الحصول على مراجعات منتجات أمازون من خلال حملات البريد الإلكتروني الآلية

شارلين شو

هناك العديد من مفاتيح النجاح المختلفة عندما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال على أمازون.

في جميع المجالات ، الأكثر نجاحًا الباعة الأمازون هم الأكثر كفاءة فيما يتعلق بوقتهم ومواردهم.

زيادة الإنتاجية بكفاءة حيث يمكن قضاء الوقت الذي يتم توفيره في أحد مجالات العمل في العمل على منطقة أخرى وتحسينها.

هذا ما يجعل الأتمتة أداة قيمة للشركات من جميع الأنواع والأحجام.

مراجعات المنتج كذلك مهم لنجاح المنتج على Amazon أنها تستحق الوقت والطاقة اللذين يبذلان في الحصول عليها.

ولكن عندما يمكن تقليل هذا الوقت والطاقة بشكل كبير من خلال حملة بريد إلكتروني آلية سريعة وفعالة ، يمكن للبائعين الحصول على جميع مزايا هذه الاستراتيجيات دون الحاجة إلى قضاء وقتهم الثمين عليها.

 أهمية مراجعات المنتج وكيفية الحصول عليها
الحصول على مراجعات منتجات أمازون من خلال حملات البريد الإلكتروني الآلية 2
لماذا تعتبر مراجعات المنتجات قيّمة للغاية؟

 مراجعات المنتج على Amazon السماح للمشترين باتخاذ قرارات شراء أكثر تعليماً. المنتج الذي لم يتلق أي مراجعات هو غير معروف كليًا للمشتري المحتمل ، الذي ليس لديه نقطة مرجعية حول جودة المنتج أو كيف سيعمل معهم. إن العدد القليل من المراجعات أفضل من لا شيء ، لكنه لا يزال لا يوفر ثقة كبيرة ، خاصة إذا كانت المراجعات مختلطة.

أكد استطلاع أجرته Fan & Fuel في أواخر عام 2016 هذه الملاحظات. 92٪ من المستهلكين ذكرت أنها مترددة في شراء منتج مع عدم وجود مراجعات من العملاء وذكر 97 ٪ من المستهلكين أن مراجعات العملاء تؤثر في قرارات الشراء الخاصة بهم. وجد مركز شبيغل للأبحاث نفس الشيء تقريبًا في دراسته لعام 2017 حيث قال ما يقرب من 95٪ من المتسوقين عبر الإنترنت إنهم قرأوا المراجعات قبل الشراء.

يشير كل من الفطرة السليمة والإحصاءات إلى نفس النتيجة ؛ كلما زادت التقييمات الإيجابية لمنتجك ، زادت راحة العملاء المحتملين في شرائه. مع مراعاة مدى قيمة تقييمات المنتجات ، بعضها الباعة الأمازون هم على استعداد لبذل جهود كبيرة للحصول عليها. لكن القيام بذلك خارج إرشادات شروط خدمة أمازون يمكن أن يؤدي إلى إزالة المراجعات وتعليق الحساب والعقوبات الأخرى.

 الالتزام بإرشادات أمازون حول كيفية الحصول على مراجعات المنتج بشكل قانوني

 بعض الطرق التي يستخدمها البائعون للحصول عليها مراجعات منتجات أمازون من الواضح أنها غير قانونية أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، حتى بدون مراجعة شروط الخدمة ، معظم الباعة الأمازون من المحتمل أن تتوقع أن الدفع لشركة خارجية لإنتاج مراجعات مزيفة لمنتجك يتعارض بشكل واضح مع القواعد.

ولكن هناك الكثير من الأساليب غير القانونية الأخرى التي الباعة الأمازون استخدمها لمحاولة تعزيز مجاميع المراجعة التي قد لا تكون واضحة بشكل صارخ. لا يُسمح للبائعين بتقديم أي نوع من التعويض مقابل المراجعات الإيجابية. يتضمن ذلك وعودًا بترك تعليق إيجابي على منتج مختلف للبائع أو كوبونات وخصومات للعميل.

