كيفية العثور على منتجات منافسة منخفضة الطلب عالية

شارلين شو

ما هو منتج متخصص؟ كيف تعرف طلب السوق على المنتج؟

أين يمكنك أن تجد المنتجات العصرية؟

دعونا نقسمها على النحو التالي.

لماذا يجب عليك اختيار المنتجات المتخصصة؟

عند اختيار المنتجات المراد بيعها ، يختار العديد من البائعين المنتجات المتخصصة للأسباب التالية:

يجب بيع المنتجات ذات المنافسة المنخفضة والطلب المرتفع بشكل جيد! -1
1. منافسة منخفضة

يتم تعريف المنتجات المتخصصة على أنها منتجات محدودة من حيث العرض والطلب. هؤلاء المنتجات عادة ما يكون لديها عدد أقل من المشترين والبائعين في الأسواق المتخصصة ، مما يؤدي إلى منافسة أقل. في حين أن السوق الشامل لديه عدد أكبر من المشترين ، يوجد أيضًا العديد من البائعين الكبار الذين يتنافسون على جذب انتباه العملاء. عند إيجاد مكانة منتجات للبيع، يمكنك استخدام أدوات مثل Jungle Scout للمساعدة في فهم الطلب على المنتجات والمنافسة والموسمية ونقاط الأسعار والمزيد.

2- انخفاض مصاريف التسويق

الحملات التسويقية عادة ما تصبح أرخص عندما يكون في السوق عدد قليل من البائعين لنفس المنتج. هذا بسبب قلة الناس الذين يقدمون عروض أسعار له. ومع ذلك ، ترتفع أسعار الإعلانات عندما يمتلئ السوق بالعديد من البائعين.

3. العائد على الاستثمارات أعلى

يعد استهداف الأسواق المتخصصة طريقة حكيمة وفعالة للقيام بالتجارة الإلكترونية. بالنسبة للمنتجات الأقل قدرة على المنافسة ، ليس من الضروري إنفاق الكثير من الوقت والمال في التنافس مع البائعين الآخرين للإعلان أو أشياء أخرى. عادةً ما يعني الإنفاق القليل على الإعلانات عوائد أعلى على استثماراتك.

5
4. من المرجح أن يكون ناجحًا على المدى الطويل

يوفر التسويق المتخصص الناجح للبائعين نجاحًا طويل الأجل لا تستطيع الأسواق الجماعية تقديمه. ومع ذلك ، لن تتمكن من بيع نفس المنتج لعقود دون منافسة. بدلاً من ذلك ، ستتمتع بميزة التقدم في السوق وتعلم كيفية اختيار المنتجات التي تصمد أمام اختبار الزمن. ستتمكن من متابعة اتجاهات السوق والعثور على مجالات مربحة وتوسيع قاعدة عملائك. تساعد هذه المعرفة في ضمان النجاح على المدى الطويل بغض النظر عن كيفية تغير السوق.

تعلّمِ كم يكلف البيع على أمازون يمكن أن تساعدك على زيادة مبيعات أمازون.

كيف تعرف طلب السوق وتبحث عن منتجات الاتجاه؟

يرتكب بعض البائعين خطأً تجاريًا يصل إلى الحياة أو الموت عند اختيار منتج متخصص - متجاهلين طلب السوق. يجب أن تعرف ماذا سيتم بيع المنتجات حسنًا عندما يكون الطلب كبيرًا.
لذلك ، يحتاج البائعون إلى تلبية طلب السوق والطلب المحدد للعملاء المستهدفين أو المشترين المحتملين.

1. انظر إلى طلب السوق من اتجاه Google

تعد Google أكبر أداة محرك بحث على الإنترنت مع 500 مليون مستخدم نشط شهريًا. إنه يشارك مجموعة واسعة من البيانات التي يمكن أن تساعدك في معرفة طلب البحث عن منتجك. عادة ما يكون المنتج الذي يحتوي على حجم بحث مرتفع له طلب مرتفع وهو جيد للبيع.

3 1

بالإضافة إلى النظر في اتجاهات المنتج في أوقات ومناطق مختلفة من العام ، يمكن للبائعين أيضًا البحث عن أهم الأخبار الشائعة ومعرفة ما يجذب انتباه الناس ..

