تقرير تحليل الصناعة العملي لأدوات التظليل

شارلين شو

لجعل منتجاتك مربحة ، عليك أن تأخذ في الاعتبار العديد من العناصر.

تتضمن بعض هذه العناصر المنافسة الصحية وقوة المبيعات القوية وحصة السوق الكبيرة والطلب المستقر في السوق.

إذا كنت مهتمًا ببيع أقلام التظليل ، فستكون هذه المقالة مصدرًا رائعًا للمعلومات.

ونحن في الاستعانة بمصادر خارجية ترغب في مشاركة تقرير صناعي عن أدوات التمييز معك اليوم للمساعدة في اتخاذ قرارات أفضل ومستنيرة.

timg

1- طلب السوق

عادة ما يحدد طلب السوق عرض السوق. لذلك ، يجب أن يكون لديك أولاً فهم جيد لطلب سوق التظليل من خلال البيانات.

EE U9FF٪ 24U1JO19ERDRRMUXO

(مخطط شعبية برنامج Highlighters للبحث عن الولايات المتحدة في السنوات الخمس الماضية)

MOKJMJA%2972%5DM%40WKE38%60~ GR

(مخطط شعبية برنامج Highlighters للبحث في جميع أنحاء العالم في السنوات الخمس الماضية)

وفقًا للبيانات التي قدمتها Google Trend (Trends.google.com) في السنوات الخمس الماضية ، تزايدت شعبية البحث عن أدوات التمييز في أمريكا عامًا بعد عام. هذا الاتجاه ينمو بسرعة منذ عام 2016.

عادة ما تكون أشهر الذروة في يوليو وأغسطس وديسمبر ويناير في كل عام بشكل مطرد. على مدار السنوات الخمس الماضية ، تزايدت أيضًا شعبية البحث العالمي عن أدوات التمييز. عادةً ما تكون ذروة البحث في يوليو وأغسطس وديسمبر ويناير.

4W5%24LK4DQAJZYEMY4L 82BX

(الرسم البياني لحجم البحث عن أداة التمييز من Amazon خلال الأشهر الـ 12 الماضية)

إلى جانب Google ، حصلنا أيضًا على بيانات بحث من Amazon (www.amazon.com). في عام 2017 ، بلغ عدد عمليات البحث عن أقلام التظليل ذروة بلغت 7 ملايين في شهري يوليو وأغسطس. بينما سجلت الأشهر الأخرى عمليات بحث أقل ، فهذه نتائج مذهلة لأي شخص مهتم ببيع أقلام التظليل.

السبب الرئيسي وراء ارتفاع أرقام البحث هو فترات فتح المدارس في أمريكا والتي تكون في يوليو وأغسطس وديسمبر ويناير. يتعين على الطلاب شراء القرطاسية استعدادًا لموسم الافتتاح. هذا يجعل طلب السوق على أقلام التظليل يتركز في تلك الأشهر.

هنا الاستعانة بمصادر خارجية، نقترح أن تبدأ التخزين في مايو ويونيو وأكتوبر ونوفمبر عندما تكون التكاليف منخفضة بحيث يمكنك بيع البضائع في الوقت المناسب لموسم الافتتاح وتحقيق أرباح جيدة.

2. توزيع السوق

إلى بيع المنتجات بسلاسة والحصول على الأرباح ، يجب أن يكون لديك فهم واضح لطلب السوق وأيضًا إيجاد السوق المناسب للمنتجات.

QUDW1KOIA%29AP~NLJ%240%5DU%252

(مخطط التوزيع المساحي لشعبية أدوات التمييز في البحث في جميع أنحاء العالم من Google)

وفقًا لهذا الرسم البياني ، فإن عدد عمليات البحث عن أدوات التمييز في المملكة المتحدة هو الأعلى ، تليها أستراليا والفلبين. جاءت الولايات المتحدة في المرتبة الرابعة.

0GMGH7K3A%297HGH8GNE%7D%28AAI

(مخطط شعبية برنامج Highlighters للبحث في المملكة المتحدة)

SJN4Z%409%5DWA%24XZ%7BVZC4HCA5C

(مخطط التوزيع المساحي لشعبية برنامج Highlighters للبحث في المملكة المتحدة في السنوات الخمس الماضية)

تزايدت شعبية عمليات البحث عن أدوات التمييز في المملكة المتحدة سنويًا على مدار السنوات الخمس الماضية. ذروة البحث هي في الغالب في يوليو وأغسطس وديسمبر ويناير. في هذه الأشهر ، تكون شعبية البحث عادة أكثر من 75 مع البحث الأكثر شيوعًا في اسكتلندا.

