كيفية البحث عن أفضل مصنع ألعاب الصين

شارلين شو

يحب الأطفال اللعب. هذه حقيقة معترف بها عالميًا وهي أنه لا يمكن لأي طفل الامتناع عن إغراء اللعب اللطيفة والرائعة.

أين يتم إنتاجها في الغالب؟

كيف يصلون إلى السوق دون أي إشارات؟ يجب أن ترغب في اكتشافها عندما تكون في حمولة من الألعاب في السوق.

في الواقع، تصنع الصين بعض من أفضل الألعاب في العالم. تعتبر سيارات اللعب والألعاب الإلكترونية والدمى والحيوانات المحنطة ومنتجات الأطفال الأخرى أجزاء مهمة في سوق الألعاب ، ويقدم الموردون الصينيون أفضل الأسعار.

نتيجة لذلك ، سيكون اختيارًا جيدًا لك لشراء الألعاب الجملة من الصين. وستجد بلا شك العديد من العناصر الفريدة التي ترغب في استيرادها إلى بلدك.

كيف يمكنك القيام بذلك؟ هل سيكون من السهل للعملية؟

كيف تحصل على مصدر رخيص وتعظيم الربح؟

ستساعدك هذه المدونة في اكتشاف إجابة هذه الأسئلة في ذهنك قبل أن تبدأ نشاطك التجاري الخاص بالألعاب.

كيفية الحصول على ألعاب رخيصة من الصين 1

ما نوع الألعاب التي يمكن الحصول عليها من الصين؟

أولاً ، ستحتاج إلى فهم واضح لجميع اللوائح والسياسات ذات الصلة باللعبة الاستيراد من حكومتك المحلية وتصدير اللعبة سياسات من الصين. بشكل عام ، تختلف لوائح وسياسات استيراد الألعاب في أماكن مختلفة. على سبيل المثال ، يطبق الاتحاد الأوروبي اللوائح التوجيهية الخاصة باللعبة حول سلامة الألعاب ، في حين أن الولايات المتحدة لديها CPSIA في مكان لضمان كل شيء منتجات الأطفال المستوردة آمنة للمستهلكين المحليين. على الرغم من اختلافهما ، فإن كلاهما يتطلب من المستوردين أن يكونوا على دراية بالشهادة والامتثال لسلامة المستهلك. تعد علامة CE مؤشرًا على الجودة للمستوردين الأوروبيين لأنها توضح أن الألعاب تفي بمتطلبات السلامة الأساسية. تعني اللعبة المستوردة التي تحمل علامة CE أن اللعبة تكتسب إمكانية الوصول إلى سوق المجتمع ، وهو رمز تجاري يعتبر تسويق المنتج أمرًا قانونيًا.

كيف تجد مصنع لعب الصين المناسب؟

بمجرد وضع اللوائح ذات الصلة في الاعتبار ، يمكنك الانتقال إلى بعض منصات B2B مثل علي بابا, globalsource, صنع في الصين للعثور على المنتجات ذات الصلة والتواصل مع مورديها.

إلى جانب ذلك ، يعد المعرض التجاري خيارًا آخر لك للعثور على الموردين المناسبين. يمكنك العثور على تفاصيل المعارض التجارية على المعارض التجارية في بلدك. بينما ، هناك أيضًا ألعاب شهيرة المعارض في الصين يجب أن تعرف عنه. فيما يلي التفاصيل العادلة للرجوع اليها.

كيفية الحصول على ألعاب رخيصة من الصين 2

معرض ييوو

التاريخ: 21 أكتوبرst - 25th، 2019

المكان: مركز ييوو الدولي للمعارض

معرض كانتون

التاريخ: أبريل. 15th - مايو

معرض قوانغتشو الدولي للألعاب والهوايات

التاريخ: أبريل، شنومكس

العنوان: مركز معرض قوانغتشو باتشو بولي التجاري العالمي

معرض الصين لعبة

التاريخ: أكتوبر 16-18 ، 2018

العنوان: مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض (SNIEC)

معرض هونغ كونغ

التاريخ: 7 ينايرth - 10 يناير 2019

العنوان: مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض

معرض بكين الدولي للألعاب ولوازم ما قبل المدرسة

التاريخ: مايو 11th الثالث عشر ، 13

العنوان: No.7 Tianchen East Road، Chaoyang District، Beijing

معرض تشنغهاي الدولي للألعاب والهدايا

التاريخ: أبريل شنومكسth، 2018

العنوان: مركز Chenghai ExhibitIon ، مدينة Shantou ، مقاطعة Guangdong.

