ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير

شارلين شو

لعب التصنيع منخفض التكلفة دورًا رائدًا في جعل الصين ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

تستفيد المصانع الصغيرة كثيرًا من انخفاض تكلفة العمالة ووجود عدد كبير من العمالة.

كل عام ، توفر هذه المصانع الصغيرة الكثير من فرص العمل للحي المحيط بها. قد تكون هذه المصانع الصغيرة أحيانًا الموردين الحقيقيين لك إذا كنت أنت استيراد البضائع من الصين.

إذا كنت تقوم بـ استيراد المنتجات المستعملة يوميا من الصين (أقل من حاوية لكل نوع منتج) ، يجب أن تكون الشركات المصنعة الخاصة بك صغيرة. عليك أن تتذكر أن ما لديك يخبرك الموردون أنك غير موثوق وجدير بالثقة.

على سبيل المثال ، مزود قد يدعي أنه يتعامل مع شركة واسعة النطاق.

لا تنجذب إلى صورة الموظفين والمصنع إلا إذا قمت بزيارة مصنعهم شخصيًا.

لقد كانت ظاهرة شائعة أن الشركات التجارية أو الوسطاء على مواقع البيع بالجملة الصينية مثل علي بابا, الدفع DHgateو ALIEXPRESS يميلون إلى إخبار العملاء بأنهم المصنعون الحقيقيون.

لدعم خدعتهم ، سوف يعرضون لك الكثير من الصور لتعزيز مصداقيتهم.

يزعمون أنهم ضخمون شركة تصنيع مع منتجات عالية الجودة لتقديمها.

إنهم يقومون بمثل هذه الممارسات لأنهم يعتقدون أن معظم عملائهم لن يزوروا شركتهم شخصيًا ويكتشفوا عملياتهم الحقيقية.

الكثير من الأخبار والمدونات تقول إن البيئة صغيرة مصانع في الصين فظيع.

وقد أدى ذلك إلى تقويض مصداقية هذه المصانع وتسبب في بعض الاضطرابات والتوتر بين العملاء.

إنهم لا يعتقدون أن هذه المصانع الصغيرة يمكن أن تنتج منتجات موثوقة وعالية الجودة بعد الآن.

هل هذا صحيح بالنسبة لهذه المصانع الصغيرة؟

للكشف عن حقيقة المصانع الحقيقية ، سوف تشرح هذه المقالة الصغيرة أنواع المصانع في الصين من أجلك ومساعدتك في التعرف عليهم من قائمة شركائك الطويلة.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 1

أنواع المصانع الصغيرة في الصين

1. ورش العمل / المصانع من المنزل

بمجرد أن نساعد عملائنا في الحصول على فانوس طائر ، نحاول إيجاد المنتج في Yiwu ، الصين ، المكان الشهير للمنتجات الحرفية الصغيرة وذات القيمة المنخفضة. بعد مقارنة الكثير من عروض الأسعار من جهات تصنيع مختلفة ، قررنا أخيرًا العمل مع مورد اسمه Liu. أخبرنا بعنوانه وقمنا بزيارة مكانه. لدهشتنا ، وجدنا أن المنتجات يتم إنتاجها هنا في القرية.

أخبرنا أنه شارك في العمل لمدة 5 سنوات تقريبًا. عندما يحصل على طلب من الشركات التجارية ، سوف يقوم بتسليم جميع المواد ذات الصلة إلى المنازل المجاورة الأخرى في القرية ، ويتم تجميع المنتجات من قبل القرويين المحليين. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتم إعادة المنتجات الكاملة إلى مستودع Liu وتعبئتها في حاويات وتسليمها للعملاء. وفقًا للسيد ليو ، فإن العمالة والمواد هي أكبر تكلفة للمنتج. نتيجة لذلك ، يوفر له الكثير لإنتاجها في القرية. إلى جانب ذلك ، كان يعتقد أن هذا النوع من الإنتاج مرن تمامًا بدون عمال بدوام كامل ومنزل مصنع ثابت.

