أفضل 8 نصائح لبيع حزم أمازون

شارلين شو

عندما يتعلق الأمر بالبيع في سوق أمازون ، فقد توصل ملايين البائعين إلى مجموعة متنوعة من الطرق للتسويق وكسب المال.

إنهم يجهدون عقولهم لتوسيع أعمالهم وزيادة المبيعات وتعظيم هوامش الربح.

على سبيل المثال ، يحاولون البيع وضع العلامات الخاصة المنتجات ، وتحسين قوائم المنتجات ، وإطلاق الحملات الإعلانية ، وما إلى ذلك.

معظمهم باهظ الثمن ويستغرق وقتًا طويلاً. اليوم ، سوف نقدم لك طريقة خاصة - بيع الحزم لزيادة المبيعات.

حزمة بيع يعني بيع حزمة من المنتجات المجانية لتعزيز أو تسهيل تجربة العملاء بشكل عام.

على سبيل المثال ، تبيع كاميرا وبطاقة ذاكرة وحافظة كاميرا معًا. تشكل هذه العناصر حزمة قوية حيث من المرجح أن يشتري المشترون كل منها. الحزم مختلفة تمامًا عن حزم المنتجات.

الأخير يعني حزم من 2 أو أكثر من نفس العناصر ؛ بينما يعني التجميع الاحتفاظ بالعناصر المختلفة ولكن التكميلية معًا في نفس الحزمة.

بالتأكيد ، سيزيد التجميع من هامش ربح المنتجات الرخيصة. سوف تجلب لك ربحًا أكثر بكثير من بيعها بشكل فردي.

إلى جانب ذلك ، سيعزز تجربة التسوق للعملاء مع إتاحة الفرصة لهم للاختيار المنتجات أو الخدمات المجمعة مع احتياجاتهم في الاعتبار.

بالإضافة إلى ذلك ، ستضيف قيمة إضافية إلى عنصر واحد.

سيعمل التجميع على إنشاء منتج فريد في السوق يساعدك على التميز بين منافسيك الذين يبيعون العنصر الفردي. ما هو أكثر من ذلك ، سوف يسرع من تصفية المخزون.

يمكنك تجميع كميات معينة من عنصر ميت بسعر مخفض لتسريع عملية تصفية المخزون.

أخيرا وليس آخرا؛ سيكون لديك كلمات رئيسية أكثر صلة بالترتيب في صفحة نتائج البحث من بيع عنصر فردي.

كيف يمكنك بيع مع حزم بنجاح على أمازون?

سنقوم بتفصيل هذا السؤال في هذه المدونة ، ونقدم لك أفضل النصائح.

آمل أن تجدها مفيدة ومناسبة لعملك. هيا بنا نبدأ.

أفضل النصائح لبيع حزمة Amazon 1

كيف يتم التعرف على الحزم التنافسية؟

1. ابحث في أمازون

هناك العديد من الطرق لتحديد فكرة الحزمة الصحيحة. اولا في المقام الاول اولا قبل كل شي، الباعة الأمازون يُسمح له بالذهاب والتحقق من "العميل الذي اشترى هذا العنصر أيضًا" لمعرفة سلوك التسوق لدى العملاء. ابحث عن صفحة قائمة المنتجات للعنصر الذي تريد إنشاء حزمة ، وانتقل لأسفل إلى هذا القسم للعثور على التوصيات التي يمكن دمجها مع منتجك الرئيسي. يمكنك العثور على واحد يطابق العنصر الخاص بك أو المنتجات الرخيصة التي يمكنك إضافتها مجانًا تقريبًا في الحزمة. سيؤدي ذلك إلى إرضاء عملائك بشكل كبير بالعناصر الصغيرة لزيادة مبيعاتك. إلى جانب ذلك ، سيساعدك قسم Amazon "كثيرًا ما يتم شراؤه معًا" في العثور على الفكرة الصحيحة لإنشاء حزمة.