بالإضافة إلى هذه المعارض التجارية ، هل تريد التحقق من هؤلاء الموردين شخصيًا؟ سنقدم مجموعات صناعة الألعاب في الصين وسنساعدك على معرفة المزيد عن مورديك الصينيين. تقع مصانع الألعاب في الصين في أماكن مختلفة وفقًا للألعاب المختلفة.

1. تشنغهاي ، شانتو ، مقاطعة قوانغدونغ - العاصمة العالمية للألعاب

تُنسب إلى تشنغهاي باعتبارها عاصمة الألعاب في العالم مع وجود العديد من مصانع الألعاب واسعة النطاق حولها. إذا كنت متخصصًا في تجارة الألعاب وكنت تشتريها باستمرار بكميات كبيرة ، فستكون Chenghai الوجهة الأولى لزيارتك. يمكنك العثور على شركات لعب الأطفال أو المصانع أو الأشياء المتعلقة بالألعاب في كل مكان في المدينة. تأتي العديد من الألعاب حول العالم من مدينة تشنغهاي. تشمل فئات الألعاب الرئيسية في Chenghai ألعاب الأطفال الصينية والألعاب البلاستيكية ، الصين ألعاب إلكترونية، والألعاب عالية التقنية. نتيجة لذلك ، فإن سعر الشراء في هذه المنتجات في Chenghai هو أرخص من نفس المنتجات في مكان آخر في الصين مثل Shenzhen أو Guangzhou أو Hangzhou.

على سبيل المثال ، إذا كان ملف مصنع ألعاب الصين في Chenghai تريد تصنيع سيارة يتم التحكم فيها عن بعد من أجلك ، فهم يحتاجون فقط إلى شراء الملحقات الرئيسية للألعاب من مصانع لوحات الدوائر المحلية ومصانع العجلات ثم تجميعها معًا. سيتم تخفيض تكلفة الألعاب بشكل كبير وسيتم توفير الكثير من الوقت ، بينما سيتم ضمان الجودة.

بشكل عام ، لا يوجد فريق مبيعات في معظم المصانع في تشنغهاي نظرًا لضعف لغتها الإنجليزية. كيف يتم تصدير منتجاتهم إلى جميع أنحاء العالم؟ يجب أن يعزى ذلك إلى الشركات التجارية ، الذين يقومون بتحميل جميع المنتجات على صفحات علي بابا أو المواقع الشخصية وإدارة طلبات الأجانب.

هذه الشركات التجارية الكبيرة لديها صالة عرض في Chenghai ، ويمكنك أيضًا الذهاب إلى هناك مع مترجم ثنائي اللغة (الصينية والإنجليزية) وزيارة صالة العرض. خلال الزيارة ، يمكنك وضع معظم عينات الألعاب التي تهتم بها في التسوق العربة وأخذهم بعيدًا مجانًا. سيكون هناك غداء مجاني وشرب مجاني بالإضافة إلى سجائر مجانية لك.

كيفية الحصول على ألعاب رخيصة من الصين 3

2. ييوو - جنة للمتسوقين ذوي القيمة المنخفضة والألعاب الصغيرة

ينتج مصنعو الألعاب في ييوو ألعابًا منخفضة القيمة مثل الألعاب اليدوية المصنوعة يدويًا. تشمل الفئات الألعاب البدائية وألعاب النول والرمل السحري. هذه المصانع منتشرة في جميع أنحاء ييوو. إذا كنت مصدر هذه الألعاب بأشياء صغيرة ، فستكون Yiwu هي المكان المناسب.