في الواقع ، تركز أمازون بشكل كبير على حماية سلامة مراجعات منتجاتها لدرجة أن البائعين لم يعد بإمكانهم حتى طلب مراجعة إيجابية. بريد إلكتروني يتضمن سطرًا مثل "إذا كنت تواجه مشكلة مع منتجك ، من فضلك اتصل بنا، ولكن إذا كنت تستمتع بمنتجك ، فالرجاء ترك لنا تقييم إيجابي "محظور. يجب على البائعين الذين يطلبون المراجعات أن يطلبوا مراجعة صادقة دون أي شروط أو اقتراحات بأن المراجعة يجب أن تكون إيجابية.

 لماذا تعتبر حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني الآلية خيارك الأفضل؟

 أفضل طريقة قانونية ل كسب المزيد من التقييمات الإيجابية على منتجاتك هي حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني. سيساعدك تسلسل البريد الإلكتروني المصمم جيدًا والمُحدد التوقيت على تكوين مراجعات للمنتجات بشكل عضوي على مبيعاتك ضمن إرشادات شروط خدمة أمازون.

قد يكون من المغري اتباع طرق مختصرة ، لكنها في الحقيقة ليست كذلك يستحق المخاطرة. تعد خوارزميات Amazon جيدة جدًا في اكتشاف النشاط المشبوه على الحسابات و قوائم المنتجات، ويتم تعديل هذه الخوارزميات وتحسينها باستمرار حيث تكتشف أمازون طرقًا جديدة للتزوير والسلوك غير الأصيل. الطريقة غير القانونية التي تتجنب الاكتشاف بنجاح اليوم قد تكون شيئًا يحظى به حساب محظور ويضع رزقك في خطر غدا.

التزم بالطريقة المؤكدة والآمنة والقانونية للوصول إلى عملائك عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بمراجعات المنتج. ولجعل هذه العملية أسهل بكثير وتستهلك وقتًا أقل ، فكر في الاستفادة من برنامج البريد الإلكتروني الآلي.

الحصول على مراجعات منتجات أمازون من خلال حملات البريد الإلكتروني الآلية 3
مفاتيح صياغة حملة بريد إلكتروني ممتازة

 الآن بعد أن غطينا سبب كون حملات البريد الإلكتروني الآلية هي الطريق الصحيح ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تحسين حملة البريد الإلكتروني الخاصة بك بحيث يمكنك ضعها في العمل بالنسبة لك.

اختيار سطر الموضوع الصحيح

 حملات البريد الإلكتروني هي لعبة أرقام. سيتم فتح نسبة صغيرة فقط من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وسيتم تحويل نسبة أقل إلى مراجعات المنتج بنجاح. ولكن عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى جميع عملائك وتحسين كل عنصر من عناصر الحملة لعلامتك التجارية وعملك ، ستجد الوصفة الصحيحة لتحويل المبيعات إلى مراجعات للمنتج.

تبدأ هذه العملية بسطر الموضوع لأننا نريد تحقيق أكبر عدد ممكن من رسائل البريد الإلكتروني المفتوحة أثناء حملتنا. بينما قد يكون الدافع الأولي هو استخدام سطر موضوع مباشر مثل "طلب مراجعة المنتج لـ Amazon الخاص بك Order "، وجدنا أن رسائل البريد الإلكتروني هذه غالبًا ما يتم فتحها لأن القارئ يمكنه بالفعل استنتاج ما بداخله بمجرد قراءة العنوان.

بدلاً من ذلك ، هناك عنوان أكثر غموضًا مثل "فيما يتعلق بك طلب أمازون: من المرجح أن يتم فتح 000000 لأنه قد يكون عاجلاً ويترك القارئ يتساءل عن المحتويات الموجودة بداخله. أتمتة البريد الإلكتروني خدمات مثل FeedbackWhiz تسمح لـ Amazon يقوم البائعون باختبار أ / ب سطور موضوعاتهم. من خلال تحليل معدلات الفتح من 2 إلى 4 عناوين مختلفة عبر حملتك ، يمكنك معرفة سطر الموضوع الذي يناسبك ومنتجاتك بشكل أفضل.

