كيفية شراء الإضاءة في سوق Guzhen

شارلين شو

تقع مدينة Guzhen في مدينة Zhongshan بمقاطعة Guangdong ، وقد تم تتويجها "كعاصمة لمصابيح الإضاءة في الصين".

في عام 2014 ، بلغ إجمالي قيمة الإنتاج لصناعة الإضاءة 16.08 مليار يوان ، وهو ما يمثل أكثر من 60٪ من السوق الصينية.

بلغ اجمالى قيمة الصادرات 480 مليون دولار امريكى حيث ارتفع عدد الصادرات الى اكثر من 130 دولة ومنطقة بما فى ذلك 香港وماكاو وتايوان وجنوب شرق آسيا واليابان والولايات المتحدة وأوروبا. يوجد في المدينة 2,703 إضاءة وإكسسوارات تصنيع المؤسسات.

في مقاطعة قوانغدونغ ، مصدر 75٪ من تجار التجزئة للمصابيح من مدينة Guzhen.

في الصين ، يعد سوق الإضاءة في Guzhen Town أهم أسواق الإضاءة بالجملة. يجذب سوقها الضخم العديد من تجار التجزئة في مجال الإضاءة سواء في المنزل أو على متنها.

ولكن كيف يمكنك شراء تركيبات الإضاءة في Guzhen Town بنجاح؟ الاستعانة بمصادر خارجية لقد كتب دليل المصادر هذا لمساعدتك في الحصول على أفضل تركيبات الإضاءة بسهولة.

نأمل أن يساعدك ذلك. هيا بنا نبدأ.

4da3279a b602 4eba a9c4 61c75ca83a74

وسائل النقل

كأجنبي ، قد يكون السفر إلى مدينة Guzhen للشراء تحديًا. عادة ما تشكل وسائل النقل إلى مدينة Guzhen مشكلة للأجانب. ومع ذلك ، فقد وضعنا بعض خطط الرحلات للرجوع إليها:

1. رحلة بدون توقف

إذا كنت ترغب في الوصول إلى مدينة Guzhen في مدينة Zhongshan ، يمكنك أولاً أخذ رحلة إلى مدينة Guangzhou في مقاطعة Guangdong. خذ أمريكا كمثال ، المدن المتدفقة لديها رحلات بدون توقف إلى مدينة قوانغتشو: نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو.

2. تحويل الرحلات

إذا لم تكن هناك رحلة طيران بدون توقف في مدينتك ، فخذ الأمر ببساطة. يمكنك نقل رحلتك في Shenzhen أو Hong Kong أو Shanghai. هذا أيضا مريح جدا.

a.Shenzhen - Zhongshan: يمكنك ركوب قطار فائق السرعة أو قطار سريع. تستغرق الرحلة بأكملها حوالي ساعة و 1 دقيقة. أسعار التذاكر: 30 - 12 دولارًا.

f3a5b437 7f0f 4310 aeb7 579f910a16fa

ب. هونغ كونغ - قوانغتشو - تشونغشان

هونغ كونغ - قوانغتشو:

قم برحلة: تستغرق الرحلة بأكملها حوالي ساعة واحدة. سعر التذكرة: 1 دولارًا.

f5659007 e309 40eb 991a 93e5b97ee935

قوانغتشو - تشونغشان

استقل قطارًا سريعًا: تستغرق الرحلة بأكملها حوالي 30 دقيقة. سعر التذكرة: 3.7 دولار

9943f53e 0a8f 49b6 a5f8 c9a0c9d47137

ج. شنغهاي - قوانغتشو - تشونغشان

شنغهاي - قوانغتشو

قم برحلة: تستغرق الرحلة بأكملها حوالي ساعتين و 2 دقيقة. أسعار التذاكر: 30 دولارًا - 162 دولارًا.

72026f6d 2cae 43e1 aa91 8f999480d03a

شنغهاي - قوانغتشو

استقل قطارًا فائق السرعة: تستغرق الرحلة بأكملها حوالي 8 ساعات. أسعار التذاكر: 118 دولارًا - 370 دولارًا.

a79b4c9f bebe 40a0 b581 3f33b0d6011f

قوانغتشو - تشونغشان

استقل قطارًا سريعًا: تستغرق الرحلة بأكملها حوالي 30 دقيقة وسعر التذكرة 3.73 دولار

9bad1c56 9c14 4a44 8669 866c5cad0781

3. مدينة تشونغشان - مدينة جزين

الحافلة العامة: استقل الحافلة رقم 039 واجتاز 8 محطات. انزل في محطة Chenggui Zhongshanbei وانتقل إلى الحافلة رقم K05 التي تمر عبر 6 محطات. النزول في محطة متجر Sihai.