أفضل النصائح لبيع حزم أمازون 2

2. ابحث عن الفكرة عبر كتالوج الشركات المصنعة

يُسمح لك بمراجعة كتالوج منتجات الشركات المصنعة للعثور على فكرة التجميع. اذهب وتحقق من كتالوج الشركات المصنعة بعناية للعثور على العناصر التي تطابق منتجك الرئيسي أو ذات الصلة بمنتجاتك. سيكون هذا سهلاً بالنسبة لك للحصول على العنصر ، ويوفر لك الكثير من جهود تحديد المصادر.

3. ضع نفسك في مكان العميل

في الواقع ، لا توجد وصفة واحدة تناسب الجميع لإنشاء حزمة مثالية. إذا كنت تخطط لاستغلال السوق بحزمة ، فيمكنك التفكير كعميل لفهم أفكارهم واحتياجاتهم. هذه طريقة رائعة لمعرفة سلوك التسوق أو نمط التسوق لدى العملاء. عليك أن تعرف متى يتعين عليهم الشراء ، ولماذا يتعين عليهم الشراء ، وما يحتاجون إليه حقًا وما إلى ذلك. ستعرف الكثير عن عملائك المستهدفين.

4. ابحث عن الفكرة من المتاجر غير المتصلة بالإنترنت

اعتني بالمخازن غير المتصلة بالإنترنت لمعرفة الحزم. على سبيل المثال ، تجد حزمة في متجرك المحلي ، ولكن لا أحد تبيعه عبر الإنترنت. اغتنم الفرصة ، إنها فرصتك لإنشاء منتجاتك على أمازون والبدء في البيع للعملاء.

5. اتبع الاتجاه على وسائل التواصل الاجتماعي ، هاي ستريت ، وجوجل

نحن نعيش في عصر يتسم بدرجة عالية من التعرض لكميات كبيرة من المعلومات كل يوم. يُسمح لك بالاستفادة من الأخبار واتجاهات الموضة ومراقبتها لإنشاء حزمك. هذه طريقة رائعة لتظل قادرًا على المنافسة في سوق أمازون. احصل على فكرة جديدة لإنشاء فريدة المنتجات على أمازون.

6. الاستفادة من خبرتك

إذا كنت لا تزال تكافح من أجل إنشاء الحزم ، فيمكنك استخدام خبرتك وغرائزك لإنشاء الحزم الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء مجموعة من منتجات العناية بالبشرة ، يُسمح لك بوضع الزجاجات المطابقة مثل غسول الزجاجة وغسول الجسم والعطر معًا وبيعها بسعر مخفض.

7. السماح للعملاء بتجميع

يمكن للبائعين أيضًا اعتماد تدابير لتشجيع العملاء على انتقاء واختيار أفضل العناصر المناسبة بناءً على الحزم المعدة مسبقًا التي تقدمها. هذا يعني أنك تقوم بإنشاء حزمة أساسية ، بينما يُسمح للعملاء بإضافة واحد أو اثنين من الملحقات بناءً على احتياجاتهم. على سبيل المثال ، تقدم حزمة مستحضرات التجميل مع الأساس الأساسي والبودرة ، ولدى العملاء خيار إضافة محدد العيون وظلال العيون. هذه طريقة رائعة لتشجيع العملاء على إنشاء حزم لأنفسهم.

أفضل النصائح لبيع حزم أمازون 3

8. اتبع قواعد أمازون

عليك أن تفهم سياسة تجميع منتجات أمازون. هذا هو الأهم إذا كنت ترغب في الاستفادة من التجميع لزيادة المبيعات. تحدد Amazon ما يمكنك وما لا يمكنك تجميعه والقواعد عند التجميع.

وفقًا مستند Amazon ، هناك العديد من مجموعات المنتجات التي لا يُسمح بتجميعها ، بما في ذلك الكتب وأقراص DVD والفيديو والموسيقى والعناصر التي تحمل ضمانات منفصلة والعناصر غير المعتمدة للبيع والعناصر ذات العلامات التجارية والعامة و Amazon FBA مواد محظورة.

