6 نقاط لتحليل إمكانات السوق لمجموعة مكنسة ومجارف

شارلين شو

لجعل منتجاتك مربحة ، عليك أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل من المصادر إلى البيع.

تتضمن بعض هذه العوامل المنافسة الصحية وقوة المبيعات القوية وحصة السوق الكبيرة واستقرار الطلب في السوق.

ونحن في Leelinesourcinتريد مشاركة تقرير تحليل المنتج لمجموعة مكنسة ومجرفة.

سيساعدك هذا على اتخاذ قرارات أفضل ومستنيرة بشأن بيع هذا المنتج.

1. حول السوق

(1) طلب السوق

%40JWKE%7DLJF6FN%7B%29%7D%25%7DHY%24%25NV

(شعبية مجموعة مكنسة ومجارف البحث عن الولايات المتحدة في السنوات الخمس الماضية)

وفقًا للبيانات التي قدمها موقع Google Trend (Trends.google.com) في السنوات الخمس الماضية ، فإن شعبية البحث عن المكنسة ومسحوق الغبار في أمريكا قد تذبذبت إلى الحد الأدنى. ومع ذلك ، فقد أظهر الاتجاه العام زيادة سنة بعد أخرى. على وجه الخصوص ، تسارعت الزيادة من يونيو 2017.

J7R7NW%24FYJ4DW5%5DC%40X%7B%28~6F

(الرسم البياني لشعبية مجموعة مكنسة ومجارف البحث في جميع أنحاء العالم في السنوات الخمس الماضية)

بشكل عام ، كان هناك ارتفاع طفيف في شعبية البحث عن المكنسة ومسحوق الغبار الموجود في جميع أنحاء العالم. في حزيران (يونيو) 2017 ، بلغت شعبية البحث ذروتها 100.

C%5DQ%24X%28 41C6%290X%24%5B%60%7D~QXK2

إلى جانب Google ، حصلنا أيضًا على بيانات بحث من Amazon (www.amazon.com). عندما بحثنا عن مجموعة مكنسة ومجرفة باستخدام أداة الكلمات الرئيسية ، وجدنا أن المتوسط عدد عمليات البحث على موقع أمازون في العام الماضي كان حوالي 88,000 في الشهر. كانت أعلى عمليات البحث المسجلة 108 آلاف عمليات بحث في يوليو وأغسطس 000 ويناير 2017 بينما كان الحد الأدنى لعدد عمليات البحث على أمازون 2018 ألفًا في الشهر.

لذلك ، من شعبية البحث أعلاه ونتائج حجم البحث ، يمكننا أن نستنتج أن المكنسة ومجموعة مجرفة الغسيل هي منتجات ضرورية للأشخاص لاستخدامها في الحياة اليومية. لديهم طلب سوق مستقر نسبيًا.

(2) توزيع السوق

بعد الحصول على فهم واضح لطلب السوق على المنتج ، نحتاج إلى إيجاد سوق مبيعات مناسب للمنتج. هذا سيمكننا من بيع المنتج بسلاسة وتحقيق ربح. لذلك ، فإن تحليل توزيع السوق مهم جدًا أيضًا.

%24EK%40PND%7BY5NY1~%25Z%28X%5DSVK0

(مخطط التوزيع المساحي لشعبية مجموعات مكنسة ومجرفة البحث عن العالم من Google)

GK%28YL3H%28NT0UA7PUD3U1CUU

(يحدد مخطط المكنسة والمجارف شعبية البحث في المملكة المتحدة في الأشهر الـ 12 الماضية)

C%28OJT~SM%40A%247WZPFR%5D%7D4M8G

(مخطط التوزيع المساحي لشعبية مجموعات مكنسة ومجرفة البحث في المملكة المتحدة)

كما يتضح من نتائج شعبية البحث حسب المنطقة التي يعرضها اتجاه Google ، فإن مجموعة المكنسة والمسحوق هي الأكثر بحثًا في الولايات المتحدة. في الولايات المتحدة ، كانت شعبية مكنسة ومجارف الهواء أعلى من 75 لمعظم عام 2017. من الواضح أن السوق المحتمل للمكنسة ومجارف الهواء الموجود في الولايات المتحدة يبدو متفائلًا. تشهد نيويورك أكبر طلب حتى الآن.

لتلخيص ذلك ، يمكننا أن نستنتج أن الولايات المتحدة هي السوق الرئيسي لمجموعة مكنسة ومجرفة.