سيارة الأجرة: تستغرق الرحلة بأكملها حوالي ساعة وتكلفتها حوالي 1 ين.

نوع الغذاء اليومي

عندما تأتي إلى مدينة تشونغشان ، مقاطعة غانج دونج، سيكون عليك تذوق الطعام الكانتوني الأصيل ووجبات تشونغشان الخفيفة. ليس عليك تجربة كل طعام ؛ نوصي بالعديد من تخصصات تشونغشان الشهيرة لك:

1. حمامة شقي الصغيرة

يتكون طعام الشيكي بشكل أساسي من حمامة صغيرة. من أشهر الأطعمة التي تشتهر بحجمها الكبير وثديها السميك وعضلاتها الممتلئة ولحومها الطرية والناعمة. كما أن الحمام الذي يتم تخميره في العديد من المطاعم في شيجي يحظى بشعبية كبيرة لدى رواد المطعم.

87066f1b 0d52 4a8b 8735 b59235e19dab

2. لحم مطبوخ شكسي

هذه وجبة لحمية ولذيذة عليك تجربتها. إنه دهني لكن لا يحتوي على أي دهون. جزء جلد الخنزير فخم للغاية. أولئك الذين يخشون تناول اللحوم الدهنية سوف يفاجأون بالطعم الفريد لهذه اللحوم.

f8beec5c bddc 42a3 8700 bdd3901ea3f5

3. شنوان أناناس

هذا طعام الأناناس وهو شائع جدًا بمدينة شينوان ، مدينة تشونغشان ويُطلق عليه اسم "شينوان الأناناس". عمومًا ، يبلغ حوالي كيلوغرام واحد لكل أناناس. لها لون ذهبي وجلد رقيق. من النادر أن يكون اللحم هشًا وخالٍ من الخبث وحلو الرائحة.

81c6cb7e 004c 4216 9878 90990c8195c6

الإقامة

عندما أتيت إلى مدينة Guzhen ، فإن الإقامة هي إحدى المشكلات التي يجب عليك حلها مبكرًا بما فيه الكفاية. هناك العديد من الفنادق في مدينة Guzhen تتراوح من الفنادق الاقتصادية إلى الفنادق ذات النجوم. لذا ، كيف تجد فندقًا مريحًا تنام فيه؟ سوف نوصي بالعديد من الفنادق للرجوع اليها:

1. فندق وانوي

يحتوي فندق Wawei على أكثر من 100 غرفة ذات جودة نجمة قياسية مع تصميمات فريدة تجعل الغرف أكثر اتساعًا وإشراقًا. تتميز الغرف بمفروشات أنيقة ورائدة بحيث يمكنك الاستمتاع بالدفء والراحة.

نوع المنزل: غرفة أعمال عادية ، غرفة نوم مزدوجة قياسية ، غرفة أعمال فاخرة ، غرفة نوم مزدوجة فاخرة وجناح أعمال فاخر.

مرافق الغرفة: واي فاي ، مياه ساخنة على مدار 24 ساعة ، مجفف شعر ، هاتف ، تلفزيون ، إلخ.

خدمة الفندق: حجز السيارة ، مكالمة صباحية ، جولة جماعية وإيداع الأمتعة.

مرافق الفندق: ساحة انتظار ، وغرفة شطرنج وبطاقات ، وغرفة شاي وكاريوكي.

السعر المرجعي: 280

العنوان: منطقة Wanwei Square C ، رقم 59 ، طريق Tongxin ، مدينة Guzhen ، مدينة Zhongshan.

الهاتف: 0760-89988888

ed824d39 325c 4816 b9fb 6613cc7876c7

2. فندق تشونغشان ليخه هيلتون جاردن

يقع الفندق في قلب ميدان Lihe في مدينة Guzhen. الغرف أنيقة وعصرية. إنها مجهزة بأجهزة تلفزيون LCD ومكاتب وكراسي مريحة وخدمة الإنترنت عالي السرعة في جميع أنحاء الفندق لجعل مكتبك أكثر كفاءة.