يُسمح لك بالعثور على فكرة التجميع من الطرق السبعة المذكورة أعلاه. عندما تبحث عن حزم مربحة ، تذكر أن تجعل منتجات التجميع الخاصة بك منطقية عند تجميعها ؛ أخذ تكلفة المنتج وتقديرات السوق في الاعتبار. على سبيل المثال ، يمكن تجميع زوج من الأحذية مع زوج من الجوارب بدلاً من القفازات. ضع السعر في الاعتبار لضمان استمرار تنافسية سعر التجميع في سوق أمازون.

كيفية إنشاء قائمة الحزم؟

كما نعلم ، تم بيع جميع المنتجات الأمازون لديها قوائم منتجاتها. هذا ما يتعين على البائعين فعله لإنشاء صفحة قائمة لعناصرهم. الأمر نفسه ينطبق على حزم أمازون. يجب عليك إنشاء صفحة لحزمك على أمازون قبل أن يذهب أخيرًا إلى سوق أمازون. تلعب قائمة الحزم الخاصة بك دورًا رئيسيًا في نجاح مبيعاتك.

1. استعد لإدراج الحِزمة

عندما تقوم بإعداد ملف قائمة المنتجات الصفحة ، تذكر إنشاء UPS لحزمتك ، والتي يجب وضعها على الجزء الخارجي من عبوة الحزمة. اكتشف الكلمات الأساسية للتجميع والمحتوى الخاص بعنوان القائمة والوصف والميزات والصور وما إلى ذلك.

2. أنشئ عنوانًا وصفيًا

لخلق جاذبية قائمة المنتجات، يبدأ من عنوان المنتج. تذكر إدخال الكلمات الرئيسية في العنوان لزيادة الرؤية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع "حزمة" أو "تعيين" في العنوان أو إضافة أرقام العناصر في العنوان واسم العلامة التجارية إن أمكن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك سرد كل عنصر في الحزمة في العنوان لجعله أكثر وصفية والمزيد من الكلمات الرئيسية للترتيب.

3. استخدام صورة حزمة واضحة

ثم يتعلق الأمر بجزء الصورة ، عليك إظهار المكونات الدقيقة في الحزمة. يجب أن تعرض الصور بالضبط تلك التي تبيعها في الحزمة ، وتضع كل مكون في الحزمة. التقط صورًا بخلفية بيضاء ، وحاول إنشاء صور عالية الجودة للحزمة.

4. تسليط الضوء على الفوائد في جزء الميزة والوصف

بالنسبة للميزة والوصف ، حاول إبراز مزايا الحزمة ، وتحديدها بلغة مقنعة. إذا أمكن ، يُسمح لك باستخدام لغة الحث على اتخاذ إجراء (CAT) لإخبار عملائك بقرار الشراء الصحيح.

أفضل النصائح لبيع حزم أمازون 4

كيف تحزم حزمة؟

عندما يتعلق الأمر بتعبئة الحزمة ، فهذا يعني أنه يجب وضع جميع المكونات معًا في عبوة واحدة. ل الباعة الأمازون، هناك عدد من الطرق التي يمكنك اتباعها وفقًا لموقفك:

1. حزمة بنفسك

إذا قمت بتنفيذ طلباتك بنفسك ، يمكنك حزم الحزمة بنفسك ، ثم إرسالها إلى عملائك عندما تحصل على طلباتهم. إذا كنت تستخدم أمازون فبا أو طريقة تنفيذ الطرف الثالث ، يجب عليك حزمها ثم إرسالها إلى مستودع أمازون أو مستودع الطرف الثالث. إذا كنت بائعًا في FBM ، فيجب أن تكون هذه هي أسهل طريقة لتعبئة حزمك.

2. اطلب من الشركة المصنعة لحزمة

هذا يعني أنه عليك أن تطلب من الشركة المصنعة تجميع جميع المكونات معًا قبل شحنها إلى الوجهات. هذا مناسب تمامًا للحزم التي تنشئها جميع المكونات التي تنتجها نفس الشركة المصنعة.

