7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين

شارلين شو

الصين ، قوة ناشئة في العالم ، كان لها الفضل على أنها "مصنع عالمي" على مدى العقد الماضي. 

إنه يسود باعتباره الأكبر مزود في العالم مع عدد كبير من المصانع والنباتات الصاعدة.

ومع ذلك ، لا يزال هناك من يشكو من صعوبة العثور على حق الشركة المصنعة أو وجدوا الصين الخاصة بهم في النهاية الشريك وسيط.

لماذا حدث هذا مرارا وتكرارا؟ 

هل سببها فجوة المعلومات أم طرق البحث؟

كيف يمكننا تجنب هذه المزالق في المرة القادمة؟

سنشرح سبب عدم العثور على مُصنِّع جيد في الصين ونساعدك على تمييز مُصنِّع حقيقي عن العديد من الموردين المماثلين في هذه المقالة.

7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين 1

1. من المرجح أن يتم إنتاج بعض المنتجات الخاصة من قبل الشركات الصغيرة.

عادة ما يكون استيراد المنتج أمرًا رائعًا يحدد ما إذا كان مكانًا مشهورًا أم لا لأنه من المستحيل عليك العثور على كل منتج من مورد واحد. إذا أردت أن مصدر بعض المنتجات الشائعة مثل القمصان والجوارب ، ستحصل على عدد كبير من الشركات التجارية على منصة B2B خاصة مثل Alibaba. سوف تحصل على المعلومات بسهولة.

ومع ذلك ، فإن الأمور تختلف تمامًا بالنسبة لك إذا كنت مصدر بعض المنتجات الخاصة. مع الأخذ pitter الكرز وكمثال على ذلك ، لا يوجد مصنع كبير الحجم لإنتاجه نظرًا لقلة الطلب عليه.  الشركات المصنعة من بيتر الصناعة المنتجة ستكون صغيرة الحجم لإنتاج مثل هذه الصناعة. سوف تحصل على القليل من المعلومات حول هذا الموضوع على الإنترنت. سيكون هذا تفسيرا جيدا لصعوبة العثور على مصنع pitter.

إذا كنت تحاول العثور على مكان جديد في السوق ، فمن الأفضل أن تقدم أكبر قدر ممكن من تفاصيل المنتج للمصنع لإنتاج النموذج الأولي ، وتبسيط الإنتاج وفترة فحص الجودة قبل أن تطلب بكميات كبيرة.

7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين 2

2. لا ينشر المصنعون منتجاتهم على موقع الويب باللغة الإنجليزية.

من الشائع جدًا في الصين أنه لا يمكن لأحد التحدث باللغة الإنجليزية في مصنع صغير حيث أن معظم الموظفين مشغولون بالإنتاج والتفتيش والوظائف الأخرى المتعلقة بالمنتج. إلى جانب ذلك ، تتعاون بعض الشركات الصغيرة بانتظام مع الشركات التجارية للتعامل مع الطلبات. من وجهة نظرهم ، سيكون تكوين فريق تسويق باللغة الإنجليزية لهم أمرًا مكلفًا للغاية وصعبًا.

على سبيل المثال ، يُطلب من البائعين على Alibaba دفع حوالي 4000 دولار كعضو سنوي في المنصة. بعد ذلك ، يُسمح لهم بنشر منتجاتهم على المنصة ، والحصول على رصيد من "المورد الذهبي". يعد بيع اللغة الإنجليزية بدوام كامل أمرًا ضروريًا إذا كنت تميل إلى القيام بأعمال تجارية مع الأجانب. عليهم دفع ما لا يقل عن 8000 دولار كمرتب أساسي للبيع. إذا لم يحصل البيع على أمر بسبب أدائه السيئ ، فقد لا تحصل على ربح على الإطلاق.

نظرًا لحواجز اللغة الافتراضية بين الاتصالات ، ليس لدى هذه الشركات الصغيرة أي فكرة عن نشر معلومات منتجاتها على موقع الويب باللغة الإنجليزية ومتابعة الاستفسار. إنهم لا يعرفون شيئًا عن التجارة الخارجية. اعتادوا على إنتاج المنتجات للشركاء المحليين.