نوع المنزل: غرفة نوم قياسية بحجم كوين ، وغرفة نوم مزدوجة قياسية ، وغرفة نوم كوين عالية المستوى ، وغرفة نوم مزدوجة عالية المستوى ، وغرفة نوم فاخرة بحجم كوين ، وجناح فاخر.

مرافق الغرفة: Wi-Fi ، مياه ساخنة على مدار 24 ساعة ، مجفف شعر ، هاتف ، تلفزيون ، إلخ.

خدمة الفندق: حجز السيارة ، والمكالمات الصباحية ، والخدمات البريدية ، وإيداع الأمتعة.

مرافق الفندق: موقف سيارات وغرفة لياقة بدنية.

السعر المرجعي: 433

العنوان: رقم 103 ، طريق تونغشين ، مدينة جوزين ، مدينة تشونغشان.

الهاتف: 0760-87119999

fdf31e54 2af4 4941 8446 3415500dc216

3. فندق Dongfang

فندق Dongfang عبارة عن مبنى على الطراز الأوروبي مع أرض ترفيهية على طراز الحدائق. إنه فندق يدمج غرف النزلاء ، والمطاعم ، والمؤتمرات ، والترفيه ، وشراء الإضاءة. جميع الغرف دافئة ومريحة وأنيقة. يمكنك التأكد من الاستمتاع بليلة مريحة وهادئة.

أنواع المنازل: غرفة بوتيك ، غرفة على الطراز الأوروبي ، غرفة حديثة عالية المستوى ، غرفة مفردة فاخرة ، وجناح عائلي.

مرافق الغرفة: واي فاي ، مياه ساخنة على مدار 24 ساعة ، مجفف شعر ، هاتف ، تلفزيون ، إلخ.

خدمة الفندق: استدعاء سيارة ، مكالمة صباحية ، إيداع أمتعة ، وجولة جماعية.

مرافق الفندق: ساحة انتظار ، غرفة لياقة بدنية ، غرفة تدليك ، شطرنج ، وغرفة بطاقة ، كاريوكي.

السعر المرجعي: 359

العنوان: رقم 1 ، شارع Zhongxing ، مدينة Guzhen ، مدينة Zhongshan.

هاتف: 0760-88758888

e490d570 70be 4645 be8e c2f9301c3f8f

دليل الشراء لمدينة Guzhen

مدينة Guzhen ، مدينة Zhongshan هي مدينة مشهورة عالميًا باسم "عاصمة الإضاءة". توجد متاجر إضاءة في كل مكان في هذه المدينة القديمة. كيف يمكنك شراء المصابيح بسهولة في هذه المدينة؟ لقد اخترنا القليل إضاءة بالجملة الأسواق التي تمثل السوق بأكمله للرجوع إليها:

1. ستارلايت ألاينس إنارة بلازا

يقع Starlight Alliance Lighting Plaza في وسط مدينة Guzhen. تبلغ مساحة البناء الإجمالية حوالي 300,000 متر مربع. هناك ثلاثة أجنحة رئيسية في هذه الساحة والتي تشمل جناح العلامة التجارية العالمية لأدوات الإضاءة ، وقاعة تجربة تأثير الإضاءة الدولية LED وجناح العلامة التجارية الصينية للإضاءة الراقية. من تصميم الإضاءة إلى التصميم المعماري ، يضع تحالف Starlight "عنصر الإضاءة" أولاً. إنه متكامل تمامًا مع خصائص صناعة الإضاءة ويقدم تصميمات حديثة وأنيقة وإنسانية تقدم تجربة مرئية وتجربة تسوق للمشترين العالميين.

العنوان: رقم 68 ، شارع Zhongxing ، مدينة Guzhen ، مدينة Zhongshan.

9f4952dd 1eac 450c bd6a c4d87d892206

2. Huayi Lighting Plaza

تتمتع صناعة الإضاءة في مدينة تشونغشان بسمعة طيبة في البلاد. عادةً ما تحتل منتجات الإضاءة في المدينة المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بالجودة والأناقة. Huayi Lighting Plaza في سوق الجملة للإضاءة Zhongshan بها حديقة صناعية للإضاءة تبلغ مساحتها 200,000 متر مربع. كما تحتوي على قاعة أعمال في المكتب الرئيسي تبلغ مساحتها أكثر من 20,000 متر مربع. نجحت Huayi Lighting Plaza في بناء سلسلة منهجية تغطي التطوير والإنتاج والمبيعات وما بعد البيع للمنتجات ذات الصلة مثل المصابيح ومصادر الإضاءة والملحقات.

