كيفية استخدام عناوين وكلمات رئيسية رائعة لإنشاء صفحات منتج أمازون؟

شارلين شو

كما نعلم ، تلعب الكلمات الرئيسية دورًا رئيسيًا في نجاح أعمالك في أمازون.

نتيجة لذلك ، عليك استثمار الوقت في التفكير في عنوان المنتج و الكلمات الرئيسية التي تستخدمها في Amazon الخاص بك صفحة المنتج.

هذه الكلمات الرئيسية في عنوان المنتج مهمة لأنها تسمح لمنتجاتك بالوصول إلى الجمهور المستهدف. 

من المهم تضييق نطاق قائمة الكلمات الرئيسية واختيار تلك التي تجلب لك حركة المرور والتحويلات. 

سيؤدي اختيار الكلمة الرئيسية الصحيحة إلى زيادة مبيعاتك ، بينما ستؤثر الكلمة الرئيسية الخاطئة على مبيعاتك بشدة. 

اختر دائمًا الكلمات الرئيسية المناسبة لـ ضمان حركة مرور كبيرة.

كيفية استخدام عناوين وكلمات رئيسية رائعة لإنشاء صفحات منتج أمازون

1. ركز على عنوان المنتج الخاص بك

يوجد في أمازون قيود على 50 حرفًا فقط لعناوين المنتجات. ومع ذلك ، يختلف حد الكلمات لبعض الفئات فقط. لكن يجب أن تعلم أنه يتم عرض أول 50 حرفًا فقط في نتائج Google ، لذلك فقط إذا كان عنوانك جيدًا بما يكفي ، فسيكون قادرًا على جذب المشترين. يجب أن يكون لديك نقطة بيع قوية حيث يمكنك إبراز الميزات الخاصة لمنتجاتك وشرح سمات منتجك. حاول إضافة التفاصيل إلى عنوان المنتج ولكن تأكد من عدم جعله شديد الالفاظ. يمكن أن يساعد استخدام الكلمات الرئيسية المهمة وإضافة التفاصيل المحددة في زيادة فرص نجاح منتجك. هناك المزيد من فرص منتج أمازون الصفحة التي ينقر عليها العملاء المحتملون.

علاوة على ذلك ، فإن تحسين عنوان المنتج على أمازون لا يعني حشو الكلمات الرئيسية غير الضروري. يجب أن تكون على دراية بأساليب تحسين محركات البحث الرئيسية لمعرفة الكلمات الرئيسية المهمة التي يستخدمها الأشخاص في عمليات البحث أثناء البحث عن منتجات مثل منتجاتك. لا تعتمد سلوكًا غير مرغوب فيه وابدأ في استغلال الكلمات الرئيسية. سيؤدي تجاوز كثافة كلمات رئيسية معينة إلى انخفاض و ترتيب أقل لمنتج Amazon الخاص بك.

كيفية استخدام عناوين وكلمات رئيسية رائعة إنشاء صفحات منتج أمازون 1

2. استخدم نموذج محتوى النقطة النقطية وركز على الوصف

يعد تحسين الكلمات الرئيسية والعناوين وفقًا لمنتج Amazon الخاص بك مفتاحًا لتكاثر فرص نجاح صفحة منتج Amazon الخاصة بك في الوقت الحاضر. إذا كنت تريد الخاص بك صفحة منتج أمازون للبيع أفضل ، فإن معرفة هذه التقنيات من الداخل إلى الخارج شرط مسبق. يمكن أن يساعد وضع محتوى ذي صلة ونقطية في أن يكون وصفك أكثر دقة وتركيزًا. ستتيح لك المعرفة الجيدة بهذه الإستراتيجيات الأساسية معرفة أن المحتوى الملائم والموثوق فقط هو الذي سيساعدك على استهداف عملائك المحتملين من خلال منتج أمازون صفحة. المحتوى الجيد والموجز يوفر الوقت لزوار صفحتك. حاول اعتماد إستراتيجية موفرة للوقت حتى لا يكون وقت عمل العملاء طويلاً. سيحصل المحتوى الذي يتكون من أقل من 300 كلمة على أكبر عدد من الزيارات وفقًا للإحصاءات. تأكد من الحفاظ على كثافة كلمات رئيسية محددة في المحتوى الخاص بك لإثبات أن المحتوى مناسب للمستخدمين ومحركات البحث. دائما امنح أ أهمية قصوى لتطوير Amazon الخاص بك صفحة منتج ذات محتوى عالي الجودة ، لا يحتوي على مواد مالئة. الطريقة الأكثر فاعلية هي كسر فقراتك باستخدام عناوين فرعية حتى يسهل قراءة المحتوى الخاص بك. اهدف إلى إنشاء صفحة سهلة الاستخدام تحتوي على معلومات أصلية حول المنتج للحصول على مرتبة عالية.