هذه الورش أو المصانع المنزلية أو القروية شائعة جدًا في المقاطعات الشرقية مثل مقاطعة تشجيانغ بمقاطعة جيانغسو. غالبًا ما ينتج هذا النوع من المصانع منتجات يومية منخفضة القيمة تتطلب تقنية أو مهارات منخفضة. نتيجة لذلك ، يمكن لأي شخص إنتاجها بسهولة. بفضل الجودة العالية المتاحة والسعر التنافسي المعروض ، سيوفر لك هذا خيارًا أفضل من المنتجات.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 2

2. مصنع صغير الحجم جيد التنظيم

أحد موردينا الرئيسيين هو الحال بالنسبة لهذا النوع من المصانع الصغيرة. يقع المصنع أيضًا في قرية على بعد 3 كيلومترات فقط من قرية الفوانيس الطائرة. ينتج المصنع 7 أنواع فقط من مصابيح جهاز عرض السلاحف. كما يقترح المالك ، هذا هو مصنع إضاءة جهاز العرض المنظم جيدًا في المقاطعة.

مع وجود مجموعة كبيرة من المنتجات المماثلة ، فإن العمال متخصصون تمامًا في الصناعة. مع وجود خط إنتاج وتجميع وتخزين وتسويق متكامل معًا ، ويتم إكمال كل عملية بواسطة أشخاص مختلفين ، فإن هذا النوع من المصانع الصغيرة هو الأفضل للشركات الصغيرة. جودة المنتجات المعروضة جيدة لأنها منظمة جيدًا ومتخصصة في منتجات معينة مع وجود عمالة ماهرة في المكان. إلى جانب ذلك ، السعر تنافسي أيضًا بسبب الحجم الصغير للعملية. غالبًا ما تتعاون هذه الشركات مع الشركات التجارية وعملائها الدائمين. هم موجودون في كل مكان في الصين.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 3 1

3. مصنع منتجات إلكترونية غير معروف

من المعترف به عالميا أن الشعب الصيني لديه وعي ضئيل ببراءات الاختراع وحقوق التأليف والنشر. نتيجة لذلك ، لن يتم إنتاج أي منتجات متعلقة ببراءات الاختراع أو حقوق الطبع والنشر بطرق مشتركة ، خاصة للمنتجات الإلكترونية.

اشتهرت شنتشن باسم عاصمة المنتجات الإلكترونية. 90٪ من الأجهزة الإلكترونية التي لا تحمل علامة تجارية في العالم ، على سبيل المثال ، الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة والكاميرات وبطاقات الذاكرة وما إلى ذلك. البحث عن مصادر على منصات B2B مثل Alibaba، سيتم تحميلك بصور جميلة لخطوط الإنتاج وورش المصنع. لا تقع لهذه الصور مزيفة في بعض الأحيان. ما لم تكن تشتري كميات كبيرة ، فلن تفكر في الشراء من مصانع حقيقية بخطوط إنتاج مدارة بشكل جيد. البعض الآخر قد ننتجه سرا من قبل بعض ورش العمل غير المعروفة الذين قاموا بنسخ نماذج أولية للعلامات التجارية الدولية.

ومع ذلك ، فإن هذه الأنواع من المنتجات خالية من أي مشاكل في الجودة لأنها تحصل على شهادة CE. يسأل العملاء في الخارج عادة من ذوي السمعة الطيبة شركات فحص الجودة للتحقق من هذه المنتجات. على سبيل المثال ، سيكون سعر جهاز تعقب GPS أعلى بكثير مقارنة بأجهزة تعقب GPS التي لا تحمل علامة تجارية والتي ينتجها منافسوهم.