العنوان: رقم 38 ، طريق Qijing ، Guzhen Town ، مدينة Zhongshan.

8aad63e8 73fc 4865 b9ee 75add8d8b3e9

3. إنارة العاصمة · تايمز لايتنج بلازا

Times Lighting Plaza عبارة عن عقار تجاري شامل يجمع بين الأعمال والترفيه والتسلية والإقامة. يمكنك حجز غرفتك في الفندق هنا وإجراء عمليات شراء في نفس المبنى على راحتك. مساحة البناء 79,000 متر مربع. هذه بناية مكونة من 25 طابقا. الطوابق الأولى من 1 إلى 9 عبارة عن متاجر إضاءة كبيرة الحجم بينما تعد الطوابق من 10 إلى 25 طابقًا عبارة عن فنادق أعمال مصنفة حسب النجوم. Times Lighting Plaza هو سوق إضاءة فريد واسع النطاق في مدينة Guzhen مع مجموعة ضخمة من أفضل العلامات التجارية المحلية للإضاءة. باعتبارها ساحة إضاءة احترافية واسعة النطاق في مدينة Guzhen ، تتميز Times Lighting Plaza بمرافق دعم راقية ، والتي يمكن تسميتها بقاعة الإضاءة الرائعة "السبع نجوم". إنها ساحة إبداعية مع تخطيط ممتاز.

العنوان: رقم 12 ، طريق Xinxing Zhong ، مدينة Guzhen ، مدينة Zhongshan.

fa4e4415 1c3d 4dd1 9b5a 51c18531981c

بالإضافة إلى ساحة الإضاءة الكبيرة المذكورة أعلاه ، فإن متاجر الإضاءة على جانبي شارع Guzhen مفتوحة بشكل عام في مصانع البيع بالجملة و بيع المنتجات بأسعار منخفضة للغاية. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة حول هذه المنطقة للحصول على مصابيح ذات صفقة جيدة. حسنًا ، هذه ليست سوى عدد قليل من أسواق ملحقات الإضاءة العديدة في Guzhen. هناك العديد من الأسواق الأخرى التي يمكنك زيارتها. تشمل هذه الأسواق سوق Qifang لمستلزمات الإضاءة ، وسوق إكسسوارات الإضاءة Guyi ، وسوق ملحقات الإضاءة Ruifeng ، ومركز ملحقات الإضاءة الصينية ، وإكسسوارات الإضاءة LED Huaxing وأكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترغب في شراء ملحقات للمصابيح ، يمكنك الذهاب إلى هذه الأماكن.

حول الخدمات اللوجستية

توجد عدة مراكز لوجستية في Guzhen Town ولكن يمكنك أيضًا توصيل البضائع في مدينة Zhongshan. عادة ما يكون التجار مسؤولين عن التسليم. يمكنك أيضا الاتصال us لخدمات التوصيل. لدينا محترفين يمكنهم ذلك ترتيب الوصول لك بطريقة فعالة.

عن اللغة

عند الشراء ، كأجنبي ، تعد اللغة واحدة من أكبر التحديات التي من المحتمل أن تواجهها. ومع ذلك ، هذا لا ينبغي أن تقلقك الاستعانة بمصادر خارجية لديه مشترين محترفين يمكنهم المساعدة في التواصل. سيساعدك المشترون لدينا في اختيار سلع عالية الجودة بأفضل الأسعار مع حمايتك من عمليات الاحتيال. في الوقت نفسه ، يمكنهم التفاوض على أفضل الأسعار مع التجار لمساعدتك في توفير المال والوقت.

زيارة مدينة تشونغشان

تشونغشان هي مدينة تاريخية وثقافية وطنية. ولدت ثقافة شيانغشان في تشونغشان وهي مصدر مهم للثقافة الصينية الحديثة. تتمتع مدينة تشونغشان بسمعة طيبة في مسقط رأس الصينيين المغتربين. بمجرد وصولك إلى مدينة تشونغشان ، يمكنك قضاء بضع ساعات والتجول في بعض مناطق الجذب السياحي. نوصي الأماكن التالية لك.

