كيفية زيادة معدل التحويل على أمازون?

شارلين شو

يركز البائعون دائمًا على الأرباح. ومع ذلك ، فإن ما يمكن أن يجلب لك الأرباح حقًا هو معدل التحويل لعملك.

يجب أن يكون أهم مقياس في التجارة الإلكترونية. 

تعكس معدلات التحويل كل الجهود التي تبذلها في المبيعات والترويج.

إنه العامل الرئيسي الذي يقرر ما إذا كانت عملية عملك في حالة جيدة أو معضلة رهيبة.

قد يختلف حساب معدل التحويل بالنسبة للمنتجات المختلفة. من الصعب تحديد ما يجب اعتباره معدل تحويل جيد.

بشكل عام ، يتراوح متوسط ​​معدل التحويل بين 10٪ و 15٪.

بالنسبة لبعض الصناعات ، قد يكون متوسط ​​المعدل مختلفًا.

إذا كان معدل التحويل الخاص بك أقل من متوسط ​​معدل صناعتك ، فمن الأفضل اتخاذ بعض التدابير الممكنة لزيادته وتحقيق المزيد من الأرباح في عملك.

كيف اعملها كيف اصنعها؟

سوف تتناول هذه المقالة بالتفصيل الموضوع ، وتقدم بعض الأفكار الثاقبة لعملك.

كيفية زيادة معدل التحويل على Amazon? 1

1. تحسين قائمة المنتجات الخاصة بك

بهدف زيادة معدل مبيعاتك وتحويلك ، من الضروري جدًا بالنسبة لك أن تقوم بذلك تحسين قوائم المنتجات الخاصة بك. تأكد من أن متجر أمازون يتمتع بترتيب أعلى وسمعة طيبة. هذا يعني أنه يتعين عليك جعل موقع الويب الخاص بك يتفاعل بشكل كافٍ لجذب العملاء. هناك الكثير لتفعله جزئيا كما نعلم، تتكون قوائم المنتجات من العناوين والصور والكلمات الرئيسية وأوصاف المنتج، نقاط مهمة. يمكنك بذل قصارى جهدك لإتقان قائمة المنتجات الخاصة بك لزيادة معدل النقر. تذكر أن تجعل عنوانك جذابًا قدر الإمكان.

أولاً وقبل كل شيء ، الصور هي أهم جزء في قائمتك. كما نعلم ، تعتمد التجارة الإلكترونية بشكل كبير على الصور الجميلة. من الواضح أن الصور عالية الجودة ستدفع ثقة المستهلك. كما يقول بعض محللي الصناعة ، من المرجح أن التجارة الإلكترونية هي تجارة مدفوعة بصريًا. على هذا النحو ، تحتل الصور المرتبة الأولى التي تؤثر على قرار الشراء لدى العملاء. كل من كمية ونوعية صورك مهمة. يمكنك الحصول على العديد من الصور التي تعرض منتجاتك من زوايا مختلفة ، وميزات المنتج ، ووظائف المنتج ، وما إلى ذلك. تأكد من أن صور منتجك ذات دقة عالية وخلفية بيضاء يمكنها إبراز منتجاتك بشكل مثالي من مختلف الأحجام والمنتج قيد الاستخدام. الباعة الأمازون يجب اتباع اللوائح ذات الصلة بشأن صورة المنتج وتقديم الصور والصور بأفضل جودة ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك ، عليك أيضًا الانتباه إلى كلماتك الرئيسية. من أجل جذب العملاء المستهدفين بدقة وبكفاءة عالية ، يجب عليك تحسين الكلمات الرئيسية. سيؤدي ذلك إلى جلب حركة المرور إلى متجر Amazon الخاص بك وزيادة معدل التحويل الخاص بك. بعد تحسين كلماتك الرئيسية ، قد يتم البحث عن منتجاتك بشكل كبير من قبل المشترين المحتملين. حاول أن تجعل تحسين كلماتك الرئيسية مستهدفًا ومحددًا قدر الإمكان.

