6 أشياء يجب أن تعرفها عن طارد الفئران قبل بيعه

شارلين شو

لا يمكننا الحكم على ما إذا كان المنتج سيبيع جيدًا من خلال النظر فقط في سماته ، ولكن أيضًا من خلال تحليل إمكانات مبيعاته.

يتم ذلك من خلال البحث عن عوامل خارجية مختلفة مثل طلب السوق والبيئة التنافسية وتقلبات الأسعار.

لمنحك فهمًا واضحًا لمنتج طارد الفئران ، الاستعانة بمصادر خارجية قام بإنشاء تقرير تحليل كامل عن إمكانات السوق لطارد الفئران في كل جانب.

1. وصف المنتج

طارد الفئران هو أداة تنتج ترددًا معينًا من الموجات فوق الصوتية لإبعاد الفئران. يعتمد تصميم الجهاز على تقنية إلكترونية احترافية وسنوات من البحث على الفئران من قبل المجتمع العلمي. إنه جهاز فريد تم تطويره لخلق مساحة جيدة خالية من الفئران والآفات. تحفز الموجات فوق الصوتية التي ينتجها طارد الفئران وتجعلها تشعر بالتهديد والانزعاج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تواتر الموجات فوق الصوتية يتجاوز نطاق السمع البشري. لذلك ، الجهاز غير ضار تمامًا بالبشر.

2. سوق

(1) طلب السوق

V%24KC6A%606E%256A%7D1ZOMII%60ZEX

(مخطط شعبية طارد الفئران في البحث عن الولايات المتحدة في السنوات الخمس الماضية)

تُظهر مؤشرات Google (اتجاهات البحث) أن شعبية البحث عن طارد الفئران في الولايات المتحدة بها حد أدنى من التقلبات. الشعبية مستقرة تمامًا حيث يتراوح معظمها بين 25-50. علاوة على ذلك ، أظهرت شعبية البحث اتجاهًا تصاعديًا تدريجيًا ، خاصة في يناير 2018 ، عندما ارتفعت إلى 95.

JI7%7D FIY%5B17%24H~9GZKK%5D8HU
JI7%7D FIY%5B17%24H~9GZKK%5D8HU

(مخطط شعبية طارد الفئران في البحث عن جميع أنحاء العالم في السنوات الخمس الماضية)

الاتجاه العالمي للبحث عن طارد الفئران مستقر نسبيًا ويظهر اتجاهًا تصاعديًا.

في كانون الثاني (يناير) 2018 ، بلغت شعبية البحث ذروتها 100.

%24Z35%24W%60Z%7B%242D6W4SY6%28B%25%5BI

بالإضافة إلى بيانات البحث التي يوفرها اتجاه Google ، استخدمنا أيضًا أداة الكلمات الرئيسية للاستعلام عن نتائج البحث الخاصة بمواد طارد الفئران على أمازون لفهم السوق بشكل أفضل الطلب.

عندما بحثنا عن طارد الفئران باستخدام أداة الكلمات الرئيسية ، اكتشفنا أن متوسط ​​عدد عمليات البحث على Amazon في العام الماضي كان حوالي 108,000 في الشهر. خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، كان أعلى معدل بحث تم تسجيله 12 ألفًا ، بينما كان الحد الأدنى عدد عمليات البحث على موقع أمازون كانا 72,000.

لذلك ، بناءً على البيانات المذكورة أعلاه ، يمكننا أن نستنتج أن طلب السوق على طارد الفئران مستقر نسبيًا وله اتجاه نمو تدريجي.

(2) توزيع السوق

التوزيع السليم للسوق مهم لتحقيقه زيادة المبيعات. ستتأثر إمكانات السوق لأي منتج بشكل كبير إذا لم يتم بيع المنتج في السوق الصحيح.

5C~RT77I%403P%29XWUPIVAX1XM

(مخطط التوزيع المساحي لشعبية طارد الفئران للبحث في المملكة المتحدة)

من نتائج شعبية البحث في المناطق التي يعرضها مؤشر Google أعلاه ، فإن مناطق البحث العليا في الولايات المتحدة هي واشنطن وكاليفورنيا وتكساس وفلوريدا ونيويورك.

