كيفية استخدام الوفاء متعدد القنوات لزيادة مبيعات Amazon من مخزون FBA الخاص بك؟

شارلين شو

تواصل Amazon ، أكبر سوق ومنصة عبر الإنترنت ، النمو وتطوير ميزاتها للمستخدمين.

نظرًا لكونه أحد مواقع التجارة الإلكترونية الأكثر موثوقية وموثوقية ، فمن المقدر أن لدى أمازون ما يقرب من 244 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، أي ما يقرب من ضعف عدد المستخدمين يباي.

ومع ذلك ، من المفهوم أن العديد من المستخدمين بيع المنتوجات قد يكون خيارًا جيدًا على Amazon ، ولكن عدم استخدام منصات أخرى لإدراج هذه المنتجات وبيعها يؤدي إلى خسارة العديد من العملاء المحتملين.

يرغب كل شخص لديه مخزون عبر الإنترنت في زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية والسماح لمزيد من المستخدمين برؤية المنتجات المدرجة ، من أجل شرائها.

أحد التحديات الرئيسية التي يواجهها المستخدمون بيع المنتوجات على منصات متعددة هو إدارة جميع المنصات.

إدراكًا لهذه المشكلة ، توصلت أمازون إلى ميزة يمكن أن تساعد المستخدمين على الوفاء بالتزامات التجارة الإلكترونية على منصات السوق الأخرى عبر الإنترنت وكذلك المعروفة باسم الوفاء من قبل أمازون (FBA) ، توفر الخدمة من أمازون للبائعين القدرة على استخدام أمازون لتلبية طلباتهم من خلال الوفاء متعدد القنوات.

متعدد القنوات وفاء يسمح للشركات بالاستعانة بمصادر خارجية لجميع عمليات وفائها لشركة Amazon.

المبيعات التي تحدث في منطقة الأمازون يتم استيفاء النظام الأساسي تلقائيًا (كما هو الحال عادةً في FBA) ، ولكن يمكن للبائعين الإرسال وفاء النظام طلبات المبيعات التي تلقوها على منصات أخرى.

تفرض أمازون رسومًا على البائعين مقابل الشحن & معالجة. لا تحصل على إحالة الرسوم كما هو الحال في منطقة الأمازون .

يتيح استخدام قناة المبيعات المتعددة هذه للمستخدمين سرد جميع المخزون على قنوات مختلفة مثل eBay و Shopify وما إلى ذلك. eBay أو Shopify إلخ.

عند طلب الوفاء يأتي الطلب إلى مستودع الوفاء في Amazon FBA، ثم يتم اختيار الطلب وتعبئته وشحنه.

يتم إرسال معلومات التتبع والضروريات الأخرى إلى قناة المبيعات إلى المشتري النهائي. يسمح الوفاء متعدد القنوات للبائعين بتحديد خيارات الشحن القياسية أو السريعة أو في اليوم التالي.

يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كانوا يريدون ملف ليتم الوفاء بها في منطقة الأمازون مربع ، أو صندوق عادي لا يحتوي على أي علامة تجارية. أنت مسؤول عن التعامل مع جميع خدمات العملاء والمرتجعات للطلبات التي تم الوفاء بها باستخدام Amazon Multi Channel Fulfillment.

غالبًا ما يواجه المستخدمون معضلة الاضطرار إلى إدراج جميع المنتجات على مواقع الويب المختلفة.

نظرًا لأن هذه مهمة ضخمة ، فغالبًا ما يتساءل المستخدمون عن سبب استخدام متعدد القنوات. اتضح أن هناك العديد من الفوائد لاستخدام متعدد القنوات.

العديد من الفوائد لاستخدام متعدد القنوات

2.1 مستخدم كالجديد

في كثير من الأحيان بيع شيء ما أو تجنيده ، يواجه المشترون موقفًا لا يمكنهم فيه إدراج منتج يبيعونه في الحالة "الجديدة" بسبب بعض منتجات أمازون قيود. إذا كنت قد فعلت بيع منتجاتك على أمازون لبعض الوقت (خاصة الأدوات الكهربائية) ، ربما واجهت مشكلة عدم السماح لك ببيع بعض المنتجات في حالة جديدة حتى لو كانت جديدة تمامًا. يحدث هذا لأن Amazon تدخل في اتفاقية مع المنتج الصانع، مما يجعل Amazon.com البائع المعتمد الوحيد للمنتج. هكذا، أمازون لا يسمح بأي بائعين آخرين للمضي قدمًا وتجنيده في حالة "جديدة". لا يقتصر الأمر على إخراجك منها شراء صندوق، ولكنه يقلل أيضًا من سرعة المبيعات وربحية حسابك.