فيما يتعلق بأوصاف منتجك ، اجعله جذابًا قدر الإمكان. بشكل عام ، يجب أن يكون الوصف الجيد للمنتج بسيطًا للقراءة ولافتًا للنظر يقدم جميع المعلومات الضرورية. من الأفضل إنشاء محتوى فريد يركز على التحويل للوصول إلى هدف عملك. يمكن وضع الكلمات الرئيسية طويلة الذيل بشكل جيد في هذا الجزء.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك إجراء تجربة تسوق مخصصة مع مجموعة متنوعة من حيث الحجم والحجم. سيؤدي تنوع المنتجات أيضًا إلى جذب العملاء للشراء. هذا لتقديم خيارات رائعة للأشخاص المستهدفين ، ومن ثم إعطاء المزيد من التحكم في قرار الشراء. عندما يمكنهم الاختيار بين الحجم واللون والملمس والنمط وعناصر وميزات التصميم الأخرى ، يبدو أن جميع العناصر أكثر ملاءمة لاحتياجاتهم الشخصية.

كيفية زيادة معدل التحويل على Amazon? 2

2. وازن سعرك

التسعير هو عامل رئيسي آخر لقرارات شراء الناس. هذا لا يعني ببساطة أنه عليك أن تسعر بأقل ما يمكن. على هذا النحو ، سيكون فعالًا جدًا إذا تمكنت من العثور على السعر المناسب لمنتجاتك. يساعدك هذا على زيادة التحويل وتحقيق ربح جيد وتنمية أعمالك.

للتسعير الصحيح في السوق ، سيكون من الحكمة أن تذهب وتتحقق من أسعار منافسيك. لا ينبغي أن يكون السعر المنخفض سعيكم. كما نعلم ، ربما يعني السعر الرخيص للمنتج جودة رهيبة. عند القيام بذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من المواد الخام والتصميم والوظيفة الخاصة بمنافسك ، وإجراء مقارنة كاملة ، ثم تحديد السعر الخاص بك في النهاية. هذا يعني أن منتجاتك تستحق سعرك. العامل الآخر الذي يؤثر على السعر هو الربح الذي تريد تحقيقه. عليك أن تفكر فيما إذا كان هامش ربحك كافياً أم لا لكي تحصل على ضربة. أحيانا، الربح أكثر أهمية من التحويلات. اجعل سعرك تنافسيًا بما يكفي للفوز بـ شراء أمازون صندوق. إذا كنت لا ترغب في زيادة معدل التحويل الخاص بك على حساب أرباحك ، فقد تجد طرق ترويج أخرى لزيادة معدل تحويل أمازون الخاص بك.

3. تقديم العروض الترويجية

كانت العروض الترويجية واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للإنطلاق بقوة المبيعات والزيادة معدل التحويل. على أمازون ، يُسمح لك بالاستفادة من العروض الترويجية والخصومات لفترة محدودة لجذب العملاء. إذا كان بإمكانك طرح عرض ترويجي مبكر أو خصم على السعر ، فستجذب المزيد من العملاء. سيؤدي هذا إلى زيادة قاعدة عملائك على حساب هوامش الربح المنخفضة ، لكنك ستستفيد أخيرًا على المدى الطويل. إذا أمكن ، يُسمح لك بتشجيع المشترين على شراء أكثر من عنصر واحد لكل معاملة لزيادة متوسطك قيمة الطلب والأمازون الخاص بك تصنيف.

هناك العديد من طرق ترويجية لتجار التجزئة في أمازون للترويج لمبيعاتهم. على سبيل المثال ، يمكنهم تقديم أنشطة مثل شراء 2 ، والحصول على 10٪ قبالة. تذهب إلى منطقة الترقيات في بائع الأمازون مركزيًا ، قم بإنشاء الترويج الخاص بك ، وقم بإعداد صفحة Money Off ، وقم بملء الشروط. ثم تقوم بجدولة الترويج الخاص بك ، ومراقبة نشاط الترويج الخاص بك. راقب مبيعاتك ومعدل التحويل والرتبة. تحقق من نتيجة الترويج أو الخصم الخاص بك. أخيرًا ، صقل أنشطتك الترويجية.