(3) بيئة تنافسية

إن وجود بيئة تنافسية صحية أمر مهم للغاية في بيع أي منتج. بعد فهم توزيع المنتجات في السوق ، نحن أيضًا بحاجة إلى التحقيق في بيئة المنافسة في السوق لهذه المنتجات.

T%7BQS%25 %7D%40%25A971SAF6 23X%258

(الرسم البياني لحجم البحث عن مكنسة ومسحوق تم ضبطهما خلال الاثني عشر شهرًا الماضية في المملكة المتحدة من Google Adwords)

%28ENJN2W4%5BG%29%29%60~%7B3MCOB%7B%7DT
UGW 84E%29 %7D%29%7B%5DN%60I 15%28%28KL

استخدمنا Google Adwords (adwords.google.com) وأداة الكلمات الرئيسية (keywordtool.io) للبحث عن مجموعة مكنسة ومجرفة. أظهرت نتائج بحث Google متوسط ​​بحث يبلغ 880 شهريًا في الولايات المتحدة وهو صغير نسبيًا. هذا يعني أن عددًا أقل من العملاء يشترون مكنسة ومجرفة من خلال مواقع الويب المستقلة في Google.

ومع ذلك ، كان متوسط ​​حجم البحث على أمازون 88,000 في الشهر. تبلغ تكلفة النقرة حوالي 1.15 دولارًا لكل نقرة بقيمة تنافسية قدرها 1 (وفقًا لجدول أداة الكلمات الرئيسية ، فإن المنتجات ذات القيمة التنافسية 0.69-1 تتمتع بقدرة تنافسية عالية.)

نتيجة لذلك ، فإن مجموعة المكنسة و المجرفة ذات قدرة تنافسية عالية في سوق الولايات المتحدة. نحن نعلم ذلك أيضًا المواقع التي تبيع لا تتمتع المكنسة والمجارف بشكل مستقل بميزة على أمازون.

2. حول المنتج

(1) التكاليف

تكلفة المنتج تؤثر على أرباح المنتج. من المهم أن يكون لديك فهم واضح لتكاليف المنتج قبل البدء في بيع المنتج.

%24IGWR5AE09AXQ%5B%60IK 5L0IL

بحثنا على الإنترنت عن مكانس ومجارف 1688كما هو موضح في الصورة. لم تكن أسعار شراء معظم المنتجات عالية حيث تراوح معظمها من 1-8. مع الوزن الخفيف والحزمة البسيطة ، لن تكون نفقات التعبئة والنقل مرتفعة أيضًا.

لذلك يمكننا أن نستنتج أن تكلفة شراء مجموعة مكنسة ومجرفة منخفضة.

(2) ربح المنتج

بعد الحصول على فكرة تقريبية عن تكلفة المنتج ، يمكننا الآن تقدير هامش ربح المنتج.

%7D%28 GA1%7DHI%606%287S%28%7DO1R%60LA0
RMP%5DYG%29YTE%2525UM%60OG7 TB6
%7DK %5B0FZQ3%29SBADNK%28JH%5B%283J

للتحقيق في نطاق ربح المكنسة ومجرفة الغبار ، اخترنا عشوائيًا مجموعة من مكنسة ومجارف بسعر شراء $ 2.16 في Alibaba و a. سعر بيع 32.99 على Amazon. ثم قمنا بحساب الربح ببساطة عن طريق طرح 32.99- 2.16 = 30.83.

يمكننا بعد ذلك استخدام أداة Unicorn smasherg لمعرفة متوسط ​​المبيعات الشهرية لهذا المنتج الذي وجدنا أنه حوالي 2819 ، لذلك بشكل أساسي ، هذا يعطينا عوائد شهرية قدرها 30.83 * 2819 = 86 ، 909.77 دولار.

يمكننا أن نرى أن ربح المكنسة ومجرفة الغبار كبير جدًا حتى بعد خصم تكاليف النقل والتعبئة. بالإضافة إلى ذلك ، نرى أيضًا مبيعات مكنسة ومجرفة في متاجر أخرى تعمل بشكل جيد. هذا يثبت أن المكنسة ومجموعة المجرود لديها طلب كبير في السوق.

(3) تقلبات الأسعار

سعر البيع المستقر يعني بيئة سوق مستقرة وأرباح. بأخذ المنتج أعلاه كمثال ، يمكننا معرفة ما إذا كانت المكنسة وطقم الغبار لديها بيئة تسويقية مستقرة.