F7G%603I1%60%29%5BP%5BD%40%40DY%5BU%5BK~N

(مخطط شعبية الهايلايترز للبحث في أستراليا)

PW5CS97%29Q3CVII9W%60R%5B%29HVN

(مخطط التوزيع المساحي لشعبية أدوات التمييز للبحث عن أستراليا في السنوات الخمس الماضية)

تذبذبت شعبية البحث عن أدوات التمييز في أستراليا بشكل كبير في السنوات الخمس الماضية ، ولكن الاتجاه العام آخذ في الارتفاع أيضًا. هذا هو الحال خاصةً في آب (أغسطس) 2016 عندما ارتفعت شعبية البحث إلى أكثر من 75. تتماشى ذروة البحث هذه مع الاتجاهات العالمية. كان البحث في فيكتوريا الأكثر سخونة.

وبشكل عام، الاستعانة بمصادر خارجية يقترح عليك اعتبار المملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة أسواق المبيعات الرئيسية لأدوات التمييز.

3. بيئة تنافسية

لكي تحصل على أرباح مبيعات كبيرة ، يجب عليك دائمًا الانتباه إلى البيئة التنافسية للمنتج لأن البيئة التنافسية الحميدة هي أحد العوامل الرئيسية في مبيعات المنتج.

%7DJ4ZA%25Q4J%25RWT%7B%7BHOUC7062

(الرسم البياني لحجم البحث عن أدوات التمييز في الأشهر الـ 12 الماضية في المملكة المتحدة من Google Adwords)

Z5%5DU%5B4FG6ZQ3N%40%40%25~BT~1AF

(الرسم البياني لحجم البحث عن أدوات التمييز في الأشهر الـ 12 الماضية في المملكة المتحدة من Amazon)

وفقًا للبيانات المقدمة من Google Adwords (adwords.google.com) و Keywordtool (keywordtool.io ، بلغ متوسط ​​حجم البحث لأدوات التظليل في المملكة المتحدة في Google شهريًا حوالي 30,000. قارن هذا مع ما يقرب من مليون عملية بحث شهريًا في Amazon. وصلت تكلفة النقرة لأداة التمييز أيضًا إلى حوالي 1 دولار لكل نقرة مما يدل على بيئة تنافسية شرسة نسبيًا.

لذلك ، لا ننصح الأشخاص بدون قاعدة عملاء بيع هذا المنتج على مواقع الويب الخاصة بهم. يبدو أن أمازون بديل أفضل إذا كنت تبدأ.

حول المنتج

1- ربح المنتج

ربح المنتج هو أيضًا عامل رئيسي في تحديد ما إذا كنت ستبدأ في بيع منتج أم لا.

S6SERQKRUY %29NS1~RVO%7D%25KK
IV8G6~%7BOSA7QAEXG%5DC%292WX4

اخترنا بشكل عشوائي منتج تمييز في Alibaba مع شراء بسعر 0.46 ين ياباني ، ثم وجدنا نفس المنتج الذي تم بيعه مقابل 11.99 ين ياباني على أمازون والذي كان أقل سعر له عند 7.77 ين ياباني. سعر هذا المنتج في أمازون لإجراء عملية حسابية بسيطة بسعر Alibaba ، إليك ما تحصل عليه كأرباح. 7.77-0.46 = 7.31 أو 11.99-0.46 = 11.53 دولارًا في الربح.

BOR%29ZUO%24%29%5DSN P%7B%25T%25~BO2X

يمكننا بعد ذلك استخدام أداة Unicorn smasherg لمعرفة متوسط ​​المبيعات الشهرية لهذا المنتج الذي وجدنا أنه حوالي 1447. لذلك يعطينا هذا بشكل أساسي عوائد شهرية قدرها 1447 * 7.31 = 10577.57 أو 1447 * 11.53 = 16683.91 دولار.

2. تكلفة المنتج

تكلفة المنتج يحدد الربح إلى حد كبير للمنتج. يجب ألا يقتصر تركيزك في تحقيق الربح على المبيعات فحسب ، بل على تكلفة الشراء أيضًا. تتراوح العوائد الشهرية لهذا المنتج من 10577 دولارًا إلى 16683 دولارًا وهو ما يبدو رائعًا حقًا. ومع ذلك ، فإن تكلفة المنتج سترتفع قليلاً عندما تضع في الاعتبار التكاليف الأخرى مثل النقل والتخزين والمناولة وغير ذلك الكثير.

3- تقلبات الأسعار

يتأثر بيع المنتج بسعر بيع المنتج.

JI7C~8L5J%29%28TTA%24%28KU%5BWZ%29R

تساعدنا أداة Keepa في تحليل أسعار البيع التاريخية لهذا المنتج. تظهر النتيجة أن سعر هذا المنتج قد تذبذب قليلاً خلال العام الماضي حيث كان أدنى سعر هو 7.7 ين وأعلى سعر كان 13.99 ين. تقلبات طفيفة في الأسعار تعني ربحًا مستقرًا عندما بيع هذا المنتج.