تساعدك ميزة Multi-Channel Fulfillment على حل المشكلة عن طريق إدراج المنتج على قنوات أخرى مثل eBay في حالة دقيقة و "جديدة". هذا يضمن لك السعر الكامل ويمنع المخزون من أن يصبح قديمًا أو غير مستخدم أو غير مربح. وبالتالي يمكن تقديم الطلب بعد ذلك eBay ويتم الوفاء به من خلال Amazon.

2.2 لا يوجد صندوق شراء

بالإضافة إلى مشكلة عدم السماح إلا بتجنيد عدة أشخاص المنتجات في حالة "مستعملة" على Amazon النظام الأساسي ، هناك حالات لا يعطي فيها الموقع "Buy Box" لأي بائع. وقد لوحظ أن مثل هذه القوائم لا تعرض سوى علامة "متاح من هؤلاء البائعين". عادة ما يتم ذلك بواسطة أمازون لأن البائعين التي تقدم المنتج غير مؤهلة لـ Buy Box وليس لديها مقاييس الأهلية. قد يكون السبب الآخر لذلك هو أن السعر الذي يتم بيع المنتج به يعتبر أعلى من السعر المعقول من قبل أمازون. ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، يعمل هذا على تقليل سرعة مبيعات المستخدم والحساب ، وبالتالي يعتبره العديد من المستخدمين مصدر إزعاج. يمكن أيضًا زيادة فرص المبيعات لهؤلاء المستخدمين وحساباتهم في هذه الظروف عن طريق سرد المنتجات على موقع eBay لتجنب المشكلة ثم استخدام الوفاء متعدد القنوات.

2.3 نقل الجرد الراكد

هناك ارتفاعات وانخفاضات ونقاط قوة ونقاط ضعف لجميع مواقع التجارة الإلكترونية. الهدف والعملاء الحاليين لموقع eBay ، Shopify والأمازون تختلف إلى حد كبير في مطالبهم وخياراتهم ومشترياتهم وقراراتهم. على الرغم من أن موقع أمازون يعتبر أفضل موقع للتجارة الإلكترونية من قبل الكثيرين ، إذا كان لدى المستخدم ملف المخزون الراكد في أمازون، يمكن أن يساعد الوفاء متعدد القنوات المستخدم في إعطاء لقطة للمخزون على موقع eBay. هذا لأنه بسبب الخيارات والتفضيلات المختلفة ، فإن العديد من الأشياء التي لم يتم شراؤها من قبل مستخدمي Amazon وعملائها ، يتم شراؤها قريبًا من قبل مستخدمي eBay.

يعد المخزون الراكد أو المخزون غير المربح جزءًا محزنًا ولكنه حقيقي من تنفيذ أ الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو غير متصل. وبالتالي ، فإن استخدام هذه الخيارات يساعد المستخدمين في الحد من المواقف التي يصبح فيها المخزون راكدًا ويساعد في اتخاذ إجراءات لاسترداد جزء من الأموال التي ينفقها المستخدم مرة أخرى عبر قناة مختلفة.

2.4 زيادة المبيعات على أفضل البائعين

إذا كان لدى المستخدم منتجات جيدة سيتم بيعها بسرعة بسبب ارتفاع الطلب ، وكان هناك الكثير من المنتج متاحًا أو في متناول اليد ، فهو دائمًا خيار جيد زيادة المبيعات من خلال إدراج هذه المنتجات في مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى أيضًا. سيساعد هذا في وصول المنتج إلى المزيد من العملاء بسبب الشعبية والميل الإيجابي في نمو المبيعات.

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه ، هناك العديد من الفوائد الأخرى لاستخدام ميزة Fulfillment by Amazon (FBA) على موقع الويب. بعض منها تشمل:

  1. الأهلية للشحن المجاني للمنتجات على الطلبات المؤهلة لذلك. رئيس والأمازون لقد لوحظ أن العملاء يفضلون Amazon Prime على أي شيء آخر ، ويحب الجميع الشحن المجاني. كل خيارات التسليم هذه متاحة لـ القوائم المقدمة على أمازون.
  2. التسعير التنافسي لطرق التسليم. يتم فرز قوائم Fulfillment by Amazon (FBA) الموضوعة على Amazon بدون تكاليف شحن وسعر المنتج فقط. هذا لأنه على العديد من المستويات ، تكون المنتجات مؤهلة للشحن مجانًا. خدمة عملاء أمازون موثوقة ويمكن تنفيذ عمليات الإرجاع بسهولة. تحتوي قوائم FBA على الحسابات على شعار "Fulfillment by Amazon" معروض معها للسماح للعملاء بمعرفة أن Amazon ستكون كذلك تعبئة وتسليم المنتجات وذلك لخدمة العملاء وسيتم التعامل مع المرتجعات من قبل الموقع أيضًا.
  3. يمكن تنفيذ تنفيذ الطلبات من القنوات الأخرى بواسطة Fulfillment by Amazon (FBA). الجرد مخزنة في مركز الوفاء في أمازون ويمكن إدارتها من خلال واجهة مستخدم بسيطة وموثوقة. يمكن استخدامه أيضًا لتوجيه إرجاع المخزون في أي وقت.
  4. أخيرًا ، سيستفيد المزيد والمزيد من عملاء المستخدمين من مزايا خاصة أخرى مثل تغليف الهدايا ، بالإضافة إلى العد التنازلي لأحدث دقيقة لشحن يوم واحد.

ميزة الوفاء متعدد القنوات (MCF) الخاصة بـ Fulfillment by Amazon (FBA) ليست سهلة الاستخدام فحسب ، ولكنها أيضًا عملية كاملة وآمنة للعملاء والمستخدمين.

خطوة 1: إرسال جميع المنتجات إلى أمازون

يتم إرسال المنتجات الجديدة أو المستخدمة التي تم إدراجها من قبل المستخدم إلى مراكز الوفاء في أمازون في الخطوات التالية:

  • تحميل جميع القوائم إلى البائع المركزي.
  • السماح لشركة Amazon بإكمال أو مجرد جزء من المخزون المُدرج.
  • طباعة ملصقات PDF التي توفرها Amazon أو باستخدام Fulfillment by Amazon (FBA) خدمة التسمية.
  • استخدام الشحن المخفض من أمازون للمنتجات أو اختيار الناقل الخاص بالمستخدم.

الخطوة 2: تقوم أمازون بتخزين المنتجات وفهرستها

سيتم بعد ذلك فهرسة المنتجات وتخزينها بواسطة Amazon في مخزون جاهز للشحن في الخطوات التالية:

  • يتم استلام المخزون وفحصه بواسطة Amazon.
  • يتم تسجيل أبعاد الوحدة للتخزين.
  • يتم مراقبة المخزون من قبل المستخدم من خلال نظام التتبع المتكامل لأمازون.

الخطوة 3: يطلب العملاء منتجاتك

يتم تنفيذ جميع الطلبات التي يتم تقديمها على Amazon مباشرة بواسطة Amazon ويستوفي الموقع الطلبات التي يقدمها المستخدم لجميع المبيعات التي لم يتم تنفيذها على Amazon. القوائم مرتبة حسب الأسعار وليس لها شحن التكاليف وأعضاء أمازون Prime لديه خيار ترقية خيارات الشحن لقوائم FBA المؤهلة. يتم استبعاد طلبات الوفاء متعددة القنوات التي يتم وضعها على مواقع الويب الأخرى من هذه الخدمة وغيرها من الخدمات مثل اتمام الطلب من أمازون ومتجر أمازون ويب.

الخطوة 4: يتم اختيار المنتجات وتعبئتها بواسطة Amazon

يتم اختيار المنتجات من المخزون حسب وفاء أمازون ومعبأة للتسليم.

الخطوة 5: يتم شحن المنتجات عن طريق أمازون

يتم شحن المنتجات بواسطة Amazon إلى العملاء من شبكات مراكز التنفيذ. يتم شحن طلبات العملاء بواسطة أمازون باستخدام الطرق المختارة.

  • يتم توفير معلومات التتبع للعملاء من خلال أمازون.
  • يمكن للعملاء الاتصال بـ Amazon للحصول على خدمة العملاء والمساعدة فيما يتعلق بالطلبات التي تم تقديمها على Amazon.

للتسجيل في Fulfillment by Amazon (FBA) ، سيحتاج المستخدمون إلى التسجيل للحصول على بيع على الأمازون. سيقومون بعد ذلك بإدراج منتجاتهم على أمازون باختيار FBA كشحن طريقة الأوامر. يمكن تحويل المخزون الحالي إلى FBA أيضًا.