كيفية زيادة معدل التحويل على Amazon? 3

4. تحسين آراء العملاء

تعد تقييمات العملاء وشهاداتهم من أهمها تسويق أمازون الأساليب ، وخاصة المراجعات الإيجابية. ذلك لأن معظم المتسوقين يميلون إلى الاعتقاد على الأرجح بالتعليقات الناتجة عن المشترين الذين اشتروا العنصر أو الخدمة بالفعل. من وجهة نظر المستهلكين ، تعتبر مراجعات العملاء دليلًا اجتماعيًا. قد يقوم العديد من الأشخاص بالتمرير لأسفل للوصول إلى المراجعات قبل التحقق من وظيفة وميزة العنصر بعناية. كما تظهر الإحصائيات ، يمكن تعزيز التحويل بنسبة تزيد عن 50٪ من خلال تعليقات المستخدمين ومراجعاتهم ، و 88٪ يثق الناس في أمازون يستعرض بقدر توصية شخصية. من المرجح أن تؤدي المراجعة القوية للعميل إلى تحويل العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي عدد كبير من المراجعات الإيجابية إلى بناء مصداقيتك وإثباتك الاجتماعي ، مما يجعل العملاء أكثر ثقة عند الشراء.

كيفية تحسين مراجعة العملاء؟ كما نعلم ، تم حظر ممارسة تقديم العروض الترويجية لتحفيز المراجعات. عليك أن تجد طرقًا قانونية أخرى للحصول على المزيد والمزيد من التقييمات الإيجابية. مع العناصر الرائعة ، عليك متابعة عملائك ومطالبتهم بترك تعليقات صادقة. هذا يعني أنه عليك كتابة ملف البريد الإلكتروني بعد الشراء للعملاء ، يطلبون ملاحظات صادقة عن تجربة التسوق الخاصة بهم. يمكنك الاستفادة من أتمتة البريد الإلكتروني والحملات الاجتماعية لطلب التعليقات من المشترين. يُسمح لك باستخدام خدمة جهة خارجية للقيام بذلك. سيتم إرسال سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء للمراجعة بعد شرائهم لمنتجك. يمكن اختزال معظم المراجعات على المنتجات والخدمات. تأكد من المنتجات الجيدة وخدمة العملاء سريعة الاستجابة. إلى جانب ذلك ، سيتم الترحيب بمراجعة العملاء المرئية ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو حول منتجك أو خدمتك. ستكون أكثر جاذبية وستكون مراجعات نصية بسيطة. قد تقدم مراجعات الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بالمنتجات تحويلاً أعلى. ومع ذلك ، ماذا لو مراجعة سلبية؟ إذا تلقيت تعليقات سلبية ، فمن الأفضل أن تكون منتبهًا وأن تلجأ إلى طريقة معقولة للتعامل معها. تواصل مع المراجعين السلبيين وناقش مخاوفهم الرئيسية. ستشجع أمازون العملاء على تقييم تجربة التسوق الخاصة بهم بعد استلامهم لمنتجهم.

5. تقديم خدمة عملاء ممتازة

خدمة العملاء هي جزء لا يتجزأ من مراجعات العملاء الخاصة بك. ستترك خدمة العملاء الجيدة انطباعًا جيدًا لدى المتسوقين وتترك المزيد من التعليقات الإيجابية. إلى جانب ذلك ، ستكون خدمة العملاء الجيدة أسهل بكثير في تحويل العميل وزيادة تصنيفك في أمازون. بالإضافة إلى ذلك ، ستجلب خدمة العملاء الرائعة عميلك مرة أخرى لإجراء تحويل أكثر صلة بالموضوع. بشكل عام ، يجب أن تكون خدمة العملاء الجيدة مستجيبة لجميع أسئلة أو استفسارات المتسوقين ، والمشكلات المحتملة أثناء عملية التسوق.