في الختام

يوفر تحليل منتجات قلم التحديد من ست نقاط (طلب السوق ، توزيع السوق ، البيئة التنافسية ، ربح المنتج ، تكلفة المنتج ، والتقلبات في الأسعار) شيء يساعدنا على فهم أفضل لمنتج قلم التحديد. يتركز طلب السوق على أدوات التظليل بشكل أساسي في يوليو وأغسطس وديسمبر ويناير مع بيئة تنافسية شرسة. على الرغم من أن الربح الإجمالي للمنتج مرتفع ، ومع ذلك ، مع ارتفاع تكلفة النقرة ، ستكون تكلفة الإعلان الأولية كبيرة ، مما يؤدي إلى زيادة التكلفة الإجمالية وانخفاض الأرباح.

لذلك ، لا يوصى بأن يقوم الأشخاص الذين لم يتعرضوا لصناعة أقلام التظليل ببيع المنتج وتشغيله. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم بالفعل قاعدة عملاء معينة في الصناعة للحصول على المزيد من الأرباح ، يوصى بتحديد موقع سوق المبيعات في المملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة ، وحساب جميع التكاليف والأرباح قبل الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا البحث عن الموردين الذين يمكنهم تقديم سعر أقل وجودة أعلى لك. ومع ذلك ، ليس من السهل العثور على مثل هذا المرض مزود. لا تقلق ، الاستعانة بمصادر خارجية يمكن أن تساعدك!

Leelinesourcing هو عملية شراء احترافية وكيل خبرة 10 سنوات في الشراء مع المشترين والبائعين المحترفين. يمكنهم مساعدتك في العثور على موردين مرضيين ومساعدتك في التفاوض معهم لضمان حصولك على أفضل جودة بأفضل سعر.

كل ما عليك فعله هو إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي]الاستعانة بمصادر خارجية.com أو الدردشة عبر الإنترنت لإخبار Leelinesourcing بالمنتج الذي تريده ، ثم يبدأ المشترون لدينا في العمل. تشمل خدماتنا ، على سبيل المثال لا الحصر ، البحث عن الموردين ، وإجراء التحقق من الائتمان ، والفحص عبر الأسعار ، والتفاوض على الأسعار ، وما إلى ذلك. ما يمكنك الحصول عليه هو قائمة تضم 3-5 موردي الجودة وعينات مجانية في غضون 24 ساعة. علاوة على ذلك ، يمكننا أيضًا تزويدك بخدمات التقاط الصور للمنتجات ووضع العلامات على المنتجات ونقل FBA و بناء العلامات التجارية. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل. (محتوى ذو صلة: الصين مصادر سؤال وجواب)

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول FBA, يرجى التواصل حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline شركة تشارك في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

c2e40d12 cb24 47f0 9bff 2ec7b982fa3f

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توفيرها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.

 خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسوف نشارك معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

ChinaChina Mon - Fri 9:00-18:00 +86-13986152456 (Whatsapp)
TOP 1
Sourcing Agency
Quality of Service
Tailor-Made Solutions
Trusted By
2000 Customers
Get Free Quote

A Practical Industry Analysis Report of Highlighters

To make your products profitable, you have to take into consideration many elements. Some of these elements include healthy competition, strong sales force, large market share and stable market demand. If you’re interested in selling highlighters, then this article will be a great source of information. We at Leelinesourcing want to share a industry report of highlighters with you today to help make better and informed decisions.

About the market

1.Market Demand

The market demand usually determines market supply. Therefore, you should first have a good understanding of the highlighters market demand through data.

(The chart of Highlighters’ popularity of searching of the United States in the past five years)

(The chart of Highlighters’ popularity of searching of the worldwide in the past five years)

According to the data provided by Google trend (trends.google.com) in the past five years, the search popularity of highlighters in American has been increasing year after year. This trend has been growing rapidly since 2016.

The peaks months are usually in July, August, December and January in each year steadily. Over the past five years, the global search popularity of highlighters has also been on the rise. The search peak is usually in July, August, December and January.

(The graph of search volume of highlighter from Amazon in the past 12 months)

Besides Google, we also got search data from Amazon (www.amazon.com) . In the year of 2017, the numbers of searches for highlighters hit a peak of 7 million in July and August. While other months recorded lower searches, these are incredible results for anybody interested in selling highlighters.

The main reason behind the high search numbers is the opening periods of school in America which is in July, August, December and January. Students have to buy stationery to prepare for the opening season. This makes the market demand for highlighters concentrated in those months.

Here Leelinesourcing, we suggest that you start stocking in May, June, October and November when costs are low so that you would sell the goods in time for the opening season and make good profits.

2.Market Distribution

To sell the products smoothly and get the profits, you need to have a clear understanding of market demand and also find the suitable market for the products.