KR%5B%24C0PQS3%24X%7B91KAAW%7B2S0

(مخطط شعبية طارد الفئران في البحث عن المملكة المتحدة خلال الاثني عشر شهرًا الماضية)

في العام الماضي ، أظهرت شعبية البحث عن طارد الفئران في الولايات المتحدة الحد الأدنى من التقلبات التي تتراوح عادةً من 50 إلى 75. تُظهر البيانات الحديثة أن الشعبية لها اتجاه تصاعدي.

يمكننا أن نستنتج أن:

يتم توزيع سوق طارد الفئران بشكل أساسي في واشنطن وكاليفورنيا وتكساس وفلوريدا ونيويورك. كانت نيويورك وواشنطن في يوم من الأيام أكثر مدن أمريكا عرضة للقوارض. لذلك فمن المنطقي أنها المدن الشعبية التي تبحث عن طارد الفئران.

(3) بيئة تنافسية

تعد بيئة المنافسة في السوق للمنتج عاملاً آخر يجب مراعاته قبل بيع طارد الفئران. بعبارات بسيطة ، تعني المنافسة الأقل في السوق زيادة مبيعات المنتجات بينما تعني المنافسة الشديدة في السوق أنه من الصعب بيع منتجك.

%40%7BO370RIU0N%7B4Y1C%7B%5BUIEUF

(الرسم البياني لحجم البحث عن طارد الفئران خلال الاثني عشر شهرًا الماضية في المملكة المتحدة من Google Adwords)

6A4AF79FNHYLQ%7B%28U%29%28RXV%24Y

(الرسم البياني لحجم البحث عن طارد الفئران خلال الاثني عشر شهرًا الماضية على موقع أمازون)

Y%28F%60%5BA0TJJ%5B7NK44H%29B5OPB

استخدمنا Google Adwords (adwords.google.com) وأداة الكلمات الرئيسية (keywordtool.io) للبحث عن طارد الفئران. أظهرت نتائج بحث Google متوسط ​​بحث يبلغ 5 في الشهر. ومع ذلك ، كان متوسط ​​حجم البحث على أمازون 400 في الشهر. تبلغ تكلفة النقرة حوالي 108 دولارًا لكل نقرة بقيمة تنافسية قدرها 000 (وفقًا لجدول أداة الكلمات الرئيسية ، فإن المنتجات ذات القيمة التنافسية 1.28-1 تتمتع بقدرة تنافسية عالية). يُظهر العدد القليل من عمليات البحث عن طارد الفئران على Google أن هناك مساحة أقل في السوق لمبيدات الفئران في المواقع المستقلة.

من النتائج ، يمكننا أن نستنتج أن طارد الفئران لديها مساحة صغيرة في السوق على مواقع البيع المستقلة ، مع المنافسة الشرسة على أمازون.

3. حول المنتج

(1) التكاليف

عندما يتعلق الأمر بيع المنتوجات، التكلفة دائما مصدر قلق كبير. إذا كانت التكاليف مرتفعة ، فمن الواضح أن الأرباح ستكون صغيرة. لذلك ، تعد تكلفة المنتج عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند الحكم على ما إذا كان المنتج يتمتع بإمكانيات تسويقية كبيرة.

%5BPL%60BTI%28AU5%25S7O1%5D%24I%608%24Q

بحثنا على الإنترنت عن طارد الفئران في الموقع 1688كما هو موضح في الصورة أعلاه. تراوحت أسعار شراء معظم المنتجات بين 1-8 ين ياباني. على الرغم من أن طارد الفئران منتج تقني ، إلا أن سعر شرائه منخفض بشكل عام. إنه أيضًا منتج صغير الحجم يسهل تعبئته ونقله. لذلك ، حتى لو تم تضمين نفقات النقل ، فإن تكلفة شرائها لن تكون عالية.

بشكل عام ، طارد الفئران لها تكاليف شراء أقل.