المحتوى هو الملك

 عندما تعثر على سطر الموضوع الصحيح وتطلب من عملائك فتح رسائل البريد الإلكتروني بانتظام ، فمن المهم التأكد من أن المحتوى الموجود بالداخل مكتوب جيدًا وممتع وجذاب. سنستعرض بعض الأمثلة في القسم التالي ونلتزم بالتعميمات هناك ، ولكن الشيء المهم الذي يجب تذكره عند تخصيص رسائلك هو جعلها ممتعة بطريقة تناسب علامتك التجارية.

هل المنتج الذي تبيعه واحد قد يكون معقدًا للاستخدام؟ حاول إضافة دليل مستخدم مفيد مع الإرشادات والنصائح إلى بريدك الإلكتروني الأول. إذا كان منتجك عبارة عن لعبة ممتعة للأطفال ، فأضف عددًا قليلاً من صور GIF المرحة والألوان إلى بريدك الإلكتروني لمساعدة عميلك على الشعور بهذه المشاعر.

دائمًا ما يكون اللون بشكل عام أمرًا يجب مراعاته عند تحديد الأزرار والصور لبريدك الإلكتروني. أظهرت الدراسات حول كيفية تأثير الألوان على أدمغتنا أن كل لون يميل إلى إظهار مشاعر معينة لدى العديد من الأشخاص ، وأن بعض الألوان مفضلة أكثر من غيرها بناءً على عوامل مثل العمر والجنس.

تم العثور على لون مثل البرتقالي للتعبير عن الإيجابية والثقة والدفء ، وهذا قد يكون السبب في أن أمازون تبرز اللون بشكل بارز في شعارها. تميل الألوان "الساخنة" مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر والألوان "الرائعة" مثل الأزرق والأخضر والأرجواني إلى الانسجام جيدًا مع الألوان الأخرى في مجموعتها ويمكن أن تتعارض مع الألوان الموجودة على الجانب الآخر من الطيف. فكر في مدى انسجام ألوانك معًا واقرأ المشاعر التي يميلون إلى استخلاصها.

تساعد كل كلمة ولون وصورة تستخدمها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في سرد ​​قصة عملك وقصتك. خذ الوقت الكافي للنظر علامتك التجاريةورسالتك والجمهور المستهدف للتأكد من أن القصة التي ترويها هي القصة الصحيحة.

 توقيت

 من الناحية المثالية ، يجب إرسال أول بريد إلكتروني من التسلسل بعد وقت قصير من إتمام عملية الشراء. يمكن جدولة ذلك لبضع ساعات بعد تقديم الطلب ، أو عند شحن طلب العميل. يساعدك هذا البريد الإلكتروني في بناء علاقة مع المشتري.

البريد الإلكتروني الثاني هو الذي سيتم استخدامه لطلب التعليقات على المنتج. على هذا النحو ، من المهم أن تكون قد أتيحت للمشتري فرصة استخدام منتجه والاستمتاع به حتى يكون له رأي في ذلك يمكن مشاركته من خلال المراجعة. هذا المقدار من الوقت سوف يختلف من عنصر لآخر. يمكن للمشتري تكوين رأي بشأن العقد أعلى الفور تقريبًا بمجرد أن يروا كيف يبدو الأمر ويشعرون به. من ناحية أخرى ، تتمتع الساعة الذكية بالعديد من الميزات لاستكشافها وقد يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن يقرر العميل ما يشعر به حيال ذلك.

استخدام الأتمتة لتسلسل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك

 من خلال الأتمتة ، لا يعد توقيت رسائل البريد الإلكتروني مشكلة أبدًا. يمكن تعيين كل منتج وفقًا لجدوله الزمني الخاص. في المثال المذكور أعلاه ، يمكنك جدولة البريد الإلكتروني الثاني في التسلسل الخاص بك للعملاء الذين اشتروا القلادة ليخرجوا بعد أسبوع واحد من استلامهم شحنتهم. يمكنك جدولة إرسال البريد الإلكتروني إلى العملاء الذين اشتروا الساعة الذكية لمدة ثلاثة أسابيع بعد شرائهم ، مما يمنحهم مزيدًا من الوقت لتجربتها.