3. استئجار شركة خارجية

إذا كانت جميع المكونات في الحزمة تأتي من موردين مختلفين ، فيسمح لك أن تطلب من مصنعيهم إرسالها إليهم شركة طرف ثالث لتجميعها لك. على سبيل المثال ، أنت مصدر جميع مكوناتك من الصين ، وأنت بائع Amazon FBA ، يمكنك الوثوق به شركة في الصين لتجميعها ووضع علامات عليها قبل شحنها إلى مستودع أمازون. هذه طريقة رائعة لتقليل وقت الشحن بدلاً من الشحن من الصين إلى منزلك ، وأخيراً مستودع أمازون.

4. اطلب من مصنع واحد للمكون حزمه

على سبيل المثال ، لديك حزمة لمكونين تم الحصول عليهما من موردين مختلفين ، يمكنك أن تسأل الصانع للمكون الأول لتسليم العنصر الذي حصلت عليه إلى العنصر الثاني مزود، ثم اطلب من المورد الثاني تجميعها معًا.

5. الحزمة من قبل مستودع الوفاء

يُسمح للبائعين بإرسال العناصر إلى مستودع الشحن لتجميعها وتخزينها هناك. ثم أرسل هذه الحزم المعبأة جيدًا إلى ملف مستودع أمازون مقابل رسوم التخزين الأرخص لمستودع الوفاء. بهذه الطريقة ، يمكنك إرسال الحزم بناءً على مبيعاتك في وقت واحد لتجنب تكلفة التخزين طويلة الأجل على Amazon.

6. تذكر أن تظهر UPC على العبوة

يجب عليك حزم العناصر ووضع ملصق UPC على العبوة على الرغم من أن كل مكون له رموز UPC الخاصة به. يجب أن يكون هو الشيء الوحيد الذي يظهر على العبوة.

7. تسمية "تباع كمجموعة ، لا تفصل"

عندما تضع الحزمة على الصندوق ، تذكر وضع ملصق "تباع كمجموعة ، لا تفصل" لضمان سلامة الحزم الخاصة بك إذا تم الوفاء بطلباتك عن طريق أمازون فبا أو مستودع الطرف الثالث.

8. استخدم مواد التغليف المناسبة

عندما يتعلق الأمر بتغليف الحزمة ، من المهم جدًا أن تقوم بتغليفها بالمواد المناسبة. عادة ، من المرجح أن يتوقع العملاء أكثر من صندوق مع كل عنصر منفصل. لزيادة تجربة التسوق لدى العملاء ، يجب أن تفي بنوع التجميع وتوقعات عميلك.

هناك عدد من العبوات الأكثر شيوعًا مثل الصناديق للأشياء غير المنتظمة ، وعلب الهدايا ، وأكياس التغليف المتقلصة للعناصر ذات الأشكال العادية ، وأكياس الحمل. للتأكد من أن حزمك ستكون خالية تمامًا من التلف ، تذكر ملء ملف أكياس التعبئة والتغليف باستخدام ورق تمزيقه ، ورق بني مقطوع ، ورق تغليف فقاعي ، وورق مناديل ، إلخ.

أفضل النصائح لبيع حزم أمازون 5

كيف يتم تسعير الباقة؟

كما نعرف، السعر مهم كلاً من تصنيفاتك على أمازون وشراء العملاء قرار. كما، يتعين على بائعي أمازون تحقيق توازن بين الربحية والقدرة على تحمل تكلفة العناصر المجمعة. عادة ، من المرجح أن يفضل العملاء الحزمة إذا كان سعر السائبة أرخص مما لو كانوا يشترون كل عنصر على حدة.

عندما تخطط لتسعير الحزمة الخاصة بك ، حاول أن تأخذ تكلفة كل مكون بالكمية التي اشتريتها ، وتكلفة التغليف ، وتكلفة الشحن ، وتكلفة التسويق ، والأرباح ، وما إلى ذلك. يجب أن يغطي سعرك هذه التكاليف بالتأكيد لتحقيق أرباح عمل.