LE%5D74BISYI0%5DK9XY~%7DVXR~U

يوضح الشكل أعلاه سعر المبيعات التاريخي لهذا المنتج لمدة عام واحد من خلال أداة الحفظ. أظهرت النتائج أن سعر بدلة المكنسة كان مستقرًا خلال العام الماضي بمتوسط ​​32.99 دولارًا. في الختام ، فإن بيئة السوق لعصا المكنسة مستقرة نسبيًا. طالما أن الإدارة معقولة ، يمكنك بسهولة الحصول على أرباح ثابتة وكبيرة نسبيًا.

3. اختتام

يمكننا أن نتعلم من المعلومات الواردة أعلاه أن:

(1) تكلفة شراء طقم مكنسة ومجرفة منخفضة والأرباح كبيرة.
(2) الولايات المتحدة هي سوق مبيعاتها الرئيسي.
(3) هناك طلب كبير في السوق وبيئة سوق مستقرة ، لكن المنافسة في السوق شرسة.

في مثل هذه البيئة التنافسية ، إذا كنت ترغب في بيع هذا المنتج وتحقيق ربح مرتفع ، فإن أهم شيء عليك القيام به هو تقليل تكاليف الشراء. فكيف تقلل من تكلفة الشراء؟

أنت بحاجة إلى العثور على ملف مورد موثوق لتزويدك بمنتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة. لن تحافظ هذه المنتجات على عملائك القدامى فحسب ، بل ستجذب أيضًا عملاء جددًا للشراء. لذلك ، أ مورد موثوق يلعب دورًا مهمًا في تقليل تكلفة الشراء وزيادة مبيعات المنتج.

هل أنت قلق من أين تحصل على الأفضل مزود؟ لا تقلق بعد الآن لأنك في المكان المناسب. الاستعانة بمصادر خارجية سيساعدك في الوصول إلى بعض أفضل الموردين والحصول على منتجاتك بأسعار معقولة.

الاستعانة بمصادر خارجية هو شركة وكيل مشتريات الصين مع عشر سنوات من الخبرة والمشترين والمندوبين المحترفين. يمكن أن يوفر لك خدمات مثل العثور على الموردين ، وإجراء التحقق من الائتمان ، والتفتيش عبر الأسعار ، والتفاوض على الأسعار ، تصوير المنتج، وضع العلامات ، الشحن FBAوالعلامة التجارية للمنتج. إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات خدمة أخرى (محتوى ذو صلة: أهم 100 سؤال يجب أن تعرفه عن شراء المنتج في الصين) ، اتصل بنا عبر Leelinesourcing من خلال :

البريد: [البريد الإلكتروني محمي]

الموقع: https://leelinesourcing.com/

سنبذل قصارى جهدنا ل تناسب احتياجاتك وتزويدك بخدمة مرضية.

هذا التعهيد تقرير تحليل تسويق المنتج على مجموعة مكنسة ومجرفة. نأمل أن يساعدك ذلك.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول خدمة FBA ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة. مصادر Leeline تشارك الشركة في أعمال مصادر مختلفة من شأنها أن تساعد شركتك على النمو ، وتجعل عملك الدولي أفضل. مهما كانت طلباتك كبيرة أو صغيرة ، سنساعدك جودة المصدر والمنتجات بأسعار معقولة، وسنقوم بشحنها إليك مباشرةً.

c2e40d12 cb24 47f0 9bff 2ec7b982fa3f

• مصادر المنتجات: مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيحافظ فريقنا على راحة البال ، وستكون على يقين من أن المنتجات يتم توريدها من خلال سلسلة إمداد مسؤولة.

• خدمة مصادر Amazon FBA: نقدم لك خدمات بائع أمازون ، من شراء المنتجات إلى وضع العلامات التجارية وفحص الجودة وخدمات التعبئة والتغليف وتصوير المنتجات وأيضًا شحن المنتجات إلى مستودعات FBA. فقط أخبرنا بما تحتاجه ، وسنساعدك في شحن منتجاتك إلى المستودع الخاص بك بسرعة البرق.

• أفكار تجارية ومصادر: إذا دخلت إلى مكتبنا ، فسنتبادل معك أفكارًا متعلقة بالعمل ومصادر ، حتى لو كنت تقوم باستيراد نفسك ، فإن أفكارنا ستساعدك على تجنب الأخطاء التي ستكون مكلفة لعملك. ستساعد نصيحتنا بالتأكيد عملك على التحول بشكل أفضل.