1. محل إقامة صن يات صن السابق

يقع المقر السابق لـ Zhongshan في قرية Cuiheng ، Nanlang Town ؛ 17.6 على بعد كم من جنوب شرق مدينة Zhongshan. تم تصميمه من قبل السيد صن يات صن. السكن السابق عبارة عن مبنى من طابقين بهيكل من الطوب والخشب. تتميز أيضًا بمزيج من الأنماط الصينية والغربية. جدار يحيط بالفناء بينما الخارج مزين قليلاً بنكهة العمارة الغربية. من ناحية أخرى ، يتميز التصميم الداخلي بهياكل ومفروشات المنازل التقليدية في تشونغشان.

f54e7138 dbbd 4a9c 9d23 f814a63275e8

2. Sunwen West Road

إنه شارع قديم تم بناؤه خلال عهد أسرة Sui و Tang وله تاريخ غني يبلغ 800 عام. تم بناء معظم المباني القديمة الموجودة خلال عهد أسرة تشينغ وجمهورية الصين. تم بناؤها عادة من قبل الصينيين المغتربين الذين عادوا إلى الصين. الطراز المعماري عبارة عن مزيج من العمارة الاستعمارية الأوروبية وأسلوب لينجنان الممرات. يطلق عليه "أسلوب العمارة نانيانغ" في العمارة. منذ عام 1997 ، استثمرت الحكومة بكثافة في Sunwen West Road لإصلاحه. بشكل عام ، إنه مكان رائع للترفيه والتسوق والترفيه. إنه أحد أكثر الشوارع التجارية ازدهارًا في تشونغشان اليوم.

d8fce99c aafe 44c9 a2a9 9219c1ddbbb3

3. تشونغشان ربيع حار

يقع Zhongshan Hot Spring بالقرب من جبل Luosanmei. كما أنه قريب من فندق Zhongshan Hot Spring ونادي Zhongshan Hot Spring للغولف. استقبل الربيع زعماء الصينيين مثل دنغ شياو بينغ وجيانغ زيمين ولي بينغ. كما زارت شخصيات دولية مهمة مثل الأمير سيهانوك من كمبوديا هذا المكان. يعتبر Zhongshan Hot Spring Golf Club أول ملعب غولف في الصين بمعايير دولية.

63676170 7c49 499a ad33 c07fd2540d95

الآن ، انتهت رحلة البحث عن المصادر الخاصة بك تقريبًا وقد حان الوقت للعودة إلى المنزل. تذكر تأكيد طريق العودة وحجز تذكرتك مسبقًا. تأكد من الاحتفاظ بمستنداتك وأمتعتك الأخرى بأمان لتجنب أي مشاكل في المطار.

هذا هو الاستعانة بمصادر خارجيةدليل شراء لبلدة Guzhen في مدينة تشونغشان. نأمل أن تقضي وقتًا ممتعًا في الصين. في حالة وجود أي أسئلة أو مشكلة ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا. لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مساعدة المتسوقين مثلك وسنكون أكثر من سعداء لتقديم المساعدة.

أتمنى لك عملاً مزدهرًا ورحلة ممتعة.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول خدمة FBA ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline تشارك الشركة في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

60464fa1 297a 4c9b b2fb 84351883f06b

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توريدها من خلال سلسلة إمداد مسؤولة.

• خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسنتبادل معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

How to Purchase Lighting in Guzhen Market

Sharline Shaw

Located in Zhongshan City, Guangdong Province,  Guzhen Town has been crowned as “the capital of light-fixtures in China”.

In 2014, the total output value of the lighting industry hit 16.08 billion yuan, accounting for over  60% of the Chinese market.

The total export value was 480 million US dollars as the rising number of exports to more than 130 countries and regions including Hong Kong, Macao and Taiwan, Southeast Asia, Japan, the United States, and Europe. The town has 2,703 lighting and accessories manufacturing enterprises.

In Guangdong Province, 75% of the lamps retailers source from Guzhen Town.

In China, the Lighting market in Guzhen Town is the most important lighting wholesale market. Its huge market attracts many lighting retailers both at home and aboard.