يمكنك تسعير حزمك بشكل استراتيجي. على سبيل المثال ، لديك الكثير من العناصر أو العناصر الأقل شهرة لبيعها بهدف تسريع تصفية المخزون ، يمكنك تجميعها مع العناصر الأكثر شيوعًا ، وتسعيرها بخصم لزيادة مبيعاتك. ومع ذلك ، لا تفعل ذلك بحاجة إلى تسعير الحزمة من البيع كل على حدة إذا كان لديك أحدث العناصر مجمعة. نتيجة لذلك ، عند تسعير الحزمة الخاصة بك ، تذكر أن تجعلها متوافقة مع وضع عملك.

أفضل النصائح لبيع حزم أمازون 6

في الختام ، الحزمة بيع على الأمازون طريقة رائعة لزيادة المبيعات إذا قمت بذلك بشكل صحيح. سيساعدك ذلك على تسريع تصفية المخزون للأصناف المكتظة بالمخزون والمنتجات الأقل شهرة ، وإضافة قيمة إلى المنتجات للزيادة رؤيتها. للقيام بذلك بالطريقة الصحيحة ، تذكر أن تفكر مثل العميل وتفهم ما يحتاجه العميل. حاول الحفاظ على سعر تنافسي في سوق أمازون. ستجد مختلف نصائح لبيع الحزم في منطقة الأمازون ؛ يمر عبر إنشاء فكرة التجميع ، وقائمة المنتجات الخاصة بالحزمة ، والتعبئة والتسعير للحزمة. إذا كنت حريصًا على زيادة المبيعات ، يمكنك دمج بعض هذه النصائح في عملك. الآن ، حان الوقت لكي تبدأ.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

ChinaChina Mon - Fri 9:00-18:00 +86-13986152456 (Whatsapp)
TOP 1
Sourcing Agency
Quality of Service
Tailor-Made Solutions
Trusted By
2000 Customers
Get Free Quote

Best Tips for Amazon Bundle Selling

When it comes to selling on Amazon marketplace, millions of sellers have come up with a wide variety of ways to market and make money. They rack their brains to expand their business, increase sales, and maximize profit margins. For instance, they try to sell private labeling products, optimize product listings, launch advertising campaigns, etc. Most of them are expensive and time-consuming.  Today, we will introduce you a special way- bundle selling to boost sales.

Bundle selling means to sell a pack of complimentary products to enhance or ease overall customer experience. For example, you sell a camera, memory card, and a camera case together. These items make a solid bundle since buyers are likely to buy each of them. Bundles are totally different from multipacks. The latter means packs of 2 or more of the same items; while bundling means to keep different but complementary items together in the same pack.

Definitely, bundling will increase the profit margin of cheap products. It will bring you much more profit than sell them individually. Besides, it will enhance the customer shopping experience with an opportunity for them to choose products or services grouped with their needs in mind. In addition, it will add additional value to a single item. Bundling will create a unique product in the market which helps you stand out among your competitors who sell the individual item. What’s more, it will speed up inventory clearance. You can package certain quantities of a dead item at a reduced price to speed up your inventory clearance. Last but not the least; you will have more relevant keywords to rank for on the search result page than selling an individual item.  

How can you sell with bundles successfully on Amazon? We will break down this question in this blog, and give you the best tips. Hope you can find them helpful and suitable for your business. Let’s get started.

How to Identify Competitive Bundles?

1. Search on Amazon

There are many ways to identify the right bundle idea. First and foremost, Amazon sellers are allowed to go and check the “Customer Who Bought This Item Also Bought” to find out the customers’ shopping behavior. Find the product listing page of the item you want to create a bundle, and scroll down to this section to find the recommendations to combine with your main product. You can find one matches your item or cheap products that you can add for almost free in the bundle. This will greatly satisfy your customers with small items to boost your sales. Besides, the Amazon “Frequently bought together” section will also help you to find the right idea to create a bundle.

2. Find the idea via the manufacturers’ catalog

You are allowed to check your manufacturers’ products’ catalog to find the bundling idea. Go and check the manufacturers’ catalog carefully to find the items that match your main product or relevant to your products. This will be easy for you to source the item, and save you lots of sourcing efforts.