2. استمع لعملائك على BBS المجتمع

في Reddit و Quora ، يمكن للبائعين بسهولة عرض أهم الموضوعات الحالية والمحتوى الذي تتم مناقشته بشكل شائع. هم ايضا يستطيعون ابحث عن موضوع واعرض "محادثات" المستخدمين الآخرين. إذا أصبح أحد المنتجات هو الموضوع الرئيسي ، فمن المحتمل أن يكون المنتج الأفضل هو الذي سيتم بيعه.

6

والأفضل من ذلك ، أن طرح أسئلة حول منتج معين سيعطي إجابات متنوعة من مختلف الأشخاص المهتمين بالمنتج. ينضم الأشخاص بشكل طبيعي إلى المحادثات حول القضايا التي تؤثر عليهم أو تتعلق بهم أو تهمهم.

3-اكتشف الاتجاهات على وسائل التواصل الاجتماعي

يمكن لكل منصة وسائط اجتماعية مثل Facebook و Snapchat تقديم رؤى قيمة عن أي قطاع من السوق. لا يستغرق البائعون سوى بضع ساعات على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على عرض للاتجاهات.
بالنسبة إلى Instagram و Twitter ، يمكن للبائعين العثور بسرعة على المنتجات الشائعة من خلال البحث عن علامات التصنيف. عندما تحتاج إلى مزيد من المعلومات المحددة ، يمكنك بسهولة الانضمام إلى مجموعات Facebook وصفحات المعجبين والتعرف على ما يقوله الناس. يمكنك بسهولة معرفة المزيد عن عملائك المحتملين هنا وعاداتهم الشرائية.

4. انظر إلى آراء رواد الأعمال الآخرين في TrendHunter

TrendHunter هو إلى حد بعيد أكبر مجتمع يتجه عبر الإنترنت مع أكثر من 20 مليون زيارة شهريًا. لديها أكثر من 137,000 عضو وأكثر من 3 ملايين متابع. إنه مكان لرواد الأعمال الطموحين لتبادل الأفكار واستلهام الأفكار. لن يقدم الموقع أفكارًا متخصصة فحسب ، بل سيخبر المستخدمين أيضًا بما يجب التركيز عليه عند بدء عمل تجاري إلكتروني.

5. عرض تقارير الاتجاه من TrendWatching

إذا كان اهتمامك هو تقارير الصناعة التي يكتبها متخصصون يحللون اتجاهات المستهلكين ، فأنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في مشاهدة TrendWatching.

يجب بيع المنتجات ذات المنافسة المنخفضة والطلب المرتفع بشكل جيد

TrendWatching هي شركة عالمية تبحث عن المنتجات الرائجة ، وتحليل تغيرات السوق واتجاهات المستهلكين. لديهم مكاتب في لندن وساو باولو ونيويورك وسيدني ولاغوس وسنغافورة تقدم تقارير عن الاتجاهات الإقليمية.
المعلومات الواردة أعلاه مشتركة من قبل الاستعانة بمصادر خارجية على أمل أن يساعدك ذلك في مشاريعك التجارية المستقبلية. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، من فضلك اتصل بنا من قبل:
البريد: [البريد الإلكتروني محمي]
أو موقعنا: https://leelinesourcing.com/
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول خدمة FBA ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline تشارك الشركة في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

1

مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توفيرها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.
 خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.
أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسوف نشارك معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.
سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

فكرتان حول "كيفية العثور على منتجات منافسة منخفضة الطلب عالية"

اترك تعليق

ChinaChina Mon - Fri 9:00-18:00 +86-13986152456 (Whatsapp)
TOP 1
Sourcing Agency
Quality of Service
Tailor-Made Solutions
Trusted By
2000 Customers
Get Free Quote

Products with Low Competition and High Demand must be Sold Well!

What is a niche product? How do you know the market demand for a product? Where can you find trendy products? Let’s break them down as below.

Why should you choose niche products?