But how can you purchase light-fixtures at Guzhen Town successfully? Leelinesourcing has written this sourcing guide to help you source the best light-fixtures with ease.

We hope it will help you out. Let’s get started.

4da3279a b602 4eba a9c4 61c75ca83a74

Transportation

As a foreigner, traveling to Guzhen town for purchasing might be a challenge. Transport means to Guzhen town usually poses a problem for foreigners. However, we’ve made some trip plans for your reference:

1. A Non-stop flight

If you want to arrive in Guzhen town in Zhongshan City, you can first take a flight to Guangzhou city in Guangdong province. Take America as an example, the flowing cities have non-stop flights to Guangzhou city: New York, Los Angeles and San Francisco.

2. Transfer flights

If there is no non-stop flight in your city, take it easy. You can transfer your flight in Shenzhen, Hong Kong or Shanghai. This is also very convenient.

a.Shenzhen – Zhongshan: You can take a high-speed rail or a bullet train. The whole journey is about 1 hour and 30 minutes. Ticket rates: $12-$87.

f3a5b437 7f0f 4310 aeb7 579f910a16fa

b. Hong Kong – Guangzhou – Zhongshan

Hong Kong – Guangzhou:

Take a flight: the whole journey is about 1 hour. Ticket rate: $167.

f5659007 e309 40eb 991a 93e5b97ee935

Guangzhou – Zhongshan

Take a bullet train: the Whole journey is about 30minutes. Ticket rate: $3.7

9943f53e 0a8f 49b6 a5f8 c9a0c9d47137

c. Shanghai – Guangzhou – Zhongshan

Shanghai – Guangzhou

Take a flight: the whole journey is about 2hours and 30 minutes. Ticket rates: $162-$514.

72026f6d 2cae 43e1 aa91 8f999480d03a

Shanghai – Guangzhou

Take a high-speed rail: the Whole journey is about 8 hours. Ticket rates: $118-$370.

a79b4c9f bebe 40a0 b581 3f33b0d6011f

Guangzhou – Zhongshan

Take a bullet train: The whole journey is about 30 minutes and ticket rate is $3.73

9bad1c56 9c14 4a44 8669 866c5cad0781

3. Zhongshan city – Guzhen Town

Public bus: Take No.039 bus and pass 8 stations. Get off at Chenggui Zhongshanbei station and transfer to No.K05 bus that passes through 6 stations. Get off at Sihai department store station.

Taxi: The whole journey is about 1 hour and costs about ¥100.

Diet

When you come to Zhongshan city, Guangdong province, you will have to taste the authentic Cantonese food and Zhongshan snacks. You don’t have to try every food; we recommend several famous Zhongshan specialties for you:

1. Shiqi Young Pigeon

Shiqi food is mainly composed of a young pigeon. It is famous food known for its large size, thick breasts, full muscles, tender and smooth meat. The pigeons brewed by many restaurants in Shijie are also very popular for diners.

87066f1b 0d52 4a8b 8735 b59235e19dab

2. Shaxi Braised Meat

This is a meaty and savory meal that you have to try. It is fatty but does not have any greasy. The skin part of the pig is quite sumptuous. Those who are afraid of eating fat meat will be surprised by the unique taste of this meat.

f8beec5c bddc 42a3 8700 bdd3901ea3f5

3. Shenwan Pineapple

This is a pineapple food which is quite common Shenwan Town, Zhongshan City and named as“Shenwan Pineapple”. Generally, it is about one kilogram per pineapple. It has golden color and thin skin. It is rare that the meat is crisp, slag-free, sweet and fragrant.

81c6cb7e 004c 4216 9878 90990c8195c6

Accommodation

When you came to Guzhen town, accommodation is one of the issues you have to sort out early enough. There are many hotels in Guzhen town ranging from economy hotels to star rated hotels. So, how do you find a comfortable hotel to sleep? We will recommend several hotels for your reference:

1. Wanwei Hotel

Wawei hotel has more than 100 star-standard quality rooms with unique designs that make the rooms more spacious and bright. Rooms feature stylish and avant-garde furnishings so that you can enjoy the warmth and comfort.

House type: Standard business room, standard double bed room, luxury business room, luxury double bed room and luxury business suite.

Room facilities: Wi-Fi, 24hours hot water, hairdryer, telephone, TV etc.