بالنسبة للإلكترونيات التي لا تحمل علامة تجارية ، يتعين على المنتج الشراء حلول أو مكونات الدوائر الإلكترونية من مهندسين من موردين مختلفين وتجميع جميع الأجزاء معًا في ورشة صغيرة. بشكل عام ، لا توجد مشاكل في هذه المنتجات حيث يتم إنتاج جميع الأجزاء بكميات كبيرة بواسطة مصانع محترفة. إلى جانب ذلك ، فإن تجميع كل الأجزاء معًا ليس بالأمر المهم ويمكن إكماله بسهولة في استوديو صغير في Shenzhen. وهذا هو السبب الرئيسي لشينزن كعاصمة لجميع أنواع المنتجات الإلكترونية العالمية.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 4

كيفية التعرف على هذه المصانع الصغيرة عند الاستعانة بمصادر في الصين؟

مع وضع الأنواع المذكورة أعلاه في الاعتبار ، يجب أن تكون مهتمًا بكيفية التعرف على هذه المصانع من العديد من الموردين. فيما يلي بعض النصائح التي يجب عليك تجنبها مصادر المزالق في الصين.

1. استخدم محركات البحث وأدلة الموردين الصينيين

عند المغادرة مواقع البيع بالجملة الصينية، يمكنك مراجعة جميع سياساتهم ، والتأكد من أن لديهم معلومات الاتصال والعنوان الفعلي على موقع الويب الخاص بهم. افتح Google وابحث عن "اسم الشركة + خداع" وبعض الاختلافات ، يمكنك التحقق من التتبع الذي تركه الموزعون الآخرون أو تجار التجزئة الذين لديهم خبرة مع الشركة من قبل. إلى جانب ذلك ، أدلة B2B بما في ذلك Alibaba و Global Source و 香港 ستقدم تنمية التجارة الملف التعريفي للمورد. تقدم هذه المنصات عادة خدمات التحقق مثل هذه التي قدمتها Alibaba ، يمكنك التحقق من تاريخ البدء وعدد الموظفين ومقدار المبيعات والأسماء التجارية وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان المورد يشارك في المعارض التجارية أم لا باستخدام بحث Google. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على تقرير من خدمة مصادقة خارجية مثل فحص الصين و GloBIS للتحقق من الممثلين القانونيين والمساهمين ونطاق الأعمال وما إلى ذلك.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 5

2. التحقق من الرخصة التجارية

الجزء الأكثر أهمية هو نطاق العمل عند التحقق من الرخصة التجارية للمورد. هذه الطريقة الأسهل. يجب أن يتضمن نطاق عمل المصنع عبارات مثل "تصنيع أو إنتاج" ، والتي تختلف تمامًا عن تعبيرات شركة تجارية. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا أن تطلب من المورد أن يقدم لك رقم تسجيل الشركة الفريد الذي تقدمه السلطات الحكومية.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 6

3. تحقق من فاتورة ضريبة القيمة المضافة

نظرًا لأن الحكومة الصينية تنظم العيب لأنواع كثيرة من تصدير المنتجات لتشجيع التصدير ، يمكنك اختبار ما إذا كان بإمكان الشركة تقديم الفاتورة إليك مع السياسة. ال شركة تصدير يجب أن تصدر فاتورة ضريبة القيمة المضافة 17٪ قبل أن تحصل على عيبها. إذا رفض المورد أو تردد في إصدار الفاتورة ، فقد لا يكون المصنع الذي تحتاجه.

4. تحقق من موك المورد

موك هو مجال آخر يجب أن تعرفه لتحديد أصالة المورد. بشكل عام ، سيكون موك المصنع أكبر من مصنع الشركة التجارية. على سبيل المثال ، تجد موردًا لشراء 5000 قطعة صغيرة ، يمكنك إخباره أنك تشتري 500 قطعة فقط للاختبار وستطلب صفقة كبيرة في المستقبل إذا كانت الجودة جيدة. سوف يرفضون طلبك لأن موكهم لا يقل عن 1000 قطعة. ومع ذلك ، قد تقول لك شركة تجارية نعم.