كيفية التسجيل في Fulfillment by Amazon
  • المنتجات التي يريدها المستخدم بيع من خلال الشحن من قبل أمازون يجب تحديدها على صفحة إدارة المخزون. حدد المنتجات المراد عرضها تم شحنها إلى العميل باستخدام البحث شريط.
  • من القائمة المنسدلة لـ الإجراءات، حدد خيار التغيير إلى الشحن من قبل أمازون.
  • لمتابعة إنشاء الشحنة ، يجب النقر فوق تحويل وإرسال المخزون. إذا كان المستخدم يرغب في متابعة إضافة المخزون قبل إنشاء الشحنة ، فانقر فوق خيار تحويل فقط.
  • على الجانب الأيمن من صفحة مخزون المنتج ، انقر على القائمة المنسدلة وحدد "إنشاء أمر الوفاء".
  • أدخل الاسم والعنوان وعدد الوحدات التي تريد شحنها إلى عميلك. ثم انقر فوق "متابعة".
  • اختر طريقة الشحن الخاصة بك. هل ستكون قياسية ، يومين؟

يحتاج المستخدم إلى التأكد من طريقة الشحن عند إنشاء قائمة غير تابعة لأمازون. يجب تزويد المشتري المحتمل بخيارات الشحن. ومع ذلك ، لا يمكن شحن بعض العناصر إلا مع الشحن القياسي في الوفاء متعدد القنوات ، وبالتالي ، يجب فحص الخيارات قبل الطلب.

  • انقر فوق "تقديم الطلب".

بعد تقديم الطلب ، ما يقرب من 1-2 أيام عمل مطلوب للأمازون لشحن الطلب ، ما لم يتم اختيار خيار آخر مثل خيار اليوم التالي أو اليوم الثاني. يتم استلام إشعار بالبريد الإلكتروني بعد شحن الطلب ، ويتم توفير رقم تتبع للمستخدم. يمكن تتبع أوامر الوفاء متعددة القنوات من خلال قسم "أوامر الإدارة" من الصفحة الرئيسية من لوحة تحكم البائع في الجزء العلوي. عندما يتم شحن الطلب ، سيظهر في القسم "مكتمل". بعد رؤية اكتمال ، انقر فوقه للحصول على معلومات مثل رقم تتبع الطلب.

باعتبارها منطقة الأمازون المحترفة وكيل مصادر FBA,مصادر Leeline تقدم مجموعة كاملة من مصادر FBA ، بما في ذلك خدمات FBA الإعدادية,التسمية الخاصة FBA,FBA اللوجستية، اتصل بنا وتعرف على المزيد حول خدمتنا ، قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت https://leelinesourcing.com أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على:[البريد الإلكتروني محمي]

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

فكرتان حول "كيفية استخدام الوفاء متعدد القنوات لزيادة مبيعات Amazon لمخزون FBA الخاص بك؟"

  1. مرحبًا ، أنا أفعل هذا حاليًا ، لقد قرأت أن Aritcle هل سيبيع على موقع ebay يساعد أيضًا في ترتيب amazon bsr إذا كانوا سيخرجون fba؟

    رد

اترك تعليق

How to Use Multi Channel Fulfillment to Increase Amazon Sales of Your FBA Inventory?

How to Use Multi Channel Fulfillment to Increase Amazon Sales of Your FBA Inventory

The largest marketplace and online platform, Amazon, continues to grow and develop its features for the users. Being one of the most trusted and reliable e-commerce sites, it is estimated that Amazon has roughly about 244 million users worldwide, nearly doubling those of eBay. However, it is understood by many users that selling products on Amazon may be a good option, but not using other platforms to list and sell these products results in the loss of several potential customers. Every person who has an online inventory wishes to boost the e-commerce sales and allow more users to see the products that have been listed, in order to buy them.

One of the main challenges that comes across the users with selling products on multiple platforms is the management of all the platforms. Realizing this issue, Amazon came up with a feature that can help users fulfill e-commerce commitments on other online marketplace platforms as well Known as Fulfillment by Amazon (FBA), the service from Amazon provides sellers the ability to use Amazon to fulfill their orders through Multi-Channel Fulfillment. Multi-Channel Fulfillment allows businesses to outsource all of their fulfillment to Amazon. Sales that occur on the Amazon platform are automatically fulfilled (as they normally are in FBA), but sellers can submit order fulfillment requests for sales that they have received on other platforms. Amazon charges sellers fees for the shipping & handling. It does not get a referral fee as it does on the Amazon platform.