When choosing products to sell, many sellers opt for niche products because of the following reasons:

Products with Low Competition and High Demand must be Sold Well!-1

1.Low competition

Niche products are defined as products that are limited in terms of supply and demand. These products usually have fewer buyers and sellers in niche markets, leading to less competition. While the mass market has more buyers, there also exist many big sellers vying for the attention of customers. When finding niche products to sell, you can use tools like Jungle Scout to help understand the products demand, competition, seasonality, price points, and more.

2.Low marketing expenses

Marketing campaigns usually become cheaper when the market has few sellers for the same product. This is because there are few people bidding for it. However, advertising prices go up when the market is filled with many sellers.

3. Return on investments are higher

Targeting niche markets is a wise and effective way to do e-commerce. For less competitive products, it is unnecessary to spend much time and money competing with other sellers for advertising or other things. Little expenditure on ads usually means higher returns on your investments.

4.More likely to be successful in the long run

Successful niche marketing offers sellers long-term success that mass markets cannot offer. However, you will not be able to sell the same product for decades without competition. Instead, you will have the advantage of progressing with the market and learning how to choose products that stand the test of time. You will be able to follow market trends, find profitable niches and expand your customer base. This knowledge helps ensure long-term success regardless of how the market changes.

Learn how much does it cost to sell on Amazon that can help you to increase the sale of Amazon.

How to know market demand and look for trend products?

Some sellers make a life-or-death business mistake when choosing a niche product — ignoring the market demand. You ought to know what products will sell well when the demand is huge.
Therefore, sellers need to survive the market demand and the specific demand of the target customers or potential buyers.

1. Look at market demand from Google trend

Google is the largest search engine tool on the Internet with 500 million monthly active users. It shares a wide range of data that can help you know the search demand for your product. A product with a high search volume usually has high demand and is good for sale.

In addition to looking at the trends of a product at different times of the year and regions, sellers can also look for the hottest trending news and know what is winning over people’s attention..

2. Listen to your customers on community BBS

On Reddit and Quora, sellers can easily view the hottest current topics and commonly discussed content. They can also search for a topic and view other users’ “conversations.” If a product becomes the Top topic, then it’s likely a top product that will sell.

Even better, asking questions about a specific product will give varied answers from different people with interest in the product. People naturally join conversations on issues that affect, relate or concern them.

3.Explore trends on social media

Every social media platform like Facebook and Snapchat can offer valuable insights into any segment of the market. It only takes a few hours on social media for sellers to get a view of the trends.
For Instagram and Twitter, sellers can quickly find trending products by searching for hashtags. When you need more specific information, you can easily join Facebook groups and fan pages and get to understand what people are saying. You can easily learn more about your potential customers here and their buying habits.

4. Look at other entrepreneurs’ opinions on TrendHunter

TrendHunter is by far the largest online trending community with over 20 million visits per month. It has over 137,000 members and more than 3 million followers. It is a place for aspiring entrepreneurs to share ideas and draw inspiration. The site will not only offer niche ideas but also tell users what to focus on when starting an e-commerce business.

5. View trend reports from TrendWatching

If your interest is in industry reports written by professionals analyzing consumer trends, then you need to spend some time viewing TrendWatching.

TrendWatching is a global company that looks for trending products, analyzing market changes and consumer trends. They have offices in London, Sao Paulo, New York, Sydney, Lagos and Singapore that report regional trends.
The above information is shared by Leelinesourcing with the hope that is will help you in your future business ventures. If you have any other questions, please contact us by:
Email: [email protected]
Or our website: https://leelinesourcing.com/
If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

Product Sourcing: With over 10 years of experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.
 Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.
Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.
We will keep updating new resources about hot selling item in China, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

 

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.
2 Responses

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

Recent News

How to Start Drop Shipping on Shopify?
June 27, 2019
What Should We Know about Amazon Advertising?
June 4, 2019
How to Work on Product Packaging?
May 10, 2019
10 Best Tips to Build a Brand
April 29, 2019
11 Tips to Choose the Right Logistics Partner
April 26, 2019
Best Tips for Amazon Bundle Selling
April 24, 2019
5 Keys to Getting More Sales on Amazon
April 19, 2019
How to Ensure the Quality of Products Imported from China?
April 12, 2019
How to Develop a Global Sourcing Strategy?
March 23, 2019
7 Best Tips for an Email Marketing Campaign
March 1, 2019