5. تحقق من كتالوج المنتجات

بشكل عام ، المصنع متخصص في أنواع معينة من المنتجات. ومن المحتمل أن تكون المنتجات مرتبطة ببعضها البعض في التصميم أو المواد أو مهارات المعالجة. ومع ذلك ، فإن كتالوج الشركة التجارية تميل إلى أن تكون مختلفة في الأنواع.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 7 1

6. تحقق من تقرير تدقيق المصنع أو حاول الحصول على المرجع

يرجى التفضل بالتحقق من تدقيق المصنع تقرير وتحقق مما إذا كان اسم الشركة متوافقًا مع الاسم الموجود في الرخصة التجارية والتحقق من قدرتها على الإنتاج. للحصول على الوضع المالي ، يمكنك طلب خطابات مرجعية للبنك. للتحقق من سجل المورد في إنتاج عناصر عالية الجودة ، اسأل العملاء السابقين كمرجع ولا تتردد في الاتصال بهم أيضًا.

7. تحقق من شهادة ISO 9001

ISO 9001 ضروري جدًا للمصنع. معظم الموردون الحاصلون على شهادات ISO 9001 هم مصنعون حقيقيون. لكن لا تزال هناك بعض الشركات التجارية الحاصلة على هذه الشهادة ، وكلهم متخصصون فقط في فئة منتج واحدة ، ولديهم علاقة وطيدة بمصانعهم. نحن نعرف العديد من هذا النوع من الشركات التجارية ، يجب أن نقول أن العمل معهم لن يكون فرقًا كبيرًا عن العمل مع المصانع ، حتى على السعر.

8. الحصول على عينة من المورد المحتمل

اتريد شراء بالجملة أشياء مثل الملابس أو أي منتج آخر ، يرجى تذكر أن تطلب عينة حتى لو كان عليك دفع ثمنها. مع عينة في متناول اليد ، يمكنك تحقق من الجودة للتأكد من أن المنتج هو المنتج الذي تبحث عنه.

وإذا كان عليك أن تدفع مقابل العينة الأولية ، فعليك الإصرار على الحصول على الحساب المصرفي للشركة. إذا حصلت على المعلومات بسهولة تامة ، فهذا يعني أنهم جادين معك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار طريقة المعاملة للتحقق منها بشكل أكبر.

تعتبر TT و Western Union و MoneyGram أكثر طرق الدفع شيوعًا في الصين ، ولكن PayPal مقبول أيضًا لمورد حقيقي أيضًا. يجب أن تكون حذرًا عند استخدام تحويلات الخدمات البرقية التي يتعذر تعقبها مع موردين لا تعرفهم - فهذه عمليات تحويل محفوفة بالمخاطر ومعرضة للاحتيال.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 8

9. قم بزيارة المورد شخصيًا

إنها أفضل طريقة للتحقق من مورديك المحتملين. ستضع جميع المعلومات الأساسية في الاعتبار حتى تقوم بزيارتها. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا مناقشة منتجاتك وأسعارك فحص الجودة، وتوقعات التسليم وجهاً لوجه. مع وضع النصائح المذكورة أعلاه في الاعتبار ، سيكون من السهل عليك تضييق نطاق اختياراتك قبل أن تبدأ زيارتك شخصيًا.

كل منتج له خاصته تصنيع مكان. هذا لأنه في الصين ، توجد مناطق جغرافية معينة مرتبطة بمنتجات معينة ، وسيكون من الجيد لك الشراكة مع الموردين من المناطق المعروفة بهذه المنتجات. عندما تحصل على عنوان المورد ، تتحقق من المدينة وميزاتها الجغرافية على الإنترنت ، وهذا سيساعدك على فهم المزيد عن الثقافة الجغرافية للمورد.