3. عمل نشاط لزيادة مراجعاتك على موقع أمازون

يمكن لعملائك أن يلعبوا دورًا مهمًا في مساعدة منتجك على النجاح في السوق. لذلك ، تلعب مراجعات منتجات أمازون دورًا بالغ الأهمية في زيادة مبيعاتك. إذا أحب عملاؤك منتجك ووافقوا عليه ، فهناك فرص كبيرة لشرائه المزيد والمزيد من العملاء. يعني العدد الكبير من مراجعات أمازون أن المنتج أكثر مصداقية. يمكن لمستخدمي المنتج إعطاء الامتداد الأمازون التعليقات تتراوح من 1 إلى 5 نجوم.

لذلك يمكنك استخدام نظام الرد التلقائي للتواصل بشكل فعال مع المشترين وسؤالهم عن تجربتهم مع منتجك. بهذه الطريقة ، هناك فرص أكبر في أن يقوم المشتري بمراجعة المنتج وتقديم ملاحظات. يمكنك أيضًا استخدام رسائل البريد الإلكتروني للرد التلقائي لسؤال المشترين عن منتجك. بهذه الطريقة ، يمكن للمشترين أن يوصوا بمنتجك لعملاء محتملين آخرين من خلال مراجعاتهم.

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة أخرى للحصول على العملاء ردود الفعل على منتجات أمازون الخاصة بك. يستخدم المعلن رسائل بريد إلكتروني جذابة للاحتفاظ بالعملاء في هذا النوع من التسويق. الفكرة من وراء البريد الإلكتروني التسويق هو تنفيذ استراتيجية جذابة وجذابة لجذب المزيد من العملاء والحصول على تعليقات منهم. يمكن أن يكون الغرض من البريد الإلكتروني هو تسويق خدماتك أو منتجاتك أو عضوياتك. لذلك ، يمكنك تتبع جميع عملائك من صفحة منتج أمازون ومحاولة بناء قاعدة عملاء مخلصين من خلال الاتصال بهم عبر رسائل البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الترويج للبضائع المجانية وكوبونات الخصم أو حتى عروض العضوية الحصرية مدى الحياة. تستخدم بعض الشركات رسائل البريد الإلكتروني لإرسال عروض استرداد نقدي مختلفة ومكافآت وصفقات حصرية تضمن تفاعل المزيد من العملاء معها. تساعدك معرفة عملائك بشكل أفضل على تصميم برامج الولاء وفقًا لذلك. يجب عليك أولاً تحديد أهداف ولاء العملاء ثم تحديد ميزانيتك قبل تصميم برنامج ولاء. يمكنك أيضًا تجربة عروض جديدة على فترات منتظمة لبرامج الولاء الخاصة بك.

بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أيضًا تقديم حوافز مختلفة للعملاء. هذا مهم لتعزيز سمعتك. إن إرسال عروض مخصصة ومخصصة لعملاء منتج أمازون يجعلهم يشعرون بالتقدير. يمكنك أيضًا استخدام أدوات مختلفة لتحليل عادات عملائك ومن ثم تقديم حوافز مختلفة لهم.