يأتي العملاء المستهدفون لهذه الشركات المصنعة الصغيرة من الشركات التجارية الصينية أو شركاتهم العادية. ينشرون معلوماتهم على المواقع الصينية بشكل طبيعي ، مثل 1688.com (موقع علي بابا الصيني) ، أكبر منصة B2B في الصين. يفتخر هذا الموقع بمورد أكثر من Alibaba.com. في واقع الأمر ، غالبًا ما يذهب الكثير من الموردين على Alibaba إلى 1688.com للحصول على منافذهم.

إذا كنت قادرًا على التحدث باللغة الصينية أو تعرف الصينية جيدًا ، 1688.com سيكون من السهل عليك التواصل مع الموردين على المنصة باللغة الصينية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون على دراية بجميع أنواع ملفات الموردين الصينيين حيث يتظاهر بعضهم بأنهم مصنعون. عليك أن تحدد الحقيقي الشركات المصنعة من بين الكثير مما يسمى الموردين.

7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين 3

 3. المصانع لا تعرف شيئًا عن التسويق عبر الإنترنت.

مع التطور السريع للإنترنت ، أصبح من المعروف للجميع أن التسويق عبر الإنترنت يعد وسيلة مهمة للإعلان في الشركات الحديثة. نتيجة لذلك ، أصبح الموردون ونشر أعضاء علي بابا منتجاتهم هناك. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه سيتم البحث عنها بالتأكيد من قبل المستوردين الأجانب. لماذا يحدث هذا؟

يكمن السر في مهارات التصنيف في الصفحة الأولى من نتيجة بحث علي بابا مثل إعداد الكلمات الرئيسية والدفع مقابل النقرة. إنه مشابه جدًا لبرنامج Google AdWords. الشركات التجارية أفضل في تلك المهارات التي تجعل البحث عنها أسهل من قبل المستوردين الأجانب.

على نظام Google الأساسي ، يكون البحث أكثر صعوبة من البحث في Alibaba عن المصانع حيث يجب أن يكون لديهم موقع الويب باللغة الإنجليزية الخاص بهم وإدارة SEO (تحسين محرك البحث) و SEM (تسويق محرك البحث). بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم أيضًا التسويق فيس بوك or لينكدين: لتقديم منتجاتهم لزيادة احتمالية البحث عنها. الشركات التجارية جيدة جدًا في مهارات التسويق الناعمة هذه.

هذا هو السبب وراء عدم إمكانية العثور على معظم المصانع الصغيرة حتى المستوردين يدفعون منتجاتهم على بابا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يجد المستوردون أنهم يتلقون ردًا بطيئًا من المصانع الصغيرة في علي بابا مما يجعلها غير موثوقة وغير مهنية ، ويغريهم تجاهلها بشكل عشوائي. إليك النصيحة لك ؛ عليك الانتباه إلى هؤلاء الشركاء المحتملين الذين يستجيبون ببطء.

4. تحتفظ المصانع بجميع المعلومات المتعلقة ببراءات الاختراع أو حقوق النشر الخاصة بها لأنفسهم.

صدق أو لا تصدق ، من المعترف به عالميا أن الشعب الصيني لديه وعي ضئيل ببراءات الاختراع وحقوق النشر. يتم إنتاج جميع أنواع المنتجات المقلدة بتنسيق الصين وتصديرها في كل ركن من أركان العالم. بمجرد طرح منتج رائج البيع ، ربما إلكترونيات أو فرشاة أسنان ، أو أي شيء ، ستبدأ المصانع الصينية في نسخه وبيعه بسعر رخيص. بشكل محرج ، لا يزال المشترون لا يعرفون حقيقة أن المنتجات المستوردة هم مقلدون في معظم الظروف.

بشكل عام ، عادة ما يكون من الصعب جدًا على المستوردين العثور على مصانع حقيقية لمثل هذه المنتجات ذات الصلة بقضايا براءات الاختراع أو حقوق النشر. تستخدم مثل هذه الأنواع من المصانع للعمل مع الشركات التجارية التي تصدر منتجاتها إلى الأجانب. نتيجة لذلك ، معظم يُصدر المستوردون مثل هذه المنتجات من الشركات التجارية.