3. Put yourself into the shoes of the customer

As a matter of fact, there is no one-size-fits-all recipe to create a perfect bundle. If you are planning to exploit the market with a bundle, you can think like a customer to understand their thoughts and needs. This is a great way for you to figure the customers’ shopping behavior or shopping pattern. You have to figure out when they have to buy, why they have to buy, what they really need etc. Get into the mindset of your customer; you will know much more of your target customers.

4. Find the idea from offline stores

Take care of the offline stores to find out the bundles. For instance, you find a bundle in your local store, but no one sells it online. Take the opportunity, it’s your chance to create your products on Amazon and start to sell to the customers.

5. Follow the trend on social media, high street, and Google

We are living in an age with high exposure to loads of info every day. You are allowed to take advantage and keep an eye on the news and fashion trends to create your bundles. This is a great way for you to stay competitive in the Amazon market. Get a fresh idea to create unique products on Amazon.

6. Utilize your expertise

If you are still struggling with the bundling creation, you can use your expertise and instincts to create your own bundles. For instance, you want to create a set of skincare products, you are allowed to put the matching bottles such as the bottle wash, body lotion, and perfume together, and sell it at discount.

7. Allow the customer bundling

Sellers can also adopt measures to encourage customers to pick and choose the best suitable items based on the pre-built bundles you offer. This means that you create a basic bundle, while customers are allowed to add one or two accessories based on their needs. For instance, you offer a cosmetic bundle with base foundation and powder, and customers have the option to add the eyeliner and eyeshadow. This is a great way to encourage the customer to create bundles for themselves. 

8. Follow the Amazon rules

You have to understand the Amazon Product Bundling Policy. This is the most important if you want to utilize bundling to boost sales. Amazon specifies what you can and cannot bundle and the rules when bundling.

According to the Amazon document, there are several product groups that are not allowed to be bundled, including books, DVDs, video and music, items that carry separate warranties, items that are not approved to sell, branded and generic items, and the Amazon FBA prohibited items.

You are allowed to find bundling idea from the above 7 ways. When you are searching for profitable bundles, remember to keep your bundling products make sense when they are put together; take the product cost and market estimations into account. For instance, a pair of shoes can be bundled with a pair of socks instead of gloves. Take the price into consideration to ensure the bundling price can stay competitive on Amazon market. 

How to Create a Bundle Listing?

As we know, all products sold on Amazon have their product listings. That’s what sellers have to do to create the listing page for their items. It is the same goes for the Amazon bundles. You have to create a page for your bundles on Amazon before it finally goes to the Amazon market. The listing of your bundles plays a key role in the success of your sales.

1. Prepare for the bundle listing

When you prepare the product listing page, remember to create a UPS for your bundle, which have to be placed on the outside of the bundle packaging. Figure out the keywords for your bundling, and the content for your listing title, description, features, and images, etc.

2. Create a descriptive title

To create an appealing product listing, it starts from the product title. Remember to insert the keywords in the title to increase visibility. Besides, you can put “bundle” or “set” in the title or add the numbers of items in the title, and brand name if possible. Additionally, you can list every item in the bundle in the title to make it more descriptive and more keywords for the ranking.

3. Utilize clear bundle image

Then it comes to the image part, you have to show the exact components in the bundle. Pictures must display the exact ones you sell in the bundle, and lay out each of the components in the bundle. Take photos with white background, and try to create high-quality images of the bundle.

4. Highlight benefits in the feature and description part

For the feature and description, try to highlight the benefits of the bundle, and specify them with compelling language. If possible, you are allowed to use call-to-action (CAT) language to tell your customers about the right buying decision.

 

How to Package a Bundle?

When it comes to packaging a bundle, it means all components have to be put together within one package.  For Amazon sellers, there are a number of ways for you to make it depending on your situation:

1. Package by yourself

If you fulfill your orders by yourself, you can package the bundle by yourself, and then send it to your customers when you get their orders. If you utilize the Amazon FBA or the third-party fulfillment method, you have to package it and then send it to the Amazon warehouse or the third-party warehouse. If you are an FBM seller, this should be the easiest way to package your bundles.