غالبًا ما يُقال إن أفضل طريقة لذهن عميلك هي من خلال البريد الوارد ، وهذا بالتأكيد صحيح. يمكنك استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني كأداة قوية لكسب عملاء أمازون جدد. تعمل رسائل البريد الإلكتروني للاحتفاظ بالتخصيص لأنه من خلال رسائل البريد الإلكتروني هذه ، يشعر العملاء بالتميز. كما أنهم يشعرون بالولاء تجاه علامتك التجارية أو منتجك. تأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تركز على احتياجات وحلول معينة ، والتي من المرجح أن تضمن معدلات أعلى للاحتفاظ بالعملاء. وفقًا لأحدث الدراسات ، يمكن إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة لعملائك زيادة المبيعات الخاص بك بنسبة 50٪. يمكنك أيضًا استخدام رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة لفهم توقعات عملائك. ومع ذلك ، لا يجب عليك جذب والمشاركة فحسب ، بل يجب عليك أيضًا متابعة عملاء أمازون لمراجعاتهم أثناء الإرسال الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني.

كيفية استخدام عناوين وكلمات رئيسية رائعة إنشاء صفحات منتج أمازون 2

4. استخدم ميزة المنتج المدعوم

عندما تعمل في مجال تسويق المنتجات ، عليك أن تصبح منشقًا في التسويق وأن تستخدم الوسائل المرئية لسد الفجوة بين الأعمال وعبر الإنترنت العالمية. يمكنك استخدام ميزة المنتج المدعوم على Amazon لتسويق منتجك. يمكنك أيضًا معرفة عدد العملاء المحتملين الذين يزورون موقعك منتج أمازون صفحة كل يوم. تأكد من عرض نظرة احترافية لصفحتك على بناء علامتك التجارية في واحدة طويلة الأمد. تعرف على التسويق برعاية من الداخل إلى الخارج وتعلم التكتيكات اللازمة للإعلان عبر الإنترنت. إن تجهيز نفسك بجميع الاستراتيجيات اللازمة لنجاح عملك على المدى الطويل سيساعد عملك على أن يقف شامخًا وقويًا جنبًا إلى جنب مع منافسيك.

الاعلانات والمرئيات مهمة ايضا! يعد استخدام الصور ذات الجودة العالية والجاذبية المرئية للتسويق المدعوم أمرًا ضروريًا للتفاعل مع الجمهور المناسب وتكوينه الربح لمنتجك. هذا يجعل منتجات عملك جذابة للعملاء ، ويعزز مبيعاتك وبالتالي إنقاذ عملك من الضلال.

من خلال تحديث صفحة منتج أمازون باستمرار وإصلاحها مثل ضربات فرشاة الماكياج ، يمكنك التأكد من أن صفحة منتج أمازون الخاصة بك متوافقة مع طبيعة عملك ولها تصميم جذاب أيضًا. الصور ذات العلامات التجارية مع تسميات توضيحية جذابة وعلامات مائية وشعارات تأكد من أن جميع جوانب وطبيعة عملك تنعكس على صفحة منتج أمازون الخاصة بك.

مفتاح النجاح هذه الأيام هو تمثيل عملك بشكل صحيح للعملاء وإنشاء صورة دقيقة للعلامة التجارية. هنا حيث يساعد التسويق برعاية! إن تطوير علاقة ثقة متبادلة مع عملائك من خلال تفانيك وخبراتك التي لا تتزعزع شرطًا أساسيًا في الوقت الحاضر. إن ضمان صورة جيدة للعلامة التجارية سيجعل شعاع منتجك في قلوب العملاء بكل مجدها. يعد جذب العملاء إنجازًا رائعًا ويمكن للميزة التي ترعاها أمازون تحقيق ذلك من أجلك! وفقًا للبحث الأخير ، تتلقى الإعلانات ذات المرئيات الجذابة تفاعلًا وتفاعلًا أكبر من المستخدمين بنسبة 87٪ مقارنة بجميع أنواع المحتوى الأخرى. تلعب المرئيات دورًا مهمًا في جذب الجمهور. تم الإبلاغ عن أن الصور مسؤولة عن توليد 35٪ أكبر من RTs على Twitter مقارنة بالتغريدات النصية فقط. يعد استخدام العناصر المرئية طريقة سريعة وموفرة للوقت لمشاركة المستخدم. وجد بحث أجراه علماء في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن الدماغ البشري قادر على معالجة صورة حقيقية سريعة ، ملتوية في مدة 13 مللي ثانية فقط. نظرًا لأن ما يقرب من 65 ٪ من السكان لديهم تفضيل التعلم المرئي ، فمن الضروري بالنسبة لك صقل مهاراتك التسويقية وتوظيف الوسائل البصرية المصممة بشكل إبداعي لسد الفجوة بين عملك وجمهورك.

