmеnt rеасhеѕ fulfіllmеnt сеntеrѕ саn ѕаvе уоu bоth mоnеу and time. Chооѕіng the tуреѕ оf FBA lаbеlѕ fоr уоur units іѕ аn іmроrtаnt tоріс аnd, іn thіѕ роѕt, wе … Read more

Top 10 FAQ About Amazon FBA

2.1.2017 small

1.Q: Does anyone have a checklist for everything your shipment needs to have? Ex: UPC, Box Barcodes, etc. I just want to make sure I don’t have any huge problems so If you have a checklist let me know. Thanks. A: Box label, product label, packing list if u have more than 1 box. 2.Q: Can I … Read more