سنستمر في تحديث الموارد الجديدة حول العنصر الأكثر مبيعًا في الصين ، إذا كنت تخطط لفتح متجرك عبر الإنترنت ولا تعرف نوع المنتجات التي تختارها ، مرحبًا بك في الاشتراك في مقالاتنا ، وسنقدم لك بعض مصادر الإلهام.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

أفكار 2 حول "6 نقاط لتحليل إمكانات السوق لمجموعة مكنسة ومجارف"

  1. مرحبًا شارلاين ، اسمي تشارلز فورد وأنا أعيش في الولايات المتحدة. منطقة أتلانتا ، جورجيا. لقد بدأت في إعادة البيع على موقع ئي باي في سبتمبر. ساعدني Skip Mcgrath في تقديم الكثير من المعلومات على طول الطريق. أنا لا أحقق الكثير من النجاح. يبدو أن هناك منحنى تعليمي كبير هناك. حتى الآن أحاول تضييق نطاق الأخطاء التي ارتكبتها. أحتاج إلى بيع منتجات خفيفة الوزن ومربحة وبأسعار معقولة أيضًا. هل يمكن أن تساعد في ذلك ؟ أخطط للبدء مع Amazon في مارس أو أبريل من عام 2019.

    رد

اترك تعليق

6 Points to Analyze the Market Potential of Broom and Dustpan Set

To make your products profitable, you have to take into consideration many factors from sourcing to selling. Some of these factors include healthy competition, strong sales force, large market share and stable market demand. We at Leelinesourcing want to share a product analysis report of the broom and dustpan set. This will help you make better and informed decisions in selling this product.

1. About the market

(1)Market demand

(The chart of broom and dustpan set’s popularity of searching of the United States in the past five years)

According to the data provided by Google trend (trends.google.com) in the past five years, the search popularity of broom and dustpan set in American has fluctuated minimally. However, the overall trend has shown increase year after year. In particular, the increase accelerated from June 2017.

(The chart of broom and dustpan set’s popularity of searching of the worldwide in the past five years)

Overall, there has been a slight uptick in the search popularity of broom and dustpan set across the globe. In June 2017, search popularity hit a peak of 100.

Besides Google, we also got search data from Amazon (www.amazon.com). When we searched for the Broom and dustpan set using the Keywords tool, we found that the average number of searches on Amazon in the past one year was about 88,000 per month. The highest searches recorded were108, 000 in July, August 2017 and January 2018 while the minimum number of searches on Amazon was 48,000 a month.

Therefore, from the above search popularity and search volume results, we can conclude that the broom and dustpan set are necessary products for people to use in daily life. They have a relatively stable market demand.

(2)Market distribution

After having a clear understanding of the market demand of the product, we need to find a suitable sales market for the product. This will enable us to sell the product smoothly and make a profit. Therefore, an analysis of the market distribution is also very important.

(The chart of areal distribution of Broom and dustpan sets’ popularity of searching of the worldwide from Google)

(The chart of Broom and dustpan sets’ popularity of searching of the UK in the past 12 months)

(The chart of areal distribution of Broom and dustpan sets’ popularity of searching of the UK)

As seen from the results of search popularity by region displayed by Google trend, the broom and dustpan set have the hottest search in the United States. In the US, the popularity of broom and dustpan set has been above 75 for most of 2017. Clearly, the potential market for broom and dustpan set in the United States looks optimistic. New York is seeing the biggest demand so far.

To sum it up, we can conclude that the United States is the main market for broom and dustpan set.

(3) Competitive environment

Having a healthy competitive environment is very important in selling any product. After understanding the market distribution of products, we also need to investigate the market competition environment of these products.

(The graph of search volume of Broom and dustpan set in the past 12 months in the UK from Google Adwords)

We used Google Adwords (adwords.google.com) and keyword tool (keywordtool.io) to search for Broom and dustpan set. Google search results showed an average search of 880 per month in the United States which is relatively small. This means fewer customers buy broom and dustpan set through independent websites in Google.

However, the average search volume on Amazon was 88,000 a month. The CPC is about 1.15 dollars per click with a competitive value of 1(According to the Keywords tool table, products with a competitive value of 0.69-1 are highly competitive.)

As a result, the broom and dustpan set is highly competitive in the U.S. market. We also know that websites that sell broom and dustpan set independently do not have an advantage over Amazon.

2. About the product

(1) Costs

Product cost affects product profits. It is important to have a clear understanding of the product costs before starting to sell the product.

We searched online for the broom and dustpan set in 1688, as shown in the picture. The purchase prices of most products were not high with most ranging from $1-8. With the light weight and simple package, the expenses of packing and transportation will also not be too high.

Therefore we can conclude that the procurement cost of broom and dustpan set is low.