باستثناء Chenghai ، تنتج Yiwu أيضًا ألعابًا بلاستيكية ، لكن السعر في Yiwu أرخص بكثير من السعر المنتج في Chenghai حيث يوجد العديد من مصانع ملحقات الألعاب المماثلة في Yiwu أيضًا توفر ملحقات الألعاب في Chenghai.

إذا كنت ترغب في العثور على مصانع ألعاب Yiwu ، يمكنك الذهاب سوق الجملة ييوو مباشرة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها مدينة ييوو ، فإن أ وكيل مصادر الصين سيكون أفضل لزيارتك.

تجمع Yiwu أكثر فئات الألعاب اكتمالاً. يمكنك بسهولة العثور على ألعاب قطيفة وألعاب بلاستيكية وألعاب إلكترونية بسيطة وما إلى ذلك ... بأقل سعر في سوق ييوو. هناك بعض موردي الألعاب التي يتم التحكم فيها عن بُعد وغيرها من مزودي الألعاب عالية التقنية في السوق أيضًا. لكن السعر ليس جيدا. لأن هناك القليل الشركات المصنعة للألعاب المعقدة التي يتم التحكم فيها عن بعد وذات التقنية العالية في ييوو.

عادةً ما يكون سعر ألعاب Yiwu هو الأدنى. ومع ذلك ، فإن الجودة ليست جيدة كما تتوقع.

على سبيل المثال ، المواد ، اللمعان ، ولون الألعاب البلاستيكية المنتجة في Chenghai أفضل بكثير من تلك الموجودة في Yiwu. بالطبع ، سيكون سعر Yiwu أرخص بمقدار النصف من سعر Chenghai. باختصار ، عليك أن توازن بين السعر والجودة وفقًا لمتطلباتك الحقيقية.

إذا كنت تزور الصين شخصيًا وكان تخصصك في تجارة الألعاب البلاستيكية أو الإلكترونية ، فيمكنك زيارة Chenghai. إذا كانت الألعاب تمثل جزءًا فقط من عملك وترغب في شراء العديد من المنتجات الأخرى في حاويتك ، فستكون Yiwu مكانًا مناسبًا. لأنه مناسب جدًا لـ شراء جميع المنتجات الخاصة بك في ييوو بالجملة سوق. حتى إذا قمت بشراء ألعاب مصنوعة من Chenghai في Yiwu ، فلن يكون للسعر هنا فرق كبير عن الشراء من Chenghai.

كيفية الحصول على ألعاب رخيصة من الصين 4

3. يانغتشو وتشينغداو - الألعاب القطيفة والمحشوة

كانت يانغتشو وتشينغداو المكان الرئيسي لتصنيع الألعاب القطيفة والمحشوة. ومع ذلك ، فقد انتقل هؤلاء المصنّعون تدريجياً إلى Jiangxi نظرًا لارتفاع تكلفة العمالة والإنتاج.

4. يونغجيا ، مقاطعة تشجيانغ - المدينة الرئيسية لإنتاج ألعاب التعلم والملعب

Qiaoxia هي بلدة صغيرة في مدينة Yongjia في مقاطعة Zhejiang. إنه المكان الرئيسي الذي يتم فيه إنتاج ألعاب التعلم والملاعب في الصين. إذا كنت مصدرها عبر الإنترنت ، من فضلك إيلاء اهتمام إلى الموقع في الصين ، وتأكد من أنهم من Wenzhou حيث ينتمي Yongjia إلى Wenzhou.

5. يونهي ، ليشوي - مدينة الألعاب الخشبية

Yunhe هي بلدة صغيرة في مقاطعة Zhejiang. تشتهر يونهي بألعابها الخشبية لأنها غنية بالخشب. فهي موطن لكثير من المصانع الخشبية في هذه المنطقة. يوجد سوق للألعاب الخشبية في يونهي. إذا كنت تخطط لزيارة Yunhe ، فنحن نقترح إحضار مترجم صيني معك لأنه لا يمكن لأي شخص التحدث باللغة الإنجليزية هناك.