كيفية استخدام عناوين وكلمات رئيسية رائعة إنشاء صفحات منتج أمازون 3

5. املأ جميع الفئات ذات الصلة

يجب عليك الاستفادة من عدد كبير من الميزات التي تقدم أمازون مساعدتك بشكل صحيح تصنيف المنتج الخاص بك. تستخدم أمازون عادة "تصفح دليل الشجرة" الذي يجمع منتجات أمازون في فئات مختلفة. تأكد من تجميع منتجك في أقسام وأقسام فرعية بشكل صحيح ، حتى يتمكن العملاء من تحديد ماهية منتجك في الواقع وما يقدمه. يعد تحسين قوائم منتجات Amazon هو المفتاح الرئيسي لبيع منتج Amazon الخاص بك بنجاح.

6. ضع ASIN في حقل منتجك

ASIN هي معرّفات المنتجات التي يمكنك إرسالها إلى Amazon. يجب ذكر ASIN في حقل المنتج حيث تساعد معرّفات المنتجات هذه بشكل مناسب قائمة الأمازون الخاصة بك المنتج. رقم التعريف القياسي لأمازون (ASIN) ليس طويلاً في العادة. إنها مجرد معرفات منتجات أبجدية رقمية مكونة من 10 أحرف مخصصة من قبل أمازون لمنتجات مختلفة. يمكن أن تساعدك الدراية والمعرفة بمعرفات المنتجات بشكل كبير في مساعدة عملائك في العثور على منتجك.

7. ممهد قائمة المنتجات

يجب أن تكون قادرًا على استخدام ميزة قائمة المنتجات بشكل فعال بيع امازون الخاص بك المنتج. يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من Amazon لأنه يمنحك خيارات مختلفة لتخصيص قوائم المنتجات وتخصيصها وفقًا لمنتجك. لن يؤدي ذلك إلى تحسين تصنيفات البحث بشكل كبير لمنتج Amazon الخاص بك فحسب ، بل سيساعد أيضًا في التحويلات الناجحة لمنتجك.

حاول مراقبة التغييرات بانتظام على قوائم المنتجات على أمازون وصقل قائمة منتجات أمازون وفقًا لذلك بمرور الوقت. لا تنس القوائم على الإطلاق لأنها تلعب دورًا رئيسيًا في مساعدة أمازون الخاص بك بيع المنتج. . أنها ليست استراتيجية جيدة لتعيين قوائم منتجات أمازون الخاصة بك وننسى تغييره.

8. تجنب المحتوى المكرر

يجب عليك استخدام محتوى عالي الجودة لجذب جمهور مستهدف معين نحو منتجاتك / خدماتك. إعطاء أهمية قصوى لتطوير محتوى عالي الجودة و عضويا الأمثل الأمازون صفحة المنتج. تعكس الصفحة ذات الصلة والمفيدة والغنية بالمعلومات البحث والتحليل الذكي للكلمات الرئيسية. تأكد من إنشاء محتوى متناسق وجيد التنظيم وليس في كل مكان. حافظ على صفحتك على Amazon معًا واجعلها تبدو متماسكة بما يكفي لجعلها منطقية لعملائك ، وبالتالي مساعدتهم بشكل فعال في بحثهم عن خدماتك ومنتجاتك.