غالبًا ما يكون هذا النوع من المصانع متخصصًا في المنتجات الإلكترونية. بأخذ مسجل السيارة على سبيل المثال ، قمنا بالتوريد لعميل من الخارج. نختار أفضل جودة بسعر مقبول من بين 30 مورّدًا ، لكن المورّد المختار أخبرنا أن المنتجات تم تصنيعها بواسطة أحد أصدقائه الذين عهدوا إليه بالتسويق. لكنه لا يزال يدعي أنه لن يأخذ العملاء إلى ورشة المصنع كسرية.

7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين 4

5. لا يعرف المستوردون سوى القليل من أسلوب التوريد عبر الإنترنت.

شكرًا للتطور السريع للإنترنت ، يمكنك البحث عبر الإنترنت دون وجهاً لوجه لقاء الموردين في الخارج. أنت سعيد بذلك. بعد ذلك ، تذهب إلى Google وبعض محركات البحث الأخرى للحصول على معلومات المنتج ومعلومات المورد. ينبثق تيار من الإعلانات ، وتحقق واحدًا تلو الآخر ، بعضها قمامة ، والبعض الآخر مرتبط للتو ، بعد مراجعة يوم واحد ، ما زلت لا تحصل على المورد الذي تريده. لماذا ا؟

7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين 5 2

الحيلة هي تحسين مهارة البحث الخاصة بك. أنت بحاجة إلى زيارة بعض مواقع B2B المتخصصة للبحث عن منتجاتك. على سبيل المثال ، يجب عليك العثور على مورد لقلم الحبر. سوف تحصل على الصفحات أدناه على جوجل. سيتم تحميلك بالمعلومات غير ذات الصلة.

7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين 6

ومع ذلك ، إذا ذهبت علي بابا موقع الويب ، سيكون مختلفًا تمامًا. سوف تجد المنتجات مباشرة وتحصل على السعر ومعلومات المورد.

إذا كنت تريد أن تجد حقيقي مورد من الصين، نوصي بشدة أدناه مواقع B2B الخاصة ، يمكنك فقط فتح موقع الويب وإدخال ما تريد البحث عنه ، وستحصل على ما تريد على الفور.

بادئ ذي بدء ، لقد أوصينا بالفعل من قبل ، علي بابا الموقع هو الخيار الأول. كمنصة B2B مع المصدرين الأكثر شمولاً والأفضل مبيعًا ، فهي تتعامل مع المبيعات بين المستوردين والمصدرين لأكثر من 240 دولة. ستحبها بمجرد أن تجد مكانتك فيها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى بعض منصات B2B الأقل شيوعًا مثل صنع في الصين و globalsouce. الأول لديه موردون أكثر احترافًا بدءًا من صناعة الملابس والحرف والسيارات والآلات. في حين أن الأخير مخصص لقطاعي الإلكترونيات والهدايا.

الى جانب ذلك ، منصات B2B الأخرى مثل الدفع DHgate و ALIEXPRESS  هي بدائل أخرى للرجوع اليها.

6. يذهب المستوردون إلى الأماكن الخاطئة للوصول إلى المنافذ المناسبة.

إذا كنت غارقًا في الكم الهائل من الخيارات على Alibaba ، فستضيع. أنت تذهب إلى الصين وتريد المصدر المنتجات وزيارة الشركات المصنعة مباشرة ، يرجى تذكر عدم الذهاب إلى الأماكن الخطأ لرحلتك. عليك أن تعرف التوزيع الجغرافي للمصانع الصينية مقدمًا قبل خطة رحلتك.

ترتبط مناطق جغرافية معينة بمنتجات معينة. سيكون اختيارًا جيدًا لك للحصول على موردين حقيقيين من المناطق المشهورة بـ المنتجات التي تحتاجها.