Using such a multiple sales channel allows the users to list all the inventory on different channels like eBay, Shopify, etc. The fulfillment of the order, however, is carried out by Amazon, irrespective of the website where the order came from – Amazon, eBay or Shopify etc.

When a request for fulfillment of an order comes to the Amazon FBA fulfillment warehouse, the order is then duly picked, packed as well as shipped. The tracking information and other necessities are communicated to the channel of sales to the ultimate buyer. Multi-Channel Fulfillment allows sellers to select standard, expedited or next day shipping options. You can also specify if they want the order to be fulfilled in an Amazon box, or a plain box that does not have any branding. You are responsible for handling all of the customer service and returns for orders fulfilled using Amazon Multi Channel Fulfillment.

Users are often faced with the dilemma of having to enlist all the products on different websites. Since this is such a huge task, users do often wonder why Multi Channel Fulfillment should be used. It turns out that there are several benefits of using the Multi-Channel Fulfillment.

several benefits of using the Multi-Channel Fulfillment

2.1 Used like new

Often while selling or enlisting something, buyers face a situation where they cannot list a product that they’re selling in the “New” condition due to some Amazon restrictions. If you have been selling your products on Amazon for some time (especially the power tools), you would have probably faced the problem of not being allowed to sell a few products in New condition even if it is brand new. This happens because Amazon enters an agreement with the product’s manufacturer, making Amazon.com the only authorized seller of the product. Thus, Amazon does not allow any other sellers to go ahead and enlist it in ‘New’ condition. Not only does this knock you out of Buy Box, but it also lowers the sales velocity and the profitability of your account.

The Multi-Channel Fulfillment helps you work around the problem by enlisting the product on other channels like eBay in accurate and ‘New’ condition. This warrants the full price for you and prevents the inventory to grow old, unused or non-profitable. Thus the order can then be placed on eBay and fulfilled through Amazon.

2.2 No buy box

In addition to the problem of only being allowed the enlistment of several products in the ‘Used’ condition on the Amazon platform, there occur situations where the site does not give the Buy Box to any seller. Such listings have been noticed to show only a tag of “Available from These Sellers”. This is usually done by Amazon because the sellers that offer the product are not eligible for Buy Box and do not have the metrics for eligibility. Another reason for this may be that the price at which the product is being sold is deemed as higher than the reasonable price by Amazon. However, in many cases, this works to decrease the sales velocity of a user and account and thus, is seen by many users as a nuisance. The sales opportunities for such users and their accounts can also be increased in these conditions by listing the products on eBay to avoid the problem and then using the Multi-Channel Fulfillment.

2.3 Moving Stagnant Inventory

There are highs and lows, strengths and weaknesses to all e-commerce websites. The target and existing customers of eBay, Shopify and Amazon differ to a great degree in their demands, choices, purchases and decisions. Although Amazon is thought of as a better e-commerce site by many, if a user has an inventory that is stagnant on Amazon, Multi-Channel Fulfillment can help the user in giving a shot to the inventory on eBay. This is because due to different choices and preferences, many things that are not purchased by the Amazon users and customers, are purchased quite soon by users of eBay.

Stagnant inventory or unprofitable inventory is a sad but true part of carrying out a business online or offline. Thus, using these options helps users in limiting situations where inventory goes stagnant and helps take action in retrieving a portion of the money spent by the user back through a different channel.

2.4 Ramping Up Sales on Top Sellers

If the user has good products that will sell quickly due to high demand, and there is a lot of the product available or at hand, it is always a good option to increase the sales by listing such products on other e-Commerce sites as well. This will help in the product reaching more customers due to popularity and a positive inclination in the sales growth.

In addition to the benefits listed above, there are many other benefits of using the Fulfillment by Amazon (FBA) feature of the website. Some of include the:

  1. Eligibility for free shipping of products on orders that qualify for it. Amazon Prime customers have been observed to prefer Amazon Prime over anything else, and everyone likes free shipping. All these options of delivery are available for the listings given on Amazon.
  2. Competitive pricing of the delivery methods. The Fulfillment by Amazon (FBA) listings put on Amazon are sorted with no shipping costs and only product price. This is because on many levels, the products are eligible for shipping free of cost. The customer service of Amazon is trusted and returns are easy to carry out. The FBA listings on accounts have a “Fulfillment by Amazon” logo displayed with them to allow customers to know that Amazon will be packing and delivering the products and that the customer service and returns will be handled by the site as well.
  3. Fulfillment of orders from other channels can be carried out by the Fulfillment by Amazon (FBA). The inventory is stored at a fulfillment center of Amazon and it can be managed through a simple and reliable user-interface. It can also be used to direct the return of the inventory any time.
  4. Lastly, more and more customers of the users will benefit from other special benefits like gift wrapping, as well as the One Day Shipping’s up-to-the-minute countdown.