ميزة أخرى للردود الآلية هي أنه يمكن بناؤها باستخدام علامات ذكية تقوم تلقائيًا بملء المعلومات الخاصة بالعميل وطلبه. على سبيل المثال ، ستصبح الجملة "شكرًا لك [اسم المشتري] على شراء [اسم العنصر]" هي "شكرًا لك يا سارة على شراء قلادة القلب من الياقوت" لأحد العملاء و "شكرًا لك يا بن على شراء ساعة XYZ الذكية الخاصة بنا" لآخر .

مع وضع هذه النقاط في الاعتبار ، دعنا ننتقل إلى بعض الأمثلة لما قد تبدو عليه أول رسالتين بريد إلكتروني في تسلسل بريدك الإلكتروني الآلي.

البريد الإلكتروني الأول: تأكيد الطلب والشحن

 لنفكر في شركتين افتراضيتين مختلفتين ؛ واحد يبيع بالونات الحفلات (بالونات XYZ) والآخر يبيع أحذية المصممين (ZYX Fashion). سيتبع كلاهما نفس الإستراتيجية ويصلان إلى نفس النقاط مع رسالة البريد الإلكتروني الأولية هذه ، لكنهما سيستخدمان نغمات وتقنيات مختلفة بناءً على التركيبة السكانية للجمهور المستهدف.

بالونات XYZ:

مرحبًا أيها العميل ،

شكرًا على شرائك [Item Name]! يبدو أن شخصًا ما مستعد للاحتفال!

 [صورة العنصر] (GIF لشخص يرقص في حفلة)

 الحزمة الخاصة بك في طريقها. يمكنك تتبعه هنا: [رابط التتبع]

 (GIF لحزمة تطفو في الهواء ممسوكة بالونات)

 يرجى الاطلاع المرفق (ملف .pdf) للحصول على بعض النصائح حول كيفية تفجير البالونات الخاصة بك بأمان وسرعة!

 يرجى الاتصال بنا مع أي أسئلة قد تكون لديكم! [رابط الاتصال]

 شكر،

[البائع اسم]

الحصول على مراجعات منتجات أمازون من خلال حملات البريد الإلكتروني الآلية 5

أزياء ZXY:

مرحبًا أيها العميل ،

 اسمي [اسم البائع]. شكر أنت كثيرًا لشرائك [اسم العنصر]. نحن هنا في [ZXY Fashion] نسعى جاهدين لتوفير ملابس وأحذية وإكسسوارات عصرية ومريحة وبأسعار معقولة لعملائنا.

 (صورة GIF لامرأة على المدرج)

 منتجك في طريقه! يمكنك استخدام الرابط التالي لتتبع تقدمه. [رابط التتبع]

 إذا كانت لديك أي أسئلة حول مشترياتك أو أي من المنتجات الموجودة في خطنا ، فلا تتردد في طرحها. نحن دائما هنا لمساعدتك. [رابط الاتصال]

 شكر،

[البائع اسم]

 البريد الإلكتروني الثاني: عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بشأن مراجعة المنتج

الآن بعد أن تواصلت مع البريد الإلكتروني الأول وأتيحت للعميل فرصة لتجربة منتجهم ، سيكون بريدك الإلكتروني الثاني هو الذي يطلب مراجعة المنتج. تذكر أنه يجب عليك الالتزام بإرشادات أمازون ولا يمكنك طلب مراجعات إيجابية على وجه التحديد.

بالونات XYZ:

مرحبًا أيها العميل ،

 إنه [اسم البائع] مرة أخرى!

 (صورة GIF لمهرج الحفلة يلوح بالمرح)

 آمل أن تكون قد أتيحت لك الفرصة لتجربة [Item Name] وأن تكون قد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا الحدث الخاص بك!