على سبيل المثال ، عندما تنظر إلى معلومات المصنع ، إذا كان مصنع ملابس وموقعه في المنطقة المشهورة بمنتجات الملابس ، فقد تكون لديك ثقة أكبر في هذا المورد. بالطبع ، سيكون لكل مصنع جودته وميزاته الفردية التي يجب تقييمها ، ولكن هذه المعرفة الجغرافية يمكن أن تساعد حقًا في توجيهك في الاتجاه الصحيح.

لقد أعددنا قائمة بمناطق التصنيع الأكثر شهرة من أجل الظهور فيها الصين للرجوع اليها عند البحث عن المورد المناسب. نأمل أن يكون مفيدًا لك.

7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين 7

الملابس الداخلية

مدينة ينبع ، مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ
دالي تاون ، مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ
شياولان تاون ، مدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ
مدينة تشينديان ، مدينة شانتو بمقاطعة قوانغدونغ
مدينة شينهو ، مدينة جينجيانغ بمقاطعة فوجيان

جوارب

مدينة داتانغ ، مدينة Zhuji بمقاطعة تشجيانغ

تريكو صوفي

Dalang Town ، مدينة Dongguan بمقاطعة Guangdong
مدينة هونغخه ، مدينة جياشينغ بمقاطعة تشجيانغ
بلدة بويوان ، مدينة تونغشيانغ بمقاطعة تشجيانغ
مدينة بيكسي ، مدينة تشانغشو بمقاطعة جيانغسو
مدينة هنغشان ، مدينة وجيانغ بمقاطعة جيانغسو

تريكو قطن

مدينة لانتينج ، مدينة شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ
مدينة ليتشو ، مدينة شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ
مدينة Hengcun ، مدينة Tonglu ، مقاطعة Zhejiang

أسفل الملابس

مدينة جولي ، مدينة تشانغشو بمقاطعة جيانغسو

المنسوجات البيتية

مدينة Qiantan ، مدينة Jiande ، مقاطعة Zhejiang
مدينة هوانغتانغ ، مدينة دانيانغ بمقاطعة جيانغسو
مدينة داوشو ، مدينة دانيانغ بمقاطعة جيانغسو
مدينة تشوانجيانغ ، مدينة تونغتشو بمقاطعة جيانغسو
مدينة Jiangzao ، مدينة Tongzhou ، مقاطعة Jiangsu

نسيج الكتان

مدينة Xizhu ، مدينة Yixing ، مقاطعة Jiangsu

نسيج الحرير

مدينة Shengze ، مدينة Wujiang ، مقاطعة Jiangsu

دنة النسيج

مدينة جيانغانغ ، مدينة تشانغجياغانغ بمقاطعة جيانغسو

قماش الدنيم

مدينة Huangqiao ، مدينة Taixing ، مقاطعة Jiangsu

الياف صناعية

مدينة Yaqian ، مدينة Hangzhou ، مقاطعة Zhejiang
مدينة معان ، مدينة شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ
مدينة Zhouquan ، مدينة Tongxiang بمقاطعة Zhejiang
مدينة دانغشان ، مدينة هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ
مدينة شينجيان ، مدينة ييشينغ بمقاطعة جيانغسو
مدينة Zhouzhuang ، مدينة Jiangyin ، مقاطعة Jiangsu

الأربطة

مدينة Songxia ، مدينة Changle ، مقاطعة Fujian

7. لا يمكن للمستوردين التعرف على المصنعين من التجار.

لديك الكثير من المعلومات حول المورد من الإنترنت ، وما زلت بحاجة إلى التحقق من صحة ذلك. كيف اعملها كيف اصنعها؟ فيما يلي النصائح لك.

  • اسال اسئلة

من الواضح أنه يمكنك طرح الأسئلة على المورد المحتمل. يمكنك تحديد الحقيقة من إجاباتهم. إذا قدموا لك إجابة بسيطة مثل أن لديهم شركات شريكة ، فهذا يعني أنهم وسطاء. ستكشف بعض الأسئلة الفنية الكثير عن المورد. لن تتعرف الشركات التجارية على كل جزء من المنتج. ستخبرك إجاباتهم الحقيقة.