2. Request the manufacturer to package

This means you have to ask your manufacturer to put all components together before shipping them to the destinations. This is quite suitable for the bundles that all components create produced by the same manufacturer.

3. Hire a third-party company

If all the components in the bundle come from different suppliers, you are allowed to ask their manufacturers to send them to a third-party company to bundle them for you. For instance, you source all your components from China, and you are an Amazon FBA seller, you can entrust a company in China to bundle and label them before shipping to Amazon warehouse. This is a great way to reduce the shipping time instead of shipping from China to your house, and finally Amazon warehouse.

4. Ask one manufacturer of the component to package

For instance, you have a bundle for two components which are sourced from two different suppliers, you can ask the manufacturer for the first component to have your sourced item delivered to the second supplier, and then ask the second supplier to package them together.

5. Package by the fulfillment warehouse

Sellers are allowed to send items to the fulfillment warehouse to have them bundled, and store them there. And then send these well-packaged bundles to the Amazon warehouse given the cheaper storage fee for the fulfillment warehouse. In this way, you can send the bundles based on your sales at a time to avoid the long-term storage cost on Amazon.

6. Remember to show UPC on the package

You have to pack the items and place the UPC label on the package despite each of the components has its own UPC barcodes. It should be the one stuff showing on the package.

7. Label “Sold as a set, do not separate”

When you place the bundle on the box, remember to place a label “Sold as a set, do not separate” to ensure your bundles are intact if your orders are fulfilled by Amazon FBA or the third-party warehouse.

8. Use the right packaging material

When it comes to the bundle packaging, it’s very important for you to package them with the right material. Normally, customers are likely to expect more than a box with each item separate. To increase customers’ shopping experience, you have to meet the bundling type and the expectation of your customer.

There is a number of the most popular packaging such as boxes for irregularly shaped items, gift box, shrinking wrap bags for items with regular shapes, and tote bags. To make sure your bundles will be totally free from damage, remember to fill the packaging bags with shredded paper, scrunched up brown paper, bubble wrap, and tissue paper, etc.

How to Price the Bundle?

As we know, price matters both your rankings on Amazon and customers’ buying decision. As such, Amazon sellers have to strike a balance between the profitability and the affordability of the bundled items. Normally, customers would likely to prefer the bundle if the price of the bulk is cheaper than if they buy each item individually.

When you plan to price your bundle, try to take the cost of each component in the bulk you have purchased, the packaging cost, the shipping cost, marketing cost, and profit, etc. Your price has to cover these costs definitely for a profitable business.

You can price your bundles strategically. For instance, you have overstocked items or less popular items to sell with an aim to speed up the inventory clearance, you can bundle them with the most popular items, and price them at a discount to increase your sales.  However, you don’t need to price the bundle than sell them individually if you have the trendiest items bundled. As a result, when you price your bundle, remember to keep it align with your business situation.

In conclusion, bundle selling on Amazon is a great way to boost sales if you do it correctly. It will help you speed up inventory clearance of the overstocked items and less popular products, and add value to the products to increase its visibility.  To do it in the right way, remember to think like a customer and understand what the customer needs. Try to keep a competitive price in the Amazon market. You will find various tips for bundle selling on the Amazon; it walks through the bundling idea creation, the product listing for the bundling, and the packaging and pricing for the bundle. If you are eager to boost sales, you can incorporate some of these tips in your business. Now, it’s time for you to get started.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

Recent News

5 Dropshipping Mistakes Should Be Avoided
July 31, 2019
How to Market on Instagram for Your Business?
July 30, 2019
Acquiring Amazon Product Reviews Through Automated Email Campaigns
July 19, 2019
How to Start Drop Shipping on Shopify?
June 27, 2019
What Should We Know about Amazon Advertising?
June 4, 2019
How to Work on Product Packaging?
May 10, 2019
10 Best Tips to Build a Brand
April 29, 2019
11 Tips to Choose the Right Logistics Partner
April 26, 2019
5 Keys to Getting More Sales on Amazon
April 19, 2019
How to Ensure the Quality of Products Imported from China?
April 12, 2019