(2) ربح المنتج

ربح المنتج هو أحد أكبر جوانب أي عمل تجاري. لقد تحدثنا للتو عن التكلفة ؛ الآن دعنا نحلل هوامش الربح لمواد طارد الفئران.

K%40%297%7B3BM%25H O6Q0Y%248C6PXW
GL3GZ~QXXBYOK%7B2P%24KQB3F8
%40%29BXUWOH%29%60%7B5~697B%297%7BAIT

للحصول على تقدير تقريبي لأرباح المنتج ، اخترنا عشوائيًا طاردًا للجرذان من Alibaba بسعر 2.50 دولارًا ، وآخر مماثل من أمازون مقابل 16.99 دولارًا. ثم قمنا بحساب الربح عن طريق طرح $ 16.99- 2.5 = $ 14.49.

هذا يعطي ربحًا إجماليًا قدره 14.49 دولارًا لكل وحدة.

ثم استخدمنا أداة Unicorn smasherg لمعرفة متوسط ​​المبيعات الشهرية لهذا المنتج الذي وجدنا أنه حوالي 1484 ؛ إذن ، يعطينا هذا عوائد شهرية قدرها 14.49 * 1484 = 21,503.16 دولارًا. عندما يتم خصم تكلفة النقل والتعبئة والتغليف للمنتج ، فإن هوامش ربح طارد الفئران لا تزال كبيرة.

في الختام ، طارد الفئران هو أ منتج مربح.

(3) تقلبات الأسعار

يعني سعر البيع المستقر بيئة سوق مبيعات مستقرة وإمكانات سوقية كبيرة. بأخذ المنتج أعلاه كمثال ، يمكننا معرفة ما إذا كانت مبيدات الفئران تتمتع ببيئة تسويقية مستقرة.

P3Y LQ%24Q1VROK222AQ%608%28MH

يوضح الشكل أعلاه سعر المبيعات التاريخي لهذا المنتج لمدة عام واحد من أداة keepa. كما يظهر الرسم البياني ، تقلب سعر طارد الفئران بشكل كبير في العام الماضي. كانت هناك العديد من فترات البيع عندما يكون السعر 6 دولارات. هذا ليس بعيدا عن سعر شراء علي بابا. كما نعلم جميعًا ، ستؤثر تقلبات الأسعار على أرباح المنتج.

ونتيجة لذلك ، فإن التقلبات القوية في الأسعار والأرباح تجعل طارد الفئران خطرًا منتج للبيع.

4. اختتام

يمكننا أن نتعلم من المعلومات الواردة أعلاه أن:

طارد الفئران لديه طلب سوق مستقر ، وتكلفة منخفضة ، وأرباح عالية. ومع ذلك ، فإن المنافسة الشرسة في السوق والأسعار القوية وتقلبات الأرباح تزيد من مخاطر المبيعات.

إذن ماذا تفعل إذا كنت ترغب في تقليل مخاطر المبيعات والحفاظ على ربح مبيعات مرتفع؟

الاستعانة بمصادر خارجية يوصي بإيجاد شريك موثوق به وطويل الأجل لتزويدك بجودة جيدة بأفضل الأسعار. إن الحصول على أفضل الموردين لا يضمن لك الجودة والأسعار الجيدة فحسب ، بل يمكنه أيضًا ترتيب تسليم البضائع الخاصة بك أثناء التعامل أيضًا مع الشؤون المملة الأخرى. يمكن أن تساعدك هذه بعد ذلك في تقليل مخاطر المبيعات والتكاليف.

إذا كنت تبحث عن الأفضل مزود من الصين ، ثم تفضل واتصل الاستعانة بمصادر خارجية.

الاستعانة بمصادر خارجية هو وكيل الشراء شركة مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مصادر المنتجات. يمكننا مساعدتك في العثور على المنتجات التي تريدها والتفاوض أيضًا مع المورد حتى تحصل على منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. فيما يتعلق بالخدمات اللوجستية ، يمكننا أيضًا مساعدتك في توصيل البضائع. تشمل خدماتنا إيجاد الموردين، إجراء التحقق من الائتمان ، والتفتيش عبر الأسعار ، والتفاوض على الأسعار ، تصوير المنتج، ووضع العلامات ، وشحن FBA ، والعلامة التجارية للمنتج وما إلى ذلك.