  • تحقق من المعلومات الأساسية حول المورد

يرجى التحقق من المورد بالتفصيل بما في ذلك رأس المال المسجل وعنوانه ورخصة العمل الخاصة به وموك وكتالوجات المنتجات وتقارير التدقيق الخاصة به وشهادة ISO9001. كل هذه المعلومات الأساسية ستخبرك بالحقيقة. بشكل عام ، رأس المال المسجل ل شركة تجارية هو أكثر بكثير من عامل. أنت أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام لنطاق عملها على الرخصة التجارية. عادة ما يكون موك للمصنع أعلى من ذلك لشركة تجارية. يعد كتالوج المورد مؤشرًا مهمًا أيضًا. إذا كان الكتالوج متخصصًا في المنتج ، فهو مصنع بنسبة 80 ٪. و ISO9001 عادة للمصانع.

7 أسباب لماذا لا يمكنك العثور على مصانع مرضية في الصين 8 1
  • اطلب زيارة شركتهم

سوف تسعد المصانع بسماع طلب الزيارة الخاص بك ولن ترفض أبدًا أي عميل محتمل لهم. ومع ذلك ، ستعتبر المورد تاجرًا إذا قدم عذرًا أو أراد إخفاء شيء عن تفاصيله. هذه قاعدة عادية عند الاستعانة بمصادر خارجية.

مع وضع النصائح المذكورة أعلاه في الاعتبار ، نعتقد أنك ستكون واثقًا تمامًا من ذلك مصادر المنتجات والعثور على مورد جيد بسهولة. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشاكل ، من فضلك اتصل بنا دون أي تردد أو ترك تعليقك ، سنساعدك على إصلاحه.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

7 Reasons Why You Can’t Find satisfying Factories in China

China, an emerging powerhouse of the world, has been credited as “World factory” for the past decade.  It reigns supreme as the largest supplier in the world with a ton of rising factories and plants. However, there is still someone complains that it is very hard to find a right manufacturer or they finally find their China partner is a middleman. Why this happened again and again?  Is it caused by the information gap or the searching methods? How could we avoid these pitfalls next time?

We will explain the reason why you can’t find a good manufacturer in China and help you to distinguish a true manufacturer from a ton of similar suppliers in this article.

1.  Some special products are more likely to be produced by small companies.

The product is importing usually are a great thing that determines whether is a popular niche or not as it is impossible for you to find every product from one supplier. If you want to source some common products like T-shirt, socks, you will get a load of trading companies on a special B2B platform such as Alibaba. You will get the info easily.

However, things go totally different for you if you source some special products. Taking cherry pitter as an example, there is no large-scale manufacturer to produce it given its small demand.  Manufacturers of pitters producing industry will be of small-scale to produce such one. You will get little info about it on the Internet. That will be a good explanation for your difficulty in finding a pitter factory.

If you are trying to find a niche that is new to the market, you’d better offer as much product details as possible to the factory to produce the prototype, streamline production and quality inspection period before you order in large bulk.

2.  Manufacturers don’t publish their products on the English website.

It’s very common in China that no one can speak English in a small factory as most staffs are busy with production, inspection and other product-related jobs. Besides, some small companies cooperate regularly with trading companies to deal with orders. In their perspective, it will be quite expensive and difficult to build an English marketing team for them.

For example, sellers on Alibaba are required to pay about 4000 $ as an annual member of the platform. After that, they are allowed to publish their products on the platform, and gain a credit with “Golden Supplier”. A full-time English Sale is a must if you are tempted to do business with foreigners. They have to pay at least 8000 $ as the basic salary for the sale. If the sale gets no order due to his bad performance, you may get no profit at all.

Given defaulted language barriers between communications, these small-scale corporations have no idea about publishing their product info on the English website and follow the inquiry. They know nothing about foreign trade. They get used to producing products for domestic partners.

The targeted customers for these small manufacturers come from Chinese trading companies or their regular corporation. They publish their info on Chinese websites normally, like 1688.com (Chinese Alibaba Website), the largest B2B platform in China. This website boasts more supplier than Alibaba.com. As a matter of fact, lots of suppliers on Alibaba often go to 1688.com to get their niches.