يجب عليك الاستماع باهتمام لأسئلة العملاء أو مشكلاتهم ، ثم تحليل وفهم نقاط اهتمامات المتسوقين ، وخاصة الشكاوى. إذا حدث شيء غير سعيد ، عليك طمأنة المتسوقين أولاً ، والاعتراف بحدوث خطأ ما والاعتذار عنه. يجب أن يكون الإجراء الأساسي والأكثر فاعلية مهذبًا ويجعل المتسوقين يشعرون بالراحة كما لو كنت في صفهم. كن متعاطفا مع معاناتهم. وبعد ذلك يتعين عليك الحصول على حل مقبول أو بعض الإجراءات العلاجية لتعويض خسارة العملاء. تذكر أن تبذل قصارى جهدك لجعل عملية شراء المتسوقين مريحة ، وتحويل عملية الشراء لمرة واحدة إلى مشترين مخلصين. إذا لم تحصل على ملاحظات حول الحل الموصى به ، فيجب عليك وضع خطة عمل ، ومشاركة الخطوات مع المشتكين ، والاستفسار عما إذا كانوا راضين عنها أم لا. تحلى بالصبر مع المتسوقين. يفضل الاتصال الواضح والموجز أثناء خدمة العملاء. عليك أن تحترم التزاماتك. إذا وعدت عميلك بشيء ما ، فيجب عليك احترامه وإلا فسوف تدمر العلاقات مع عملائك. بشكل عام ، ستجعل خدمة العملاء الممتازة عميلك يشعر بالاحترام والراحة والسعادة. إنها طريقة للعميل لتقديم الملاحظات ، ويمكنك أن تأخذ الأمر على محمل الجد لمزيد من التنقيح. فكر على المدى الطويل عند التعامل مع العملاء. حان الوقت للشهادة علامتك التجارية قيمة وخدمتك. خدمة العملاء الممتازة ستجلب لك فوائد طويلة المدى.

كيفية زيادة معدل التحويل على Amazon? 4

6. استفد من فرص البيع المتقاطع أو البيع الزائد

تمكن أمازون رواد الأعمال من البيع التبادلي أو زيادة المبيعات لتعزيز التحويل ومتوسط ​​قيمة الطلب. Upselling هو بيع الإصدار المتفوق والأكثر تكلفة من العنصر الذي يمتلكه العميل بالفعل. في حين أن البيع العابر هو بيع المنتجات ذات الصلة للعميل الذي اشترى بالفعل. يجب استخدامها لمساعدة المستخدمين على الفوز. سواء كان ذلك من خلال البيع العابر أو البيع الزائد ، فأنت تقدم أفضل الحلول لعملائك ، وتزيد من استبقاءهم ، مما يجعلهم أكثر منطقية لقرارات الشراء الخاصة بهم. يمكنك الاستفادة من هذه السياسة وتحويل المزيد من العملاء إلى زيادة مبيعاتك. بشكل عام ، سنرى العروض فقط على العناصر والعروض ذات الصلة والمنتجات الموصى بها أرخص عادةً. عادة ما توجد هذه الرسائل على صفحة المنتج على أمازون بأشكال مختلفة.

يمكنك اغتنام فرصة البيع بالتجزئة لتقديم منتجاتك الجديدة ، والعروض الموسمية ، والعروض اليومية ، والأكثر مبيعًا ، والمنتجات المماثلة ، والمنتجات التي استعرضها العملاء الآخرون ، والمنتجات الموصى بها ، وصفقات الطرود ، والعروض الشخصية بناءً على سجل العملاء في حسابك صفحة المنتج لزيادة تحويلات. بالنسبة إلى البيع التكميلي ، يمكنك بيع العناصر التكميلية والعناصر ذات الصلة والمنتجات التي يتم شراؤها معًا بشكل متكرر وعناصر إضافية مجانًا ، وما إلى ذلك. يجب أن تكون كل هذه المبيعات المجمعة أو المبيعات الموصى بها منطقية. كن صريحًا إذا قمت بالبيع المتبادل أو البيع الزائد عند التواصل مع المشترين المحتملين. تأكد من أنه يمكنك إظهار القيمة التي سيضيفها المنتج أو الخدمة الإضافية لعميلك.