هذا يقودنا إلى نهاية تقرير تحليل المنتج. نأمل أن يكون هذا مرجعًا كافيًا لشراء المنتجات والمبيعات.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فنحن نرحب بك للاتصال بـ Leelinesourcing عبر البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] أو من خلال الموقع https://leelinesourcing.com/.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول خدمة FBA ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline تشارك الشركة في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركاتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

c2e40d12 cb24 47f0 9bff 2ec7b982fa3f

شركة مصادر Leeline تشارك في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد على نمو شركتك ، وتجعل عملك الدولي أفضل.

مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك في الحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة ، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توريدها من خلال سلسلة توريد مسؤولة.

• خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسنتبادل معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

The Top 6 Things You Should Know about Rat Repellent before Selling It

We cannot judge whether the product will sell well by only looking at its attributes, but also by analyzing its sales potential. This is done by researching on various external factors such as market demand, competitive environment, and price fluctuations. To give you a clear understanding of the rat repellent product, Leelinesourcing has created a complete analysis report on the market potential of the rat repellent in every aspect.

1. Product description

A rat repellent is a tool producing a certain frequency of ultrasonic wave to drive mice away. The design of the device is based on the professional electronic technology and years of research on mice by the scientific community. It is a unique device developed to create a good space without mice and pests. The ultrasound produced by the rat repellent stimulates and makes mice feel threatened and upset. In addition, the frequency of ultrasound is beyond the range of human hearing. Therefore, the device is absolutely harmless to humans.

2. Market

(1)Market demand

(The chart of rat repellent’s popularity of searching of the United States in the past five years)

Google trends (trends.google.com) show that the search popularity of rat repellent in the United States has minimal fluctuations. The popularity is quite stable with most ranging from 25-50. Further, the search popularity has shown a gradual upward trend, especially in January 2018, when it soared to 95.

(The chart of rat repellent’s popularity of searching of the worldwide in the past five years)

The global trend of rat repellent search is also relatively stable and showing an upward trend.

In January 2018, the search popularity hit a peak of 100.

In addition to the search data provided by the Google trend, we also used the Keywords tool to query the search results of rat repellents on Amazon to better understand the market demand.

When we searched for the rat repellent using the Keywords tool, we found out that the average number of searches on Amazon in the past one year was about 108,000 per month. Over the past 12 months, the highest search recorded was 161,000, while the minimum numbers of searches on Amazon were 72,000.

Therefore, based on the above data, we can conclude that the market demand of the rat repellent is relatively stable and has a gradual growth trend.

(2)Market distribution

Proper market distribution is important to achieve increased sales. The market potential of any product will greatly be affected if the product is not sold in the correct market.

(The chart of areal distribution of rat repellent’s popularity of searching of the UK)

From the search popularity results on regions displayed by Google trend above, the top search areas in the United States are Washington, California, Texas, Florida and New York.

(The chart of rat repellent’s popularity of searching of the UK in the past 12 months)

In the past year, the search popularity of rat repellent in the United States has shown minimal fluctuations usually ranging from 50 to 75. Recent data shows that the popularity has an upward trend.

We can conclude that:

The market for rat repellent is mainly distributed in Washington, California, Texas, Florida and New York. New York and Washington were once named America’s most rodent cities; therefore it makes sense that they are the popular cities searching for rat repellents.

(3)Competitive environment

The market competition environment of the product is another factor to consider before selling the rat repellents. In simple terms, less market competition means more product sales while intense market competition means it is more difficult to sell your product.

(The graph of search volume of rat repellent in the past 12 months in the UK from Google Adwords)

(The graph of the search volume of rat repellent in the past 12 months on Amazon)

We used Google Adwords (adwords.google.com) and keyword tool (keywordtool.io) to search for rat repellents. Google search results showed an average search of 5, 400 per month. However, the average search volume on Amazon was 108, 000 a month. The CPC is about 1.28 dollars per click with a competitive value of 1(According to the Keywords tool table, products with a competitive value of 0.69-1 are highly competitive). The small number of searches for rat repellent on Google shows that there is less market space for the rat repellent on independent sites.