If you are able to speak Chinese or know Chinese very well, 1688.com will be easy for you to communicate with the suppliers on the platform in Chinese. In addition, you also need to be familiar with all kinds of Chinese suppliers as some of them pretend to be manufacturers. You have to identify real manufacturers among so many so-called suppliers. 

 3.  Factories know nothing about online marketing.

With the rapid development of the Internet, it is known to all that online marketing is an important method to advertise in modern corporations. As a result, suppliers have become Alibaba members and published their products there. However, it doesn’t mean that they will be certainly searched by foreign importers. Why does this happen?

The secret lies in the ranking skills in the first page of Alibaba searching result such as key word-setting and pay for a click. It is very similar to Google AdWords.  Trading companies are better at those skills which make them easily searched by foreign importers.

On Google platform, it’s even more difficult to be searched than on Alibaba for factories as they must have their own English website and manage SEO (Sear Engine Optimization), and SEM (Search Engine Marketing). In addition, they also have to market on Facebook or LinkedIn to present their products to increase the probability of being searched. Trading companies are very good at these soft marketing skills.

That’s the reason why most small factories can’t be found by importers even they push their products on Alibaba. Additionally, importers may find they get a slow reply from small factories on Alibaba which makes them unreliable and unprofessional, and are tempted to ignore them randomly. Here is the tip for you; you shall pay attention to those potential partners that respond slowly.

4.  Factories keep all info related to their patent or copyright to themselves.

Believe it or not, it is universally recognized that Chinese people have little awareness of patent and copyright. All kinds of copycat products are produced in China and exported to every corner of the world. Once there is a hot-selling product rollout, maybe electronics or a toothbrush, or anything, Chinese factories will start to copy it and sell at a cheap price. Embarrassingly, buyers still don’t know the fact that their imported products are copycat in most circumstance.

Generally speaking, it is usually quite difficult for importers to find real factories of such kind products related to patent or copyright issues. Such kinds of factories are used to working with trading companies which export their products to foreigners.  As a result, most importers source such products from trading companies.

Such kind of factories is often specialized in electronic products. Taking automobile recorder for example, we sourced for an overseas customer. We choose the best quality with acceptable price among 30 suppliers, but the chosen supplier told us that the products were manufactured by one of his friends who entrust him to market. But he still claimed that he would not take customers to the factory workshop as secrecy.

5.  Importers know little online sourcing method.

Thanks for the rapid development of the Internet, you are able to search online without a face-to-face meeting with overseas suppliers. You are happy with that. Then, you go to Google and some other search engine to get the product info and supplier info. A stream of Ads pops up, and you check one by one, some is rubbish, some just related, after a day’s reviewing, you still not get the supplier you want. Why?

The trick is to improve your searching skill. You need to visit some specialized B2B website to search for your products. For example, you have to find a supplier for the ballpoint pen. You will get below pages on Google. You will be loaded of irrelevant info.

However, if you go Alibaba website, it will be totally different. You will directly find the products and get the price and the supplier info.

If you want to find a real supplier from China, we highly recommend below Special B2B websites for you, you can just open the website and input what you want to search, you will get what you want immediately.

First of all, we already recommended before, Alibaba website is the top one choice. As a B2B platform with the most comprehensive and best seller exporters, it handles sales between importers and exporters for over 240 countries. You’ll like it once you find your niche on it.

In addition, you can also go to some less popular B2B platforms such as made – in -China and globalsouce. The former one has more professional suppliers ranging from apparel, craft, and vehicle and machinery industry. While the latter one is for the electronics and gifts sectors.

Besides, other B2B platforms like DHgate and AliExpress  are other alternatives for your reference.

6.  Importers go the wrong places to source niches.

If you are overwhelmed by the sheer amount of Choices on Alibaba, you get lost. You go to China and you want to source products and visit manufacturers directly, please remember not to go to the wrong places for your journey. You have to know the geographical distribution of China’s factories in advance before your journey plan.

Certain geographical regions are associated with certain products. It will be a good choice for you to source real suppliers from the regions well-known for the products you need.

For example, when you look at a factory’s information, if it is clothing factory and its location is in the area that is famous for clothing products, then you may have more confidence in this supplier. Of course, each factory will have its own individual quality and features to assess, but this geographical knowledge can really help to point you in the right direction.