7. تجنب رسوم الشحن

رسوم الشحن هي عامل آخر يؤثر على قرارات الشراء لدى الناس. من المرجح أن يتخلى المستهلكون عن عملية الشراء عندما يجدون رسوم الشحن أثناء الدفع. بالنسبة للمناطق التي بها عدد قليل من الناس ، عادة ما تكون رسوم الشحن باهظة الثمن. في بعض الأحيان ، قد تكون تكلفة الشحن أعلى بكثير من سعر العنصر الذي اشتروه. لتقليل أو تجنب الارتفاع رسوم الشحن ، تقوم أمازون بكل شيء لإغراء العملاء بخدمة الشحن المجانية.

الكثير من سيقدم بائعو أمازون الآن شحنًا مجانيًا لزيادة مبيعاتهم. قد يقدمون شحنًا مجانيًا دائمًا ، ودورات كوبونات شحن مجانية ، وشحن مجاني للأعضاء (رئيس والأمازون الأعضاء) ، أو الشحن المجاني بناءً على حجم الطلب أو حد السعر. مع جميع سياسات رسوم الشحن المذكورة أعلاه التي قدمتها ، من المرجح أن يشتري المستهلكون المزيد للحصول على شحن مجاني. يُسمح لك باعتماد التدابير المناسبة لتقليل العربة الاحتكاك ، وإسقاط عربة التسوق ، وزيادة تحويلاتك أخيرًا.

كيفية زيادة معدل التحويل على Amazon? 5

في الختام ، نأمل أن تؤدي النصائح المذكورة أعلاه إلى زيادة مبيعاتك وتحقيق أرباح وتنمية أعمالك. إذا كانت لديك أي فكرة أخرى ، فلا تتردد في تركها في جلسة التعليقات.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اترك تعليق

ChinaChina Mon - Fri 9:00-18:00 +86-13986152456 (Whatsapp)
TOP 1
Sourcing Agency
Quality of Service
Tailor-Made Solutions
Trusted By
2000 Customers
Get Free Quote

How to Increase Conversion Rate on Amazon?

Sellers are always focusing on profits. However, what can really bring you profits is the conversion rate of your business. It should be the most important metric in e-commerce.  Your conversion rates reflect all the efforts you are involved in your sales and promotion. It is the key factor deciding if your business operation is in good condition or terrible dilemma.

The calculation of conversion rate may vary for different products. It is hard to pinpoint what should be regarded as a good conversion rate. Generally, the average conversion rate is between 10% and 15%. For some industries, the average rate may be different. If your conversion rate is lower than the average rate of your industry, you’d better make some feasible measures to increase it and gain more profits in your business. How to make it? This article will elaborate on the topic, and present some insightful ideas for your business.

1. Optimize Your Product Listing

With an aim to rocket your sales and conversion rate, it is quite imperative for you to optimize your product listings. Make sure you Amazon shop enjoy a higher ranking and good reputation. It means you have to make your website engaging enough to attract customers. There is a lot to do in part.  As we know, product listings are comprised of titles, images, keywords, product descriptions, bullet points. You can do your best to perfect your product listing to increase the click-through rate. Remember to make your title as appealing as possible.

First and foremost, images are the most important part of your listing. As we know, e-commerce is highly depending on beautiful images. Obviously, high-quality images will drive consumer confidence. As some industry analysts say e-commerce is more likely a visually driven commerce.  As such, images are ranking the top that affects customers’ buying decision. Both the quantity and quality of your images matter. You can have many photos that showcase your products from different angles, product features, and product functions, etc.  Make sure your product photos are with high resolution and white background that can perfectly highlight your products from different size and the product in use. Amazon sellers should follow relevant regulations about product image and offer images and photos as good as possible.

Besides, you also have to pay attention to your keywords.   In order to attract your target customers accurately with high efficiency, you have to optimize keywords. This will bring traffic to your Amazon shop and rocket your conversion rate. After optimizing your keywords, your products may be highly searched by possible buyers. Try to make your keyword optimization as targeted and specific as possible.