The Multi-Channel Fulfillment (MCF) feature of Fulfillment by Amazon (FBA) is not only easy to use, but also quite a complete and secured process for customers and users.

Step 1: Sending all products to Amazon

The new or used products enlisted by the user are sent to the fulfillment centers of Amazon in the following steps:

  • Uploading all the listings to the Seller Central.
  • Letting Amazon fulfill complete or just a part of the listed inventory.
  • Printing of PDF labels that are provided by Amazon or using Fulfillment by Amazon’s (FBA) Label Service.
  • Using Amazon’s discounted shipping for the products or selecting the user’s own carrier.

Step 2: Amazon stores and catalogues the products

The products would then by catalogued and stored by Amazon in a ready-to-ship inventory in the following steps:

  • Inventory is received and scanned by Amazon.
  • Unit dimensions are recorded for storage.
  • Inventory is monitored by the user through the integrated tracking system of Amazon.

Step 3: Customers order your products

All orders that are placed on Amazon directly are fulfilled by Amazon and the site fulfills requests that are submitted by user for all sales that are not carried out on Amazon. The listings are ranked by the prices and have no shipping costs and the members of Amazon Prime have the option of upgrading shipping options for the FBA listings that are eligible. Multi-Channel Fulfillment orders that are placed on other websites are excluded from this and other services like Checkout by Amazon and Amazon Web store.

Step 4: Products are picked and packed by Amazon

Products are picked from the inventory by Fulfillment by Amazon and packed for delivery.

  • Products of the user are located through advanced web-to-warehouse by Amazon, high-speed system of picking and sorting.
  • Products that are fulfilled by Amazon are combined with the users’ order by customers.

Step 5: Products are shipped by Amazon

Products are shipped by Amazon to the customers from the fulfillment centers’ networks. Customers’ orders are shipped by Amazon using chosen methods.

  • Tracking information is provided for the customers by amazon.
  • Customers can contact Amazon for customer service and help regarding orders that have been placed on Amazon.

In order to register for Fulfillment by Amazon (FBA), users would need to sign up for selling on Amazon. They would then list their products on Amazon by choosing FBA as the shipping method for the orders. Existing inventory can be converted to FBA as well.

How to register for Fulfillment by Amazon

  • The products that the user wants to sell through Fulfillment by Amazon need to be selected on the page of Manage Inventory. Select the products to be shipped to customer by using the search bar.
  • From the pull-down menu of Actions, select the option of Change to Fulfilled by Amazon.
  • To continue creating the shipment, Convert & Send Inventory should be clicked. If the user wishes to continue adding inventory before the creation of shipment, click the option of Convert only.
  • On the right side of the product’s inventory page, click the drop down and select “Create Fulfillment Order.”
  • Enter the name, address and number of units you want to have shipped to your customer. Then click continue.
  • Choose your shipping method. Is it going to be standard, 2-day?

The user needs to be sure about the shipping method when the non-Amazon listing is created. The potential buyer needs to be provided with the shipping options. However, some items can only be shipped with standard shipping in Multi-Channel Fulfillment and hence, the options need to be checked before order.

  • Click “Place Order.”

After placing order, almost 1-2 business days are required for Amazon to ship the order, unless another option has been chosen like the Next Day or 2 Day option. An email notification is received after the order has been shipped, and a tracking number is provided to the user. Multi-Channel Fulfillment orders may be tracked by the “Mange Orders” section from the homepage of Seller’s Dashboard at the top. When the order has been shipped, the section will say “Complete”. After Complete is seen, click into it for information like the tracking number of the order.

As the proffesional Amazon FBA Sourcing agent,Leeline Sourcing offer the whole range of FBA Sourcing,including FBA Prep services,FBA Private label,FBA Logistics,Contact us and learn more about our service,visit our website https://leelinesourcing.com or email us at :[email protected]

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.
1 Response

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to Fulfill Orders for Cross-border E-commerce Sellers?
December 13, 2018
How to Drive Traffic to Your Website for International Trade
December 5, 2018
How Fast Shipping Impacts Search and Conversions
November 30, 2018
How to Create a Website for International Trade
November 28, 2018
What should you really know about Alipay?
November 22, 2018
What should you know about IEC code?
November 20, 2018
How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018