كيفية الحصول على ألعاب رخيصة من الصين 5

كيف تتفاوض مع موردي الألعاب الصينيين؟

1. يرجى التحلي بالواقعية بشأن حجم طلبك القادم

عادة ، من الأفضل للمستوردين أن يبدأوا بأمر صغير ، أو "أمر تجريبي" لاختبار الوضع بدلاً من التفاوض على أساس الآمال والأحلام التي لا أساس لها. تذكر أن تقدم رقمًا واقعيًا لكمية وحجم الطلب المتوقعين للحفاظ على تقدم الأمور.

2. اجذب المصنع لتحقيق أهداف النمو الخاصة بك

بشكل عام، مصنع ألعاب الصين من المرجح أن يتعامل المدير معك إذا تمكنت من إثبات أن لديك خطة قوية لتنمية عملك ، وأن تصبح عميلًا ذا قيمة متزايدة.

3. كن جادا مع خطة النمو الخاصة بك

تأكد من موقفك الجاد بشأن خطة عملك. و أخبر الموردين المحتملين حول كيفية تحقيق الخطة. هذه هي الطريقة التي تجعل مدير المصنع يعتقد أنك جاد في تنمية عملك وأنك تفهم حقًا ما تفعله. نتيجة لذلك ، سوف يأخذون طلباتك بجدية أكبر. يمكن أن يساعد هذا الاعتبار الإضافي في الحفاظ على جودة المنتج ، والحصول على سعر أقل لكل وحدة ، والالتزام بالمواعيد النهائية للإنتاج ، وجعلك أحد عملاء المصنع ذوي القيمة العالية.

3. لا تقع في الصين مصنع لعب الأطفال الحديث الحلو

على الرغم من السكن المضياف للمصانع ، عليك أن تظل موضوعيًا. يمكن أن يكون تناول الطعام مع صاحب المصنع طريقة رائعة لذلك تحسين علاقتك مع المورد. ولكن إذا كانت لا تزال هناك أسئلة في الهواء حول الإنتاج أو أي نهايات فضفاضة أخرى ، فلا تنجرف في التلاعب بالموافقة على الشروط التي لست سعيدًا بها.

4. لا تساوم بشدة مع مصنع ألعاب صيني

ما تدفعه هو ما تحصل عليه. النظرية صحيحة لكل الشركة المصنعة الصينية. كل دولار كنت تسقط من مزوديُترجم السعر المقترح إلى حل وسط متساوٍ في جودة المنتج. معظم مصنعين لن أقول أبدًا "لا أستطيع". بدلاً من ذلك ، سوف يقومون فقط بإطعامك منتجًا يتناسب مع التكلفة التي تم التفاوض عليها.

5. أحضر مترجمك الخاص وتعامل مع صانع القرار

يرجى تذكر إحضار مترجمك الخاص إذا كنت المرة الأولى التي تتفاوض فيها مع الموردين الصينيين على الرغم من وجود مبيعات يتحدثون الإنجليزية في الحال. هذا لتجنب الارتباك وسوء الفهم أثناء الأمر.

كيفية الحصول على ألعاب رخيصة من الصين 6

كيف تصنف وتعبئ ألعابك المستوردة؟

من الشائع شحن الألعاب بكميات كبيرة لتوفير التكاليف. اللعب والمنتجات الأخرى لك شراء من الصين عادة ما يتم شحنها عن طريق الشحن البحري. كيف يتم لصقها وتعبئتها قبل التسليم؟ حجم الحاوية مهم جدًا فيما يتعلق بتغليف منتجاتك المستوردة لأنه جزء كبير في الاستيراد. بشكل عام ، هناك ثلاثة أنواع من الحاويات عند الشحن من الصين:

حاوية 20 قدم

حاويات 40 قدم

حاويات 40 قدم HC (عالية المكعب)

اختر الحاوية المناسبة بعد العد وقياس حمل الاستيراد بأبعاد. إذا كنت تخطط للشحن بكميات كبيرة ، فقد تكون حمولة البضائع الكاملة (FCL) هي خيارك. إذا كان حجمك غير كافٍ لملء الحمولة ، نوصيك بأن يكون لديك حمولة شحن محدودة (LCL) ، ويمكنك مشاركة مساحة شحن مع بضائع أخرى مماثلة.