 (صورة GIF للاعب بيسبول يسدد على أرضه)

 بالحديث عن الضربات الكبيرة ، يمكن أن تصطدم بالمنزل يمكنك الركض مع زملائك المشترين من أمازون من خلال ترك أحد المنتجات مراجعة على شرائك. تساعد هذه المراجعات متسوقي أمازون مثلك على اتخاذ قراراتهم ومساعدة بائعي أمازون مثلنا على معرفة ما يشعر به عملاؤنا! يُرجى التفكير في تخصيص بعض الوقت لترك تعليق على [Product Review Link].

 وكالعادة ، لا تتردد في الاتصال بي بخصوص أي أسئلة أو مخاوف بشأن طلبك! أنا دائمًا هنا للمساعدة.

شكر،

[البائع اسم]

الحصول على مراجعات منتجات أمازون من خلال حملات البريد الإلكتروني الآلية 6

 أزياء ZXY:

مرحبًا أيها العميل ،

 إنه [اسم البائع] مرة أخرى. تشير سجلاتنا إلى أنه تم شحن [Item Name] إليك قبل ثلاثة أسابيع. نأمل أن تكون أنت أو الشخص الذي اشتريت [Item Name] من أجله يحب هذه الإضافة الجديدة لخزانة ملابسك!

 كما تعلمون من التجربة ، شراء الملابس والاكسسوارات عبر الإنترنت يمكن أن تكون عملية صعبة. تساعد مراجعات المنتجات من العملاء مثلك في تسهيل العملية كثيرًا حيث يمكنها المساعدة في توجيه متسوقي Amazon الآخرين في الاتجاه الصحيح فيما يتعلق بالأنماط والجودة والملاءمة. كما أنها تساعدنا في التأكد من أن منتجاتنا ترقى إلى معاييرنا العالية.

 إذا كان لديك الوقت ، فالرجاء التفكير في ترك مراجعة للمنتج. [رابط مراجعة المنتج]

 شكرا مرة أخرى للشراء. الرجاء الاتصال بي في أي وقت إذا كان لديك أي أسئلة أو أي مشاكل مع طلبك.

 شكرا لكم,

[البائع اسم]

 سواء كانت نغمة عملك سخيفة جدًا أو جادة جدًا أو في أي مكان بينهما ، يمكنك صياغة رسائل بريد إلكتروني مثل هذه لطلب مراجعات المنتج بطريقة مهذبة.

الحصول على مراجعات منتجات أمازون من خلال حملات البريد الإلكتروني الآلية 4
ما الذي يمكنك فعله لتغيير المراجعات السلبية إلى مراجعات إيجابية باستخدام أتمتة البريد الإلكتروني؟

 بالطبع ، عند طلب مراجعات صادقة ، ستتلقى مراجعة سلبية من حين لآخر. عندما يحدث هذا ، من المهم أن تأخذ نفسًا عميقًا وأن تقاوم الرغبة في الرد بالغضب أو الدفاعية.

يُحظر مطالبة العميل مباشرة بإزالة مراجعة سلبية للمنتج ، أو تقديم أي حوافز للقيام بذلك شروط خدمة أمازون. مع وضع هذا في الاعتبار ، فإن أفضل ما يمكنك فعله عند التعامل مع مراجعة سلبية هو إنشاء نموذج بريد إلكتروني يقدم اعتذارًا صادقًا للمشتري ويعرض معالجة تجربته السلبية مع استرداد أو استبدال مع عدم ذكر المراجعة.

إذا كان العميل يستجيب بشكل إيجابي ، فيمكن أن يكون لديك بريد إلكتروني آخر جاهز. يجب أن يشكر هذا العميل على السماح بمعرفة مشاعره من خلال مراجعته والتأكيد على أهمية مراجعات المنتج وكيف يمكن أن تعكس عملية الشراء بأكملها وليس المنتج فقط. اترك رابط للمراجعة في هذا البريد الإلكتروني. بدون طلب صريح ، يمكنك التلميح إلى أن الإزالة ستكون محل تقدير ، وإذا نقروا على الرابط ، فسيكونون قادرين على رؤية أنه يمكنهم تعديل المراجعة الأصلية.

إذا فشل كل شيء آخر ، فقم بالرد على التعليق بجانبك من القصة. كن مهذبًا ومحترمًا مع توضيح أنك تواصلت معه للمساعدة وستظل دائمًا متواجدًا للعملاء في المستقبل إذا كانت هناك أي مشاكل.