Hotel service: Car hailing, morning call, group tour and baggage deposit.

Hotel facilities: Parking lot, chess and card room, tearoom and karaoke.

Reference price: ¥280

Address: Wanwei Square C District, No.59, Tongxin road, Guzhen Town, Zhongshan City.

Tel: 0760-89988888

ed824d39 325c 4816 b9fb 6613cc7876c7

2. Zhongshan Lihe Hilton Garden Hotel

The hotel is located in the heart area of Lihe Square in Guzhen town. The rooms are stylish and elegant. They are equipped with LCD TVs, comfortable desks and chairs, and high-speed internet access throughout the hotel to make your office more efficient.

House type: Standard queen-size bedroom, standard double bedroom, a high-level queen-size bedroom, high-level double bedroom, luxury queen size bedroom, and luxury suite.

Room facilities: Wi-Fi, 24hours hot water, hairdryer, telephone, TV, etc.

Hotel service: Car hailing, morning call, postal service, and baggage deposit.

Hotel facilities: Parking lot and a fitness room.

Reference price: ¥433

Address: No.103, Tongxin Road, Guzhen Town, Zhongshan City.

Tel: 0760-87119999

fdf31e54 2af4 4941 8446 3415500dc216

3. Dongfang Hotel

Dongfang Hotel is a European-styled building with a garden-style leisure land. It is a hotel that integrates guest rooms, catering, conference, entertainment, and lighting procurement. All the rooms are warm, comfortable and elegant. You can be sure of enjoying a comfortable and quiet night.

House types: Boutique room, European style room, modern high-level room, luxury single room, and a family suite.

Room facilities: Wi-Fi, 24hour hot water, hairdryer, telephone, TV, etc.

Hotel service: Car hailing, morning call, baggage deposit, and group tour.

Hotel facilities: parking lot, fitness room, massages room, chess, and card room, karaoke.

Reference price: ¥359

Address: No.1, Zhongxing Avenue, Guzhen Town, Zhongshan City.

Tel: 0760-88758888

e490d570 70be 4645 be8e c2f9301c3f8f

Purchasing Guide of Guzhen Town

Guzhen Town, Zhongshan City is a world-famous known as “the capital of lighting”. There are lighting stores everywhere in this ancient town. How can you purchase light-fixtures easily in this town? We have selected a few lighting wholesale markets that represent the entire market for your reference:

1. Starlight Alliance Lighting Plaza

The Starlight Alliance Lighting Plaza is located in the center of the Guzhen town. It has a total construction area of nearly 300,000 square meters. There are three major pavilions in this plaza which include the international top light-fixture brand pavilion, the international LED light effect experience hall and the Chinese high-end lighting brand pavilion. From lighting design to architectural design, the Starlight Alliance puts the “light-fixture” first. It fully integrated with the lighting industry’s characteristics presenting a modern, stylish and humane designs offering visual experience and shopping experience for global buyers.

Address: No.68, Zhongxing Avenue, Guzhen Town, Zhongshan City.

9f4952dd 1eac 450c bd6a c4d87d892206

2. Huayi Lighting Plaza

Lighting industry in Zhongshan city has a great reputation in the country. The lighting products in the city usually rank top when it comes to quality and style. Huayi Lighting Plaza in Zhongshan lighting wholesale market has a lighting industrial park with an area of 200,000 square meters.  It also features a head office business hall of over 20,000 square meters. Huayi Lighting Plaza has successfully built a systematic chain covering the development, production, sales, and after-sales of related products such as lamps, light sources and accessories.

Address: No.38, Qijing Road, Guzhen Town, Zhongshan City.

8aad63e8 73fc 4865 b9ee 75add8d8b3e9

3. Lighting Capital·Times Lighting Plaza

Times Lighting Plaza is a comprehensive commercial real estate integrating business, leisure, entertainment, and accommodation. You can book your hotel room here and make purchases on the same building at your own convenience. The building area is 79,000 square meters. This is a 25-storey building flat. The first 1-9 floors are large-scale lighting stores while the 10-25 floors are star-rated business hotels. Times Lighting Plaza is a unique large-scale lighting market in Guzhen town with a huge collection of domestic top lighting brands. As a large-scale professional lighting plaza in Guzhen town, Times Lighting Plaza features high-end supporting facilities, which can be called the“seven-star” gorgeous lighting hall. It is a creative plaza with excellent planning.