كيفية استخدام عناوين وكلمات رئيسية رائعة إنشاء صفحات منتج أمازون 4

علاوة على ذلك ، على الرغم من أن أمازون لن تؤذيك بسبب إعادة إنتاج محتوى مشابه مثل محركات البحث ، إلا أن أي محتوى مكرر لن يساعدك في التحويلات. لذلك ، من المهم للغاية مساعدة منتجك على التميز من خلال تمييز نفسك عن منافسيك. أنت تحتاج إلى دراسة منافسيك وما منتجهم الأوصاف تبدو. بعد ذلك ، يجب عليك وضع إستراتيجية وخطة محددة جيدًا حول الشكل الذي يجب أن يبدو عليه المحتوى الخاص بك. تأكد من التوصل إلى نقطة بيع فريدة من خلال إبراز ميزات المنتج الرئيسية بطريقتك الفريدة. لا تتماشى مع تدفق منافسيك ؛ نحت المسار الخاص بك.

باعتبارها منطقة الأمازون المحترفة وكيل مصادر FBA,مصادر Leeline تقدم مجموعة كاملة من مصادر FBA ، بما في ذلك خدمات FBA الإعدادية,التسمية الخاصة FBA,FBA اللوجستية، اتصل بنا وتعرف على المزيد حول خدمتنا ، قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت https://leelinesourcing.com أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على:[البريد الإلكتروني محمي] إذا كان لديك أي أسئلة ، فاتركه في قسم التعليقات.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

1 فكرت في "كيفية استخدام عناوين وكلمات رئيسية رائعة لإنشاء صفحات منتج أمازون؟"

  1. مرحبا،

    أحتاج إلى إعداد صفحة منتج أمازون. أبيع أضواء شريط LED. هناك الكثير من صفحات منتجات أمازون الرائعة لهذا النوع من العناصر بشكل عام والعناصر المحددة التي أود بيعها على وجه التحديد. كيف أميز نفسي عنهم؟

    شكرًا لك. مع أطيب التحيات.

    فابيان

    رد

اترك تعليق

How to Use Great Titles and Keywords Creating Amazon Product Pages

It is important to invest time in thinking about the product title and keywords that you must use in your Amazon product page. These keywords in the product title are crucial as they allow your products to reach the target audience. Keywords can play a key role in ensuring conversions for you. It is important to narrow down the list of keywords and choose only the ones that are important in your product title. Keyword selection can be cost-effective and can save a lot of money for you.  Long tail keywords should not be your priority. You should instead try to restrict your keywords to just a few words that can ensure great traffic.

  1. Focus on your product title

Amazon has a restriction of only 50 characters for the product titles. However, the word limit is different only for some categories. But you should know that only first 50 characters are displayed in the Google results so only if your title is good enough, it will be able to attract the buyers.  You should have a strong Selling point where you are able to highlight the special features of your products and explain the attributes of your product. Try to add detail to the product title but make sure not to make it too wordy. Using critical keywords and adding the specific details can help the higher the chances of your in the success of your product. There are more chances of your Amazon product page getting clicked by potential customers.

Moreover, the optimization of a product’s title on Amazon does not mean unnecessary keyword stuffing. You must be familiar with the key SEO techniques to figure out the crucial keywords that people use in their searches while looking for products like yours. Don’t adopt a spammy behavior and start exploiting the keywords. Exceeding a certain keyword density will lead to a decreased and lower ranking of your Amazon product.