المراجعات السلبية ليست سوى جزء من العمل. إذا كانت لديك علامة تجارية ومنتجات رائعة وتمارس خدمة عملاء جيدة ، فستفوق التقييمات الجيدة للمنتج السيئ ، ويمكن أن تساعد حملة البريد الإلكتروني هذه شركتك في الوصول إلى آفاق جديدة.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

Acquiring Amazon Product Reviews Through Automated Email Campaigns

There are many different keys to success when it comes to running a business on Amazon. Across the board, the most successful Amazon sellers are the ones that are the most efficient with their time and resources. Productivity increases with efficiency as time saved in one area of the business can be spent working on and optimizing another.

This is what makes automation such a valuable tool for businesses of all types and sizes. Product reviews are so important to a product’s success on Amazon that they are worth the time and energy that goes into acquiring them. But when that time and energy can be cut down substantially with a fast and effective automated email campaign, sellers can receive all of the benefits of these strategies without having to spend their valuable time on them.

 The Importance of Product Reviews and How to Obtain Them

Why product reviews are so valuable?

 Product reviews on Amazon allow buyers to make more educated purchasing decisions. A product that has not received any reviews is a total unknown to a potential buyer, who has no reference point on the quality of the product or how it will work for them. A low number of reviews is better than nothing, but it still won’t supply much confidence, especially if the reviews are mixed.

A survey by Fan & Fuel in late 2016 confirmed these observations. 92% of consumers reported that they hesitate to purchase a product with no customer reviews and 97% of consumers stated that customer reviews factor into their buying decisions. The Spiegel Research Center found nearly the same thing in its 2017 study as nearly 95% of online shoppers said that they read reviews before making a purchase.

Both common sense and statistics point to the same conclusion; the more positive reviews your product has, the more comfortable your potential customers will be in buying it. With how valuable product reviews are in mind, some Amazon sellers are willing to go to great lengths to acquire them. But doing so outside of the guidelines of Amazon’s Terms of Service can result in the removal of reviews, account suspension, and other penalties.

 Adhering to Amazon’s guidelines on how to legally obtain product reviews

 Some methods that sellers use to obtain Amazon product reviews are more obviously illegal than others. For example, even without reviewing the Terms of Service, most Amazon sellers could likely anticipate that paying an outside company to produce fake reviews for your product is clearly against the rules.

But there are plenty of other illegal methods that Amazon sellers use to try to boost their review totals that may not be as blatantly obvious. Sellers are not allowed to offer any kind of compensation in exchange for positive reviews. This includes promises to leave a positive review on a different product for a seller or coupons and discounts to a customer.

In fact, Amazon is so focused on protecting the integrity of its product reviews that sellers can no longer even ask for a positive review. An email including a line like “If you are having an issue with your product, please contact us, but if you are enjoying your product, please leave us a positive review” is prohibited. Sellers asking for reviews must ask for an honest review without any stipulations or suggestions that the review should be positive.

 Why an automated email marketing campaign is your best option?

 The best legal method of earning more positive reviews on your products is an email marketing campaign. A well-crafted and well-timed email sequence will help you to organically build up product reviews on your sales within the guidelines of Amazon’s Terms of Service.

It may be tempting to take shortcuts, but it really isn’t worth the risk. Amazon’s algorithms are very good at detecting suspicious activity on accounts and product listings, and these algorithms are constantly being adjusted and improved as Amazon discovers new methods of counterfeiting and inauthentic behavior. An illegal method that successfully avoids detection today could be something that gets your account banned and puts your livelihood at risk tomorrow.

Stick to the proven, safe, and legal method of reaching out to your customers via email in regards to product reviews. And to make this process significantly easier and less time consuming, consider taking advantage of automated email software.

Keys to Crafting an Excellent Email Campaign

 Now that we’ve covered why automated email campaigns are the way to go, let’s take a look at how to optimize your email campaign so that you can put it to work for you.