 

(The chart of areal distribution of Highlighters’ popularity of searching of the worldwide from Google)

According to this chart, the number of searches for highlighters in the UK is the highest, followed by Australia and the Philippines. The United States came fourth.

(The chart of Highlighters’ popularity of searching of the UK)

(The chart of areal distribution of Highlighters’ popularity of searching of the UK in the past five years)

The popularity of highlighter searches in the UK has been increasing annually over the past five years. The search peak is mostly in July, August, December and January. In these months, the search popularity is usually over 75 with the most popular search in Scotland.

(The chart of Highlighters’ popularity of searching of Australia)

(The chart of areal distribution of Highlighters’ popularity of searching of Australia in the past five years)

The search popularity of highlighters in Australia has fluctuated greatly in the past five years, but the overall trend is also on the rise. This is the case especially in August 2016 when the search popularity rose to more than 75. This search peak is in line with global trends. The search in Victoria was the hottest.

Overall, Leelinesourcing suggests that you consider the United Kingdom, Australia and the United States as the main sales markets for highlighters.

3.Competitive environment

For you to get a considerable sales profit, you should always pay attention to the competitive environment of a product because a benign competitive environment is one of the key factors in product sales.

(The graph of search volume of highlighters in the past 12 months in the UK from Google Adwords)

(The graph of search volume of highlighters in the past 12 months in the UK from Amazon)

According to the data provided by Google Adwords(adwords.google.com)and Keywordtool(keywordtool.io), the average search volume of highlighters in the UK in Google per month was about 30,000. Compare this with the approximate 1 million searches per month in Amazon.  The CPC of the highlighter also reached about $1.56 per click showing a relatively fierce competitive environment.

Therefore, we don’t advice people without a customer base selling this product on their websites. Amazon seems to be a better alternative if you’re starting.

About the product

1.Profit of product

The profit of product is also a key factor in deciding whether to start selling a product or not.

We randomly picked a highlighter product in Alibaba with a purchase price of $0.46.And then we found the same product sold for $11.99 ON Amazon which had a lowest price for$7.77.When we take the Amazon price of this product to do a simple math with the price of Alibaba, here is what you get as profit. 7.77-0.46=7.31 or 11.99-0.46=11.53 dollars in profit.

We can then use the Unicorn smasherg tool to see the average monthly sales of this product which we found to be about 1447. So basically this gives us monthly returns of 1447*7.31=10577.57 or 1447*11.53=16683.91 dollars.

2.Cost of product

The cost of the product largely determines the profit of the product. Your focus in making profit should not just be in the sales but also the cost of purchase. The monthly returns of this product range from 10577 to 16683 dollars which sounds really great. However, the cost of the product is will go a little higher when you factor in other costs like transportation, storage, handling and much more.

3.Fluctuations in prices

The sale of the product is influenced by the sales price of the product.

The Keepa tool helps us analyze the historical sale prices of this product. The result shows that the price of this product has fluctuated little over the past year where the lowest price was $7.7 and the highest price was$13.99. Little fluctuations in prices mean stable profit when selling this product.

Conclusion

The analysis the highlighter products is from six points (Market demand, Market distribution, Competitive environment, Profit of product, Cost of product, and Fluctuations in prices) something that helps us have a better understanding of the highlighter product. The market demand of highlighters is mainly concentrated in July, August, December and January with a fierce competitive environment. Although the gross profit of the product is high, however, with a high CPC, the initial advertising cost will be large, resulting in the total cost increase and profit decrease.

Therefore, it is not recommended that people who have not been exposed to the highlighters industry to sell and operate the product. For people who already had a certain customer base in the industry to get more profits, it is recommended to locate the sales market in the UK, Australia and the US, and calculate all costs and profits before purchasing. In addition, you should also look for suppliers who can offer you lower price and higher quality. However, it is not a easy work to find such a satisfactory supplier. Don’t worry, Leelinesourcing can help you!

Leelinesourcing is a professional purchasing agent having 10 years’ experience of purchasing with professional buyers and salesmen. They can help you find satisfactory suppliers and help you negotiate with them to ensure you get the best quality product at the best price.

All you need to do is to send e-mail to [email protected] or chat online to tell Leelinesourcing what product you want, then our buyers will start work. Our services include but are not limited to , searching for suppliers, conducting credit verification, cross-price inspection, price negotiation, etc. What you can get is a list of 3-5 quality suppliers and free samples within 24 hours. What’s more, we also can provide you with the services of taking photos for products, labelling products, FBA transportation and brands building. Contact us  for more details.(Related content: China sourcing Q&A)

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

 

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

 Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

Loading

Text box item sample content

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import From China

Want to get manufacturer’s Best Price from China?
sharline leelinesourcing founder
I can assign you an agent, and help you find good suppliers For Free.