كيفية الحصول على ألعاب رخيصة من الصين 7

كيفية عمل التخليص الجمركي؟

بخصوص التخليص الجمركي، يجب إعداد الوثائق أدناه للجمارك الرسمية.

فاتورة تجارية تسرد سعر الشراء ، بلد المنشأ والتصنيف الجمركي للعناصر الخاصة بك ؛

قائمة تعبئة توضح بالتفصيل وارداتك ؛

بوليصة الشحن التي تسرد البضائع على شكل إيصال ؛

وإشعار وصول من بلدك.

قد تدعم المشاكل عند استيراد اللعب من الصين

1. صفات لعبة

كما تشترط الحكومة الصينية ، يجب فحص الألعاب بواسطة الصين مخصصة عند التصدير إلى دول أخرى لضمان وصول البضائع المستوردة إلى السوق المحلي الخاص بك.

2. لعبة تصميم التعدي

من الشائع جدًا أن تقوم الكثير من المصانع بطباعة بعض شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة في منتجات لعبهم. سيحدث التعدي على التصميم إذا كان المورد ليس المصنع المعتمد المعين من قبل شركة الرسوم المتحركة. لك سيتم فحص المنتجات من قبل كل من الصين العرف والعرف الأجنبي. إذا وجدوا أنك غير مصرح لك ، فسيتم تدمير كل هذه الألعاب.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

فكرتان حول "كيفية العثور على أفضل مصنع ألعاب صيني"

  1. منشور رائع حول مصادر الألعاب في الصين ، سأقوم قريبًا بالتصدير في هذا المجال وهذه المقالة تساعد كثيرًا ، شكرًا جزيلاً لك Sharline ، إنها مساعدة كبيرة وجيدة لمعرفة كيف يكون العالم في الواقع

    رد

اترك تعليق

How to Source Cheap Toys from China

Kids love toys. This is a universally recognized fact that no child could refrain from the temptation of cute, adorable toys. Where they are mostly produced? How do they reach the market without any signs? You must want to figure out them when you are in a load of toys in the market.

Actually, China manufactures some of the best toys in the world. Toy cars, electronic toys, dolls, stuffed animals and other children’s products are important parts of the toy market, and the Chinese suppliers offer the best prices. As a result, it will be a good choice for you to procure toys wholesale from China. And you’ll undoubtedly find many unique ones which you would like to import to your country. How could you make it? Will it be easy for the process? How to source in cheap and maximize the profit?

This blog will help you figure out the answer to these questions in your mind before you start your own toy business.

What kind of toys can be sourced from China?

First, you’ll need a clear understanding of all relevant regulations and policies about toy importing from your local government and the toy exporting policies from China. Generally, toy importing regulations and policies vary in different places. For example, EU implements the toy directive regulations about the toy safety, while the USA has the CPSIA in place to ensure all imported children’s products are safe for its domestic consumers. Different as they are, they both require importers to be aware of the certification and consumer safety compliance. CE marking is a quality indication for the European importers as it shows the toys satisfy the essential safety requirements. An imported toy with CE marking means that the toy gains access to the community market, a trade symbol that it is legal to market the product.

How to find the right toy supplier?

Once you have relevant regulations in mind, you can go to some B2B platforms such as Alibaba, globalsource, made-in-China to find relevant products and communicate with their suppliers.

Besides, trade fair is another choice for you to find the right suppliers.  You can find the trade shows details on trade exhibitions in your country. While, there are also famous toys fairs in China you should know about.  Below are the fair details for your reference.

Yiwu Fair

Date: Oct. 21st – 25th, 2019

Venue: Yiwu International Expo Center 

Canton Fair

Date: April. 15th – May

Guangzhou International Toy & Hobby Fair

Date: April, 2019

Address: Guangzhou Pazhou Poly World Trade Expo Center

China Toy Expo

Date: October 16-18, 2018

Address: Shanghai New International Expo Centre (SNIEC)

Hong Kong Fair 

Date: Jan.7th – Jan.10, 2019

Address: Hong Kong Convention and Exhibition Center

Beijing International Toys and Preschool Supplies Fair

 Date: May 11th -13rd, 2019

 Address: No.7 Tianchen East Road, Chaoyang District, Beijing

 Chenghai International Toys &Gift Fair

 Date: April 28th, 2018

 Address: Chenghai ExhibitIon Center, Shantou City, Guangdong Province.