Choosing the right subject line

 Email campaigns are a numbers game. Only a small percentage of your emails will be opened, and an even smaller percentage will successfully convert into product reviews. But by sending out these emails to all of your customers and optimizing each element of the campaign for your brand and business, you will find the right recipe to convert sales into product reviews.

This process starts with the subject line as we want to achieve the maximum number of opened emails during our campaign. While the initial impulse might be to use a direct subject line like “Product Review Request for Your Amazon Order”, we have found that these emails often go unopened because the reader can already deduce what is inside just from reading the title.

Instead, a more ambiguous title like “Regarding Your Amazon Order: 000000” is more likely to be opened as it could be urgent and leaves the reader wondering what the contents inside are. Email automation services like FeedbackWhiz allow Amazon sellers to A/B test their subject lines. By analyzing the open rates of 2-4 different titles across your campaign, you can figure out which subject line works best for you and your products.

Content is King

 When you’ve found the right subject line and have your customers regularly opening your emails, it is important to make sure that the content inside is well-written, fun, and engaging. We’ll go over a couple of examples in the next section and stick to generalizations there, but the important thing to remember when customizing your messages is to make them interesting in a way that is appropriate to your brand.

Is the product you sell one that might be complicated to use? Try adding a helpful user guide with instructions and tips to your first email. If your product is a fun children’s toy, add a handful of playful GIFs and colors to your email to help your customer to feel those vibes.

Color in general is always something to consider when selecting buttons and images for your email. Studies on how colors affect our brains have shown that each color tends to bring out specific emotions in many people, and that some colors are more preferred than others based on factors like age and gender.

A color like orange has been found to convey positivity, trust, and warmth, which may be why Amazon features the color prominently in its logo. “Hot” colors like red, orange and yellow and “cool” colors like blue, green and purple tend to mesh well with other colors in their group and can clash with colors on the other side of the spectrum. Think about how well your colors mesh together and read up on the emotions they tend to draw out.

Every word, color, and image you use in your emails helps to tell the story of you and your business. Take the time to consider your brand, your message, and your target audience to make sure that the story you are telling is the right one.

 Timing

 Ideally, your first email of the sequence should be sent shortly after the purchase has been made. This can be scheduled for a couple of hours after an order has been placed, or when the customer’s order has been shipped. This email helps you to build a rapport with the buyer.

The second email is the one that will be used to request feedback on the product. As such, it is important that the buyer has had the chance to use and enjoy their product so that they will have an opinion on it that they can share through a review. This amount of time will vary from item to item. A buyer can form an opinion on a necklace almost instantly once they’ve seen how it looks and feels. A smartwatch, on the other hand, has a lot of features to explore and it could take a few weeks before a customer decides how they feel about it.

Using Automation to Sequence Your Emails

 Through automation, timing emails is never an issue. Each product can be set on its own schedule. In the example listed above, you could schedule the second email in your sequence to customers who bought the necklace to go out one week after they receive their shipment. You could schedule the email going to customers who bought the smartwatch for three weeks after their purchase, giving them more time to try it out.

Another advantage to automated responses is that they can be built with smart tags that automatically populate information specific to the customer and their order. For example, the sentence “Thank you [Buyer’s Name] for purchasing our [Item Name]” will become “Thank you Sarah for purchasing our sapphire heart necklace” to one customer and “Thank you Ben for purchasing our XYZ smart watch” to another.

With these points in mind, let’s move on to some examples of what the first two emails in your automated email sequence may look like.

The First Email: Order and Shipping Confirmation

 Let’s consider two different hypothetical companies; one that sells party balloons (XYZ Balloons) and one that sells designer shoes (ZYX Fashion). Both will follow the same strategy and hit the same points with this initial reach out email, but they will use different tones and techniques based on the demographics of their target audience.

XYZ Balloons:

Hello Customer,

Thanks for your purchase of the [Item Name]! Looks like someone is ready to party!

 [Item Picture] (GIF of someone dancing at a party)

 Your package is on its way. You can track it here: [Tracking Link]

 (GIF of a package floating in the air held by balloons)

 Please see attached (.pdf file) for a few tips on how to blow up your balloons safely and quickly!