Regarding your product descriptions, make it as attractive as possible. Generally, a good product description should be simple to read and eye-catching that presents all the necessary info. You’d better create unique, conversion-focused content to reach your business goal. Long-tail keywords can be well placed in this part.  

Last and not the least, you can make a personalized shopping experience with volume and size in variety. The variation of products will also attract customers to purchase. This is to offer great options for your target people, and give then much more control for their buying decision. When they can choose between size, color, texture, pattern, and other design elements and features, it seems that all the items are much more fit their personal needs.

2. Balance Your Price

Pricing is another key factor for people’s purchase decisions. It doesn’t simply mean that you have to price as lower as possible. As such, it will be quite effective if you can find the right price for your products. This helps you increase your conversion, make a good profit, and grow your business.

To pricing rightly in the market, it will wise for you to go and check your competitors’ prices. Lower price should not be your pursuit. As we know, the cheap price of the item probably means a terrible quality. When you doing this, you can also check the raw material, design, and function of your competitor, and make a whole comparison, and finally decide your own price. This means your products are worthy of your price. The other factor influence the pricing is the profit you want to earn. You have to consider if your profit margin is enough or not for you to take a hit. Sometimes, profit is much more important than conversions. Make your price competitive enough to win the Amazon buy box. If you do not want to increase your conversion rate at the cost of your profit, you may find other promotion methods to increase your Amazon conversion rate.

3. Offer Promotions

Promotions have been one of the most commonly effective ways to rocket sales and increase conversion rate. On Amazon, you are allowed to utilize promotions and discounts for a limited period to attract customers. If you can roll out an early promotion or price discount, you will attract much more customers. This will rocket your customers’ base at the expense of lower profit margins, but you will finally get benefited in the long run.  If possible, you are allowed to encourage buyers to buy more than one item per transaction to increase your average order value and your Amazon ranking.

There are several promotion ways for Amazon retailers to promote their sales. For instance, they can offer activities like buy 2, get 10% off. You go to promotions area of the Amazon Seller Central, create your promotion, set up the Money Off page, and fill the conditions. Then you schedule your promotion, and monitor your promotion activity. Keep an eye on your sales, conversion rate, and rank. Check the result of your promotion or discount.  Finally, refine your promotional activities.

4. Optimize Customer Reviews

Customer reviews and testimonials are one of the most important Amazon marketing methods, especially positive reviews. It is because that most shoppers tend to be more likely believe the feedback generated by buyers who already bought the item or service. In consumers’ eyes, customer reviews are social proof. Many people may just scroll down to the reviews before they check the function and feature of the item carefully. As the statistic shows, over 50% conversion can be boosted by users’ feedback and reviews, and 88% people trust Amazon reviews as much as a personal recommendation. A strong customer review will be more likely to convert customers. In addition, a great number of positive reviews will build your credibility and social proof, making customers more confident when purchasing.

How to optimize customer review? As we know, the practice of offering promotions to incentivize reviews has been banned. You have to find other legal ways to get more and more positive reviews. With great items, you have to follow up your customers and request them to leave honest feedback. This means you have to write a post-purchase email to customers, requesting honest feedback of their shopping experience.  You can make use of email automation and social campaigns to solicit reviews from buyers. You are allowed to use a third-party service to make it. A series of emails will be sent to customers for a review after they buy your product. Most the reviews can be boiled down to products and service. Make sure good products and responsive customer service.  Besides, visualized customers’ review will be welcomed, be it images or videos about your product or service. They will be much more attractive and that simple text reviews. Image and video reviews related to the products may deliver a higher conversion. However, what if a negative review? If you get negative feedback, you’d better be attentive and resort to a reasonable way to cope with it. Reach out to the negative reviewers, and address their major concerns.  Amazon will encourage customers to rate their shopping experience after they receive their product.