أفضل طريقة لزيادة المصداقية (بغض النظر عما إذا كنت تتداول عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت) للمشترين و البائعين هو إجراء الاجتهاد والبحث المناسبين قبل الدخول في أي معاملة. كن دقيقًا في عملية التحقق المادي وستعرف ما إذا كان المورد الذي اخترته يمكن الوثوق به أم لا.

ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير 9 1

10. تحقق من المورد عن طريق وكيل مصادر في الصين

مع التطور السريع للأعمال التجارية في الصين ، هناك الكثير وكلاء مصادر المنتج في المكان المناسب لك لتبسيط عملية الاستيراد الخاصة بك. يمكنك أن تعهد أ وكيل مصادر في الصين للتحقق من حقيقة الشريك المحتمل. Leelinesourucing ستكون فكرة جيدة بالنسبة لك إذا لم يكن لديك وقت أو لا تريد المشاركة في الرحلة المملة.

ستساعدك هذه المقالة على فهم الوضع الحقيقي للصغار التصنيع الصيني المصانع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المورد الصيني الذي تتعامل معه أو كان لديك أي سؤال حول هذا المقال ، فيرجى ترك كلماتك في جلسة التعليقات.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

شرين

المادة:

شارلين شو

مرحبًا ، أنا شارلين ، مؤسسة Leeline Sourcing. مع 10 سنوات من الخبرة في مجال التوريد في الصين ، نساعد أكثر من 2000 عميل على الاستيراد من الصين ، علي بابا ، 1688 إلى Amazon FBA أو Shopify. إذا كان لديك أي أسئلة حول المصادر ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

فكرتان حول "ما يجب أن تعرفه حقًا عن المصنع الصيني الصغير"

اترك تعليق

What you really should know about Chinese small factory

Low-cost manufacturing played a huge role in marking China the second largest economy in the world. Small factories benefit quite a lot from its lower labor cost and a large number of labors in place. Each year, these small factories offer lots of job opportunities for its surrounding neighborhood. These small factories sometimes may be the true suppliers of you if you import goods from China.

If you are importing daily used products from China (less than a container each product type), your manufacturers must be small. You need to remember that what your suppliers tell you is not reliable and trustable. For instance, a supplier may claim that he deals with a large-scale business. Don’t be lured with a picture of employees and the manufacturing plant except you visit their factory in person.

It has been a common phenomenon that trading companies or middlemen on Chinese wholesale websites such as Alibaba, DHgate, and AliExpress are tending to tell customers they are the real manufacturer. To support their bluff, they will show you a lot of photos to cement their credibility. They claim that they are a huge manufacturing company with high-quality products to offer. They are doing such practices because they believe that most of their customers will not visit their company in person and find out their real operations.

Lots of news and blogs are saying that the environment of small factories in China is terrible. This has led to some unrest and tension among customers. They no longer believe whether these small-scale factories could produce reliable and high-quality products. To unveil the truth of real factories, this article will explain small factory types in China for you and help you identify them from your long partners’ list.

Small factory types in China

1. Home-based workshops/ factories

Once we helped our customer to source flying lantern, we try to found the product in Yiwu, China, the famous place for small and low-value craft products. After comparing lots of quotes from different manufacturers, we finally decided to work with a supplier surnamed Liu. He told us his address and we visited his place. To our surprise, we find the products are produced right here in the village.

He told us that he’d been involved in the business for about 5 years. When he gets an order from trading companies, he will deliver all relevant materials to other neighboring homes in the village, and products are assembled by the local villagers. Once they are done, the complete products will be returned to Liu’s warehouse and packed up in containers and got delivered to customers. According to Mr. Liu, labor and materials are the biggest costs for the product.  As a result, it saves him quite a lot to produce them in the village. Besides, he thought such kind of production is quite flexible without full-time workers and fixed factory house.

These home-based or village-based workshops or factories are very common in the eastern provinces such as Zhejiang Province, Jiangsu Province.  Such kind of factories often produces low-value daily products which require low technology or skills. As a result, they can be easily produced by anyone. Thanks to the high quality available and competitive price on offer, this will present you with a better choice of products.