In addition to these trade fairs, do you want to check these suppliers in person? We will introduce the toy industry clusters in China and help you to know much more about your Chinese suppliers. China’s toy factories are located in different places according to different toys.

1. Chenghai, Shantou, Guangdong Province – The global capital of toys

Chenghai has been credited as the world’s capital of toys with its numerous large-scale toy factories around. If you are specialized in toys business and you are constantly purchasing them in large quantities, Chenghai shall be the top destination for your visit. You can find toys companies, factories or things related to toys everywhere in the city.  Many toys around the world come from Chenghai. The main toy categories in Chenghai include Chinese baby toys, plastic toys, China electronic toys, and high-tech toys. As a result, the procurement price in these products in Chenghai is the cheapest than the same products in the other place in China such as Shenzhen, Guangzhou, or Hangzhou.

For example, if a factory in Chenghai wants to manufacture a remote controlled car for your, they just need to purchase the main accessories of the toys from the local circuit board factories, wheel factories and then assemble them together. The cost of the toys will be greatly reduced and a lot of time will be saved, while the quality will be guaranteed.

Generally, most of the factories in Chenghai have no sales team given their poor English. How their products are exported to all corners around the world? This shall be attributed to trading companies, who upload all products to their Alibaba pages or personal websites and manage the foreigners’ orders.

These large trading companies have their showroom in Chenghai, you can also go there with a bilingual (Chinese & English) translator and visit the showroom. During the visit, you can put most toy samples you are interested in into shopping cart and take them away for free. There will be free lunch, free drinking as well as free cigarettes for you.

2. Yiwu – a paradise for shoppers with low-value and small toys

The toy manufacturers in Yiwu mainly product low-value toys like DIY craft toys. The categories include fad toys, loom toys and magic sand. These factories scattered around in Yiwu. If you source these toys with small items, Yiwu will be the right place.

Except for Chenghai, Yiwu also produces plastic toys, but the price in Yiwu is much cheaper than that produced in Chenghai as there are many similar toy accessory factories in Yiwu also supply toy accessory in Chenghai.

If you want to find Yiwu toy factories, you can go Yiwu Wholesale market directly. If it is the first time for you to visit Yiwu, a sourcing agent will be better for your visit.

Yiwu gathers the most complete toy categories. You can easily find plush toys, plastic toys, simple electronic toys, etc… at the lowest price in Yiwu market. There are some remote controlled and other high-tech toys suppliers in the market, too. But the price is not good. Because there are few manufacturers of complicated remote controlled and high-tech toys in Yiwu.

Normally, the price of Yiwu toys is the lowest. However, the quality is not as good as you would expect.

For example, the materials, glossiness, and color of the plastic toys produced in Chenghai are much better than those of Yiwu. Of course, the price of Yiwu will be half cheaper than that of Chenghai. To sum up, you have to make a balance between the price and quality according to your real demands.

If you are visiting China personally and your specialization is in plastic or electronic toy business, then you can visit Chenghai. If toys are only a part of your business and you want to buy many other products in your container, then Yiwu will be a suitable place. Because it‘s very convenient to buy all your products in Yiwu wholesale market. Even if you buy Chenghai made toys in Yiwu, the price here won’t have a great difference from buying from Chenghai.

3. Yangzhou &Qingdao – The plush and stuffed toys

Yangzhou & Qingdao were the main place to manufacture plush and stuffed toys. However, these manufacturers have gradually moved into Jiangxi given the high cost of labor and production.

4. Yongjia, ZhejiangProvince – the main city to produce learning and playground toys

Qiaoxia is a small town in Yongjia city in Zhejiang Province. It is the main place where learning and playground toys are produced in China. If you source them online, please pay attention to the location in China, and make sure they are from Wenzhou as Yongjia belongs Wenzhou.