 Please contact us with any questions you may have! [Contact Link]

 Thanks,

[Seller Name]

ZXY Fashion:

Hello Customer,

 My name is [Seller Name]. Thank you very much for your purchase of [Item Name]. We here at [ZXY Fashion] strive to provide fashionable, comfortable, and affordable clothes, shoes, and accessories to our customers.

 (GIF of a woman on the runway)

 Your product is on its way! You can use the following link to track its progress. [Tracking Link]

 If you have any questions about your purchase or any of the products in our line, please don’t hesitate to ask. We are always here to assist you. [Contact Link]

 Thanks,

[Seller Name]

 The Second Email: Your Product Review Call to Action

Now that you have reached out with the first email and the customer has had a chance to try out their product, your second email will be the one to ask for a product review. Remember that you must adhere to Amazon’s guidelines and cannot specifically ask for positive reviews.

XYZ Balloons:

Hi Customer,

 It’s [Seller Name] again!

 (GIF of a party clown waving hello)

 I hope that you’ve had the chance to try out your [Item Name] and that they were a big hit at your event!

 (GIF of a baseball player hitting a home run)

 Speaking of big hits, you could hit a home run with your fellow Amazon buyers by leaving a product review on your purchase. These reviews help Amazon shoppers like you to make their decisions and help Amazon sellers like us to know how our customers feel! Please consider taking a moment to leave a review at [Product Review Link].

 And as always, don’t hesitate to contact me with any questions or concerns about your order! I’m always here to help.

Thanks,

[Seller Name]

 ZXY Fashion:

Hello Customer,

 It’s [Seller Name] again. Our records indicate that [Item Name] was shipped to you three weeks ago. We hope that you or the person you purchased [Item Name] for are loving this new addition to your wardrobe!

 As I’m sure you know from experience, buying clothes and accessories online can be a difficult process. Product reviews from customers like you help make the process so much easier as they can help point other Amazon shoppers in the right direction on styles, quality, and fit. They also help us in making sure that our products live up to our high standards.

 If you have the time, please consider leaving a product review. [Product Review Link]

 Thanks again for the purchase. Please contact me at any time if you have any questions or any issues with your order.

 Thank you,

[Seller Name]

 Whether your business’s tone is super silly, super serious or anywhere in between, you can craft emails like these to request product reviews in a polite manner.

What You Can Do to Change Negative Reviews to Positive Reviews with Email Automation?

 Of course, when asking for honest reviews, you will receive the occasional negative review. When this happens, it is important to take a deep breath and resist the urge to respond with anger or defensiveness.

Directly asking a customer to remove a negative product review, or offering any incentives to do so, is forbidden by Amazon’s Terms of Service. With this in mind, the best thing to do when dealing with a negative review is to build an email template that offers a sincere apology to the buyer and offers to remedy their negative experience with a refund or replacement while making no mention of the review.

If the customer responds favorably, you can have another email ready. This one should thank the customer for letting their feelings be known through their review and emphasize the importance of product reviews and how they can reflect the entire buying process and not just the product. Leave a link to the review in this email. Without explicitly asking, you can insinuate that a removal would be appreciated, and if they click on the link, they will be able to see that they can modify their original review.

If all else fails, reply to the review with your side of the story. Be polite and respectful while explaining that you reached out to help and will always be there for future customers if there are any issues.

Negative reviews are just a part of the business. If you have a great brand and products and practice good customer service, the good product reviews will far outweigh the bad, and this email campaign can help your company reach new heights.

 

 

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

Recent News

Ultimate Amazon Product Photography Guide
November 15, 2019
How to Improve Product Ranking on Amazon?
November 5, 2019
5 Dropshipping Mistakes Should Be Avoided
July 31, 2019
How to Market on Instagram for Your Business?
July 30, 2019
How to Start Drop Shipping on Shopify?
June 27, 2019
What Should We Know about Amazon Advertising?
June 4, 2019
How to Work on Product Packaging?
May 10, 2019
10 Best Tips to Build a Brand
April 29, 2019
11 Tips to Choose the Right Logistics Partner
April 26, 2019
Best Tips for Amazon Bundle Selling
April 24, 2019