2.  Well-organized small-scale factory

One of our main suppliers is the case for this kind of small-scale factories. The factory is also located in a    village just 3 kilometers away from the flying lantern village. The factory only produces 7kinds of turtle projector lights. As the owner suggests, this is the well-organized projector light factory in the province.

With a large aggregating of similar products, the workers are quite specialized in the industry. With a line of production, assembling, warehousing, marketing integrated together, and each process is completed by different people, these kind of small-scale factories are the best for small business. The quality of their products on offer is good as they are well organized and specialized in certain products with skilled in labor in place. Besides, the price is also competitive because of the small scale of operation. These companies often cooperate with trading companies and their regular customers. They exist in everywhere in China.

3.  Unknown electronic product factory

It has been universally recognized that Chinese people have little awareness of patent and copyright. As a result, any patent related or copyright-related products will not be produced in common ways, especially for electronic products.

Shenzhen has been well-known as the capital of electronic products. 90% of no-brand electronics in the world, for example, tablets, mobile phones, cameras, memory cards, etc. When you are sourcing on B2B platforms such as Alibaba, you will be loaded with nice pictures of production lines and factory workshops. Don’t fall for these photos are at times fake. Unless you are buying large quantities, you won’t consider buying from real factories with well-managed production lines. Others may we produced secretly by some unknown workshops who copied from international brand prototypes.

However, these kinds of products are without any quality problems as they get CE certification. Overseas customers usually ask reputable quality inspection companies to check these products.  For example, GPS tracker’s price will be much higher as compared to the no-brand GPS trackers produced by their competitors.

For no-brand electronics, the producer has to buy electronic circuit solutions or components from engineers from different suppliers and assemble all parts together in a small workshop. Generally, these products have no problems as all parts are mass produced by professional factories. Besides, assembling all parts together is no big deal and it can be easily completed at a small studio in Shenzhen. And that’s the main reason for Shenzhen as the capital of all types of global electronic products.

How to identify these small factories when sourcing in China?

With the above types in mind, you must be curious about how to identify these factories from numerous suppliers. Below are the tips for you to avoid sourcing pitfalls in China.

1. Use search engines and Chinese suppliers’ directories

When checking out Chinese wholesale websites, you can go through all their policies, and make sure they have their contact info and physical address on their website. Open Google and search “Company name+ dishonest” and a few variations, you can check the trace left by other distributors or retailers who had experience with the company before. Besides, B2B directories including Alibaba, Global Source, and Hong Kong Trade Development will present the supplier’s profile. These platforms usually offer verification services such as this one provided by Alibaba, you can check the start date, the number of staff, amount of sales and brand names, etc.  Besides you can also find if the supplier participates the trade shows or not with Google search. In addition, you can also get a report from a third-party authentication service such as China Checkup and GloBIS to check its legal representatives, shareholders, business scope, etc.

2. Check the business license

The most important part is business scope when checking supplier’s business license. This is the easiest way. A factory’s business scope must include expressions like “manufacture or produce”, which is totally different from that of a trading company. Besides, you can also ask the supplier to offer you the unique company registration number offered by the government authorities.

3. Check the VAT invoice

As the Chinese government regulated the drawback for many kinds of exporting products to encourage export, you can test if a company could offer the invoice you with the policy. The export company has to issue 17%VAT invoice before it gets its drawback. If the supplier refuses or hesitates to issue the invoice, it may be not the factory you need.

4. Check supplier’s MOQ

MOQ is another area you have to know to identify the supplier’s authenticity. Generally speaking, the MOQ of a factory will be larger than that of a trading company. For instance, you find a supplier for purchasing 5000 pitters, you can tell him you are buying only 500 pieces for a test and will order a big deal in the future if the quality is good. They will refuse your order as their MOQ is no less than 1000 pieces. However, a trading company may say yes to you.