From the results, we can conclude that rat repellents have a small market space on independent sales sites, with competition fierce on Amazon.

3. About the product

(1)Costs

When it comes to selling products, cost is always a great concern. If the costs are high, then the profits will obviously be small. Therefore, the product cost is an important factor to consider when judging whether the product has great marketing potential.

We searched online for the rat repellents in website 1688, as shown in the picture above. The purchase prices of most products were ranging from $1-8. Even though the rat repellent is a technological product, its purchase price is generally low. It is also a small size product that will be easy to pack and transport. Therefore, even if transportation expenses are included, its procurement cost will not be high.

Overall, rat repellents have lower purchase costs.

(2)Product profit

The profit of the product is one of the biggest aspects of any business. We have just talked about the cost; now let’s analyze the profit margins of rat repellents.

To get a rough estimate of the product’s profit, we randomly picked a rat repellent from Alibaba going for $2.50 and a similar one from Amazon going for $16.99. We then calculated profit by simply subtracting $16.99-$2.5=$14.49.

This gives a gross profit of $14.49 per unit.

We then used the Unicorn smasherg tool to see the average monthly sales of this product which we found to be about 1484; so basically, this gives us monthly returns of 14.49*1484=21,503.16 dollars. When the cost of transportation and packaging of the product is deducted, the profit margins of the rat repellent are still large.

In conclusion, the rat repellent is a profitable product.

(3)Fluctuations in prices

Stable sales price means stable sales market environment and great market potential. Taking the above product as an example, we can find out whether the rat repellents have a stable marketing environment.

The figure above shows a one-year historical sales price of this product from the keepa tool. As the chart shows, the price of this rat repellent has fluctuated greatly in the past one year. There have been many sales periods when the price is $6. This is not far from the purchase price of Alibaba. As we all know, price fluctuations will affect the product profits.

As a result, the strong fluctuations in prices and profits make rat repellents a risk product to sell.

4. Conclusion

We can learn from the above information that:

The rat repellent has a stable market demand, low cost, and high profits. However, the fierce market competition and strong price and profit fluctuation increase its sales risk.

So what to do if you want to reduce sales risk and maintain a high sales profit?

Leelinesourcing recommends finding a reliable and long-term partner to supply you quality good at the best prices. Getting the best suppliers not only guarantees you good quality and prices but can also arrange the delivery for your goods while also handling other tedious affairs. These can then help you reduce the sales risk and costs.

If you’re looking for the best supplier from China, then go ahead and contact Leelinesourcing.

Leelinesourcing is a purchasing agent company with over ten years of experience in product sourcing. We can help you find the products you want and also negotiate with the supplier so that you get high-quality products at reasonable prices. Regarding logistics, we can also help you to deliver goods. Our services include finding suppliers, conducting credit verification, cross-price inspection, negotiating prices, product photography, labeling, FBA shipping and product branding and so on.

This brings us to an end of our product analysis report. We hope this is enough reference for product procurement and sales.

If you have other questions, you’re welcome to contact Leelinesourcing by email [email protected] or through website https://leelinesourcing.com/.

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

 Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

Text box item sample content

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How Can You Get Orders from Customers and Support from the Factories?
October 16, 2018
9 Tips Help You More Effective on Canton Fair
October 12, 2018
Pay Attention! These are Practical Rules for Stocking up, Promotion and Sales
September 26, 2018
The Most Complete Logistics Calendar for the 2018 Peak Season
September 21, 2018
Please Pay Attention to These 8 New Infringing Products!
August 21, 2018
The Amazon Promotion Holiday In The Next Half Year
August 21, 2018
Products with Low Competition and High Demand must be Sold Well!
August 21, 2018
Outlet Deals are not known to 99% of sellers
August 21, 2018
10 Years Experience Senior Buyer Educates You on How to Source Products from China
August 20, 2018
The Best Bargaining Skills that Every Foreign Trader Must Master
August 17, 2018