Address: No.12, Xinxing Zhong Road, Guzhen Town, Zhongshan City.

fa4e4415 1c3d 4dd1 9b5a 51c18531981c

In addition to the above-mentioned large-scale lighting plaza, the lighting stores on both sides of Guzhen Street are generally open in wholesale factories and products sell at very low prices. You can also look around this area to get bargain light-fixtures. Well, these are just a few of the many lighting accessories market in Guzhen. There several other markets that you can visit. These markets include the Qifang Lighting Accessories Market, Guyi Lighting Accessories Market, Ruifeng Lighting Accessories Market, China Lighting Accessories Center, Huaxing LED Lighting Accessories and much more. If you want to buy accessories for lamps, you can go to these places.

About logistics

There are several logistics centers in Guzhen Town but you also can deliver goods in Zhongshan City. Merchants are usually responsible for the delivery. You can also contact us for delivery services. We have professionals that can arrange delivery for you in an effective way.

About language

When purchasing, as a foreigner, language is one of the biggest challenges you’re likely going to face. However, this should not worry you as Leelinesourcing has professional buyers that can help with communication. Our buyers will help you choose high-quality goods at the best prices while keeping you safe from scams. At the same time, they can negotiate the best prices with merchants to help you save money and time.

Visiting Zhongshan City

Zhongshan is a national historical and cultural city. The Xiangshan culture was born in Zhongshan and is an important source of modern Chinese culture. Zhongshan enjoys the reputation of the hometown of overseas Chinese. Once is Zhongshan City, you can spare a few hours and tour some of the tourist attractions. We recommend the following places for you.

1. Sun Yat-sen’s Former Residence

The former residence of Zhongshan is located in Cuiheng Village, Nanlang Town; 17.6 km southeast of Zhongshan City. It was designed by Mr. Sun Yat-sen. The former residence is a two-story building with a brick and wood structure. It also features a combination of Chinese and Western styles. A wall surrounds the courtyard while the exterior is slightly decorated with the flavor of Western architecture. The interior, on the other hand, features structures and furnishings of traditional houses in Zhongshan.

f54e7138 dbbd 4a9c 9d23 f814a63275e8

2. Sunwen West Road

This is an old street built during the Sui and Tang Dynasties with a rich history of 800 years. Most of the existing old buildings were built during the Qing Dynasty and the Republic of China. They were usually built by overseas Chinese who returned to China. The architectural style is a mixture of European colonial architecture and Lingnan arcade style. It is called “Nanyang architecture style” in architecture. Since 1997, the government has invested heavily in Sunwen West Road to repair it. Overall, it is a great place for leisure, shopping, and entertainment. It is one of the most prosperous commercial streets in Zhongshan today.

d8fce99c aafe 44c9 a2a9 9219c1ddbbb3

3. Zhongshan Hot Spring

Zhongshan Hot Spring is close to Luosanmei Mountain. It is also close to Zhongshan Hot Spring Hotel and Zhongshan Hot Spring Golf Club. The Spring has received Chinese national leaders such as Deng Xiaoping, Jiang Zemin and Li Peng. Important international figures such as Prince Sihanouk of Cambodia have also visited this place. Zhongshan Hot Spring Golf Club is the first golf course in China with international standards.

63676170 7c49 499a ad33 c07fd2540d95

By now, your sourcing trip is almost finished and it is time you returned home. Remember to confirm your return route and book your ticket in advance. Make sure you keep your documents and other luggage safe to avoid any issues at the airport.

This is Leelinesourcing’s purchase guide for Guzhen town in Zhongshan city. We hope that you will have an excellent time in China. In case of any questions or problem, please feel free to contact us. We have over ten years of experience helping shoppers like you and will be more than glad to help out.

Wish you a prosperous business and a pleasant journey.

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

60464fa1 297a 4c9b b2fb 84351883f06b

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

• Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resources about hot selling item in China, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

sharline

Article by:

Sharline Shaw

Hey I'm Sharline, the founder of Leeline Sourcing. With 10 years of experience in the field of sourcing in China, we help 2000+ clients import from China,Alibaba,1688 to Amazon FBA or shopify. If you have any questions about sourcing , pls feel free to contact us.

Leave a Comment