  1. Use bullet point content form and focus on description

Optimization of keywords and titles according to your Amazon product is a key to proliferating the chances of the success of your Amazon product page nowadays. If you want your Amazon product page to sell better, then knowing these techniques inside out is a pre-requisite. Putting up relevant and bulleted content can help your description be more precise and focused. A good know-how of these fundamental strategies will let you know that only relevant and to-the-point content will help you target your potential customers through your Amazon product page. Good and concise content saves time for the visitors of your page. Try to adopt a time-efficient strategy so your customers’ dwell-time is not too long. A content comprising of less than 300 words will get you most traffic according to the statistics. Make sure to maintain a specific keyword density in your content to prove that the content is relevant to users and search engines. Always give a prime importance to developing your Amazon product page with a sheer quality content, which does not have fillers.  The most effective way is to break your paragraphs using sub-headings so your content is easy to read. Aim to build a user friendly page with authentic information about the product to rank high.

  1. Activity work to increase your amazon reviews

Your customers can play a crucial role in helping your product succeed in the market. Therefore, the Amazon product reviews play an extremely crucial role in boosting your sales. If your customers love your product and endorse it, then there are high chances that more and more customers will buy it. High number of amazon reviews mean that the product is more credible.  The users of product can give the Amazon reviews ranging from 1 to 5 stars.

You can therefore use an auto-responder system to communicate effectively with your buyers and ask them about their experience with your product. In this way, there are more chances that your buyer will review the product and provide feedback. You can also use the auto-response emails to ask your buyers about your product. In this way, your buyers can recommend your product to other potential customers through their reviews.

Email marketing is another way of getting customer feedbacks on your Amazon products. The advertiser uses engaging emails for customer retention in this type of marketing. The idea behind email marketing is to implement an attractive and engaging strategy to attract more Customers and get reviews from them. The purpose of email can be either marketing your services, products or memberships. Therefore, you can track all your customers from Amazon product page and try to build loyal customer base by contacting them through emails. You can also promote free merchandise and discount coupons or even the exclusive lifetime membership offers. Some companies use emails to send different cash back offers, rewards and exclusive deals which ensures that more customers engage with them. Knowing your customers better also helps you to design loyalty programs accordingly. You must first set your customer loyalty goals and then determine your budget before designing a loyalty program. You can also try new offers at regular intervals for your loyalty programs.

Apart from this, you can also give different incentives to the customers. This is important for boosting your reputation. Sending personalized and customized offers to your Amazon product customers makes them feel valued. You can also use different tools in order to analyses your customers’ habits and then offer them different incentives.

It is often said that the best way to your customer’s mind is through their inbox and it certainly is true. You can use email marketing as a powerful tool to make new Amazon customers. Personalization retention emails work because through these emails, the customers feel special. They also feel loyalty towards your brand or product. Make sure that your emails are focused on the certain needs and solutions, which is likely to ensure higher customer retention rates. According to the latest studies, sending personalized emails to your customers can increase your sales by 50%. You can also use the targeted emails to understand the expectations of your customers. You must however not only attract and engage, but also follow up your Amazon customers for their reviews while sending retention emails.

  1. Use the sponsored product feature

When you’re onto product marketing, you have to become a marketing maverick and use the visual aids to bridge the gap between your business and the online world. You can use the sponsored product feature on Amazon to market your product. You can also know how many potential clients are visiting your Amazon product page every day. Make sure to project a professional outlook of your page to build your brand into a long-lasting one. Know the sponsored marketing inside out and learn the necessary tactics of the online advertising. Equipping yourself with all the necessary strategies for the long term success of your business will help your business stand tall and sturdy along with your competitors.

Advertising matters and the visuals matter as well! Using good quality and visually attractive images for sponsored marketing is essential to engage with the right audience and generate profit for your product. This makes your business products appealing to the customers, and boosts your sales thus saving your business from going astray.

By constantly updating your Amazon product page and fixing it like the touchup strokes of a makeup brush, you can make sure that your Amazon product page is compatible with the nature of your business and has an attractive layout as well. Branded images with attractive captions, watermarks and logos make sure that all the aspects and nature of your business reflects on your Amazon product page.