5. Yunhe, Lishui –Wooden toy city

Yunhe is a small town in Zhejiang province. Yunhe is famous for its wooden toys as it is rich in wood. It is home to a lot of wooden factories in this area. There is a wooden toy market in Yunhe. If you plan to visit Yunhe, we suggest bringing a Chinese translator with you as no people could speak English there.

How to negotiate with Chinese toy suppliers?

1. Please be realistic about your upcoming order volume

Normally, it is better for importers to start off with a small order, or “trial order” to test the waters than negotiating on the basis of hopes and groundless dreams. Remember to offer a realistic figure for your expected order quantity and volume to keep things moving forward.

2. Bring the factory on board with your growth objectives

Generally speaking, a factory manager is much more likely to do business with you if you could prove that you have a solid plan to grow your business, and become an increasingly valuable customer.

3. Be serious with your growth plan

Make sure your serious attitude about your business plan. And tell the potential suppliers about how you will achieve the plan. This is how to make the factory manager believe that you are serious about growing your business and really understands what you are doing. As a result, they will take your orders more seriously. This extra consideration can help with maintaining product quality, obtaining a lower price per unit, adhering to production deadlines and establishing you as one of the factory’s highly valued customers.

3. Don’t fall for factory sweet talk

In spite of the hospitable accommodation of the factories, you have to remain objective. Dining with the factory owner can be a great way to improve your relationship with a supplier. But if there are still questions up in the air about production or any other loose ends, don’t get carried away and manipulated into agreeing to terms you’re unhappy with.

4. Don’t bargain too hard with a factory

What you pay, is what you get. The theory holds true for every Chinese manufacturer. Every dollar you shed off the supplier’s proposed price translates to an equal compromise in product quality. Most manufacturers will never say ‘I can’t.’ Rather, they will just feed you a product that’s proportional to your bargained cost.

5. Bring your own translator and deal with the decision maker

Please remember to bring your own translator if you are the first time to negotiate with Chinese suppliers even though there are English-Speaking Sales on the spot. This is to avoid the confusion and misunderstanding during the order.

How to label and package your imported toys?

It is common to ship toys in bulk to save on costs. Toys and other products you buy from China are usually shipped via sea freight. How to label and package them before delivery? The size of the container matters a lot regarding packaging your imported products as it is a big part in importing. Generally, there are three types of containers when shipping from China:

20-foot container

40-foot containers

40-foot HC (high cube) containers

Choose the right container after counting and dimensionally measuring your import load. If you plan to ship in bulk, full cargo load (FCL) may be your option. If your volume is not enough to fill the cargo, we recommend you to have limited cargo load (LCL), and you can share a cargo space with other similar goods.

How to make customs clearance?

Regarding customs clearance, below documents shall be prepared for the official customs.

A commercial invoice that lists the purchase price, country of origin and tariff classification of your items;

A packing list detailing your imports;

A bill of lading that lists goods in the form of a receipt;

And an arrival notice from your country.

Problems may prop up when imported toys from China

1. Toy qualities

As the Chinese government stipulates, toys need to be inspected by China custom when exporting to other countries to ensure your imported goods are accessible to your local market.

2. Toy design infringement

It is very common that a lot of factories are likely to print some famous animation characters in their toy products. Design infringement will occur if the supplier is not the designated authorized manufacturer by the animation company. Your products will be examined by both China custom and foreign custom. If they find you are not authorized, all these toys will be destroyed.

 

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.
2 Responses
  1. Great Post about sourcing toys in China i will soon source in this area and this article Helps a Lot, thank you very much sharline, ist a great help and good to see how it World in reality

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018
What you really should know about Chinese small factory
October 23, 2018
7 Reasons Why You Can’t Find satisfying Factories in China
October 18, 2018
4 Points Help You Right Analyze Competing Products
October 18, 2018
Amazon Sales Tax Related Questions Answered You Need to Know
October 17, 2018
36 Knowledge about Sourcing Products from China
October 17, 2018
7 Useful Tips Teach You How to Import from China Successfully
October 16, 2018
The Detail of FBA Fee You Should Know When Selling on Amazon
October 16, 2018