(2)Product profit

After getting a rough idea of the cost of the product, we can now estimate the profit margin of the product.

To investigate the profit range of the broom and dustpan set, we randomly selected a set of broom and dustpan with a purchase price of $2.16 in Alibaba and a sale price of $32.99 on Amazon. We then calculated profit by simply subtracting$32.99-$2.16=$30.83.

We can then use the Unicorn smasherg tool to see the average monthly sales of this product which we found to be about 2819 ,so basically this gives us monthly returns of 30.83*2819=86, 909.77 dollars.

We can see that the profit of the broom and dustpan set is quite considerable even after deducting transportation and packaging costs. In addition, we also see the sales of broom and dustpan set in other shops doing quite well. This proves that the broom and dustpan set have a large market demand.

(3) Fluctuations in prices

Stable sales price mean a stable market environment and profits. Taking the above product as an example, we can find out whether the broom and dustpan set have a stable marketing environment.

The figure above shows one-year historical sales price of this product from on the keepa tool. The results revealed that the price of the broomstick suit has been stable over the past year averaging $32.99. In conclusion, the market environment of broomstick is relatively stable. As long as management is reasonable, you can easily obtain relatively stable and considerable profits.

3. Conclusion

We can learn from the above information that:

(1) The purchase cost of broom and dustpan set is low and the profits are big.

(2) The United States is its main sales market.

(3) There is great market demand and stable market environment, but the market competition is fierce.

In such a competitive environment, if you want to sell this product and make a high profit, the most important thing you need to do is to reduce the purchase costs. So how to reduce the purchasing cost?

You need to find a reliable supplier to supply you with quality products at low prices. Those products will not only retain your old customers, but also attract new ones to buy. Therefore, a reliable supplier plays an important role in reducing purchasing cost and increasing product sales.

Are you worried where to get the best supplier? Worry no more since you’re at the right place. Leelinesourcing will help you access some of the best suppliers and get your products at the most affordable prices.

Leelinesourcing is a purchasing agent company with ten years of experience and professional buyers and salespeople. It can provide you with services such as finding suppliers, conducting credit verification, cross-price inspection, negotiating prices, product photography, labeling, FBA shipping and product branding. If you have any other service requirements or questions(Related content:Top 100 Questions You should Know about Purchasing Product in China), contact us Leelinesourcing through

Email: [email protected]

Website: https://leelinesourcing.com/

We will try our best to meet your requirements and provide you with a satisfactory service.

That’s leelinesourcing’s product marketing analysis report on the broom and dustpan set. Hopefully it’ll help you out.

If you have any more questions about FBA, please do get in touch so we can assist you in getting the right information. Leeline sourcing company is involved in different sourcing business that will help your company’s grow, and make your international business better. No matter how big or small your orders are, we will help you source quality and affordable products, and we will ship them directly to you.

• Product Sourcing: With over 10 years experience in this field, our team will keep your mind at peace, and you will be sure that the products are supplied through a responsible supply chain.

 Amazon FBA sourcing service: We offer you Amazon seller services, from product procurement, to brand labeling, quality inspection, packaging services, product photographing and also shipping of products to FBA warehouses. Just tell us what you need, and we will help ship your products to your warehouse at lightning speed.

• Business and sourcing ideas: If you walk into our office, we will share business and sourcing ideas with you, even if you are importing yourself, our ideas will help you avoid mistakes that will be costly to your business. Our advice will surely help your business turn out better.

We will keep updating new resoures about hot selling item in china, if you are planning to open your online shop and don’t know what kind of products to choose, welcome to subscribe our articles, we will give you some sourcing inspiration.

Text box item sample content

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

The whole Truth about Rubber Hose Business You Didn’t Know
August 14, 2018
A Significant Analysis Report on the Popular Silicone Ring in 2018
August 14, 2018
Everything You Need to Know Before Starting a Magnetic Whiteboard Business
August 13, 2018
The Most Significant Questions about Amazon You Can’t Miss to Read
August 11, 2018
Myths and Facts of Party Balloon Market Leelinesourcing Wants to Share to You
August 11, 2018
The Top 6 Things You Should Know about Rat Repellent before Selling It
August 11, 2018
A Detailed Analysis to Help You Minimize Risks When You Planning to Sell Baby Sling
August 11, 2018
2018 The Hottest Questions on Logistics of Products Purchased in China
August 9, 2018
2018 Top Complete Product Analysis Report of Sports Water Bottle
August 8, 2018
Top 100 Questions You should Know about Purchasing Product in China
August 8, 2018