The key to success these days is to properly represent your business to the customers and create an accurate brand image. Here is where sponsored marketing helps! Developing a relationship of mutual trust with your clients through your unflinching dedication and expertise is a pre-requisite nowadays.  Ensuring a good brand image will make your product beam in the hearts of clients with all its glory. Attracting clients is a great feat and Amazon sponsored feature can make it happen for you! According to the recent research, the advertisements with attractive visuals receive 87% more user engagement and interaction than all the other types of content.     Visuals play a significant role in attracting the audience. It has been reported that photos are responsible for generation of 35% greater RTs on Twitter as compared to the text-only Tweets.  Using visuals is a quick and time-saving method for user engagement. A research conducted by scientists at MIT has found that the human brain is able to process an image real quick, roundabout in a duration of only 13 milliseconds. With approximately 65% of the population having a visual learning preference, it is thus essential for you to polish your marketing skills and employ the creatively designed visual aids to bridge the gap between your business and your audience.

  1. Fill out all the relevant categories

You must make use of the plethora of features that Amazon offers to help you in correctly categorizing your product. Amazon usually uses the “Browse Tree Guide” that groups the Amazon products into different categories. Make sure to group your product into sections and subsections correctly, so that the customers are able to identify what your product actually is and what does it offer. Optimizing your Amazon product listings is the main key to successfully selling your Amazon product.

  1. List an ASIN in your product field

ASIN are the product Identifiers that you can submit to Amazon. The ASIN should be mentioned in the product field as these product identifiers help in proper listing of your Amazon product. The Amazon Standard Identification Number (ASIN) are not normally very long. They are just 10-character alphanumeric product identifiers assigned by Amazon for different products. A know-how and knowledge of product identifiers can help you a great deal in helping your customers find your product.

  1. Product listing grader

You must be able to use the feature of Product listing effectively to sell your Amazon product. You can take maximum advantage of Amazon as it gives you different options to customize and personalize the product listings according to your product. This will not only drastically improve the search rankings of your Amazon product but will also help in the successful conversions of your product.

Try to regularly monitor the changes to product listings on Amazon and fine-tune your Amazon product listing accordingly with time. Don’t forget the listings at all as they play a major role in helping your Amazon product sell. . It is not a good strategy to set your Amazon product listings and forget to change it. 

  1. Avoid duplicate content

You must use quality content for attracting a particular target audience towards your products/services. Give a prime importance to developing sheer quality content and an organically optimized Amazon product page. A relevant, useful and informative page reflects intelligent key word research and analysis. Make sure to create a harmonized and well-structured content which is not all over the place. Hold your Amazon page together and make it look coherent enough to make sense to your customers, thus effectively helping them out in their search of your services and products.

Moreover, although Amazon isn’t going to hurt you for reproducing similar content like the search engines, but still any duplicate content is not going to help you in conversions. Therefore, it is extremely important to help your product stand out by differentiating yourself from your competitors. You need to study your competitors and what their product descriptions look like. After that, you have to make a strategy and well-defined plan about how your content should look like. Make sure to come up with a unique selling point by highlighting the key product features in your own unique way. Don’t go with the flow of your competitors; carve your own pathway.

 As the proffesional Amazon FBA Sourcing agent,Leeline Sourcing offer the whole range of FBA Sourcing,including FBA Prep services,FBA Private label,FBA Logistics,Contact us and learn more about our service,visit our website https://leelinesourcing.com or email us at :[email protected]

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

A Step-By-Step Guide to Shipping to Amazon (FBA)
May 24, 2018
How to Choose the Best Case for Your iPhone? 3 Tip!
May 22, 2018
How to Promote your Amazon Listings and Drive More Sales?
May 22, 2018
How To Choose the Best Dog Collar for your Beloved Buddy
May 17, 2018
2 Tips to Find a Good Purchasing Agent in China
May 14, 2018
9 Points to be Considered Before Buying High Power Led Flashlight
May 11, 2018
The advantages of the sourcing company
May 9, 2018
iPhone Battery Case
Everything you need to know about iPhone battery cases
May 7, 2018
Which Sport Gloves Is Suitable For Your Outdoor Exercising?
April 28, 2018
Knee Pads Are Important To Protect Your Knee And Leg
April 28, 2018