5. Check the products catalog

Generally, a factory is specialized in certain kinds of products. And products are probably related to each other in design, material or processing skills. However, the catalog for a trading company is tempted to be various in types.

6. Check the factory auditing report or try to get the reference

Please kindly check the factory auditing report and check whether the company name is in line with that on the business license and verify its production capability. To get the financial status, you can ask for its bank’s reference letters. To check up on the supplier’s track record in producing top-quality items, ask for its previous customers as a reference and don’t hesitate to contact them too.

7. Check the certification of ISO 9001

ISO 9001 is quite necessary for a factory. Most suppliers with ISO 9001 certificates are real manufacturers. But there are still some trading companies to have this certification, and all of them are only specialized in one product category, and they have a solid relationship with their factories. We know several this type of trading companies, we have to say that working with them will be no much difference from working with factories, even on price.

8. Get a sample from the potential supplier

You want to buy wholesale stuff such as clothing or any other product, please remember to ask for a sample even if you have to pay for it.  With a sample in hand, you can check the quality to ensure the product is the one you are looking for.

And if you have to pay for the initial sample, you have to insist on getting the company’s bank account. If you get the info quite easily, it means they are serious with you. Besides you can also choose the transaction method to check it further.

TT, Western Union, and MoneyGram are the most common mode of payment in China, but PayPal is also acceptable for a real supplier as well. You have to be cautious of using untraceable wire service transfers with suppliers you do not know – these are highly risky and susceptible to fraud.

9.  Visit the supplier in person

It is the best way to verify your potential suppliers. You will get all the basic info in mind until you visit it. Besides, you can also discuss your products, prices, quality inspection, and delivery expectations face to face. With the above-mentioned tips in mind, it will be quite easy for you to narrow down your selections before you start your visit in person.

Each product has its own manufacturing place. This is because in China, there are certain geographical regions that are associated with certain products, and it will be a good idea for you to partner with suppliers from the regions well-known for those products. When you get the supplier’s address, you check the city, and its geographical features on the Internet, this will help you to understand much more about the geographical culture of the supplier.

The best way to increase credibility (regardless of whether you’re trading online or offline) is for buyers and sellers to conduct proper diligence and research before entering any transaction.  Be meticulous with the physical verification process and you will know if your chosen supplier could be trusted or not.


10.  Verify the supplier by a sourcing agent in China

With the rapid development of the trading business in China, there is a lot of product sourcing agents in place for you to smooth your importing process.  You can entrust a sourcing agent in China to check the reality of the potential partner. Leelinesourucing will be a good one for you if you have no time or don’t want to be involved with the boring flight.

This article will help you know much more about the real supplier in China. If you want to know much more about the reality of the Chinese supplier or you have any question about this article, please leave your comment.

About the author

Sharline is the founder of LeelineSourcing.com. With 10 years of experience sourcing in China, She loves to share knowledge and ideas in sourcing bussiness.She writes only the truths which others are normally not willing to tell. This makes her posts distinguishable from other import & export articles.
2 Responses

Leave a Reply

Import Products From China?

Global Sourcing

Tell us what you want to buy, we will send you quotation in 24-48 hours

Working with us you will choose the supplier from “Good” or “Better”

 

How to do electronic wholesale in China
November 15, 2018
Amazon PPC Campaign Strategies for Sellers
November 13, 2018
How to Source Cheap Toys from China
November 6, 2018
Chinese Industrial map of the Top 7 Most Imported Profitable Goods
October 30, 2018
7 Reasons Why You Can’t Find satisfying Factories in China
October 18, 2018
4 Points Help You Right Analyze Competing Products
October 18, 2018
Amazon Sales Tax Related Questions Answered You Need to Know
October 17, 2018
36 Knowledge about Sourcing Products from China
October 17, 2018
7 Useful Tips Teach You How to Import from China Successfully
October 16, 2018
The Detail of FBA Fee You Should Know When Selling on Amazon
October 16, 2018