5. Deliver Excellent Customer Service

Customer service is an integrated part of your customer reviews. Good customer service will leave a pleasant impression on shoppers, and leave more positive feedback. Besides, good customer service will be much more easily convert a customer, and increase your Amazon ranking. In addition, great customer service will bring your customer back for much more relevant conversion. Generally, good customer service should be responsive for all shoppers’ questions or inquiries, and possible issues during their shopping process.

You have to listen attentively to customers’ questions or issues, then analyze and understand the points of shoppers’ concerns, especially complaints. If something unhappy happens, you have to reassure shoppers first, admit that a mistake was ever made, and apologize for it. The most basic and effective measure should be polite and make shoppers feel at ease as if you were on their side. Be sympathetic to their sufferings. And then you have to get an acceptable solution or some remedial measures to make up customers’ loss. Remember to try your best to make shoppers’ purchase comfortable, and convert a one-time purchase into loyal buyers. If you get no feedback for your recommended solution, you have to make a plan of action, share the steps with the complainers, and inquire if they are satisfied with it or not. Be patient with shoppers. Clear and concise communication is much more preferred during customer service.  You have to honor your commitments. If you promise something to your customer, you must honor it or you will ruin relationships with your customers. All in all, excellent customer service will make your customer feel respected, comfortable, and delighted. It is a way for the customer to offer feedback, and you can take it seriously for further refinement. Think in the long term when dealing with customers. It is time to testify your brand value and your service. Excellent customer service will bring you long term benefits.

6. Take Advantage of Cross-selling or Upselling Opportunities

Amazon enables its business entrepreneurs to cross-sell or upsell to boost conversion and average order value. Upselling is to sell the superior and more expensive version of the item that the customer already had. While cross-selling is to sell related products to the customer that already bought. They should be used to help users win. Be it cross-selling or upselling, you bring your best solutions to your customer, and increase their retention, making them more reasonable for their purchase decisions.  You can take advantage of this policy and convert more customers to rocket your sales. Generally speaking, we will see offers only on related items and offers and recommended products typically cheaper. These messages are usually located on the product page on Amazon in different forms.

You can take the upselling opportunity to present your new arrivals, seasonal offers, daily offers, bestsellers, similar products, products other customers have reviewed,  recommended products, package deals, personalized offers based on customer history on your product page to increase conversion. For cross-selling, you can sell supplementary items, related items, products frequently bought together, and additional items for free, etc.  All these bundling sales or recommended sales should make sense. Be honest if you cross-sell or upsell when you communicate with possible buyers. Make sure you can demonstrate the value the additional product or service would add for your customer.

7. Avoid Shipping Charges

Shipping fees is another factor that influences people’s purchase decisions. Consumers are more likely to abandon their buying process when they find the shipping charge during their payment. For regions with a small number of people, the shipping fees are usually quite expensive. Sometimes, the shipping cost may be much higher than the price of the item they bought. To reduce or avoid the high shipping fees, Amazon is doing everything to entice customers with free shipping service.

Lots of Amazon sellers now will offer free shipping to increase their sales. They may offer always-free shipping, free shipping coupon cycles, free shipping for members (Amazon Prime members), or free shipping based on order volume or price threshold. With all the above shipping charge policies you offered, consumers are more likely to purchase more to get free shipping. You are allowed to adopt appropriate measures to reduce cart friction, drop cart abandonment, and boost your conversions finally.

In conclusion, we do hope the above tips will rocket your sales, bring profits, and grow your business. If you have any other idea, please feel free to leave it in the comment session.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

Recent News

5 Keys to Getting More Sales on Amazon
April 19, 2019
How to Ensure the Quality of Products Imported from China?
April 12, 2019
How to Develop a Global Sourcing Strategy?
March 23, 2019
7 Best Tips for an Email Marketing Campaign
March 1, 2019
How to Optimize Shopify SEO On-Page Effectively
February 28, 2019
Shopify vs Amazon – Where to Sell Your Products
February 27, 2019
9 Best Tips for Amazon Private Label Business
February 26, 2019
How to Increase Product Reviews and Feedback?
February 25, 2019
How to Reduce Shipping Cost When Import from China
January 28, 2019
7 Tips to Advertise Effectively on Facebook
January 26, 2019