We’ve prepared a list of the most well-known manufacturing regions for appral in China for your reference when searching for the right supplier. We hope it will be helpful for you.

Underwear

Yanbu Town, Foshan City, Guangdong Province
Dali Town, Foshan City, Guangdong Province
Xiaolan Town, Zhongshan City, Guangdong Province
Chendian Town, Shantou City, Guangdong Province
Shenhu Town, Jinjiang City, Fujian Province

Socks

Datang Town, Zhuji City, Zhejiang Province

Woolen Knitwear

Dalang Town, Dongguan City, Guangdong Province
Honghe Town, Jiaxing City, Zhejiang Province
Puyuan Town, Tongxiang City, Zhejiang Province
Bixi Town, Changshu City, Jiangsu Province
Hengshan Town, Wujiang City, Jiangsu Province

Cotton Knitwear

Lanting Town, Shaoxing City, Zhejiang Province
Lizhu Town, Shaoxing City, Zhejiang Province
Hengcun Town, Tonglu City, Zhejiang Province

Down Clothing

Guli Town, Changshu City, Jiangsu Province

Home Textiles

Qiantan Town, Jiande City, Zhejiang Province
Huangtang Town, Danyang City, Jiangsu Province
Daoshu Town, Danyang City, Jiangsu Province
Chuanjiang Town, Tongzhou City, Jiangsu Province
Jiangzao Town, Tongzhou City, Jiangsu Province

Linen Fabric

Xizhu Town, Yixing City, Jiangsu Province

Silk Fabric

Shengze Town, Wujiang City, Jiangsu Province

Spandex Fabric

Jiangang Town, Zhangjiagang City, Jiangsu Province

Denim Fabric

Huangqiao Town, Taixing City, Jiangsu Province

Synthetic Fabric

Yaqian Town, Hangzhou City, Zhejiang Province
Ma’an Town, Shaoxing City, Zhejiang Province
Zhouquan Town, Tongxiang City, Zhejiang Province
Dangshan Town, Hangzhou City, Zhejiang Province
Xinjian Town, Yixing City, Jiangsu Province
Zhouzhuang Town, Jiangyin City, Jiangsu Province

Laces

Songxia Town, Changle City, Fujian Province

7.  Importers can’t identify the manufacturers from traders.

You’ve got a load of info about the supplier from the Internet, you still need to validate the truth of it. How to make it? Below are the tips for you.

  • Ask questions

Obviously, you can ask questions to the potential supplier. You can identify the truth from their answers. If they give you a wishy-washy answer like they have partner companies, it means that they are the middlemen. Some technical questions will reveal a lot about the supplier. Trading companies will not familiarize every part of the product. Their answers will tell you the truth.

  • Check the basic info about the supplier

Please check the supplier in detail including its registered capital, its address, its business license, MOQ, products catalogs, its auditing reports, ISO9001 certification. All these basic info will tell you the truth. Generally, registered capital for a trading company is much more than that of a factor. You also need to pay attention to its business scope on the business license. MOQ for factory will be normally higher than that for a trading company. The catalog of the supplier is an important indicator, too. If the catalog is specialized in the product, it is 80% a manufacturer. And ISO9001 is normally for factories.

  • Ask to visit their company

Factories will be very glad to hear your visiting request and never turn away a potential customer for them. However, you will regard the supplier as a trader if they make excuse or want to hide something about their details. This is a normal rule when you sourcing overseas.

With the above tips in mind, we believe you will be quite confident in product sourcing and find a good supplier easily.  If you still run into any problems, please contact us without any hesitation or leave us your comment, we will help you to fix it. 

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018
What you really should know about Chinese small factory
October 23, 2018
4 Points Help You Right Analyze Competing Products
October 18, 2018
Amazon Sales Tax Related Questions Answered You Need to Know
October 17, 2018
36 Knowledge about Sourcing Products from China
October 17, 2018
7 Useful Tips Teach You How to Import from China Successfully
October 16, 2018
The Detail of FBA Fee You Should Know When Selling on Amazon
October 16, 2018